Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم الطلاق ماساشوسيتس


خيارات الأسهم والطلاق في ماساتشوستس.


خيارات الأسهم - بنسيون أبرايزرز، Inc.


خيارات خيارات الأسهم: خيار الأسهم هو حق معين ل. (1992) فقط الخيارات التي يمكن ممارستها حتى تاريخ الطلاق هي الزواج. ماساشوسيتس ميشيغان.


مجمع الطلاق بوسطن المحامي | ماساتشوستس، إبنة.


فيتش القانون شركاء لب هي أبرز الطلاق بوسطن. من المحاكمة التي أسفرت عن تقسيم مواتية من خيارات الأسهم عملائنا في علنا.


قسم الممتلكات في ولاية ماساتشوستس الطلاق | التالى …


قسم الممتلكات في الطلاق ماساتشوستس. . (على سبيل المثال، خيارات الأسهم والمنح)، والأصول الموهوبين والموروثة - ناهيك عن الجدول نفسه! .


وحدات الأسهم المقيدة & أمب؛ الطلاق: ما تحتاج إليه ...


25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وحدات الأسهم المقيدة & أمب؛ الطلاق:. عناق ونيلسون هي قضايا الاستئناف في كاليفورنيا التي استكشفت تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


مجلة ماساتشوستس للمحامين يوليو 2018 بي ذي ...


ماساشوسيتس محامون جورنال | يوليو 2018. M. A. S S. A C H. U S T. تيسي بار A S. ساشو. M. أس. C I I أت I O N. سيكتيون. ET. ...


بروكتون الطلاق محامون (ما) - المحامين.


الطلاق المحامي في بروكتون، ماساتشوستس مع 50 عاما من الخبرة. الطلاق. هل تحتاج إلى. خيارات الأسهم، العقارات،.


تأثير خيارات الأسهم على النفقة ودعم الطفل.


تأثير خيارات الأسهم على النفقة ودعم الطفل. . قوانين الولاية والمحاكم تقسم تقليديا الممتلكات التي حصل عليها الزوجان أثناء الزواج في حالة الطلاق.


توماس A. ووترز مقابل جانيت S. ووترز.


18.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ توماس A. ووترز مقابل جانيت S. ووترز. . والتحدي الذي تفرضه خيارات الأسهم في إجراءات الطلاق هو وجودها. المحاكم خارج ماساتشوستس.


تقييم خيارات الأسهم في الطلاق - بيناريسيك.


خيارات الأسهم والطلاق في الماساتشوستس الوصول. بعض الأصول من السهل أن تقسم في الطلاق - بيع سيارة وتقسيم الأرباح عادة ما يكون لا العقل.


خيارات الأسهم هي الأصول الثمينة أن تنقسم في الطلاق ماساتشوستس.


بواسطة ريني لازار من مكاتب القانون في ريني لازار نشرت في الطلاق يوم الجمعة، 18 أغسطس 2017.


وبموجب قانون ماساتشوستس، فإن خيارات الأسهم، سواء المكتسبة أو غير المستثمرة، هي أصول زوجية يمكن إدراجها عند تقسيم ملكية الزوجية في دعوى الطلاق.


ومن أجل تحديد ما إذا كان يمكن إدراج خيارات المخزونات في الحوزة الزوجية وإلى أي مدى، يجب التوصل أولا إلى ما إذا كانت خيارات الأسهم قد منحت للجهود التي بذلت قبل الزواج أو أثنائه أو بعده.


وإذا تم منح الخيارات للجهود التي بذلت قبل الزواج أو أثناءه، ينبغي إدراجها في ممتلكات الزوجية.


خيارات الأسهم الممنوحة للجهود التي أنفقت بعد الزواج قد لا تزال تدرج في ملكية الزوجية إذا كانت هذه الجهود تعزى إلى الشراكة الزوجية. وعلى سبيل المثال، إذا ساهم الزوج غير الموظف في قدرة الزوج الموظف على تحقيق الوضع الذي منحت فيه خيارات الأسهم، فإن هذه الخيارات يمكن أن تدرج على نحو سليم في حوزة الزوجية حتى إذا تم منحها بعد انتهاء الخدمة.


ولدى تحديد ما إذا كانت خيارات الأسهم قد منحت للخدمات السابقة أو الحالية أو المستقبلية، يقترح أن ينظر القضاة إلى ما يلي:


Ђў شهادة من زوج الموظف؛


شهادة من صاحب العمل؛


Ђў شهادة من شاهد خبير، إن وجدت؛ و.


• خطة خيار الأسهم للموظفين.


ويجوز للقضاة أيضا النظر فيما إذا كانت خيارات الأسهم "تهدف إلى (1) تأمين المعاملة الضريبية المثلى، (2) تحفيز الموظف على قبول العمل، (3) حمل الموظف على البقاء مع صاحب العمل، (4) (5) مكافأة الموظف لاستكمال المشروع المحدد أو تحقيق هدف معين، [أو] (6) تمنح على أساس منتظم أو غير منتظم ".


ويتحمل الزوج الذي يطعن في إدراج خيارات الأسهم في ممتلكات الزوجية عبء إثبات خيارات الأسهم التي تمنح للجهود التي تنفق بعد فسخ الزواج. ويتحمل هذا الزوج أيضا عبء إثبات أن الآخر لا يسهم في اكتساب الخيارات.


وحتى إذا كان الزوج يفي بعبءه، فإن القاضي ما زال يقسم خيارات الأسهم "


ونتيجة لذلك، لا ينبغي للأفراد الذين يواجهون هذه المسألة أن يفعلوا ذلك بمفردهم. مكتب القانون من رينيه لازار من ذوي الخبرة في جميع جوانب قانون الأسرة ويمكن أن تنقل لكم من خلال الطلاق process. strong علاقة العميل المحامي. سواء كنت عميل جديد أو حالي، سنكون سريعين للاستجابة لاحتياجاتك بالمعرفة اللازمة لإيجاد حلول لمخاوفك القانونية.


الاتصال المحامي لازار في 978-844-4095 لجدولة ساعة واحدة مجانا أي التزام التشاور.


بدون تعليقات.


اترك تعليقا.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


المواضيع الشائعة.


مجالات الممارسة.


إعداد مشاورة أولية مجانية.


مكاتب قانون رينيه لازار.


4308 مزرعة طومسون.


بيدفورد، ما 01730.


وتخدم مكاتب القانون في رينيه لازار الأفراد في جميع أنحاء مقاطعة ميدلسكس، ماساتشوستس، بما في ذلك تلك الموجودة في بيدفورد وبرلنغتون وبورن وليكسينغتون وكونكورد وأرلينغتون والثام. ويساعد السكان من جميع المدن والبلدات في مقاطعة ميدلسكس، مقاطعة إسيكس، مقاطعة سوفولك، مقاطعة ورسستر، مقاطعة بليموث ومقاطعة نورفولك.


هي خيارات الأسهم و رسو الدخل أو الأصول في الطلاق ما؟


محامي الطلاق في ماساتشوستس جيسون V. أوينز يحلل قضية محكمة الاستئناف الأخيرة التي تقدم خيارات الأسهم والوحدات رسوس على حد سواء الدخل والأصول.


وقد قدم رأي صادر عن محكمة الاستئناف في ماساتشوستس في قضية لودفيغ ضد لامي لودفيغ (2017) توجيهات هامة بشأن معالجة خيارات الأسهم في قضايا الطلاق في ماساتشوستس. يوضح القرار ويطبق ما يسمى & لدكو؛ طريقة باكانتي & رديقو؛ أو & لدكو؛ صيغة باكانتي & رديقو؛ لتقسيم خيارات الأسهم غير المستثمرة وفقا لتقسيم الأصول في حالة الطلاق، وتنص على أنه ينبغي حساب خيارات الأسهم غير المستثمرة (رسوس) التي لا تنقسم بوصفها أصولا كإيرادات لأغراض حساب النفقة. ويقدم الرأي المكتوب جيدا وضوح الحاجة إليه في منطقة من قانون ماساتشوستس التي تزداد على نحو متزايد القضاة المحاصرين والمحامين والطلاق المتقاضين.


وقد نمت خيارات الأسهم، وأبناء عمومهم المرتبطين ارتباطا وثيقا، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، شعبية على مدى العقود الثلاثة الماضية كوسيلة للتعويض عن المهنيين ذوي الكفاءات العالية ومديري الشركات. في العديد من الطرق، رسوس كما حلت خيارات الأسهم كما & لدكو؛ شبه مكافأة & رديقو؛ والتعويض عن الاختيار للشركات المساهمة العامة وموظفيها. في هذا بلوق، وسوف تقارن رسو وخيارات الأسهم، وكيف ماساتشوستس المحاكم تقسيم تاريخيا رسوس غير المخزونة وخيارات الأسهم، وكيف حالة لودفيغ التحديثات ويوضح كيف يتم التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس في الطلاق ماساتشوستس.


جدول محتويات هذه المدونة.


نظرة عامة موجزة عن خيارات الأسهم: كيف تعمل كيف تعمل وحدات رسو؟ مثل خيارات الأسهم، فقط أكثر خيارات الأسهم يمكن التنبؤ بها و رسوس في حالات الطلاق: هل يستحقون نفس المعاملة؟ الأقارب الغريبة: الحساء الأبجدية تعويض الأسهم تقسيم خيارات الأسهم غير المكتسبة و رسوس كما الأصول في حالات الطلاق: صيغة باكانتي دي باكانتي: استخدام ورقة عمل لدينا لحساب باكانتي نفسك معاملة رسوس غير المخزونة وخيارات الأسهم كمصدر للدخل لدفع النفقة أو دعم الطفل في ولاية ماساتشوستس لودفيغ ضد لامي لودفيغ: هي خيارات الأسهم غير المكتسبة أو وحدات رسو التي لا تنقسم كأصول تحت شهادة باكانتي مصدر دخل لحساب النفقة أو إعالة الطفل؟ ملاحظة نهائية على لودفيغ ضد لامي لودفيغ السمع & لدكو؛ على التمثيل & رديقو؛


لمحة موجزة عن خيارات الأسهم: كيف تعمل.


وكانت خيارات الأسهم شكلا شائعا للتعويض في 1980 و [ق]؛ لأنهم خلقوا طريقة واضحة للشركات لتعويض موظفيها على أساس أداء أسهم الشركة. ومع ذلك، تعاني خيارات الأسهم من عدة قيود. أولا من بين هذه القيود هو حقيقة أن خيارات الأسهم تدفع فقط الموظف إذا زادت قيمة أسهم أسهم الشركة؛ إذا انخفض سعر السهم، والخيار الأسهم هو فعليا لا يستحق شيئا. وفي ظل اقتصاد معولم، ترك هذا القيد ثروات الموظفين المالية التي تحتفظ بخيارات الأسهم تحت رحمة مؤشر داو جونز الصناعي.


على عكس وحدات رسو، الموظف الذي يقوم ببيع & رديقو؛ فإن خيارات أسهمها لا تتلقى كامل سعر السهم في البيع. على سبيل المثال، إذا كان الفرد يتلقى 500 خيار أسهم مع فترة استحقاق 3 سنوات، وهذا يعني أنه بعد 3 سنوات، يمكن للحامل & لدكو؛ بيع & رديقو؛ السهم. وتقتصر حصيلة البيع على الزيادة في القيمة على مدى السنوات الثلاث (أي الفرق في القيمة بين السهم في اليوم الأول مقابل القيمة في نهاية السنة الثالثة). إذا كان السهم و رسكو؛ s سعر السهم هو أقل في السنة 3 مما كانت عليه في يوم 1، ثم خيارات الأسهم هي لا قيمة لها على نحو فعال. ومع ذلك، يمكن لمعظم الموظفين الاحتفاظ بخيارات الأسهم لمدة تتراوح بين 7 و 10 سنوات (طالما بقوا موظفين في الشركة)، لذلك خيار الأسهم التي لا قيمة لها في السنة 3 يمكن أن تنتعش ولها قيمة في وقت لاحق.


خيارات الأسهم هي حقيبة مختلطة لأرباب العمل، وليس فقط الموظفين. لأن الموظف لديه & لدكو؛ الخيار & رديقو؛ من عقد أو بيع الصك على مدى سنوات عديدة، والشركات التي انخفض سعر سهمها يمكن أن تواجه مشكلة ثانوية: فجأة الموظفين يبيعون الآلاف من الخيارات الأسهم، والتي يمكن أن تفاقم أي مشاكل تسبب انخفاض الأسعار في المقام الأول. وعلاوة على ذلك، لأن الموظفين يميلون لتخزين خيارات الأسهم على مدى سنوات عديدة، وأصحاب العمل في كثير من الأحيان تواجه الحالات التي الموظفين الذين يخرجون من الشركة النقدية في مئات الآلاف من الدولارات في خيارات الأسهم في كل مرة. هذا يمكن أن تخلق مشاكل التدفق النقدي حتى بالنسبة للشركات الكبيرة.


كيف يعمل رسو؟ مثل خيارات الأسهم، فقط أكثر يمكن التنبؤ بها.


قبل نحو عقد من الزمان، بدأت رسوس تحل محل خيارات الأسهم كشكل شائع من أشكال تعويض الشركات. رسوس عقد العديد من المزايا على خيارات الأسهم، ويرجع ذلك في الغالب إلى رسو & رسكو؛ s البساطة بالمقارنة مع خيارات الأسهم. ويحمل الموظف الذي يمنح وحدة رسو حصة فعلية في الشركة. إذا كان سهم الشركة يتداول في 65 $ للسهم الواحد، و رسو الموظف يحمل يستحق 65 $. القيد الوحيد على رسو هو التوقيت: معظم رسو تلقائيا سترة وتدفع على جدول زمني ثابت من 1 إلى 5 سنوات. عند وصول تاريخ الاستحقاق، تقوم وحدة رسو تلقائيا ببيع & رديقو؛ ويحصل الموظف على كامل سعر السهم بالنسبة للعديد من وحدات رسو غير المستثمرة التي يملكها.


للموظفين، رسوس متفوقة بشكل كبير على خيارات الأسهم لأن قيمة عقد حتى لو انخفض سعر سهم الشركة. على سبيل المثال، إذا كان الموظف يتلقى 100 رسو عندما يتم تقييم أسهم الشركة في 65 $ للسهم الواحد، وانخفض السعر إلى 55 $ للسهم الواحد على مدى السنوات الثلاث المقبلة، الموظف لا يزال يتلقى 5500 $ عندما سترة رسو. إذا زاد سعر السهم، فإن عوائد رسو تزيد، مما يفيد صاحب العمل & نداش؛ عن طريق ربط تعويضات الموظفين بالنجاح العام للشركة. جدول عوائد يمكن التنبؤ به للغاية ل رسوس هو نعمة لكل من الموظفين وأصحاب العمل. الموظف يعرف متى هو أو هي سوف تحصل على تعويضات رسو، ولا يترك في موقف حرج من تقرير ما إذا كان أو لا لدكو؛ بيع & رديقو؛ وخيارات الأسهم له أو لها بالسعر الحالي. وفي الوقت نفسه، صاحب العمل يتجنب الموظف & لدكو؛ بيع-- أوفس & رديقو؛ عندما ينخفض ​​سعر السهم، فضلا عن دفعات ضخمة للموظفين منذ فترة طويلة الذين لديهم مخزونات الخيارات الأسهم.


ولعل أكبر فائدة لدفع موظفيك من خلال وحدات رسو هي استبقاء الموظفين. لا يتلقى الموظف إلا تعويضه من وحدة رسو إذا كان موظفا في الشركة وقت استحقاق وحدة رسو. إذا تركت شركتك، فإنك تتخلى عن جميع وحدات رسو غير المستثمرة. على عكس المكافأة النقدية، التي تدفع بالكامل لموظف، جوائز رسو تسمح للشركات لمكافأة الموظفين المتميزين من خلال ما يسمى & لدكو؛ الأصفاد الذهبية & رديقو؛ وندش]؛ يجب على الموظف البقاء في الشركة من أجل جني فوائد حزمة التعويضات.


ملاحظة أخيرة عن خيارات الأسهم و رسوس: على عكس بيع الأسهم الخاصة، يتم التعامل مع دفعات من خيارات الأسهم و رسوس كدخل W-2 للضريبة للموظف في السنة التي يتم دفعها. إذا تلقى موظف 100،000 $ دفعات من رسوس أو الأسهم الخيار العائدات في عام 2018، و W-2 لهذا العام سوف تظهر 100،000 $ كدخل العمالة العادية، تماما مثل المكافأة النقدية. وتتحقق معاملة خيار رسو وخيارات الأسهم حيث أن الدخل العادي في السنة المستلمة له تأثير كبير على حالات الطلاق التي يكسب فيها الزوج رسو أو خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم و رسوس في حالات الطلاق: هل يستحقون نفس المعاملة؟


لأن خيارات الأسهم كانت شعبية لأطول من رسوس، فإن غالبية السوابق القضائية التي تتناول التعويض القائم على الأسهم تركز على خيارات الأسهم بدلا من رسوس. غير أن محكمة الاستئناف طبقت في قضية هيغن ضد هيغن (2018) الكثير من الأسباب التي خلصت إليها قضية ووترز ضد ووترز (2009)، وهي مسألة تتناول حصرا خيارات الأسهم، في قضية تتعلق بالوحدات الإقليمية. لقد قمنا بتدوين حول هيغن في ذلك الوقت، مشيرا إلى أن محكمة الاستئناف رأت أن المدفوعات من وحدات رسو، مثل خيارات الأسهم، هي مصدر للدخل لأغراض الدعم. في قرار غير منشورة لعام 2018، بروكس ضد بروكس (2018)، وصفت محكمة الاستئناف رسوس باعتبارها جزءا من عائلة واحدة من & لدكو؛ الأسهم، والمكافآت، والحالات الطارئة & رديقو؛ التي تضمنت خيارات الأسهم في الحالات السابقة.


من وجهة نظر الطلاق، وخيارات الأسهم و رسوس هي مشابهة تماما. ولكل شكل من أشكال التعويض فترة استحقاق، ويدفع كل واحد منها موظفا كإيرادات W-2 الخاضعة للضريبة. في الواقع، في بعض الطرق، رسو هي أسهل بكثير لحساب في الطلاق. على عكس خيارات الأسهم، أن الزوج يمكن أن ينقذ وتخزين على مر الزمن، معظم رسو دفع تلقائيا على جدول زمني ثابت. ويمكن القول إن حقيقة أن وحدات رسو تمثل مدفوعات مضمونة لا تتوقف إلا على الاستخدام المتواصل للزوج مما يجعل رسوس أكثر موثوقية & لدكو؛ أسيت & رديقو؛ من خيارات الأسهم، والتي تتطلب مكاسب في سعر السهم ليكون لها قيمة. ومع ذلك، فإن رسو عادة ما يكون لها عمر أقصر من خيارات الأسهم، مما يجعلها أكثر مماثلة، في بعض النواحي، إلى مكافآت نقدية من خيار الأسهم، والتي تبدو أكثر مثل الاستثمار على المدى الطويل.


وعلى أي حال، لا يوجد في قانون السوابق القضائية لماساتشوستس ما يقترح أن تعامل وحدات الإغاثة الإقليمية معاملة مختلفة عن خيارات الأسهم في حالة الطلاق، بالنظر إلى الغرض المشابه عموما، والتوقيت، والشروط، والمعاملة الضريبية للدفعات من كل صك.


الأقارب الغريبة: الحساء الأبجدية تعويض الأسهم.


خيارات الأسهم و رسوس ليست الأشكال الوحيدة لتعويض الأسهم هناك للموظفين ذوي الكسب العالي. يتلقى موظفو الشركة حساء أبجدية كاملة من أدوات التعويض:


خيارات الأسهم غير المستوفاة (أو غير المؤهلة) خيارات الأسهم (& لدكو؛ نسو & رديقو؛ أو & لدكو؛ نكو & رديقو؛ أو & لدكو؛ نسوس & رديقو؛) خيارات الأسهم الحافزة (& لدكو؛ إسو & رديقو؛) أوثرز ستوك أواردز (& لدكو؛ رساس & رديقو؛) ستوك ستراتيونس ريتس (& لدكو؛ سارز & رديقو؛) وحدات أداء أسهم الأداء (& لدكو؛ وحدات تكلفة المشروع & رديقو؛)


في حين أن كل شكل من أشكال التعويض عن حقوق الملكية يتضمن تفاصيل مختلفة ومحفزات، ومعظمها تعامل بطريقة مماثلة لخيارات الأسهم و رسوس في الطلاق، رهنا باستثناءات مختلفة.


تقسيم خيارات الأسهم غير المستأجرة و رسوس كأصول في حالات الطلاق: صيغة باكانتي.


والطبيعة المتأخرة زمنيا لخيارات الأسهم ووحدات رسو تجعلها موضوعا معقدا في حالات الطلاق. ولأكثر من عقد من الزمان، طرح سؤال واحد حول خيارات الأسهم غير المكتسبة ووحدات الإغاثة الإقليمية: هل ينبغي أن تعامل هذه الصكوك على أنها أصول تخضع للتقسيم أو كمصدر للدخل في المستقبل، يمكن أن تدفع منه النفقة أو إعالة الطفل. إن نتيجة هذا السؤال مهمة. إذا تم التعامل مع رسو غير المستثمرة كأصل، لدى الزوج الآخر حجة قوية بأنه يجب أن يحصل على 50٪ من قيمة وحدة رسو في تقسيم الأصول. إذا تم التعامل مع رسو غير المستحق كمصدر للدخل المستقبلي، فمن المرجح أن الزوج الآخر يحق له حصة أقل بكثير (أي ما بين 15٪ و 35٪) في شكل نفقة مستقبلية أو إعالة الطفل.


كما كتب المحامي لينش في بلوق هوغن له:


ويتناول قرار هيغن ما إذا كان ينبغي معاملة وحدات رسو على أنها دخل في إجراء تعديل. ماذا عن وقت الطلاق؟ هل ينبغي معاملة وحدات رسو غير المدفوعة التي تدفع للزوج أثناء الزواج كأصول تخضع للتقسيم أو الدخل الذي يمكن أن تدفع منه النفقة المستقبلية أو إعالة الطفل؟ وقد واجهت محاكم ماساتشوستس هذا السؤال الشائك لأكثر من عقد من الزمان.


وفي عام 2001، أجاب القضاء الأعلى جزئيا على هذه الأسئلة في قضية باكانتي ضد مورتون (2001). وفي قضية باكانتي، رأت المحكمة أنه يمكن تقسيم خيارات الأسهم غير المستثمرة باعتبارها أصولا في حالة الطلاق. ومع ذلك، أقر المجلس األعلى للقضاء بأنه قد يكون من غير العدل التعامل مع خيارات األسهم غير المستلمة التي تم تلقيها قبل أن يصبح الطلاق نهائيا كأصول، حيث يحتاج زوج الموظف إلى العمل لفترة إضافية من السنوات قبل أن يتمكن من جمعها على خيارات األسهم غير المكتسبة. لحل هذا القلق، أعلنت المحكمة ما يسمى & لدكو؛ صيغة باكانتي & رديقو ؛.


صيغة باكانتي تنطوي على نوع من معادلة الرياضيات التي من السهل نسبيا لأداء، ولكن يمكن أن يكون من الصعب أن تفسر في اللغة الإنجليزية سهل. فالفرضية الأساسية تبدو شيئا من هذا القبيل: إذا كانت خيارات الأسهم غير المكتسبة للزوج في منتصف الطريق خلال فترة الاستحقاق وقت الطلاق، فيجب تقسيم نصف خيارات الأسهم غير المستثمرة. وإذا كانت خيارات الأسهم هي ربع الطريق نحو الاستحقاق وقت الطلاق، فيجب تقسيم ربع خيارات الأسهم. إذا كانت فترة الاستحقاق 98٪ كاملة، ثم 98٪ من خيارات الأسهم يجب تقسيمها، الخ.


الجدول أدناه يوضح صيغة باكانتي في العمل. في الجدول، نرى ثلاثة جوائز الأسهم، مع كل فترة استحقاق من 5 سنوات:


& لدكو؛ صيغة باكانتي & رديقو؛ يوفر طريقة لتقسيم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وفقا لتقسيم الأصول في طلاق ماساتشوستس.


جائزة الأسهم 1 منحت قبل 1 سنة، وهذا يعني أنه سيكون آخر 4 سنوات قبل سترة الأسهم. وهكذا، يمكننا أن نقول أن جائزة الأسهم 1 هو 20٪ المكتسبة. جائزة الأسهم 2 (100 سهم) منحت قبل 3 سنوات، وهذا يعني أنه سيكون آخر 2 سنوات قبل سترة الأسهم. وهكذا، يمكننا أن نقول أن جائزة الأسهم 2 هو 60٪ المكتسبة. جائزة الأسهم 3 (150 سهم) منحت قبل 4 سنوات، وهذا يعني أنه سيكون آخر 1 سنة قبل سترة الأسهم. وهكذا، يمكننا أن نقول أن جائزة الأسهم 3 هو 80٪ المخولة.


وبموجب صيغة "باكانتي"، تكون النسبة المئوية للمخزون المبين في الجدول الذي سيتم تقسيمه كأصل على النحو التالي:


جائزة الأسهم 1 وندش]؛ 50 سهم × 20٪ = 10 أسهم مقسمة 50/50 جائزة الأسهم 2 & نداش؛ 100 سهم × 60٪ = 60 سهم مقسمة 50/50 جائزة الأسهم 3 & نداش؛ 150 سهم × 80٪ = 120 سهم مقسمة 50/50.


وهكذا، من أصل 300 مجموع الأسهم، سيتم تقسيم 190 سهم كأصل. على افتراض تقسيم 50/50، وهذا يعني أن الزوج غير الموظف سوف تتلقى 95 سهم في حين أن الزوج الموظف سوف تحتفظ ب 205 أسهم المتبقية.


دي باكانتي: استخدام ورقة عمل لدينا لحساب باكانتي نفسك.


هل لديك جدول استحقاق لخيارات الأسهم، رسوس، رساس، وحدات المعاينة الأولية أو ما شابه ذلك تعويض الأسهم الموظف؟ تطبيق صيغة باكانتي باستخدام نموذجنا: فورم.


(ملاحظة: لاستخدام النموذج: (1.) انقر على أعلى يمين الرسم لفتح المعاينة في جداول بيانات غوغل، (2) انقر على & لدكو؛ فتح في جداول بيانات غوغل & رديقو؛ في أعلى الصفحة التالية، (3) أدخل البيانات في (العمود B)، التاريخ المقدر للطلاق (العمود D)، إجمالي الأسهم (العمود الأول) لكل جائزة، احسب ما يصل إلى 5 جوائز الأسهم في آن واحد (4). ستحسب ورقة العمل عدد الأسهم التي سيتم تقسيمها باستخدام صيغة باكانتي، مع النتيجة باللون الأزرق، يرجى العلم بأن عمل هذا النموذج على المتصفح / الجهاز قد يتطلب بعض الدراية الفنية.)


معاملة وحدات رسوس غير المخزونة وخيارات الأسهم كمصدر للدخل لدفع النفقة أو إعالة الطفل في ماساتشوستس.


في ووترز ضد ووترز (2009)، رأت محكمة الاستئناف في ماساتشوستس أن خيارات الأسهم السابقة للزوج كانت دخلا لأغراض حساب النفقة بعد الأطراف و [رسقوو]؛ الطلاق:


[C] يميل الشعور أومون أن الدخل المتحقق من ممارسة خيارات الأسهم يجب أن تعامل على أنها دخل العمالة الإجمالي: يتم تعريفها عادة كجزء من حزمة التعويضات، وهي مدرجة في نماذج W-2 وهي خاضعة للضريبة على طول مع الإيرادات الأخرى. و hellip؛ ([1]) لا تعتبر خيارات الأسهم الممارسة إيرادات لأغراض النفقة، يمكن للشخص أن يتجنب التزاماته بمجرد اختياره للتعويض في خيارات الأسهم بدلا من الراتب. و hellip؛. وخلاصة القول، نخلص إلى أن الزوج يمارس خيارات الأسهم هي جزء من دخليه السنوي الإجمالي للدخل. & رديقو؛


وعلى الرغم من أن محكمة ووترز رأت بوضوح أنه يمكن معاملة خيارات الأسهم (والوحدات التي يفترض أن تكون روسية) كمصدر للدخل لأغراض النفقة، من المهم الاعتراف بأن منظمة ووترز تناولت خيارات الأسهم التي مارسها الزوج السابق في عام 2006، بعد سنوات من انفصال الطرفين في عام 1994. وبعبارة أخرى، جاءت أموال الأسهم التي تلقاها الزوج في ووترز بعد سنوات عديدة من الطلاق.


لودويغ ضد لامي لودفيغ: هل هي خيارات الأسهم غير المكتسبة أو وحدات رسو التي لا تنقسم كأصول تحت باكانتي مصدر الدخل لحساب النفقة أو إعالة الطفل؟


وفي قضية لودفيغ ضد لامي لودفيغ (2017)، أصدرت محكمة الاستئناف رأيا قضائيا واضحا ومكتوبا جيدا يجمع بين منطقتي باكانتي ووترز لتقديم مسار واضح إلى الأمام لحالات الطلاق التي تنطوي على خيارات الأسهم ووحدات الإغاثة في ماساتشوستس. وأكدت المحكمة الحكم الأدنى الصادر عن المحكمة. جون كيسي من نورفولك بروبيت ومحكمة الأسرة من جميع النواحي. وينص قرار لودفيغ على عدة نقاط إرشادية واضحة للمحاكم تستعرض وحدات الشرطة الإقليمية في حالات الطلاق:


تاريخ الحساب تحت صيغة الباكستان هو تاريخ الطلاق. في لودفيغ، زعم الزوج أن تاريخ فصل الأطراف & نداش؛ وليس تاريخ الطلاق وندش]؛ يجب أن تستخدم لحساب حصة كل طرف من خيارات الأسهم غير المستثمرة بموجب باكانتي. ورفضت المحكمة هذه الحجة، وأيدت قرار المحكمة الابتدائية بتطبيق صيغة "باكانتي" اعتبارا من تاريخ الطلاق. وكان هذا الجزء من الحكم ذا أهمية خاصة حيث كان من شأن تحريك تاريخ التقييم إلى الوراء إلى تاريخ انتهاء الخدمة أو تقديم شكوى بشأن الطلاق أن يشجع أزواج الموظفين على تأخير الطلاق من أجل استبعاد حصة أكبر من خيارات الأسهم غير المستثمرة من القسم من الموجودات. وبتحديد تاريخ التقييم حتى تاريخ الطلاق، قدمت محكمة الاستئناف وضوح الحاجة إلى قضية كثيرا ما تحبط التسوية في الحالات التي تنطوي على وحدات رسو وخيارات الأسهم. خيارات الأسهم المستبعدة من القسم تحت صيغة باكانتي هي الدخل المستقبلي لدفع النفقة أو إعالة الطفل. في مثالنا على صيغة باكانتي أعلاه، 190 من 300 سهم ممكن تخضع للتقسيم. وبالتالي، فإن هذا يعني أن 110 أسهم تم استبعادها من التقسيم في مثالنا. وبموجب لودفيغ، يمكن التعامل مع 110 أسهم تم استبعادها من الانقسام كمصدر للدخل المستقبلي لدفع النفقة أو إعالة الطفل. ورفضت محكمة الاستئناف حجة الزوج أن معالجة هذه الأسهم غير المجزأة وغير المكتسبة كإيرادات لأغراض الدعم تشكل & لدكو؛ غمس مزدوج & رديقو؛. حيث تم استبعاد الأسهم من التقسيم من خلال صيغة باكانتي، حكمت المحكمة، لم يكن هناك & لدكو؛ غمس مزدوج & رديقو؛ حيث تم تقسيم الأسهم على أنها أصل واستخدمت مصدر دخل للدعم.


ملاحظة نهائية على لودفيغ ضد لامي لودفيغ السمع & لدكو؛ على التمثيل & رديقو؛


وسأكون مقصرا إذا لم أضم مذكرة نهائية بشأن جلسة الاستماع الفريدة التي أدت إلى اتخاذ القرار في لودفيغ ضد لامي لودفيغ. ووفقا لمحكمة الاستئناف، أبرمت الأطراف اتفاقا فصلا اتفقت فيه على جميع المسائل المتعلقة بطالقهما باستثناء قضيتين:


ما إذا كانت خيارات الأسهم غير المستثمرة التي تم استبعادها من التقسيم بموجب صيغة باكانتي يجب أن تعتبر كإيرادات لأغراض النفقة، كما هو محدد من قبل الأطراف & رسكو؛ اتفاق الانفصال، الذي يفترض أن يكون للزوجة نسبة مئوية من دخل الزوج كنفقة. ما إذا كان ينبغي حساب صيغة "باكانتي" اعتبارا من تاريخ الطلاق أو في تاريخ سابق، مثل تاريخ انتهاء الخدمة أو تاريخ تقديم الشكوى من أجل الطلاق.


ومن المثير للاهتمام، اتفق الطرفان على التخلي عن محاكمة بشأن هاتين المسألتين، وبدلا من ذلك وافق على أن محاميهم سوف يجادل مزايا & لدكو؛ على تمثيل & رديقو؛ وندش]؛ أي بدون شهادة شخصية. وقدم المحامون عدة عروض متفق عليها إلى القاضي، بما في ذلك تقرير خبير الزوج. ومن خلال مناقشة هذه القضايا بهذه الطريقة، وفرت الأطراف قدرا كبيرا من الوقت والرسوم القانونية مقارنة بتأخير وتكلفة محاكمة كاملة. غير أن قرار محكمة الاستئناف يوضح بعض المخاطر التي ينطوي عليها التخلي عن إجراءات المحاكمة.


وعلى وجه التحديد، كانت محكمة الاستئناف تنتقد حجة الزوج التي تحيط بتاريخ التقييم:


والسبب الوحيد الذي يعطيه هو أن القاضي لم يقدم نتائج وقائعية في إطار ج. ل. ج. 208، & سيكت؛ 34، بشأن الزوجة & لدكو؛ مساهمة في الحفاظ على الخيارات غير المستحق & رديقو؛ بعد الأطراف و [رسقوو]؛ انفصال. و hellip؛ لا يمكن للزوج أن يعطل القاضي على عدم التوصل إلى نتائج عندما لا يقدم الطرفان أي شهادتين أو أدلة أخرى كان من الممكن لهما أن يفعلا ذلك.


لا ينبغي أن يقرأ رفض المحكمة لحجة الزوج بشأن المساهمة كنقد لمحامي الزوج. وعندما تتفق الأطراف على أنه ينبغي للقاضي أن يصدر قرارا بشأن "التمثيل"، فإن الأطراف تضحية بالشهادة التفصيلية التي يقدمها الطرفان وشهودهما خلال محاكمة تستغرق عدة أيام. وتغطي هذه الشهادة دائما طائفة واسعة من القضايا والأحداث. وفي هذه الحالة، كان من المحتمل أن تشمل المحاكمة بعض الشهادات بشأن مساهمة الزوجة السابقة في الزواج بعد الطرفين و [رسقوو]؛ انفصال. ومع ذلك، من غير المرجح أن تكون هذه الأدلة جزءا من السجل عندما تتم محاكمة القضايا & لدكو؛ على التمثيل & رديقو ؛؛ حتى لو كان المحامي يجادل بالنقطة، فإن الحجة لا تشكل دليلا على أغراض المحاكمة.


هناك العديد من الأسباب التي تدفع الأطراف إلى التخلي عن المحاكمة من خلال الموافقة على تقديم قضية إلى المحكمة & لدكو؛ بشأن التمثيل & رديقو ؛. وأول هذه الأسباب هي التكلفة والتوقيت. عامل حاسم آخر قد يكون الأطراف و [رسقوو]؛ والرغبة في قفل وتوطيد اتفاقهم على جميع القضايا التي لا تحتاج إلى محاكمة. في لودفيغ، اتفق الطرفان على تقريبا جميع القضايا الرئيسية في طلاقهم، وأنه من المنطقي للأطراف و [رسقوو]؛ للموافقة على تقديم اثنين من النقاط الضيقة، المتنازع عليها من القانون إلى القاضي & لدكو؛ على تمثيل & رديقو؛. على كل حال، لا شيء في القرار يشير إلى أن الزوج كان سيحصل على نتيجة مختلفة إذا كانت القضية قد تمت محاكمتها بشكل كامل، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: محاكمة كاملة قد تستغرق الكثير من الوقت، وتكلف الزوج الكثير أكثر في الرسوم من السمع & لدكو؛ على تمثيل رديقو؛.


جرب لينش & أمب؛ أوينز ماساتشوستس النفقة حاسبة.


تعتقد أن لديك قضية النفقة في ولاية ماساتشوستس؟ تقدير مبلغ ومدة النفقة في قضيتك مع لينش & أمب؛ أوينز ماساتشوستس النفقة حاسبة:


نبذة عن الكاتب: جايسون V. أوينز هو محامي الطلاق ماساتشوستس ومحامي قانون الأسرة ماساتشوستس لينتش & أمب؛ أوينز، وتقع في هينغهام، ماساتشوستس.


جدولة استشارة مجانية مع جايسون V. أوينز اليوم في (781) 253-2049 أو إرساله رسالة بالبريد الالكتروني.


المكتب الرئيسي.


62 ديربي ستريت سيتس 4-5.


هينغهام، ما 02043.


شرق ساندويتش، ما 02537.


متصفحك غير محدثة. للحصول على الخبرة الكاملة لهذا الموقع، يرجى التحديث إلى أحدث إصدار.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المعلومات العامة فقط. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن تؤخذ على أنها المشورة القانونية لأي حالة فردية أو الوضع. لا يقصد بهذه المعلومات إنشاء علاقة بين المحامي والعميل، ولا يشكل استلامها أو عرضها.


التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس كأصول مقابل الدخل في الطلاق.


جيسون V. أوينز الطلاق المدونات القانونية.


مرخصة لمدة 11 عاما.


المحامي في هينغهام، ما.


جيسون V. أوينز.


مجانا التشاور الأولي، بطاقات الائتمان المقبولة، الثابتة معدلات بالساعة.


خدمة هينغهام، ما.


خدمة هينغهام، ما.


مجانا التشاور الأولي، بطاقات الائتمان المقبولة، الثابتة معدلات بالساعة.


خدمة هينغهام، ما.


مجانا التشاور الأولي، بطاقات الائتمان المقبولة، الثابتة معدلات بالساعة.


أرسلت بواسطة 10 الشهر منذ من قبل جاسون V. أوينز.


وقد أوضح رأي صدر مؤخرا عن محكمة الاستئناف في ماساتشوستس في قضية لودفيغ ضد لامي لودفيغ (2017) مجال قانون ما الذي يحاصر القضاة والمحامين والمتقاضين من الطلاق لبعض الوقت: في قضايا الطلاق في ماساتشوستس، هي أسهم غير مستثمرة الخيارات ووحدات رسو تعتبر الدخل أو الأصول أو كليهما؟ الجواب القصیر ھو أن الأسھم غیر المستثمرة یمکن أن تکون أصولا ومصدر دخل للدعم المستقبلي، اعتمادا علی توقیت منحة الأسھم وتاریخ الاستحقاق والتاریخ النھائي للطلاق.


خيارات الأسهم، رسوس، والحساء الأبجدية من التعويض المساواة.


قبل التركيز على آثار الطلاق، تجدر الإشارة إلى أن خيارات الأسهم و رسوس ليست هي نفسها. توقيت وقيمة والغرض من خيارات الأسهم و رسوس تختلف بطرق هامة. وينطبق الشيء نفسه على منظمات الخدمات الإقليمية، ومكاتب الإحصاء الوطنية وحساء الأبجدية الحقيقي من أشكال مماثلة من تعويض الأسهم المدفوعة لمديري الشركات والمديرين التنفيذيين. ومع ذلك، فإن معظم هذه الأشكال من التعويضات مشتركة، هي: يدفع الموظف من قبل & # 8220؛ منحة & # 8221؛ من أسهم الأسهم من قبل صاحب العمل أو صاحب العمل، يجب على الموظف الاستمرار في العمل للشركة لفترة من الوقت للأسهم إلى & # 8220؛ سترة & # 8221 ؛، عندما يصل تاريخ سترة، يتلقى الموظف دفع عادة خاضعة للضريبة للموظف كما دخل W2 العادي.


وفي حين تختلف تفاصيل مختلف أشكال تقاسم الأرباح و / أو تعويضات الأسهم، فإن الغرض المماثل عموما، والتوقيت، والشروط، والمعاملة الضريبية لهذه المدفوعات يعني أنها تعامل معاملة مماثلة لأغراض الطلاق. وفي الواقع، فإن قرار محكمة الاستئناف الصادر في عام 2018، الذي أصدرته محكمة الاستئناف، بروكس ضد بروكس (2018)، الذي يصف خيارات الأسهم ووحدات الإغاثة الإقليمية باعتبارها جزءا من نفس الأسرة، وفي معظم الحالات، من المحتمل أن تعالج محاكم ماساتشوستس مختلف أشكال التعويض عن حقوق الملكية والجمع بين أسهم الأسهم وفترة الاستحقاق بطريقة مماثلة.


(لأغراض هذه المدونة، سوف تسري إشاراتي إلى الأسهم المكتسبة وغير المستثمرة & # 8220؛ & # 8221؛ بالتساوي على خيارات المخزون، رسوس، رساس، وحدات المعاينة الأولية، وما إلى ذلك)


األسهم غير المكتسبة كأصول مقابل الدخل: لماذا يهم؟


إذا تعاملت حصة غير مستحقة كأصل في حالة الطلاق، يمكن للزوج الآخر أن يجادل بأنه يجب أن يحصل على 50٪ من قيمته في تقسيم الأصول. أما إذا كانت األسهم غير المستثمرة تعامل كمصدر للدخل المستقبلي، فمن المرجح أن يحصل الزوج اآلخر على مبلغ أقل بكثير في شكل نفقة مستقبلية أو مدفوعات إعالة الطفل) عادة ما بين 15٪ إلى 35٪ (. وفي بعض حالات الطلاق، يمكن أن تصل قيمة هذا الأصل مقابل الدخل إلى مئات الآلاف من الدولارات. في حين أن العديد من المحامين فهموا منذ فترة طويلة أنه يجب الاختيار بين معاملة الأسهم غير المكتسبة كأصول مقابل الدخل، فإن طريقة دقيقة لحل مسألة الأصول مقابل الدخل كانت بعيدة المنال.


وقبل اتخاذ قرار لودفيغ، الذي نناقشه بشكل أوفى أدناه، لم يكن هناك دليل واضح محدد لتسوية ما إذا كانت أسهم الأسهم غير المستثمرة من الأصول أو الإيرادات غير متوفرة. لكن حالتين، باتكانتي ضد مورتون ووترز ضد ووترز، سلطت الضوء على هذا السؤال. لفهم لودفيغ، من المفيد مراجعة القرارات السابقة.


خيار الأسهم غير المقيدة و رسوس كأصول في حالات الطلاق: باتكانتي ضد مورتون (2001)


وفي قضية باكانتي ضد مورتون (2001)، رأت المحكمة أن خيارات الأسهم غير المستثمرة يمكن تقسيمها باعتبارها أصولا في حالة الطلاق، ولكنها أقرت بأن خيارات الأسهم غير المستثمرة التي منحت لموظف قبل الطلاق يمكن معالجتها بشكل مختلف عن خيارات الأسهم التي هي على مقربة من الاستحقاق وقت الطلاق. وباختصار، إذا حصل الموظف على منحة من خيارات الأسهم مع فترة استحقاق مدتها 5 سنوات قبل شهر واحد من الطلاق، رأت محكمة باكانتي أن جزءا صغيرا فقط من خيارات الأسهم الجديدة هذه يجب أن يقسم بالتساوي على أنه أصول في طلاق . على العكس من ذلك، إذا تم منح خيارات الأسهم قبل 5 سنوات، وسوف تمنح بعد شهر واحد من الانتهاء من الطلاق، ثم يجب تقسيم معظم هذه الأسهم المكتسبة تقريبا كأصول في الطلاق.


هذا النهج المنطقي، حيث يتم تقسيم الأسهم غير المستثمرة كأصول على أساس مدى قربها من الاستحقاق في وقت الطلاق، وقد أطلق عليها اسم & # 8220؛ صيغة باكانتي & # 8221؛. ذي & # 8220؛ باتكانتي فورمولا & # 8221؛ لا تزال الطريقة الأكثر شيوعا لتقسيم خيارات الأسهم و رسوس وفقا لتقسيم الأصول في الطلاق ما. & # 160؛


وبموجب نظام "باكانتي"، يعامل جزء معين من الأسهم غير المستثمرة كأصول مقسمة على الطلاق في ماساتشوستس. غير أن ما لم يحدده باكانتي هو كيفية معاملة الأسهم المستبعدة من تقسيم الأصول فيما يتعلق بالدفع المستقبلي لدعم الطفل أو النفقة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة و رسوس كمصدر للدخل لدعم الطفل والنفقة المدفوعات: ووترز ضد ووترز (2009)


وفي قضية ووترز ضد ووترز (2009)، رأت محكمة الاستئناف في ماساتشوستس أن خيارات الأسهم السابقة للزوج (والوحدات التي يفترض أن تكون جزءا منها) تشكل جزءا من دخله السنوي الإجمالي للعمالة وتخضع لحسابات النفقة، المستمدة من ممارسة خيارات الأسهم & # 8220؛ عادة ما يتم تعريفها كجزء من حزمة تعويضات واحدة، وهي مدرجة في نماذج W-2 وهي خاضعة للضريبة مع الدخل الآخر. & # 8221؛ وأشارت محكمة ووترز أيضا إلى أنه إذا لم تكن خيارات الأسهم المتاحة هي التي تعتبر الدخل لأغراض النفقة، يمكن للشخص أن يحتمل أن يتجنب التزاماته فقط عن طريق اختيار أن يتم تعويضه في خيارات الأسهم بدلا من راتب. & # 8221؛


وفي "ووترز"، أبرم الطرفان اتفاقا للفصل قبل ثماني سنوات وافق فيه الزوج على دفع نسبة مئوية من دخله السنوي إلى الزوجة كنفقة. وقررت محكمة الاستئناف أنه بموجب لغة محددة في الطرفين & # 8217؛ يجب أن تعامل خيارات أسهم الزوج كدخل مكافأة لأغراض حكم النفقة. وعلاوة على ذلك، أوضحت المحكمة أن العائدات المتأتية من مدفوعات خيار الأسهم ينبغي أن تعامل على أنها إيرادات إجمالية لأغراض حساب إعالة ونفقة الطفل للمضي قدما.


مثل باكانتي قبل ذلك، تقدم ووترز فهم القضاة والمحامين فيما يتعلق بكيفية التعامل مع أسهم الأسهم غير المستثمرة بعد الطلاق. ومع ذلك، حيث ركز ووترز على الأسهم الأسهم التي اكتسبها الزوج بعد عدة سنوات من الأطراف & # 8217؛ لم تتناول مسألة كيفية معاملة األسهم غير المستثمرة التي يحتفظ بها الزوج في وقت الطلاق والتي ال تنقسم إلى أصول.


ربط كل ذلك معا: خيارات الأسهم كالدخل والأصول في لودفيغ ضد لامي لودفيغ (2017)


القرار الأخير في لودفيغ ضد لامي لودفيغ (2017) رأى محكمة الاستئناف توضيح وتطبيق & # 8220؛ صيغة باكانتي & # 8221؛ لتقسيم خيارات الأسهم غير المستثمرة وفقا لتقسيم الأصول في حالة الطلاق، مع اتخاذ قرار في الوقت نفسه بأن خيارات الأسهم غير المستثمرة التي لا تنقسم كأصول في صيغة "باكانتي" ينبغي أن تستخدم كمصدر للدخل لحساب النفقة أو إعالة الطفل. ويوفر هذا القرار إطارا واضحا للتعامل مع جميع األسهم غير المكتسبة في وقت الطالق:


وينبغي أن يستخدم تاريخ الطلاق لحساب حصة كل طرف من أسهم الأسهم غير المكتسبة بموجب نظام باكانتي. وكان تحديد تاريخ التقييم حتى تاريخ الطلاق جانبا مهما من جوانب القرار، لأن نقل تاريخ التقييم إلى الوراء إلى تاريخ انتهاء الخدمة أو تقديم شكوى الطالق من شأنه أن يقوض موثوقية صيغة باكانتي عن طريق تحويل كل حالة إلى النقاش حول التواريخ التي ينبغي استخدامها لتحديد ما إذا كان ينبغي معاملة الأسهم غير المستثمرة كموجودات مقابل الدخل. وتعامل خيارات الأسهم المستبعدة من التقسيم في إطار نظام "باكانتي" كإيرادات لدفع النفقة في المستقبل أو إعالة الطفل. في لودفيغ، قال الزوج أن معاملة هذه الأسهم غير المكتسبة كدخل للدعم يشكل & # 8220؛ غمس مزدوج، & # 8221؛ ولكن المحكمة رفضت حجته. ورأت محكمة لودفيغ أنه ينبغي معاملة أي أسهم غير مستثمرة مستبعدة من الانقسام في إطار نظام "باكانتي" كإيرادات لأغراض الدعم وقت الطلاق. في الواقع، حيث صيغة باكانتي توضح بالضبط كم عدد الأسهم يجب تقسيمها كأصول، لودفيغ يوفر دقة متساوية لعدد الأسهم غير المستثمرة يجب أن تعامل كإيرادات لدعم الطفل أو أغراض النفقة.


والرأي المكتوب بشكل جيد وغير واضح في لودفيغ يجمع بين المنطق من ووترز و باكانتي بشكل فعال في قرار موحد، وبالتالي توفير مسار واضح إلى الأمام لحالات الطلاق في ما تنطوي على خيارات الأسهم و رسوس.


نبذة عن الكاتب: جايسون V. أوينز هو محامي الطلاق ماساتشوستس ومحامي قانون الأسرة ماساتشوستس لينتش & أمب؛ أوينز، وتقع في هينغهام، ماساتشوستس.


المحامين هو جزء من شبكة مارتينديل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الإنترنت العلامات التجارية، وشركة المعلومات المقدمة على هذا الموقع ليست المشورة القانونية، لا تشكل خدمة الإحالة المحامي، وليس المحامي العميل أو علاقة سرية أو ينبغي تشكيلها عن طريق استخدام الموقع. وتدفع قوائم المحامين على الموقع إعلانات المحامي. يخضع دخولك / استخدام هذا الموقع إلى شروط إضافية إضافية.


ماساتشوستس، محامي بوسطن الكبير الطلاق، محامي الأسرة & أمب؛ الطلاق الوسيط، ماريون لي واسرمان. الدعوة اليوم!


. حيث الأزواج والأسر مسألة.


خيارات الأسهم والطلاق في الماساتشوستس.


وقد نشرت نسخة من هذه المقالة في "الوساطة الأسرية" الفصلية لمجلس ماساتشوستس بشأن الوساطة الأسرية، صيف 2009.


افترض أن لديك صديق يمر الطلاق في ماساتشوستس بعد أن تزوج منذ عشرين عاما. صديقك لديه خيارات الأسهم المتراكمة خلال السنوات العشر الأخيرة من زواجه، وقال انه يقول لك انه يأمل في الاحتفاظ بها من تقسيم الممتلكات. لشيء واحد، خطة خيار أسهمه يشير إلى أن الخيارات غير قابلة للتحويل. بالنسبة إلى آخر، خياراته لا تستحق الكثير اليوم، لكنه يتوقع لهم نموا كبيرا في القيمة بعد الطلاق. وعلاوة على ذلك، فإن ثلث الخيارات لم يحن بعد. وقد عمل صديقك بجد في وظيفته، ويخبرك أن خياراته هي مكافأة لعمله الشاق. انه يربط خياراته مع كل ما يحبه عن عمله وصاحب عمله على المدى الطويل. كنت تستمع، ولكن تذكر أنك في الطلاق ماساتشوستس كان لديك خيارات الأسهم أيضا، وأنها تعاملت على أنها الملكية الزوجية تخضع للتقسيم، جنبا إلى جنب مع المنزل وحسابات الاستثمار. وحتى تلك الخيارات التي لن تستسلم حتى بعد الطلاق كانت تعامل بهذه الطريقة. هل ينبغي أن تكون؟


وبموجب قانون الطلاق في ماساتشوستس، يعامل عموما خيارات الأسهم على أنها ممتلكات زوجية، سواء كانت مكتسبة أم لا قبل الطلاق. وفي القضية الرئيسية بشأن هذا الموضوع، ذكرت المحكمة العليا للقضاء في ماساتشوستس أنه على الرغم من أن قانون ماساتشوستس الذي يحكم تقسيم الممتلكات عند الطلاق (القانون العام 208، البند 34) و # 8220؛ لا يذكر صراحة خيارات الأسهم، واللغة في النظام الأساسي أن الطرف & # 8217؛ s & # 8216؛ إستات & # 8217؛ يتضمن & # 8216؛ جميع المزايا وحقوق الملكية والأموال المكتسبة وغير المكتسبة & # 8217؛ يشير بوضوح إلى أنه يمكن معاملة خيارات الأسهم المكتسبة وغير المستثمرة على أنها أصول زوجية. & # 8221؛ باتكانتي ضد مورتون، 434 الكتلة 787، 794-795 (2001). وفيما يتعلق بالخيارات غير المكتسبة، يشير رأي "باكانتي" إلى أن استحقاقات التقاعد غير المكتسبة هي أصول يمكن أن تعامل كجزء من الحوزة الزوجية، ولذلك فإن خيارات الأسهم غير المستثمرة هي أصول يمكن أن تعامل كجزء من الحوزة الزوجية.


ويعترف رأي باكانتي بالطبيعة الخاصة لخيارات الأسهم & # 8212؛ ولا سيما القيمة غير المؤكدة للخيارات غير المكتسبة. وقد يتوقف استحقاق الخيارات على استمرار العمل. أيضا، قيمة السهم عندما تكون سترة الخيارات أقل من السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. ولكن باتكانتي يوضح أن أي عدم يقين في القيمة لا يشكل عائقا أمام تقسيم واقعة الممتلكات إلى الطلاق. وبدلا من تحديد القيمة الحالية للخيارات، يمكن تقسيم الخيارات بين الطرفين كجزء من قسم الممتلكات. وبعد ذلك، عند استحقاق الخيارات وممارستها، سوف يتقاسم الطرفان حصيلة بيع الخيارات وفقا للمخصصات المحددة مسبقا (50-50 أو وفقا لنسبة محددة أخرى). هذا & # 8220؛ إذا وعندما وردت & # 8221؛ تعتبر المحكمة مقبولة في باكانتي. ولإتاحة إمكانية أن يختار الزوج العامل عدم ممارسة الخيارات عند استحقاقه أو قد يختار عدم بيع الأسهم عندما يفضل الزوج غير الموظف القيام بذلك، يمكن منح الزوج غير الموظف سلطة ممارسة الخيارات الموزعة له عن طريق العمل من خلال زوج الموظف؛ وبالمثل، يمكن منح الزوج غير الموظف سلطة بيع أسهمه من خلال زوج الموظف. (إذا كانت خطة خيار الأسهم تسمح بالخيارات التي سيتم توقيعها على الزوج غير الموظف في وقت الطلاق، يمكن للزوج غير الموظف التصرف مباشرة بدلا من زوج الموظف). يمكن أن يعطى كل طرف مسؤولية عواقب ضريبية ناتجة عن بيع أسهمه.


وفيما يتعلق بخيارات الأسهم غير المستثمرة، فإن الصورة أعلاه معقدة بسبب عنصر إضافي نوقش في رأي باكانتي. إذا كان يمكن للزوج الموظف إثبات أن الخيارات قد تم منحها للخدمة في المستقبل (أي الخدمة التي يتعين القيام بها بعد انتهاء الزواج)، وإذا كان يمكن لزوج الموظف أن يثبت كذلك أن الزوج غير الموظف & # 8220؛ لم يساهم في وزوج الموظف & # 8217؛ s القدرة على اكتساب الخيارات غير المكتسبة، & # 8221؛ ثم يجوز للقاضي أن يقرر، في ضوء جميع العوامل بموجب القوانين العامة ج. 208، § 34، أن جزءا من الخيارات غير المؤهلة لا ينبغي أن تدرج في الحوزة الزوجية. عبء الإثبات هو على زوج الموظف. وفي حالة استيفاء هذا العبء، يكون للقاضي سلطة تقديرية في تحديد أي جزء من الخيارات غير المستحق ينبغي إغفاله من قسم الممتلكات وما هو الجزء الذي ينبغي إدراجه في الحوزة الزوجية؛ وفيما يتعلق بالجزء الأخير، ما هو التقسيم المناسب. يضع رأي باكانتي ما يسمى بقاعدة الوقت & # 8220؛ & # 8221؛ كما & # 8220؛ وسائل فعالة ومباشرة & # 8221؛ من تحديد أي جزء من الخيارات غير المؤهلة للحذف من الممتلكات الزوجية في هذه الحالات. ويتمتع القضاة بالسلطة التقديرية لتعديل قاعدة وقت باكانتي أو استخدام نهج آخر يحقق تقسيما منصفا.


تعمل قاعدة وقت باكانتي بهذه الطريقة: & # 8220؛ عدد الأسهم غير المستثمرة من خيارات الأسهم مضروبة في جزء يمثل البسط طول الفترة الزمنية التي كان الموظف يمتلك فيها الخيارات قبل فسخ الزواج (أي طول الوقت الذي يكون فيه الموظف يمتلك الخيارات قبل الزواج وأثناءه)، ويمثل القاسم الفترة بين تاريخ إصدار الخيارات وتاريخ استحقاقها. الناتج الناتج هو عدد الأسهم الخاضعة للتقسيم. & # 8221؛ هذا يبدو مربكا، ولكن عندما يتم تطبيق الصيغة على مجموعة من الحقائق في حالة معينة، في الواقع هو واضح تماما.


على الرغم من أن جزء من المناقشة أعلاه بشأن عبء الإثبات ينطبق فقط على الطلاق المتقاضين، النظر في الأسئلة الأساسية & # 8212؛ أي لماذا تم منح الخيارات غير المكتسبة، وما الذي أسهم به غير الموظف في اكتساب الخيارات & # 8212؛ قد تكون مهمة في حالات الطلاق غير المتنازع عليها أيضا. يجب على الوسطاء والمحامين التعاونية لا تغفل هذا الجزء من رأي باكانتي.


ويحدد تحليل باكانتي بأكمله، بما في ذلك قاعدة الوقت، سياق التعامل مع خيارات الأسهم والطلاق في ماساتشوستس، سواء كان الطلاق محل نزاع أم لا. وفي الحالات التي يكون فيها الطرفان قادرين على التعاون، بما في ذلك حالات الطلاق بوساطة، توفر شركة باكانتي التوجيه الأساسي للتوصل إلى حل عادل ومعقول لمشكلة خيار الأسهم.


¹ يقدم رأي باكانتي، في الحاشية رقم 10، المثال التالي لكيفية تطبيق قاعدة الوقت: & # 8220؛ & # 8230؛ نحن نفترض أن الموظف أعطي مائة سهم من خيارات الأسهم غير المستثمرة. وأنها صدرت قبل ثلاث سنوات من فسخ زواج الموظف؛ وأن تمنح بعد سنتين من فسخ الزواج. والوقت الذي يحظى فيه الموظف بالخيارات قبل فسخ الزواج هو ثلاث سنوات، والوقت بين تاريخ إصدار الخيارات وتاريخ استحقاقها هو خمس سنوات (ثلاث سنوات قبل الحل بعد عامين من ذلك). ويكون الجزء من الخيارات التي يمكن إدراجها في الحوزة الزوجية ثلاثة أخماس. ثم تضرب الأسهم مائة في ثلاثة أخماس، وهو ما يعادل ستين. ولذلك، فإن ستين من أصل مائة سهم من خيارات الأسهم غير المستثمرة قد تخضع للتقسيم بين الزوجين. وعندئذ يقوم القاضي بتخصيص تلك الأسهم الستين من خيارات الأسهم وفقا ل G. ل. ج. 208، § 34. لن يتم تضمين الأسهم الأربعين المتبقية في العقارات الزوجية وبالتالي سوف تنتمي فقط إلى الزوج الموظف. & # 8221؛


حقوق الطبع والنشر © 2009-2018 ماريون لي واسرمان. كل الحقوق محفوظة.


يتم توفير المادة المذكورة أعلاه لأغراض إعلامية عامة. ويستند هذا المقال إلى السوابق القضائية لماساتشوستس وينطبق على الطلاق في ماساتشوستس فقط. وعلاوة على ذلك، لا يقصد منها أن تنطبق على أي وقائع أو ظروف محددة ولا ينبغي تفسيرها أو تطبيقها كمشورة قانونية أو رأي قانوني أو كمشورة ضريبية أو إقامة علاقة بين المحامي والعميل.


الاقسام.


(3) رعاية الطفل (1) إعالة الطفل التعديلات (1) الحضانة (1) الطلاق الوساطة (7) الطلاق عملية في ماساتشوستس (4) الإيداع للطلاق (3) الاختصاص القضائي (1) ) الوساطة الزوجية (2) الوساطة الزوجية (2) الوساطة الزوجية (3) الزواج من نفس الجنس (3) الزواج من نفس الجنس (3) الزواج من نفس الجنس (1) ) الآباء نفس الجنس (2) اتفاقات الانفصال (4) تسوية المنازعات (2) خيارات الأسهم & أمب؛ الطلاق (1)


ماريون لي واسرمان.


189 ويلس أفينو، 3rd فلور.


نيوتن، ما 02459.


تجدنا علي الفيس بوك.


الاتصال على لينكيدين.


تابع على + غوغل


كوبيرايت 2002-2018 & كوبي؛ ماريون لي واسرمان. كل الحقوق محفوظة.


ريتش أورد هي علامة تجارية مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية و أ.


السجل المشترك من ماساشوسيتس خدمة علامة،


تسجيل بواسطة ماريون لي واسرمان. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment