Wednesday 14 March 2018

تداول حساب الفوركس الخاص بي


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


أسئلة مكررة.


أسئلة وأجوبة الفئات الرئيسية.


الوثائق الداعمة.


ما الوثائق الداعمة التي أحتاج إلى تقديمها إذا أردت أن أكون عميلك؟


نسخة ملونة من جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة هوية رسمية أخرى صادرة عن السلطات (مثل رخصة القيادة، بطاقة الهوية، الخ). يجب أن تحتوي وثيقة تحديد الهوية على الاسم الكامل للعميل، أو قضية أو تاريخ انتهاء الصلاحية، مكان العميل وتاريخ الميلاد أو رقم الهوية الضريبية وتوقيع العميل. فاتورة خدمات حديثة (مثل الكهرباء والغاز والمياه والهاتف والزيت والإنترنت و / أو تلفزيون الكابل، كشف حساب مصرفي) مؤرخة خلال الأشهر الستة الماضية وتأكيد عنوانك المسجل.


هل أحتاج إلى تقديم إثبات إقامتي؟


نعم انت كذلك. من أجل بدء التداول والقدرة على إجراء عمليات السحب من حسابك، يجب أن يتم التحقق من حسابك، وبالتالي يجب عليك تقديم فاتورة خدمات حديثة (مثل الكهرباء والغاز والمياه والهاتف والنفط والإنترنت و / أو تلفزيون الكابل ) أو كشف حساب مصرفي لا يزيد عن 6 أشهر، وتأكيد عنوانك المسجل.


لماذا أحتاج إلى تقديم مستنداتي للتحقق من صحة الحساب؟


وبصفتنا شركة منظمة، فإننا نعمل وفقا لعدد من القضايا واإلجراءات ذات الصلة بااللتزام التي تفرضها الهيئة التنظيمية الرئيسية لدينا، وهي شركة إفسك. وتشمل هذه الإجراءات جمع الوثائق الكافية من عملائنا فيما يتعلق بمعرفة عميلك (اعرف عميلك)، بما في ذلك جمع بطاقة هوية سارية المفعول وآخر فاتورة المرافق (في غضون 6 أشهر) أو كشف الحساب المصرفي الذي يؤكد العنوان الذي لديه العميل مسجل مع.


هل يمكنني فتح حساب عن طريق تقديم وثيقة تعريف مختلفة بدلا من جواز سفري؟


نعم، يمكنك. ومع ذلك، من الأفضل استخدام نفس التفاصيل الشخصية الخاصة بحسابك أو حساباتك التجارية الأخرى. يمكنك التسجيل للحصول على حساب إضافي في منطقة الأعضاء مع ضغطة واحدة. يرجى ملاحظة أن الحد الأقصى لعدد الحسابات المسموح بها لكل عميل هو 8.


هل أحتاج إلى تحميل مستنداتي مرة أخرى في حالة فتح حساب تداول جديد وتم التحقق من صحة حسابي الأول بالفعل؟


لا، سيتم التحقق من حسابك الجديد تلقائيا، طالما أنك ستستخدم نفس التفاصيل الشخصية / جهات الاتصال كما في حسابك السابق.


هل يمكنني تحديث معلوماتي الشخصية؟


إذا كنت ترغب في تحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى compliance. department@xm من عنوان البريد الإلكتروني المسجل.


إذا كنت ترغب في تحديث عنوان السكن الخاص بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى التحقق من صحة @ شم من عنوان البريد الإلكتروني المسجل، جنبا إلى جنب مع وثيقة إثبات الإقامة الأخيرة (لا يزيد عمره عن 6 أشهر).


حسابات التداول.


كيف يمكنني فتح حساب تداول؟


أنها بسيطة وسريعة. انقر فوق فتح حساب حقيقي، وملء النموذج وعند الانتهاء سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك التي يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء آمنة لدينا. هنا سوف تكون قادرة على تمويل حساب التداول الخاص بك عن طريق النقر على علامة التبويب الودائع في القائمة الرئيسية. إذا كنت بالفعل حساب شم ريال حساب يمكنك فتح حساب إضافي في منطقة الأعضاء.


كم من الوقت يستغرق فتح حساب تداول؟


في حالة ملء جميع التفاصيل بشكل صحيح، فإنه يأخذ أقل من 5 دقائق.


كيف يمكنني بدء التداول؟


إذا كنت قد فتحت حساب تداول بالفعل، وتلقت تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني، قدمت وثائق الهوية الخاصة بك للتحقق من صحة الحساب، وجعل وديعة. فإن الخطوة التالية هي تحميل منصة التداول التي تختارها.


يمكنك العثور على إرشادات مفصلة لمنصات التداول لدينا هنا.


ما هي أنواع الحسابات التجارية التي تقدمها؟


نحن نقدم أنواع الحسابات التجارية التالية:


ميكرو: قطعة صغيرة واحدة هي 1000 وحدة من العملة الأساسية.


معيار: 1 الكثير القياسية هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية.


زيرو: 1 الكثير القياسي هو 100،000 وحدة من العملة الأساسية.


لتفاصيل اخرى من فضلك اضغط هنا .


ما هو الحد الأدنى للإيداع / السحب لحساب التداول؟


فمن 5 $ لحسابات ميكرو و ستاندارد، في حين لحسابات صفر هو 100 $.


هل تقدمون حسابات سنوية؟ هل الإيداع مرئي بالسينت؟


نحن نقدم حسابات التداول الصغيرة، حيث يساوي 1 الكثير (نقطة) يساوي 10 دولار أمريكي. ومع ذلك، يكون إيداعك مرئيا دائما بالمبلغ الفعلي، على سبيل المثال. إذا قمت بإيداع 100 أوسد، سيكون رصيد حسابك التجاري 100 دولار أمريكي.


هل تقدمون حسابات ميني؟


يقدم شم حسابات ميكرو و ستاندارد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على صفقات صغيرة الحجم الصغير (10000 وحدة) عن طريق تقليل حجم الحساب القياسي الخاص بك إلى 0،1 (0،1 × 100000 وحدة = 10000 وحدة)، أو عن طريق زيادة حجم التجارة الخاصة بك إلى 10 قطع صغيرة (10 × 1000 وحدة = 10000 وحدة) في نوع الحساب الجزئي.


هل تقدمون حسابات نانو؟


يقدم شم حسابات ميكرو و ستاندارد، ولكن يمكنك الحصول على حجم الصفقات نانو حجم (100 وحدة) عن طريق تقليل حجم التجارة الخاصة بك إلى 0،1 في نوع الحساب الصغير (1micro الكثير = 1000 وحدة).


هل تقدمون الحسابات الإسلامية؟


نعم فعلنا. يمكنك طلب حساب إسلامي بدون مبادلة باتباع التعليمات الموضحة هنا.


كم من الوقت يمكنني استخدام حساب تجريبي؟


في الحسابات التجريبية شم لا يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وحتى تتمكن من استخدامها طالما تريد. سيتم إغلاق الحسابات التجريبية التي لم تكن نشطة لمدة أطول من 90 يوما من آخر تسجيل دخول. ومع ذلك، يمكنك فتح حساب تجريبي جديد في أي وقت. يرجى ملاحظة أنه يسمح بحد أقصى 5 حسابات تجريبية نشطة.


هل يمكنني تغيير العملة الأساسية لحسابي؟


لا يمكن تغيير العملة الأساسية لحسابك، ولكن يمكنك فتح حساب جديد في أي وقت ومن ثم تحديد العملة الأساسية المفضلة لديك.


هل من الممكن أن تفقد المزيد من المال مما أودعت؟


لا، لا يمكنك أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت. إذا تسبب انزلاق زوج عملة معين في حدوث توازن سلبي، فسيتم إعادة تعيينه تلقائيا باستخدام الإيداع التالي.


هل يمكنني فقدان المكافأة؟ هل يتعين علي ردها إذا فقدت ذلك؟


كما هو مبلغ المكافأة جزء من الأسهم الخاصة بك ويمكن استخدامها للتداول، فمن الممكن بالنسبة لك أن تفقد ذلك. ومع ذلك، لم يكن لديك لاسترداد ذلك، وعلاوة على ذلك، وفقا لشروط والبنود مكافأة، يمكنك الحصول على مكافأة جديدة على الودائع الجديدة الخاصة بك.


هل أموالي آمنة؟


يتم تشغيل شم من قبل شم غلوبال ليميتد، والذي يضمن سلامة أموال العملاء وحماية المستهلك وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها. وبالتالي، فإن التدابير التي يتعهد بها شم تشمل ما يلي:


يتم تحويل أموال العملاء إلى الحساب المصرفي للعميل المنفصل للشركة. هذه الأموال خارج الميزانية العمومية ولا يمكن استخدامها لدفع الدائنين في حالة غير محتملة من إعسار الشركة.


نحافظ على العملاء والحسابات المصرفية التشغيلية مع المؤسسات المصرفية ذات سمعة كبيرة.


وبصفتنا مرخص له مرخص له بتقديم خدمات الأوراق المالية، فإننا ملزمون بالوفاء بالمتطلبات المالية الصارمة. وعليه، فاإننا نطلب من القانون احلفاظ على راأس مال سائل كاف لتغطية ودائع العمالء، والتقلبات املحتملة يف مراكز العمالت للسركة، واأي تكاليف مستحقة. يتم إبلاغ منظمنا بأية عيوب في تدقيق مفصل يتم تقديمه من قبل مدقق داخلي مستقل كل عام.


كيف يمكنني رؤية الرسوم البيانية؟


يرجى النقر بزر الماوس الأيمن على أي من الرموز في مراقبة السوق التي تريد أن ترى واختيار الخيار نافذة المخطط. بدلا من ذلك، يمكنك سحب وإسقاط أي رمز في إطار المخطط.


ما ينتشر هل تقدمون؟


نحن نقدم فروق متغيرة يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 0 نقطة. ليس لدينا أي إعادة الاقتباس: يتم إعطاء عملائنا مباشرة سعر السوق التي يتلقى نظامنا. يمكنك قراءة المزيد عن انتشارنا والظروف هنا.


ما هي ساعات التداول الخاصة بك؟


السوق مفتوح من الأحد 22:05 إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، فإن بعض الأدوات لها ساعات تداول مختلفة (على سبيل المثال عقود الفروقات)، وتفاصيل التي يمكنك عرضها هنا.


ماذا يتضمن برنامج المكافآت الخاص بك؟


شم لديها برنامج مكافأة مع مكافآت دون توقف لأغراض التداول فقط. ومع ذلك، فإن الأرباح المتولدة مع المكافأة يمكن سحبها في أي وقت.


هل تسمح بتداول الأخبار؟


ما هي الرافعة المالية التي تقدمها؟


نحن نقدم روافع بين 1: 1 - 888: 1. تعتمد الرافعة المالية على الإنصاف، لذا يرجى قراءة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع هنا.


ما هو الهامش / مستوى الهامش / الهامش الحر؟


الهامش هو المبلغ المطلوب بالعملة الأساسية لحساب التداول المطلوب لفتح أو الحفاظ على المركز. عند تداول الفوركس، الهامش المطلوب / المستخدم لموقف معين = عدد الكثير * حجم العقد / الرافعة المالية. هنا يتم حساب النتيجة في الأصل بالعملة الأولى للزوج المتداول، ومن ثم تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك، والتي سيتم عرضها رقميا على MT4 الخاص بك، أو أي منصة التداول الأخرى.


يتم احتساب متطلبات الهامش للذهب والفضة مثل هذا: الكثير * حجم العقد * سعر السوق / الرافعة المالية. وستكون النتيجة بالدولار الأمريكي، والتي سيتم تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك (في حال كان غير الدولار الأمريكي).


لعقود الفروقات، الهامش المطلوب هو الكثير * حجم العقد * سعر الافتتاح * نسبة الهامش. وستكون النتيجة بالدولار الأمريكي، والتي سيتم تحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك (في حال كان غير الدولار الأمريكي). ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنا.


يتم احتساب مستوى الهامش مع الصيغة / الهامش * 100٪.


الهامش الحر هو هامش ناقص الأسهم. وهذا يعني الأموال المتاحة التي تستخدمها لفتح مراكز جديدة، أو للحفاظ على الوظائف القائمة.


كيف يمكنني حساب الهامش؟


تتمثل صيغة حساب الهامش لأدوات الفوركس فيما يلي:


(الكثير * حجم العقد / الرافعة المالية) حيث تكون النتيجة دائما في العملة الأساسية للرمز.


وبالنسبة لحسابات ستاندارد، فإن جميع أدوات الفوركس لديها حجم عقد قدره 100 000 وحدة. وبالنسبة للحسابات الصغيرة، فإن جميع أدوات الفوركس لديها حجم عقد قدره 000 1 وحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بك هي الدولار الأمريكي، فإن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 500 وكنت تتداول 1 لوت يوروس، سيتم احتساب الهامش على هذا النحو:


(1 * 100 000/500) = 200 يورو.


اليورو هو العملة الرئيسية للرمز اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولأن حسابك هو الدولار الأمريكي، يقوم النظام تلقائيا بتحويل 200 يورو إلى الدولار الأمريكي بسعر الفعلي.


ما هي صيغة الهامش للذهب / الفضة؟


صيغة الهامش الذهب / الفضة هي الكثير * حجم العقد * سعر السوق / الرافعة المالية.


ما هو هامش عقود الفروقات؟


صيغة هامش كفدس هي الكثير * حجم العقد * سعر الافتتاح * نسبة الهامش. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل هنا.


كيف يمكنك حساب المبادلات في أزواج العملات (في النقد الاجنبى) وللذهب / الفضة؟


يمكنك أن تقرأ عن رسوم المبادلة هنا.


صيغة المبادلة لجميع أدوات الفوركس، بما في ذلك الذهب والفضة، هي كما يلي:


الكثير * مواقف طويلة أو قصيرة * حجم النقطة.


هنا مثال ل ور / أوسد:


عملة قاعدة العميل هي أوسد.


1 وحدة شراء ور / أوسد.


لأنه هو موقف شراء، فإن النظام يأخذ سعر المبادلة لموقف طويل، والذي هو حاليا -3.68.


حجم النقطة = حجم العقد للرمز * الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


ور / أوسد بوينت سيز = 100 000 * 0.00001 = 1.


إذا طبقنا الأرقام المعطاة في الصيغة، سيكون 1 * (-3.68) * 1 = -3.68 دولار أمريكي.


لذلك لشراء 1 وحدة شراء ور / أوسد، إذا تم ترك الموقف بين عشية وضحاها، فإن حساب مبادلة للعميل يكون -3.68 دولار أمريكي.


هنا مثال للذهب:


عملة قاعدة العميل هي أوسد.


لأنه هو موقف شراء، فإن النظام يستغرق نقاط طويلة، والتي هي حاليا -2.17.


حجم النقطة = حجم العقد للرمز * الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


حجم نقطة الذهب = 100 * 0.01 = 1.


إذا طبقنا الأرقام المعطاة في الصيغة، سيكون 1 * (-2.17) * 1 = -2.17 دولار أمريكي.


لذلك لشراء 1 لوت الذهب، إذا ترك الموقف بين عشية وضحاها، فإن حساب المبادلة للعميل يكون -2.17 دولار أمريكي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كانت العملة الأساسية لحساب التداول باليورو (كما هو الحال في الأمثلة أعلاه)، سيتم تحويل حساب المبادلة من الدولار إلى اليورو. وتكون نتيجة حساب المبادلة دائما العملة الثانوية في رمز، ويقوم النظام بتحويلها إلى العملة الأساسية لحساب التداول.


الأمثلة المقدمة فقط بمثابة دليل ولا تعكس الرسوم الحالية. انقر هنا لعرض رسوم المبادلة الحالية.


فتحت 0.01 الكثير الصغيرة وأغلقت موقف على حسابي ميكرو، ولكن لا أرى أي ربح. لماذا ا؟


يمكنك حساب الأرباح الخاصة بك مع مساعدة من الصيغة التالية:


(سعر إغلاق سعر مفتوح) * حجم العقد * الكثير.


لديك حساب ميكرو (حجم العقد هو 1000)، وفتحت 0.01 الكثير من ور / أوسد.


سعر الافتتاح = 1.29887، سعر الإغلاق = 1.29906.


وسيكون الحساب على النحو التالي:


(1.29906-1.29887) * 1000 * 0.01 = 0.0019 أوسد (والنتيجة هي دائما بالعملة الثانية لزوج العملات).


كما ترون، 0.0019 أوسد هو ربح صغير جدا ليكون مرئيا على النظام الأساسي الخاص بك، حيث يظهر الربح 2 الكسور العشرية.


هل تسمح سلخ فروة الرأس؟


ما هو وقف الخسارة؟


وقف الخسارة هو أمر لإغلاق الصفقة المفتوحة سابقا بسعر أقل ربحا للعميل من السعر في وقت وضع وقف الخسارة. وقف الخسارة هو نقطة الحد التي قمت بتعيينها على طلبك. بمجرد الوصول إلى نقطة الحد هذه، سيتم إغلاق طلبك. يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى ترك مسافات معينة من سعر السوق الحالي عند إعداد أوامر وقف / الحد. لمزيد من التفاصيل حول المسافة في النقاط لكل زوج من العملات، يرجى عرض الحد والحد من المستويات هنا.


استخدام وقف الخسارة مفيد إذا كنت ترغب في تقليل الخسائر الخاصة بك عندما يذهب السوق ضدك. يتم تعيين نقاط وقف الخسارة دائما أسفل السعر الحالي أسك على الشراء، أو أعلى من سعر بيد الحالي على بيع.


يمكنك أيضا عرض هذا الفيديو التعليمي للحصول على شرح أكثر تفصيلا.


ما هو الربح؟


أخذ الربح هو أمر لإغلاق موقف افتتح سابقا بسعر أكثر ربحية للعميل من السعر في وقت وضع الربح أخذ. عندما يتم التوصل إلى الربح، سيتم إغلاق النظام. يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى ترك مسافات معينة من سعر السوق الحالي عند إعداد أوامر وقف / الحد. لمزيد من التفاصيل حول المسافة في النقاط لكل زوج من العملات، يرجى عرض الحد والحد من المستويات هنا.


يمكنك أيضا عرض هذا الفيديو التعليمي للحصول على شرح أكثر تفصيلا.


ما هو الوقف المتوقف؟


الوقف المتحرك هو نوع من وقف الخسارة. يتم تعيينه على مستوى النسبة المئوية إما أقل من سعر السوق للوظائف طويلة، أو أعلى من سعر السوق لمراكز شورت. يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى ترك مسافات معينة من سعر السوق الحالي عند إعداد أوامر وقف / الحد. لمزيد من التفاصيل حول المسافة في النقاط لكل زوج من العملات، يرجى عرض الحد والحد من المستويات هنا.


عرض هذا الفيديو التعليمي للحصول على شرح أكثر تفصيلا.


أين يمكنني العثور على إشارات التداول؟ كيف يمكنني تحميلها؟


يمكنك الوصول إلى إشارات التداول لدينا تحت علامة التبويب القائمة إشارات التداول في منطقة أعضائنا. من أجل تحميل إشارات التداول، يجب أن يكون لديك حساب تداول تم التحقق منه.


كيف يمكنني حساب نقطة واحدة من الربح أو الخسارة؟


مبلغ العملة الأساسية * نقطة = القيمة بعملة اقتباس.


قيمة نقطة واحدة في ور / أوسد = 1 لوت (100 000 €) * 0.0001 = 10 أوسد.


قيمة النقطة الواحدة بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري = 1 لوت (100 000 $) * 0.0001 = 10 فرنك سويسري.


قيمة نقطة واحدة في ور / جبي = 1 لوت (100 000 €) * 0.01 = 1000 جبي.


ما ھو الحد الأدنی لحجم الکمیة بالنسبة ل ميكرو وحسابات ستاندارد؟


الأرقام أدناه هي لكل معاملة، ويمكنك فتح مبلغ غير محدود.


الحد الأدنى لحجم التداول = 0.01.


الحد الأقصى لحجم التجارة = 50.


ترادينغ ستيب = 0.01.


الحد الأدنى لحجم التداول = 0.01.


الحد الأقصى لحجم التجارة = 100.


ترادينغ ستيب = 0.01.


يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى لحجم الكثير للتداول مع العقود مقابل الفروقات هو 1 لوت.


هل تسمح بالتحوط؟


نعم فعلنا. أنت حر في التحوط من مراكزك على حساب التداول الخاص بك. يتم التحوط عند فتح وضع طويل وقصير على نفس الأداة في وقت واحد. عند فتح صفقة شراء وبيع على نفس الأداة وفي نفس حجم اللوت، الهامش هو 0.


ومع ذلك، عند فتح موقف شراء وبيع على عقود الفروقات من نفس النوع وحجم الكثير، الهامش هو مطلوب فقط مرة واحدة، ويمكن أن ينظر إليه هنا.


هامش عقود الفروقات، عند التحوط، هو دائما 50٪.


ما هي الرافعة المالية؟ كيف يعمل؟ ولماذا نحتاج إلى أموال أقل للحصول على نفوذ أعلى وهل الخطر أكبر؟


الرافعة المالية هي مضاعفة رصيدك. هذا يسمح لك بفتح صفقات تداول أكبر حيث سيتم تخفيض الهامش المطلوب وفقا للرافعة المالية التي اخترتها. على الرغم من أنه مع الرافعة المالية يمكنك تحقيق ربح أكبر، وهناك أيضا خطر من وجود خسارة أكبر لأن المواقف التي تفتح سيكون من حجم أعلى (حجم الكثير).


رأس المال التجاري الخاص بك هو 10،000 يورو.


الرافعة المالية المختارة هي 100: 1.


لحساب تداول قياسي هذا يعني 100 * 10،000 = 1،000،000 يورو.


على مستوى اليورو مقابل الدولار الأميركي فتح المركز عند 13،055، أغلق عند 13،155.


الفرق هو 0.0100 نقطة وبالتالي 1،000،000 * 0.0100 = 10،000USD هذا هو الربح الذي حققته.


هل يمكنني تغيير الرافعة المالية؟ إذا كان الجواب نعم، كيف؟


يمكنك تغيير الرافعة المالية ضمن علامة التبويب حسابي، ثم من خلال النقر على علامة التبويب تغيير الرافعة المالية في منطقة الأعضاء لدينا. هذه الطريقة لتغيير الرافعة المالية الفورية.


ما هو حساب الربح للعقود مقابل الفروقات؟


إن حساب الربح هو كما يلي:


(سعر إغلاق-- سعر مفتوح) * الكثير * حجم العقد.


حجم الكثير على كل كفد يختلف. يرجى قراءة المزيد من المعلومات هنا.


هل لديك انزلاق؟


الانزلاق لا يكاد يحدث إذا كنت التجارة معنا. في بعض الأحيان، ومع ذلك، وخصوصا عندما يتم الافراج عن الأخبار الاقتصادية الهامة، وذلك بسبب ارتفاع حاد / انخفاض في سعر السوق، قد يتم ملء طلبك بمعدل مختلف عن المطلوب.


في شم، يتم تعبئة طلباتك بأفضل سعر متاح في السوق، والذي قد يكون لصالحك.


يتوفر المزيد من المعلومات حول سياسة تنفيذ شم هنا.


هل يمكنني فتح أكثر من حساب تداول واحد؟


نعم، يمكنك، بحد أقصى 8 حسابات تداول نشطة. ومع ذلك، من الأفضل استخدام نفس التفاصيل الشخصية الخاصة بحسابك أو حساباتك التجارية الأخرى. يمكنك التسجيل للحصول على حساب إضافي في منطقة الأعضاء مع ضغطة واحدة.


هل تغلق حسابي الحقيقي إذا كان لديه رصيد صفري؟


سيتم أرشفة الحسابات ذات الرصيد الصفر بعد فترة تسعين (90) يوما تقويميا.


هل هناك رسوم ساكنة إذا لم أستخدم حسابي؟


ويعتبر الحساب نائما من آخر يوم من تسعين (90) يوما تقويميا لم يكن فيه أي نشاط (تداول / سحب / ودائع) في الحساب. سيتم إزالة جميع العلاوات المتبقية، والائتمانات الترويجية، شمبس تلقائيا من الحسابات النائمة.


وسيدفع حساب ساكن برسم شهري قدره 5 دولارات أمريكية (خمسة دولارات من دولارات الولايات المتحدة) أو المبلغ الكامل للرصيد الحر في الحساب إذا كان الرصيد الحر أقل من 5 دولارات أمريكية (خمسة دولارات من دولارات الولايات المتحدة). لن يكون هناك أي رسوم إذا كان الرصيد الحر في الحساب صفرا.


هل تغلق المواقف المفتوحة ووضع النظام إذا ذهبت دون اتصال؟


تبقى المراكز المفتوحة والأوامر المعلقة في النظام حتى إذا قمت بتسجيل الخروج من منصة التداول الخاصة بك. وينطبق الشيء نفسه على جميع أنواع الطلبات باستثناء التوقفات اللاحقة. توقفات زائدة تصبح غير نشطة عند إغلاق أو الخروج من MetaTrader4. المستشارين الخبراء أيضا تصبح غير نشطة عندما يتم إغلاق MetaTrader4 أو لم تقم بتسجيل الدخول.


ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني تداوله عبر الإنترنت؟


لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكنك تداوله عبر الإنترنت، ولكن هناك حد أقصى لعدد 50 وحدة قياسية يمكن تداولها عبر الإنترنت من خلال تدفق أسعار حسابات ستاندارد و 100 ميكرو من حسابات ميكرو. الحد الأقصى لعدد المواضع المفتوحة في نفس الوقت، وبالنسبة لجميع أنواع الحسابات، هو 200.


إذا كنت ترغب في التعامل بمبلغ أكبر من الحد الأقصى لنوع حسابك، فيمكنك كسر صفقتك إلى أحجام أصغر.


لماذا تتضاعف معدلات التمديد ثلاث مرات يوم الأربعاء؟


عند وضع صفقة في سوق الفوركس الفوري، فإن تاريخ القيمة الفعلية هو يومين إلى الأمام، على سبيل المثال، صفقة القيام به يوم الخميس هو لقيمة الاثنين، صفقة القيام به يوم الجمعة هو لقيمة الثلاثاء، وهلم جرا. في يوم الأربعاء، يتم مضاعفة مبلغ التمديد ثلاثة أضعاف للتعويض عن عطلة نهاية الأسبوع التالية (التي لا يتم خلالها دفع رسوم الترحيل بسبب توقف التداول في عطلة نهاية الأسبوع).


هل تقدم دروس الفوركس الحية؟ كيف يمكنني تعلم أساسيات التداول؟


كل عميل شم لديه مدير الحساب الشخصي الخاص به، الذي لا يقدم فقط الدعم الفني الكامل عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف، ولكن يمكنك أيضا جدولة مع له / لها دورات تدريبية لشخص واحد لتعلم أساسيات MetaTrader4.


كما نقدم لعملائنا دروس الفيديو حول كيفية استخدام المنصات، فضلا عن ندوات أسبوعية مجانية والندوات في الموقع في مختلف البلدان. لا تتردد في الاستفسار عن مزيد من التفاصيل في دعم @ شم.


هل تقبل عملاء الولايات المتحدة؟


وفقا لقانون دود-فرانك الأخير الذي أقره الكونغرس الأمريكي، فإن لجنة التجارة الآجلة للسلع الأساسية لم تعد تسمح لنا للسماح للسكان الأمريكيين بفتح حسابات التداول معنا. نعتذر عن الإزعاج.


هل تقدم خدمة فس؟


نعم فعلنا. يحق للعملاء الذين يحافظون على الحد الأدنى من (حقوق المساهمين) 5000USD أو ما يعادلها بالعملة الأخرى أن يطلبوا فس مجانية من منطقة الأعضاء في أي وقت معين بشرط أن يتاجروا على الأقل 5 جولة دوران دائرية شهريا.


يمكن للعملاء الذين لا يستوفون المعايير المذكورة أعلاه أن يطلبوا فس MT4 فس من منطقة الأعضاء مقابل رسم شهري قدره 28USD، والذي سيتم خصمه تلقائيا من حساب MT4 في اليوم الأول من كل شهر تقويمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت هنا.


ما هو التداول بنقرة واحدة؟ كيف يمكنني تمكينه؟


التداول بنقرة واحدة يسمح لك بفتح المراكز بنقرة واحدة فقط. عندما تريد إغلاق الصفقة، ومع ذلك، بنقرة واحدة لا يعمل وسوف تحتاج إلى إغلاقه يدويا.


لتمكين التداول بنقرة واحدة على الزاوية اليسرى من المخطط، سوف تجد سهم. بالنقر على هذا السهم يمكنك تمكين التداول بنقرة واحدة وتظهر نافذة على الزاوية اليسرى من المخطط.


هل يمكنني تغيير نوع حسابي؟


لا، لا يمكنك. يرجى التسجيل للحصول على حساب إضافي في منطقة الأعضاء.


هل تقدم تداول الخيارات الثنائية؟


ودائع / السحوبات.


ما هي خيارات الإيداع / السحب التي لديك؟


حاليا، يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية لإيداع وسحب الأموال: بطاقات ائتمان متعددة، طرق دفع إلكترونية متعددة، تحويل مصرفي مصرفي، تحويل مصرفي محلي، ووسائل دفع أخرى. يرجى قراءة المزيد من التفاصيل حول خيارات الإيداع وخيارات السحب على صفحات موقعنا على الويب.


في أي العملات يمكنني إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بي؟


يمكنك إيداع الأموال بأي عملة وسيتم تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية لحسابك، من قبل شم السعر السائد بين البنوك.


إذا تجاوز مبلغ السحب المبلغ الذي أودعته عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، كيف يمكنني الانسحاب؟


بما أننا لا يمكننا نقل سوى المبلغ نفسه إلى بطاقتك كما المبلغ الذي أودعت، يمكن تحويل الأرباح إلى حسابك المصرفي عن طريق التحويل الإلكتروني. إذا كنت قد جعلت أيضا الودائع عبر المحفظة الإلكترونية، لديك أيضا خيار لسحب الأرباح إلى أن نفس المحفظة الإلكترونية.


هل يمكنني سحب أموالي كلما أردت؟


من أجل سحب الأموال، يجب التحقق من صحة حساب التداول الخاص بك. وهذا يعني أنك تحتاج أولا إلى تحميل المستندات الخاصة بك في منطقة الأعضاء: إثبات الهوية (الهوية، جواز السفر، رخصة القيادة) ودليل الإقامة (فاتورة المرافق، فاتورة الهاتف / الإنترنت / التلفاز أو كشف الحساب المصرفي)، والتي تتضمن عنوانك و اسمك ولا يمكن أن يكون أكبر من 6 أشهر.


بمجرد أن تتلقى تأكيدا من قسم المصادقة على صحة حسابك، يمكنك طلب سحب الأموال عن طريق تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء، وحدد علامة التبويب الانسحاب وترسل لنا طلب سحب. فمن الممكن فقط لإرسال الانسحاب الخاص بك إلى المصدر الأصلي للإيداع. بدلا من ذلك، يمكنك إكمال نموذج الانسحاب وإرساله إلى قسم المكتب الخلفي عبر البريد الإلكتروني في باكوفيس @ شم أو عن طريق الفاكس. تتم معالجة جميع عمليات السحب من قبل مكتبنا الخلفي في غضون 24 ساعة في أيام عمل.


هل يمكنني سحب أموالي إذا كان لدي موقف مفتوح؟


نعم، يمكنك، إذا كان في لحظة الدفع الخاص بك هامش الحرة يتجاوز المبلغ المحدد في تعليمات الانسحاب، بما في ذلك جميع رسوم الدفع. يتم احتساب الهامش الحر كحقوق ملكية أقل هامش ضروري) مطلوب للحفاظ على مركز مفتوح (. إذا لم يكن لديك هامش مجاني كاف في حساب التداول الخاص بك، فإن النظام لن يقبل طلبك وسوف تحتاج إلى خفض المبلغ. يرجى ملاحظة أن أي مكافأة ائتمانية في حسابك تعتبر جزءا من حقوق الملكية الخاصة بك وسيتم خصمها كنتيجة لأي سحب.


ما المدة التي يستغرقها وصول الأموال إلى حسابي المصرفي؟


ذلك يعتمد على البلد يتم إرسال الأموال إلى. سلك البنك القياسية داخل الاتحاد الأوروبي يستغرق 3 أيام عمل. قد يستغرق الأسلاك المصرفية لبعض البلدان ما يصل إلى 5 أيام عمل.


كم من الوقت يستغرق لاستلام أموالي بعد تقديم طلب السحب؟


تتم معالجة طلب السحب من قبل مكتبنا الخلفي في غضون 24 ساعة. عن طريق بطاقة شم أو أي طرق المحفظة الإلكترونية سوف تتلقى أموالك في نفس اليوم، وعبر سلك مصرفي أو بطاقة الائتمان / الخصم وعادة ما يستغرق 2-5 أيام عمل.


كم من الوقت يتم إيداع / سحب عن طريق بطاقة الائتمان، نيتيلر أو أي طريقة دفع أخرى؟


جميع الودائع فورية، باستثناء التحويل المصرفي. تتم معالجة جميع عمليات السحب من قبل مكتبنا الخلفي في 24 ساعة في أيام عمل.


ما هي خيارات الدفع التي يجب علي إيداعها؟


نحن نقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع للودائع: من خلال بطاقات الائتمان متعددة، وطرق الدفع الإلكترونية متعددة، والتحويل المصرفي المصرفي، والتحويل المصرفي المحلي، وطرق الدفع الأخرى. يمكنك العثور على جميع تفاصيل لدينا مجموعة واسعة من خيارات الودائع هنا.


بمجرد فتح حساب التداول، يمكنك تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء لدينا، حدد طريقة الدفع التي تفضلها على صفحة الودائع، واتبع التعليمات المقدمة. يتم الانتهاء من جميع الطلبات في غضون ثوان. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول جميع خياراتنا هنا.


هل هناك أي رسوم إيداع / سحب؟


نحن لا نفرض أي رسوم لدينا خيارات إيداع / الانسحاب. على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 100 دولار أمريكي من سكريل ثم سحب 100 دولار أمريكي، سترى المبلغ الكامل 100 دولار أمريكي في حساب سكريل الخاص بك ونحن تغطي جميع رسوم المعاملات لكلا الطريقين لك.


وينطبق هذا أيضا على جميع ودائع بطاقات الائتمان / الخصم. بالنسبة للودائع / السحب عن طريق التحويل البنكي، تغطي شم جميع رسوم التحويل التي تفرضها البنوك لدينا، باستثناء الودائع التي تقل عن 200 دولار أمريكي (أو ما يعادلها).


إذا قمت بإيداع الأموال بواسطة سكريل، هل يمكنني سحب الأموال إلى بطاقتي الائتمانية؟


لحماية جميع الأطراف من الغش وامتثالا للقوانين واللوائح المعمول بها لمنع وقمع غسل الأموال، فإن سياسة شركتنا هي إعادة أموال العملاء إلى أصل هذه الأموال، وعلى هذا النحو سيتم إرجاع الانسحاب إلى حساب سكريل. وهذا ينطبق على جميع أساليب الانسحاب، والانسحاب يجب أن يعود إلى مصدر إيداع الأموال.


هل يمكنني تحويل الأموال من حسابي التجاري إلى حساب تداول عميل آخر؟


لا، هذا غير ممكن. يحظر تحويل الأموال بين حسابات العملاء المختلفة وإشراك أي طرف ثالث.


هل يمكنني إيداع / سحب من حساب صديقي / قريب؟


وبما أننا شركة منظمة، فإننا لا نقبل الودائع / السحوبات التي تقدمها أطراف ثالثة. لا يمكن إيداعك إلا من حسابك الخاص، ويجب أن يعود الانسحاب إلى المصدر الذي تم فيه إيداع المبلغ.


إذا سحبت المال من حسابي، هل يمكنني أيضا سحب الأرباح التي تحققت مع المكافأة؟ هل يمكنني سحب المكافأة في أي مرحلة؟


المكافأة هي لأغراض التداول فقط، ولا يمكن سحبها. نحن نقدم لك مبلغ المكافأة لمساعدتك على فتح مراكز أكبر وتسمح لك لعقد مراكزك مفتوحة لفترة أطول. ويمكن سحب جميع الأرباح مع المكافأة في أي وقت.


هل يمكن تحويل الأموال من حساب تجاري واحد إلى حساب تداول آخر؟


نعم، هذا ممكن. يمكنك طلب تحويل داخلي بين حسابين تجاريين، ولكن فقط إذا تم فتح الحسابين تحت اسمك وإذا تم التحقق من حسابات التداول. إذا كانت العملة الأساسية مختلفة، سيتم تحويل المبلغ. يمكن طلب نقل داخلي في منطقة الأعضاء، ويتم معالجته على الفور.


ماذا سيحدث للمكافأة إذا كنت تستخدم النقل الداخلي؟


في هذه الحالة سوف تنسب المكافأة نسبيا.


لقد استخدمت أكثر من خيار إيداع واحد، كيف يمكنني الانسحاب الآن؟


إذا كانت إحدى طرق الإيداع الخاصة بك عبارة عن بطاقة ائتمان / خصم مباشر، فسيلزمك دائما طلب السحب حتى مبلغ الإيداع، وذلك قبل أي طريقة سحب أخرى. فقط في حالة إعادة المبلغ المودع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم بالكامل إلى المصدر، يمكنك اختيار طريقة سحب أخرى، وفقا للودائع الأخرى الخاصة بك.


هل هناك أي رسوم وعمولات إضافية؟


في شم نحن لا نفرض أي رسوم أو عمولات. نحن نغطي جميع رسوم المعاملات (مع حوالة مصرفية مصرفية بأكثر من 200 دولار أمريكي).


منصات التداول.


ما الفرق بين الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية؟


في حين أن جميع ميزات ووظائف حساب حقيقي وتتوفر أيضا لحساب تجريبي، يجب أن نضع في اعتبارنا أن المحاكاة لا يمكن تكرار ظروف السوق التجارية الحقيقية. أحد الاختلافات ذات الصلة هو أن حجم تنفيذها من خلال المحاكاة لا يؤثر على السوق. بينما في حجم التداول الحقيقي لها تأثير على السوق، وخصوصا عندما يكون حجم الصفقة كبير. سرعة التنفيذ هي نفسها لحسابات التداول الحقيقي كما في الحسابات التجريبية شم.


وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على ملف شخصي نفساني مختلف جدا اعتمادا على ما إذا كانت التجارة مع التجريبي أو حسابات حقيقية. هذا الجانب قد تؤثر على تقييم يؤديها مع حساب تجريبي. ننصحك أن تكون حذرا وتجنب الرضا عن أي استنتاج أن كنت قد رسم من استخدام حساب تجريبي. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول الحسابات التجريبية هنا.


كيف يمكنني عرض تاريخ التداول الخاص بي؟


افتح نافذة الجهاز الطرفي بالضغط على كترل + T على لوحة المفاتيح، وحدد علامة التبويب سجل الحساب. انقر بزر الماوس الأيمن لتمكين قائمة السياق، والتي سوف تسمح لك بحفظ تاريخ التداول الخاص بك كملف. html بحيث يمكنك مشاهدته لاحقا عند الخروج من منصة التداول.


هل يمكنني استخدام روبوت / تجار السيارات أو المستشارين الخبراء؟


نعم، يمكنك. جميع منصات التداول لدينا تدعم استخدام مناطق العد.


كيف يمكنني إضافة مستشار خبير؟


حفظ المستشار الخاص بك خبير في دليل MetaTrader4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: C: ملفات البرنامج - ميتاترادر ​​- شم - الخبراء. ثم قم بإعادة تشغيل MetaTrader4. يجب أن يظهر ملف مستشار الخبراء في نافذة الملاح من MetaTrader4. انقر بزر الماوس الأيسر على ذلك وإسقاط واسحبه على الرسم البياني للعملة التي تريد مستشار خبير للتجارة على.


ماذا أفعل إذا لم يتاجر مستشار الخبراء المرفق؟


تحقق أولا إذا كان يسمح التداول عن طريق الذهاب إلى أدوات -> خيارات -> علامة التبويب الخبراء -> السماح التداول الحقيقي. ثم تأكد من الضغط على زر المستشار الخبراء على شريط الأدوات الرئيسية. يجب أن تكون قادرا على رؤية وجه مبتسم في الزاوية اليمنى العليا من المخطط الخاص بك مما يدل على أنك قمت بتنشيط إي الخاص بك بشكل صحيح. إذا كان كل شيء على ما يرام، ولكن إي لا تزال لا تتداول، انظر ملفات السجل الخاص بك عن طريق علامة التبويب الخبراء في نافذة المحطة الطرفية (يجب أن تكون قادرا على رؤية ما يحدث الخطأ). يمكنك أيضا مراسلتنا للحصول على مزيد من المساعدة في دعم @ شم.


لماذا لا يعمل إي الخاص بي؟ أظل الحصول على رسائل خطأ قائلا "التجارة تعطيل الخطأ 133"؟


نحن فصل الصفقات القياسية من الصفقات الصغيرة (1Volume في الحساب القياسي = 100 000 وحدة، 1Volume في حساب الجزئي = 1000 وحدة). هذا هو السبب في أنك يجب البحث في نافذة مراقبة السوق الخاصة بك لرموز مع تمديد مايكرو (على سبيل المثال ور / أوسد الصغير بدلا ور / أوسد)، انقر بزر الماوس الأيمن واختر إظهار الكل. وتستخدم الرموز الأخرى "الرمادية" من قبل المنصة لحساب أسعار النفط. انقر بزر الماوس الأيمن فوق هذه الرموز "الرمادي"، واختر الخيار إخفاء لتجنب أي التباس.


هل تقدم أي نوع من الدعم عبر الإنترنت / البرنامج التعليمي لكيفية استخدام منصة MT4؟


لا تتردد في الاتصال بمدير حسابك الشخصي عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف لجدولة عرض تقديمي على MT4. You may as well watch our Video Tutorials for guidance, We are ready to help you with one-to-one detailed explanation at any time convenient for you.


I can only see 8 pairs on my MT4. How can I see the rest?


Log in to your MT4 platform -> Market watch window -> right click -> Show all -> scroll down and you will be able to see all instruments available for trading.


Can I change the time zone in MetaTrader?


No, you can’t. The time zone of our trading servers is always GMT+2 winter time and GMT+3 summer time. GMT time setting avoids having small candlesticks on Sundays and therefore allows the running of technical analysis and backtesting to go more smoothly and straightforward.


I have a MICRO account and I can’t place the order. لماذا ا؟


We separate standard trades from micro trades (1volume in standard account = 100 000 units, 1volume in micro account = 1000 units). This is why you should search in the Market Watch window for the symbols with "micro" extension (e. g. EUR/USD micro instead EUR/USD), right-click and choose Show all . The other "grayed" symbols are used by the platform to calculate oil prices. Right-click these "grayed" symbols, and choose the Hide option to avoid any confusion.


I can’t see the opening/closing price on my chart.


Every buy order is open at ASK price and closed at BID price, and every sell order is open on BID price and closed at ASK price. By default, you are only able to see the BID line on your chart. In order to see the ASK line, right click the particular chart -> Properties -> Common-> and tick the Show ASK line .


Do you offer trading platforms for MAC?


Yes, we do. The MT4 trading platform is also available for MAC, and it can be downloaded here.


How can I gain access to the MT5 platform?


To start trading on the MT5 platform you need to have an XM MT5 trading account. It is not possible to trade on the MT5 platform with your existing XM MT4 account. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


Can I use my MT4 account ID to access MT5?


No, you can’t. You need to have an XM MT5 trading account. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


How do I get my MT5 account validated?


If you are already an XM client with an MT4 account, you can open an additional MT5 account from the Members Area without having to re-submit your validation documents. ومع ذلك، إذا كنت عميلا جديدا سوف تحتاج إلى تزويدنا بجميع الوثائق اللازمة للتحقق من صحة (أي إثبات الهوية والدليل على الإقامة).


Can I trade stock CFDs with my existing MT4 trading account?


No, you can't. You need to have an XM MT5 trading account to trade stock CFDs. لفتح حساب شم MT5 انقر هنا.


What instruments can I trade on MT5?


On the MT5 platform you can trade all the instruments available at XM including Stock CFDs, Stock Indices CFDs, Forex, CFDs on Precious Metals and CFDs on Energies.


Supported Features of XM.


Which are the supported features of XM?


Trading on forex, CFDs on stock indices, commodities, stocks, metals and energies is provided.


with a MINIMUM DEPOSIT as low as USD 5 with the option to OPEN MORE THAN 1 ACCOUNT with NEGATIVE BALANCE protection NO RE-QUOTES, NO REJECTION OF ORDERS TIGHT SPREADS as low as 0 PIP FRACTIONAL PIP PRICING MULTIPLE TRADING PLATFORMS accessible from 1 account for speedy trading mobility REAL-TIME MARKET EXECUTION ACCOUNT FUNDING 100% automatic and instantly processed 24/7 FAST WITHDRAWALS with NO EXTRA FEES ALL TRANSFER FEES COVERED BY XM Nonstop bonus promotions FREE, UNLIMITED DEMO ACCOUNTS with USD 100,000 virtual funds and full access to MULTIPLE TRADING PLATFORMS Professional TRADING SIGNALS twice a day.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


تعلم لماذا تحتاج إلى حساب الفوركس للتجارة.


A forex account is an account used to hold and trade foreign currencies. عادة، يمكنك فتح حساب، إيداع الأموال المقومة في عملة بلدك، ومن ثم شراء وبيع أزواج العملات.


الغرض الخاص بك، بطبيعة الحال، هو لكسب المال على الصفقات الخاصة بك. لسوء الحظ، فإن غالبية تجار الفوركس يفقدون المال؛ فإن متوسط ​​طول حساب تداول الفوركس هو حوالي أربعة أشهر فقط. هذا لا يعني أن الفوركس عملية احتيال كما حافظ بعض النقاد، ولكن الحيل الفوركس تكثر.


إن كسب المال على صفقات العملة عالية الاستدانة هو أصعب مما يبدو، ويتطلب، كحد أدنى، تطوير الخبرة التي يفشل العديد من التجار المبتدئين في اكتسابها.


كيفية فتح حساب تداول الفوركس.


أصبحت متطلبات فتح حساب فوريكس أكثر بساطة منذ نمو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. اليوم، فتح حساب فوريكس هو تقريبا بسيطة مثل فتح حساب مصرفي.


أولا، بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى إيجاد وسيط الفوركس - كل تداول الفوركس بالتجزئة يمر ويدار من قبل الوساطة، والتي قد تكون وسيط الفوركس المتخصصة أو نفس الوساطة التي تستخدمها في سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة .


ستحتاج إلى ملء استبيان موجز حول معرفتك المالية ونواياك التجارية. ستحتاج أيضا إلى تقديم رقم تعريف، والحد الأدنى للإيداع الذي تطلبه مؤسسة حساب فوركس. هذا كل شيء. أنت الآن حرة في التداول. وبالمناسبة، فإن العديد من وسطاء الفوركس سيأخذون بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك بدلا من النقد، لذلك، أنت حقا لا تحتاج إلى إيداع أي أموال على الإطلاق - وليس أن هذه فكرة جيدة.


If you don't have the cash now, how will you pay for losses later? ديون بطاقة الائتمان تحمل أسعار فائدة عالية.


وسطاء الفوركس.


أحد جوانب تداول العملات التي تجعلها أكثر خطورة من التداول في سوق الأوراق المالية هو أن صناعة تداول العملات كلها إما خاضعة للتنظيم خفيف أو، فيما يتعلق ببعض الصفقات، لا تنظم على الإطلاق.


نتيجة لذلك هو أنه ما لم تنظر بعناية في سمعة وسيط الفوركس الذي تحدده، قد يتم الاحتيال عليك. السبر المهنية جدا سوم-فكس السمسرة، على سبيل المثال، تبين أن واحدة من عدة مؤسسات مشكوك فيها التي تم إنشاؤها من قبل تاجر واحد من المعروف قليلا نسبيا. ما هو معروف هو أن تداول العملات الأجنبية في سوم-فكس علقت في أوائل عام 2018 بعد غارة الشرطة التي انتهت مع 13 اعتقالات. حيث يوجد عملاء سوم-فكس & # 39؛ ذهب المال؟ يقدم موقع الشركة على الويب اعتذارا مختصرا عن & # 34؛ الإزعاج & # 34؛ مع عدم وجود كلمة عن الاستثمارات العميل أو أي ضمان أنهم سوف نرى أي وقت مضى أموالهم مرة أخرى.


There are two ways of avoiding this. One is simply to avoid specialized forex traders entirely and to trade with a general stock brokerage active in the U. S. and therefore regulated by the the U. S. Securities and Exchange Commission (SEC).


The other way to avoid inadvertently connecting with a fraudulent broker is to proceed very carefully when considering a specialized forex brokerage. Only open an account with a a U. S. broker with a membership in the National Futures Association. Use the NFA's Background Affiliation Information Center to verify the brokerage and its compliance record.


Even then, it's a good idea to choose a large, well-known forex broker like FXCM, which stands for Forex Capital Markets. FXCM, like almost all of the largest U. S. forex brokers, offers a free practice account where you can try out potential trades without risking your capital. Some other well-known U. S. forex brokers are CitiFX PRO, an affiliate of CitiBank, and thinkorswim. Don't be put off by the cute name: it's a division of TDAmeritrade. Before finalizing your search, compare commission rates. Transaction costs are an important factor in the profitability of trading activity.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


حسابات الفوركس المدارة.


إن الطرق المعقدة والمعقدة للأسواق المالية غالبا ما تخلط بين تجار البداية. نوعين من التحليل، وأنواع مختلفة من البيانات وإشارات متناقضة، واختيار واسعة من الوسطاء، وأساليب تجارية مختلفة، والعديد من الأصوات التي يصرخون شراء وبيع في كل وقت وتخويف جدا لأولئك الذين لا يملكون وقت الفراغ الضروري لدراسة هذا المجال والبقاء حتى موعد مع البيانات البيانات والأخبار والتحليلات التي تقدمها قنوات وسائل الإعلام لا تعد ولا تحصى. تجارة الفوركس التقليدية عالية المخاطر ويمكن أن تكون صعبة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ومعدلات الإصابات تميل إلى أن تكون عالية، لأن النجاح يتطلب المعرفة المتخصصة والخبرة والتحكم العاطفي. فمن السهل أن تصبح الصبر، والبحث عن الاختصارات، ومن ثم السماح العواطف لتولي، وصفة للفشل.


وفي الوقت نفسه، فإن العديد من المفتونين حكاية النجاح المذهل في أسواق العملات التي حققها بعض التجار المتفوقين الذين جعلوا الاستثمارات اللازمة وجني الفوائد. وردا على القضايا المعقدة المتعلقة بالتجارة التقليدية، وضعت صناعة الوساطة عددا من البدائل المعقولة على مر السنين التي تسمح لك لتفويض السيطرة على التداول لطرف آخر. في مرآة & لدكو؛ مرآة & رديقو؛ أو & لدكو؛ سوسيال & رديقو؛ التداول، يمكنك اختيار خبير أو أي شخص آخر في شبكة وسيط ومن ثم محاكاة قرارات التداول له. من أجل استخدام هذه الخيارات، قد لا تزال تواجه الحاجة إلى الخبرة والعقبات العاطفية، ولهذه الأسباب وحدها، قد تجد حساب فوريكس المدارة عرضا مغرية بشكل استثنائي.


يسمح حساب الفوركس المدار للمدير المهني (أو شخص يدعي ذلك) لتداول أموالك نيابة عنك للحصول على راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. يمكنك اختيار شركة متخصصة لهذا الغرض أو وسيط يوفر ميزة برمجيات متطورة تسمح بتداول رصيد حسابك من قبل خبير. وتوفر هذه الخدمة الأخيرة مستوى إضافيا من الحماية من المخاطر. يجب أن تكون دائما حذرا في اختيار مدير المال التي يمكنك الوثوق بها والتي اكتسبت سمعة طيبة في هذه الصناعة. في حين أن معظم مديري الأموال مشروعة، كانت هناك العديد من الحيل ملحوظ في الماضي (عدد قليل من مناقشة أدناه). وفي كثير من الحالات الأخرى، سيقوم شخص مغامر بإعداد شركة تعلن خدماته للعملاء وسوف تتاجر أموالهم على أساس مستقل. هذا النوع الثاني من المدير والأخطار الناتجة عن الارتباط معه هو موضوع هذه المقالة.


المزايا مع الحسابات المدارة.


هناك عدد من المزايا التي يقدمها حساب مدار إلى التاجر. والخبرة، التي لا يمكن اكتسابها إلا من خلال المشاركة الطويلة الأجل في الأسواق، هي الأصل الوحيد الذي يمكن أن يقلل أو حتى ينفي المخاطر الكبيرة المرتبطة بتداول العملات. وبما أن المبتدئ يفتقر إلى مثل هذه الخلفية عن طريق التعريف، قد يبدو التعاون مع مدير المال خيارا جيدا. إن الصعوبات العاطفية التي ينطوي عليها التداول لا يمكن أن يتحملها الجميع، لأن لكل شخص شخصية شخصية مختلفة، وبعضها أكثر عرضة للنمو العاطفي عن الآخرين. العمل مع مدير المال يمكن أن تساعدك أيضا على التغلب على هذه المشكلة. عدم وجود الوقت الكافي هو قضية أخرى تثبط بدء التجار من الالتزام بجدية بتداول العملات. مدير الحساب بدوام كامل الذي يمكن أن تكرس كل طاقاته للتداول لعملائه هو جانب إيجابي آخر من هذا النهج. وأخيرا، فإن العديد من التجار عبر الإنترنت، الذين يعملون كمديري الصناديق، يقدمون سجلاتهم السابقة لتقديم التوجيه بشأن العائدات المحتملة في المستقبل. هذه المعرفة قد تساعد أيضا المبتدئين في اختيار أفضل عرض لنفسه.


المخاطر الكامنة في هذه المزايا.


كل ما سبق الصوت بسيط وجذاب، ولكن هناك العديد من الأخطار الكامنة التي تنكر في هذا الاستئناف بسيط.


من خلال السماح للمدير بالتداول نيابة عنه، فإن التاجر يستفيد بالفعل من الخبرة المتراكمة لهذا الشخص. ولكن من خلال القيام بذلك، وقال انه أو أنها تفقد أيضا فرصة التعلم في الأسواق من خلال الممارسة والدراسة. في جوهره ربط ثروته إلى ذلك من المدير وبالتالي حرمان نفسه من استقلالية العقل والعقلية التحليلية التي هي ضرورة مدى الحياة لمهنة التداول.


من خلال تسليم المسؤوليات العاطفية المرتبطة بالتداول للمدير، يدين صاحب الحساب نفسه إلى الاسترقاق الدائم لإرادة ومهارة المدير. وبما أنه غير قادر على تحمل الضغوط العاطفية المرتبطة بالتجارة، فإنه لا يمكن أبدا تقييم السوق بشكل مستقل، ولا يمكن أبدا أن تمتلك الثقة اللازمة للثقة حكمه. في نهاية المطاف، فإن المدير اكتساب ثقة كاملة على قراراته التجارية مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها والتي يحتمل أن تكون خطرة.


وأخيرا، في حين أن السجلات السابقة لمديري الأموال يمكن أن تكون دليلا مفيدا على مهاراتهم وبراعة، فإنه يمكن أيضا أن يكون مضللا. أولا وقبل كل شيء، في كثير من الحالات لا يمكن تقييم هذه السجلات نظرا لعدم وجود معلومات أساسية كافية. ومن الصحيح أيضا أن الصندوق الأسود من بيانات الأداء غير كاف لتقييم أسلوب التداول وطريقة المدير المعني بنجاح. وأخيرا، فإن أداء الماضي ليس دليلا على النتائج المستقبلية: سجل الماضي من العائدات الإيجابية لا يضمن أداء مماثل في المستقبل.


توصيتنا بشأن الحسابات المدارة.


بشكل عام، تبقى السيطرة على حسابك والتداول لاكتساب الخبرة، من خلال المخاطرة بمبالغ صغيرة واستخدام رافعة مالية منخفضة جدا عادة فكرة أفضل من تسليم السيطرة على حسابك لشخص غريب. ومن الصعب التنبؤ بمدى موثوقية الشخص على أساس البلاغ الموجز الذي يسبق افتتاح الحساب أو التوقيع على العقد. واحد غالبا ما تحتاج سنوات من الخبرة من أجل أن تشعر بالأمان حول شخصية هذا الشريك، ولكن في بيئة خطيرة اليوم، فمن الممكن دائما أن سوء الحظ غير متوقع من شأنها أن تمحو مدخراته في وقت قصير سوف تزيل ضرورة تماما .


نحن لا ندعي أن جميع المديرين المحتالين، بطبيعة الحال، ولكن من الضروري أن تقوم بإجراء فحص الخلفية اللازمة. اسأل عن التراخيص المطلوبة والشهادات قبل اتخاذ قرار بشأن من الذي سوف يعهد إلى إدارة ثروتك. ولتوضيح الأخطار التي ينطوي عليها الأمر، سنقوم بإدراج عدد قليل من الحيل والسرقات التي يرتكبها مدراء يتمتعون بذاتهم في السنوات القليلة الماضية.


المدراء والغش.


ونحن نعتقد أن المناقشة أعلاه بالفعل يجعل من الممكن تصور كبيرة & لدكو؛ الربح & رديقو؛ إمكانات المخادع الذي يعمل في عباءة مدير المال. طبيعة العلاقة بين المدير وموكله تضمن الحفاظ على درجة من الثقة العمياء بين الطرفين، حيث أنه من غير الممكن التحقق من تصرفات المدير باستمرار. وعلاوة على ذلك، يحتاج المدير، بحكم تعريفه، إلى درجة من الاستقلال عن الطريقة التي يستخدم بها الأموال المتاحة له، لكي يكون قادرا على تحقيق الأرباح وإدارة مخاطر الحساب بنجاح. في علاقة صحية، لا يعتبر أي من تلك المتطلبات المفرطة، ومع ذلك، عندما يكون الهدف الرئيسي للمدير هو سوء الإدارة والاختلالات، ومبادئ العلاقة تصبح خطرة وضارة للعميل. زيارة وكالاتنا في الاتصال المادة للإبلاغ عن أي عمليات احتيال أو السلوك الاحتيالي من قبل مديري الحسابات.


ريتشارد ماتوس جر.


أسس هذا الرجل شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون في سان دييغو بولاية كاليفورنيا في يوليو 2000. وكان السيد ماثيوز مسجلا قادرا على المنافسة بالرغم من افتقاره إلى التفاهم في تجارة العملات. من خلال مختلف الخطط والوعود والتعهدات الربح، وقال انه تمكن من تجميع أكثر من 30 مليون دولار من ودائع العملاء في جيوبه، والتي كان ثم استخدامها للحصول على جزيرة 12 فدانا قبالة ساحل بليز.


خلال الفترة الأكثر نشاطا من شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون وصندوق بيناكل كابيتال المرتبط بها، ادعى السيد ماثيوز عائدا تراكمي لمدة ثماني سنوات بنسبة 591٪، مع ضمان حماية 75٪ من ودائع العملاء من الخسارة كل شهر عن طريق استخدام مختلف طرق معقدة، ولكن كاذبة، كما اعترف في نهاية المطاف من قبل السيد ماثيوز نفسه. في نهاية المطاف، عندما كان محروما من جزيرته والممتلكات الفاخرة الأخرى من أجل تسديد زبائنه احتيال ما يقرب من 14.8 مليون $، وكثير منها بالطبع لا يمكن استردادها، بعد أن أنفقت أو تبددت خلال ذروة حياته المهنية مرة واحدة كبيرة.


راسل كلاين.


كدليل على أن حياة ناجحة في الاحتيال الفوركس لا تتطلب أي دبلوم ممتاز من جامعة أو سنوات من الخبرة المثبتة، بدأ راسل كلاين حياته المهنية النيزك كرسام منزل في مدينة بيكر، ولاية أوريغون. من خلال موقفا، موقف ثقة في الحياة بشكل عام، والجرأة التي يقدمها نقصه المطلق من المعرفة أو فهم سوق الفوركس، وقال انه كان قادرا على الاستلقاء مقنع من خلال تقديم لعملائه حسابات خالية من المخاطر المدارة تسهله تقنيات التداول المتطورة له. وبعد أن قام السيد كلاين بتبادل حوالي 27 مليون دولار من 600 عميل بين عامي 1998 و 2002، أعلن أنه فقد 97 في المائة من الأموال، وألقى باللوم على إخفاقه في أخطاء تجارية خاطئة ولكنها نزيهة. وطلب المزيد من الأموال لمواصلة حياته المهنية المتصاعدة كمدير لصندوق النقد الاجنبى. لقطع قصة طويلة قصيرة، واكتشف في نهاية المطاف أنه قد أنفق كل أموال العملاء على الطائرات الخاصة والعقارات والقوارب والسيارات الفاخرة والمواد الإباحية. وحكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات وشهر في السجن، وأمر بدفع 14.9 مليون دولار كرد فعل على العملاء.


جويل N. وارد.


لقد ناقشنا مسيرة جويل N. وارد المثيرة للاهتمام في القسم الخاص ب هيب فوركس، ولكن لإثبات كيف لا قيمة لها من الكلمات والطابع المفترض من هؤلاء المحتالين يمكن أن يكون، وسوف نكرر فقط هنا أن هذا المحقق المدان سوف تظهر في بعض الأحيان على الأكثر وقنوات الأخبار المالية ذات السمعة الطيبة، والصحف لمناقشة أخلاقيات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة، وكيف أن توقعات الصفقات غير عقلانية.


استنتاج.


في نهاية المطاف، أنت حر في أن تفعل ما تريد مع المال الخاص بك. أنت حر لتحويل كل قرش إلى الآلاف من الدولارات، ولكن أنت أيضا حرة لتحويل الملايين أو الآلاف إلى بنسات أو لا شيء، إذا كان هذا هو رغبتك. ويحدونا الأمل في أن نذكركم هنا بأن الوعود والتعهدات ومطالبات مدراء الحسابات لا قيمة لها إلا إذا كانت مدعومة بمعلومات من مصادر مستقلة مثل الهيئات التنظيمية والسلطات الحكومية. ولكن حتى في تلك الحالات حيث موثوقية وأمانة المدير ليست موضع شك، فإنه قد يكون من الأفضل فكرة لتداول أموالك بنفسك، وذلك لممارسة أقصى قدر من السيطرة على مستقبلك وسلامة الأصول الخاصة بك. ولكن مهما فعلت، لا تعمل على أساس الوعود الباهظة التي أدلى بها شخص أوصى لك من قبل الأصدقاء أو الأقارب. كن مجتهدا ومسؤولا عن من يعهد إلى أصولك. أليس ضرورة هذا العناية الواجبة واضحة؟


زيارة صفحة استعراض وسيط الفوركس لقراءة تحليل واسع النطاق على أفضل وصراحة والاحتيال وسطاء الفوركس المتاحة لتداول العملات مع.

No comments:

Post a Comment