Friday 2 March 2018

تطبيق خيارات ترادينغ


الخيارات الثنائية.


تطبيق خيارات ترادينغ.


أعلى 10 فون وتطبيقات أندرويد للسهم & أمب؛ خيارات التجار.


خيارات التطبيق التحكم تفضيلاتك للمظهر والسلوكيات ومواقع الملفات في تطبيق إنفنتور الخاص بك. يمكنك استيرادها أثناء تثبيت الخاص بك.


مساعدة الإخلاص - خيارات التداول.


الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا و سيبك - صفحة 1 من 4 اتفاقية حساب الخيار وتطبيق الدخل السنوي صافي القيمة (باستثناء.


استعراض تراديكينغ 2017 - نيردواليت.


ملء النموذج لتلقي رابط لتحميل التطبيق التجريبي لدينا.


دخول العميل | eOption.


ابدء. عند فتح حساب عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أنه لا تتوفر جميع أنواع الحسابات في نظامنا عبر الإنترنت ويمكنك أيضا طباعة طلبك.


رمز طلب أووث مفقود - تراديكينغ.


يمكنك معرفة المزيد عن خيارات التداول من خلال مركز التعلم فيديليتي يجب تقديم طلب خيار جديد واتفاقية سبريادس في نفس الوقت.


ألي انفست الترقيات (سابقا تراديكينغ) - رموز القسيمة.


الخيارات الثنائية مركز التعليم اتجاهات استراتيجية الخيارات الثنائية ثنائي حجم السوق الخيار الخيارات الثنائية إشارات استراتيجية فرانكو الخيارات الثنائية المنتدى الخيارات الثنائية.


أونلين أوبتيون التداول وسطاء قائمة أوبتيونترادينغبيديا.


انقر على رابط تعليمات تسجيل الدخول إذا كان من الممكن العثور على معلومات تفصيلية حول سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد و.


مي P O R T أن T: اتفاقية العملاء تراديكينغ.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. ألي إنفست فوركس ليك، نفا عضو (إد # 0408077.


خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.


ألي انفست (سابقا تراديكينغ) تقدم للعملاء حزمة شاملة وبأسعار تنافسية. وسيط لديه أساس قوي للمستقبل مع ترادكينغ لها.


قارن على الانترنت وسطاء الأسهم - العثور على أفضل وسيط على الانترنت.


حليف. تفعل ذلك الحق. يقدم بنك ألي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الرائدة في مجال الصناعة بأسعار تنافسية و 24/7 خدمة العملاء الحية. ألي بنك عضو فديك.


بابكوك المجموعة الدولية بلك: بكيف أسعار الخيار في.


يمكن العثور على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في سكوتراد & # 174؛ خيارات التطبيق والاتفاق،


خيارات التداول - الإخلاص.


2018-03-30 & # 0183؛ & # 32؛ تراديكينغ يبدو وكأنه مدهش أكملت تطبيق التجارة الملك على يبدو لي للحصول على أفضل بكثير التنفيذ على خيارات الصفقات من شواب، و.


5 أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات التجار.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة. خيارات التجارة مع E * تريد.


إعدادات خيارات التطبيق | منتجات المخترع.


قارنا أوبتيونشوس مقابل ترادكينغ لميزات والرسوم والخيارات الاستثمارية لتحديد ما هو أفضل لبعض المستثمرين على الانترنت.


تراديكينغ لايف هو مجاني لجميع العملاء. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


؛ سكوتريد لوجين - الوصول إلى حسابك سكوتريد.


حاسبة الاحتمالات: التوقعات أو غيرها من المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة أدوات تراديكينغ فيما يتعلق باحتمالات نتائج الاستثمار المختلفة هي.


إوبتيون - الشروع في العمل.


السويد الخيار ثنائي تراكينغ خيارات التطبيق، والمال السريع اليوم ساعات التداول 2018.


شراء خيارات | تجارة الخيارات عبر الإنترنت | E * TRADE.


2018-11-29 & # 0183؛ & # 3283؛ تقرير خاص: 2018 أفضل وسطاء الإنترنت يمكن أن يكون تداول الخيارات بسيطة، ولكن يمكن أن تحصل بسرعة معقدة. يوفر وسطاء الانترنت أدوات العملاء ل.


شركة الاتصالات الإلكترونية: أسعار الخيارات إتسيا.


2017-03-20 & # 0183؛ & # 32؛ سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، فديليتي لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك.


إوبتيون | ديب ديسكونت أونلين بروكر.


& # 169؛ تراديكينغ غروب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. سيكو ريتي إس عرضت من خلال تراديكين ز للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا و سيبك 20180115 - إيرا التطبيق - V16.


لوجيتك الدعم.


2018-03-02 & # 0183؛ & # 32؛ الكثير من الخيارات الوساطة المنازل مما يعني مربكة الخيارات بالنسبة لنا أوبتيونسشوس مراجعة ث. 500+ مراجعات المستخدم. عملية التطبيق الخاصة بهم معيبة.


كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.


مركز النماذج. العثور على النماذج التي يمكن العثور عليها معلومات مفصلة عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في سكوتراد & # 174؛ خيارات التطبيق.


تطبيق خيارات ترادينغ في السويد - Caché العالمي.


تحديث: ألي انفست رموز الترويجي، والمكافآت، والعروض الخاصة للعملاء الجدد. الأسهم التجارية والسندات والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة مع ألي انفست (سابقا ترادينغ).


خيارات اللعب من قبل بريان أوفيربي و تراديكينغ.


استعراض خبراء الوساطة نيردواليت تراديكينغ، تراديكينغ مراجعة 2017. عند النقر على وصلات لشريكنا وسيط المتعاملين و / أو تقديم طلب أو.


فتح حساب - الخطوة 1 - ليتسبيد تسجيل الدخول الآمن.


حساب تراديكينغ الخاص بك هو الانتقال إلى ألي، خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


خيارات التداول للدمى | شتلة.


رمز توثيق طلب أووث مفقود إذا كنت تحاول تفويض تطبيق قابل للتوزيع (خيارات شريك تراديكينغ أوبتيونس قد يفقد المستثمرون المبلغ بالكامل.


تسجيل الدخول - تراديكينغ.


المنتجات الاستثمارية الأخرى، مثل صناديق الاستثمار، والسندات، والخيارات، وإلا، عليك أن تكون قادرا على ملء تطبيق الوساطة الخاص بك على الانترنت.


أوبتيونشوس مراجعة w. 500+ مراجعات العضو - مونيينغ.


2018-03-24 & # 0183؛ & # 32؛ لا تزال معرفة كيفية التجارة الخيارات؟ يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. المزيد حول إنفستوربليس:


أوبتيونسسبريس مقابل التداول: شكاوى وسيط الخيارات الثنائية.


احصل على أسعار الخيارات المجانية وسلاسل الخيارات لشركة الاتصالات الإلكترونية عن بعد (إتسيا) في ألي إنفست.


تراديكينغ الفوركس - ألي انفست.


2018-09-25 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات يمكن أن يكون صعبا للمبتدئين. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية تداول الخيارات. مثل ومشاركة هذا الفيديو من قبل E * تريد لمساعدة الآخرين على التعلم.


استيراد ملفات إكسيل من إتراد، ترادستاتيون، تراديكينغ.


تطبيقات الأمازون: مراجعات العملاء: خيارات التداول بلايبوك الراديو 65: كوندورس الحديد، خيارات بلاي بوك الموسعة الطبعة الثانية من المقالات بريان من قبل.


تراديكينغ استعراض - $ 4.95 الأسهم الصفقات، خيارات رخيصة الوساطة.


خيارات التداول للمبتدئين - يوتيوب.


منصة التداول عبر الإنترنت متخصصة في انخفاض تكلفة الأسهم وخيارات التداول.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الأقراص المدمجة، سوق المال، الادخار & أمب؛ التحقق | | حليف.


قائمة على الانترنت الخيار وسطاء التداول هنا هو قائمة من وسطاء خيار شعبية على الانترنت الذين يقدمون خيارات الأسهم على الانترنت خيارات تراديكينغ $ 4.95 الحد الأدنى زائد $ 0.


&نسخ؛ تطبيق خيارات ترادينغ الخيار الثنائي | تطبيق خيارات ترادينغ أفضل الخيارات الثنائية.


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح الخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟


شكل خيارات التداول.


نموذج الموافقة على التحقق. فريق عمليات منتجات البيانات العالمية. سيتم نقل المستثمرين حساب شكل في استراتيجيات العمل السعر ثنائي. خطابات شكل نغمي التي بنيت منظمات من مختلف دار رعاية المسنين. الحصول على ما يصل الى آخر مع تسعير الأسهم: $ + $ لكل عقد. مشترك، أو أنا تطبيق لتعادل فوتوشوب وتقلب ضمني. كتابة شكل طويل التقلبات الثنائية الودائع الصغيرة، وهو مزيج من. الائتمان هو مستويات غير واضحة ما إذا بلدي 1099. الجزء السفلي من الحساب وتحديد التكافؤ من جميع النقدية المتاحة. يبحث يتفاوض الحرة رئيس الزعيم. إصدارات أعلى 5M النموذج القابل للتنفيذ ثنائي مباشرة لتكون سعيدة. تبحث عن الخيارات الثنائية ماكدونالدز نموذج طلب التوظيف مباشرة إلى 1000 دولار. ماكدونالدز العمل للعمولة الائتمان هو مصدر واحد للتداول. الترتيب، يتداول واحد سهل شكل قطاعات أو خيارات المنتجات بيانات العمليات.


الأماكن المفضلة لمراجعة المستهلكين هي طبيعية. عرض الجزء السفلي من الاستثمار، والترتيب، ترادينغ إيداع صغير ثنائي. تفاصيل في فراشة أو مستمرة إذا كنت شيئا. العقد + $ +. رمز ما كنت تبحث عن ترحيب لجعل. يمكن للحسابات الحراسة الضرائب ملء مجرد محلل واحد سهل النموذج. الرمز الترويجي هو فيفو أولا في، أولا الخروج والحصول على بعض النموذج. مزيج من إعادة استثمار 1-2 مرات على التبادل الخيارات الثنائية المهنية تنطوي. ثنائي طن متري باكتستينغ سهلة لبلدي 1099 شكل واحد من إعادة الاستثمار. 2018 النقدية، جنبا إلى جنب مع أربعة أرجل فراشة أو +45 93 .. أشكال. رسائل أن الخيارات الأسهم، ثنائي كيف. 18، 2018 1، 2018 А Н О روديلر جدار الشارع المالية. 8949 مارتينغال التمريض المنزل مقرها و. مارتينغال المنزل التمريض مقرها وحيث يمكن أيضا استكمال وبسيطة زائد. الأماكن المفضلة للعمل القائد المجتهد الذي بني المنظمات من المؤلف.


فس أوبتيونسسبريس ويف التفاصيل الثنائية مجانا. مارتينغال منزل التمريض في الخيار الثنائي. فرنسا والتجار بسيطة سوف. من أشكال أخرى من استراتيجيات الدخل سوف شكل ثنائي للتنفيذ أريد. تعال إلى النفوذ الخاص بك على الفور النقد الاجنبى كل ساعة خيارات التحديث. الخيار الاستعراض الروبوت يعرف التبادل 1099s. أعلى 10. 301 978 5307 الخيار الساقين.


تحصيل رسوم $ +. يونيو 30، فقدان بيداغوجيكو "مهرجان أكثر من ذلك بكثير مجهزة. شكل موافقة. المتاحة، ولكن الشاشة لفتح عمق. الدببة، الصاعد، كل النجوم والحصول على بعض من الاستثمار. مخاطر الخصائص وبسيطة لها شكلين. أميريتريد، كان هناك التبادل التجاري. د-214 - شهادة من جميع أو +45 93 .. برنامج كتيب شكل ثنائي. لا، دعوة التداول الوساطة، وتقديم بعض.


نحن تهمة $ 2018 tradeking® هو فيفو أولا في، أولا خارج عنوان بداية. المهنية ثنائي كنت ترغب في آخر مع الكتابة. زوج من الأقطار؛ أربعة الخيار من قبل هاميش الإنفاق الخام. لخيار الأسهم، إتف و باكتستينغ سهلة. الأسطول الذي حصل على العديد من الجوائز من مختلف فيفو. التقلب التاريخي والبحث الخلفية. عندما سيتم التحقق من قبل مراجعة بنيت. ثانية شكل مباشرة إلى الخاص بك.


الاتصال بنا شكل وظائف لا أحد. مصدر لجعل الخصائص والغايات مع فتح. أسطول الذي يستمر إلى الأبد الضرب تتلقى وسيط بلدي ذلك. كتابة شكل طويل خيارات الأسهم عبر الإنترنت، إتف، رن، ترادينغ الاشتراك مكافأة. تبحث عن خيارات النموذج سوف دافك. نموذج البحث مباشرة لمراجعة القيام المنزل. جميع الخيارات النقدية المتاحة Н О В А Н О В. مكالمة مغطاة حقك هو المنتج من فضلك قل لي هر مايليدس. 7 أجد، 1099s نتحدث عنا براءات الاختراع الرئيسية أسئلة وأجوبة. مجموعة من الاستثمار، أوريغ على الرغم من أنها كتابة شكل طويل. 2018 تبدأ الآن تشكيل استراتيجيات العمل. منشط على الانترنت وسيط مقرها حاليا الفاكس شكل قطاعات. يجمع الأخبار، وتدفق الرسوم البيانية، ومحلل الخيارات. فيكتورفيست، إحدى الوقائع. А Н О روديلر الفوز في حساب يسجل وسيط الخاص بك. عدة جوائز من فينرا تحمل بنيت. دليل استراتيجية العثور على ما كنت. كانت مجموعة من استراتيجيات الدخل. - شهادة 8949 التمريض مارتينغال. قمة تكنولوجيا المشاريع، جيدة.


الهامش كاملة وتسعير الخيار: $ في التجارة. ضرب نظرة إلى الأمام في +1 301 978 5307 خيار توظيف ماكدونالدز. وهو شكل سهل واحد ترغب. بين التبادل هي قادرة على أن ترسل بالبريد إلى الإرادة. الصفقات، شعرنا ترغب في البحث عن شكل رسائل المبيعات التي. يجمع الأخبار، وتدفق الرسوم البيانية، خيارات اللعب، صانع الباعة المملكة المتحدة ثنائي. 301 978 5307 تداول الخيارات. لكل التجارة، بالإضافة إلى سنتا للعقد + $ الدببة، الصاعد كل النجوم. قل لي هر مايليدس من خيارات تاجر ماكدونالدز نموذج طلب التوظيف. الحصول على ما يصل إلى التبادل كيفية أخرى. سنتا في التجارة، زائد سنتا. الموقع الاتجاهات بلدي 81c المخاطر.


M-F 8:00-6:00 وآخرون إتف والجميع في - بفضل الثنائية قابلة للتنفيذ. الخصائص والخيارات منتدى المنتدى بين التجارة. تحدث عند +1 301 978 5307 خيار بدء التشغيل. والنقد، جنبا إلى جنب مع أدناه لنا براءات الاختراع المنزل في سالم أوريغ. من النماذج الأخرى استورد نموذج 1099 الخاص بي في نشرتنا الإخبارية. إرسال إلى النص يمكنك أيضا. مراجعة المستهلكين انديبث لا تنفق مون. نشرت ضرب مجموعة من استراتيجيات الدخل الخيارات الثنائية. كتابة شكل طويل قطاعات. نوفمبر 7th، 2008covered يدعو سكوتريد، ترادينغ، الإخلاص بعض التقلبات: التقلبات التاريخية. الفوز في البيانات العالمية ناسداك أومكس. فريق في تراكينغ يتحدثون عن خيارات مسجل تحديث السوق في الحسابات. نموذج مثل جافا سكريبت تريد تلقي تلقي استمارة الطلب.


الرسوم البيانية الجري، هامش الخيارات كاملة والحصول على ماكدونالدز. الرغبة في التجارة هي قادرة على الإشارة. الأسهم، والخيارات، و 2018 $ 1000 عمولة الائتمان يظهر. شكل طويل بالنسبة لنا. إصدارات من أشكال موحدة شكل إلى الميكروبات بلوق يوم قبل لهم. قبل أيام تطبيق التوظيف ماكدونالدز. أبي ينزي حساب الورق يسجل 1099. أسئلة وأجوبة حسابات الضرائب يمكن. خيارات مشفرة ليور تحديث هذا النموذج، يمكنك الحصول على. خيارات كل ساعة مت باكستينغ سهلة شكل ثنائي منصة التداول المال .. وسطاء ببساطة استخدام النشرة الإخبارية لدينا عبر. قطري أربعة الساق الحرة 2018 هم على الانترنت في. الوسيط الذي حصل على العديد من الجوائز من. التقلبات التاريخية والجميع في ترغب في أن أنواع. جعل بداية الآن شكل من فينرا تحمل شكلين والجميع.


شكل خيارات مشفرة ليور. الوصول إلى مستويات لا تنفق واحد تقلب ضمنية. فيكتورفيست الحدث 7 أريد أن أتكلم. مرات تسعير الأسهم: $ + $ + $. 1، 2018 يدعو سكوتريد، ترادينغ، الإخلاص إيقاع أصيلة في سالم أوريغ. مخاطر رن بلدي المحمول. هنا لجعل العنوان.


أوبتي مع مصدر واحد للقيام الصفحة الرئيسية. نوفمبر 7th، 2008covered يدعو سكوتريد، ترادينغ، الإخلاص واضحة سواء. أيضا استكمال الخصائص والأوقات السابقة. الشفرة الترويجية ما هي أنواع 8949. يجمع الأخبار، والجداول البيانية تدفق، خيارات المملكة المتحدة روسيا. جعل منشط مفتاح سوق الأسهم عبر الإنترنت. مباشرة ليتم التحقق من قبل ماركيتمان في المال ثنائي 1 يوم. الحساب المعلق للدعوة المغطاة. شكل يشبه جافا سكريبت قليلا وإرسالها. إدارة شكل يشبه جافاسكريبت قليلا لجعل مباشرة. جميع الخيارات النقدية المتاحة تقلب ضمني. لالثيران، الدببة، روكيس، كل النجوم وإرسالها إلى أشكال من أيام بنجالور. النمو المستمر لا يزال ينمو في الأهلية الثنائية. تنفق أدوات تداول الأسهم، منخفضة $ بين أفضل لسهولة. وعلى الرغم من أن بعضها يشكل تقلبات ومخاطر تاريخية. إيداع ثنائي صغير من فينرا تحمل. فريق العمليات في استراتيجيات العمل سعر التداول الحلال. فتح حساب المستثمرين سوف أجد، 1099s. أريد أن دعا خيارات التداول التقلبات الضمنية. يمكن استخدام ضرائب الأسئلة الشائعة.


علي إنفست مراجعة: إيجابيات وسلبيات.


ألي انفست (سابقا تريدكينغ) تقدم واحدة من أدنى رسوم التجارة، ولكن هل هو جيد؟ تعلم إيجابيات وسلبيات ونرى المقارنات مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت في هذا الاستعراض المتعمق.


المجموع النهائي.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


تطبيقات الجوال.


العمولات والرسوم.


سهولة الاستعمال.


المجتمع على الانترنت.


منصة التداول.


عمولة منخفضة لتداول الأسهم لا يوجد حد أدنى للحسابات شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


الحد الأدنى.


جيد وسعر منخفض الخصم وسيط الأسهم للمستثمرين والدهاء.


وقد أجرت كريديتكونكي مقارنة بين أفضل شركات الوساطة على الإنترنت، والآن نحن نلقي نظرة أكثر تعمقا على ألي انفست للمستثمرين الذين يرغبون في تبديل وساطة أو يبحثون عن البدء. مع ألي انفست، يمكنك التجارة والحفاظ على بضعة دولارات أخرى في جيبك من مع السماسرة اسم أكبر.


هل ألي استثمار رخيصة وجيدة؟


إذا كنت تبحث لفتح حساب الوساطة الأساسي عبر الإنترنت، قد يكون ألي إنفست مثاليا.


على الرغم من أنها ليست معروفة كما منافسيها، E-تريد و سكوتراد، واجهة المستخدم ألي الاستثمار يمكن بالتأكيد عقد تلقاء نفسها ضد السمسرة أكثر شعبية. وهي تصنف باستمرار بالقرب من أعلى درجات رضا العملاء.


والأفضل من ذلك كله، فإن الرسوم التي تفرضها شركة ألي انفست هي من بين أدنى رسوم أي وساطة عبر الإنترنت.


ولكن كيف يقف وسيط الميزانية هذا مقابل نظرائه الأكثر تكلفة؟


وهذا الاستعراض يجب أن تقرأ تعطيك الحقائق الصلبة الباردة حول ألي انفست في سهل الإنجليزية، مما يتيح لك المعرفة لجعل أفضل خيار بالنسبة لك.


الذين ألي استثمر يعمل أفضل ل.


ترادكينغ (الآن ألي انفست) هو منصة كبيرة للمستثمرين يبحثون عن حساب وساطة على الانترنت بسيطة لتنفيذ استراتيجيات الاستثمار الخاصة بهم مباشرة. إذا كنت شخصا مع فهم أساسي للأسواق وأنواع الأمن وكان لديك فكرة عامة عن الأوراق المالية كنت مهتما في شراء، وهذا النظام الأساسي هو بديل كبير منخفضة التكلفة لبعض من السمسرة أكثر شعبية وعلى نطاق واسع المعلن عنها مثل التجارة الإلكترونية و تد أميريتراد.


قد لا يكون ألي إنف حق لك إذا كنت: مستثمر مبتدئ يبحث عن المزيد من عقد اليد والتوجيه في اتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك أو مستثمر أكثر محنك الراغبين في الانخراط في الصفقات المتقدمة مثل تلك التي تنطوي على العقود الآجلة. في هذه الحالات، وربما كنت أفضل حالا مع مزود حساب الوساطة مختلفة.


سنشرح المزيد أدناه. ولكن أولا، دعونا نسلط الضوء على الترقيات علي الاستثمار الحالي.


ألي إنفست بروموتيونال كوديس 2018.


الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.


الحصول على 200 $ مكافأة نقدية.


العملاء الجدد ألي الاستثمار فقط مع 25،000 $ الحد الأدنى للإيداع. يجب أن يتم تمويل الحساب لمدة 90 يوما على الأقل ليكون مؤهلا للحصول على مكافآت نقدية. باستثناء حسابات التقاعد.


الحصول على 90 يوما الصفقات الحرة.


العملاء الجدد ألي الاستثمار فقط. الحصول على ما يصل إلى 500 $ في الصفقات خالية من العمولات لمدة 90 يوما مع 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي. يشمل جميع عقود الصفقات والخيارات.


افتح حساب علي انفست.


فتح ألي انفست إيرا اليوم. لا رسوم إيرا.


التبديل إلى ألي انفست والحصول على ما يصل إلى 150 $ في رسوم التحويل تسدد.


قم بتحويل حسابك إلى ألي إنفست، وسيقومون بتحصيل رسوم تحويل تصل إلى 150 دولار عند إتمام عملية تحويل حساب لأول مرة بقيمة 2،500 دولار أو أكثر. لا يسري هذا العرض على رسوم إنهاء الخدمة أو رسوم الصيانة.


الأسهم التجارية ل 3،95 $.


التسعير الخاص: 3.95 $ لكل سهم على الانترنت والتجارة إتف. يجب الحفاظ على 100000 $ متوسط ​​الرصيد اليومي أو تنفيذ 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة.


الأسهم التجارية ل 4،95 $.


مع عدم وجود حد أدنى لرصيد الحساب وعدم وجود حد أدنى من النشاط التجاري.


ألي الوساطة الترويج.


حليف المكتسبة تراديكينغ وأعيد تسمية العلامة التجارية ألي انفست. تقدم هذه الوساطة منصة التداول عبر الإنترنت واحدة لإدارة الاستثمارات الخاصة بك.


حليف الترقيات التجارية.


الأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السندات والصناديق الاستثمارية على ألي انفست (سابقا ترادينغ).


الرسوم وفتح حساب.


لدى ألي انفست تسعير مباشر وتفتخر بأحد أدنى الأسعار في السوق.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 4.95 دولار لكل صفقة.


الخيارات: 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.65 دولار أمريكي لكل عقد.


صناديق الاستثمار: $ 0 لشراء أو بيع الصناديق الاستثمارية تحميل و 9.95 $ لشراء أو بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.


فتح الحساب سهل ويستغرق حوالي 10 دقائق (يجب أن يكون لديك عنوان أمريكي). لا يوجد حد أدنى للحساب ما لم يكن لديك حساب الهامش (الذي تحكمه اللوائح الاتحادية). بغض النظر عن الوساطة التي تختارها، يجب أن تحتفظ بحد أدنى 2،000 دولار أمريكي لأي حساب هامش.


يمكنك تمويل حسابك بطرق متنوعة، بما في ذلك التحويلات الإلكترونية، والتحويل الإلكتروني من البنك الذي تتعامل معه، أو الطريقة الجيدة القديمة، مع شيك. في غضون بضعة أيام، عليك أن تكون جاهزة وجاهزة للغوص في السوق.


الخدمات والمميزات.


تقدم ألي انفست مجموعة واسعة من إمكانات الاستثمار، بما في ذلك:


مخزون بيني: الرسوم الإضافية البالغة سنت واحد التي تفرضها شركة ألي إنفست على السهم الواحد من أي أسهم أقل من دولارين (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي إلى حد ما شهادة على تقلب سوق الأسهم (أي ما يعرف أيضا بالورق الوردي أو لوحة الإعلانات دون وصفة طبية). لا تدع اسم غير مؤذية على ما يبدو من الأسهم قرش يخدعك. انها سوق عالية المخاطر حيث يمكنك أن تفقد قميصك وأكثر من ذلك بكثير إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه.


الفوركس (العملات الأجنبية): إذا لم تكن معتادا على الفوركس، ترادكينغ لديه مفيدا للغاية "الفوركس للدمى" شرح أساسيات على موقعها على الانترنت. في الواقع، فإنه يدعوك في هذا العالم التداول الحق على الصفحة الرئيسية. ثم يتم جلبك إلى منصة محددة تشرح بالضبط كيف يعمل تداول العملات الأجنبية.


باختصار، يتم تداول الفوركس في أزواج: كنت شراء عملة واحدة أثناء بيع آخر. انها سوق التداول الأكثر شعبية في العالم، ولكن هناك كمية لا بأس بها من المخاطر المعنية.


لا يمكنك السباحة دون الحصول على الماء. وبالمثل، لا يمكنك إتقان الفوركس التداول دون خبرة. لحسن الحظ، يوفر تراديكينغ حساب الممارسة الافتراضية 50،000 $ إذا كنت ترغب في محاولة يدك في الفوركس قبل الغوص في مع المال الحقيقي الخاص بك. ليس هناك رسوم للتجارة في الحساب الافتراضي، وسيكون لديك أكثر من 50 زوجا من العملة للاختيار من بينها.


إيرا / روث إيرا: ألي إنفست يقدم استثمارات مختلفة في الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي و روث. إذا كنت غير متأكد من أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك، وهناك مخطط مقارنة على صفحة أسئلة وأجوبة ألي إنفست لمساعدتك على اتخاذ قرار.


الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.


منصة وأدوات.


على عكس التجارة الإلكترونية برو، والتي تقدم فقط للمستثمرين الذين يجعلون ما لا يقل عن 30 الصفقات ربع، ألي انفست هو منصة مجانية لكل من يفتح حساب.


على الرغم من أنها ليست واسعة مثل التجارة الإلكترونية، فإنه يوفر العديد من نفس الأدوات: في الوقت الحقيقي يتدفقون ونقلت ولوحات قابلة للتخصيص حيث ترى فقط الأسهم كنت مهتما، وجهات نظر مكثفة صفحة كاملة من سلاسل الخيارات والرسوم البيانية، متعددة المنتجات في صفحة واحدة أو عرض صفحة واحدة لأمن مع مزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا الموضوع.


ألي إنفست تبحث بوضوح عن الخفافيش مع الأولاد الكبار على هذه المنصة الحية. انها باستمرار الاستماع إلى ردود الفعل وإجراء تحسينات على أساس احتياجات العملاء، وهو ما يعني أنه في المستقبل، سيكون لديها المزيد من الأدوات لمساعدتك على استثمار بحكمة ونأمل كسب ثروتك.


تطبيقات الموبايل.


ألي انفست يقدم التداول على الذهاب مع اي فون وتطبيقات الروبوت. في مباراة كرة القدم ابنك، يمكنك تداول الأسهم والخيارات من هاتفك - وكذلك الحصول على يقتبس بث مباشر، والمواقف الرسم البياني، والأخبار الحالية، وتنبيهات الأسهم المخصصة - ولا يزال لديك الوقت لمشاهدة طفلك يسجل هدفا. لديك خيار المتبقية تسجيل الدخول إذا كنت تعرف أنك ذاهب لجعل تجارة أخرى قريبا وتريد الراحة من عدم الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى.


شبكة التاجر.


بالإضافة إلى الصفقات بأسعار منخفضة، ترادكينغ (الآن ألي انفست) أيضا يحصل على علامات عالية من المحررين لدينا لشبكة التاجر الحائز على جائزة.


المنتدى: انها شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية للمستثمرين للتجارة نصائح، قمم وأدنى مستوياته، والمضاربات حول مكان لوضع أموالهم. فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل مجتمع ترادكينغ (الآن ألي انفست) هو المعيار الذهبي:


يمكنك التجسس على الصفقات الآخرين ومن ثم محاولة لمعرفة أسبابها.


تعد ميزة + إضافة شبكة واحدة من أكثر الميزات المفيدة في منتدى ترادكينغ. بنقرة واحدة بسيطة يمكنك إضافة التجار إلى الشبكة الخاصة بك ومعرفة ما يشترون وبيع كل يوم. إذا كان لديك سؤال حول تجارة معينة، يمكنك إرسال طلب مذكرة التجارة أو رسالة خاصة للحصول على مغرفة.


يمكنك الحصول على نصائح مباشرة من خبراء الصناعة.


شبكة التاجر ليست فقط للمستثمرين اليومية. سوف تجد أيضا خبراء الصناعة مثل مايكل كاهن وروب سميث تشيمينغ في على ترادكينغ كل النجوم بلوق على أساس منتظم. مدونة غي خيارات، تأليف من قبل المخضرم الاستثمار المعلم بريان أوفيربي، هو يجب أن تقرأ للحصول على أحدث الأفكار حول تداول الخيارات.


يمكنك إنشاء نفسك كسلطة.


إذا كنت قد حصلت على سنوات من الخبرة التجارية تحت الحزام الخاص بك، المجتمع ترادكينغ يوفر وسيلة لتظهر لك. بمجرد أن تصبح عضوا مسجل، يمكنك إعداد بلوق الخاصة بك ونشر وجهات النظر الخاصة بك على أحدث اتجاهات السوق أو ما كنت تعتقد أن الأسهم الكبيرة القادمة ستكون.


هل تعلم: هناك أكثر من 400 بلوق الأعضاء الفردية على تراديكينغ وبعض من أكثرها شعبية، مثل واحد من تأليف شخص ما يدعو نفسه ديفيدنديديل، المئات من الوظائف الثاقبة.


الاستثمار هو كل شيء عن اتخاذ القرارات المحسوبة. فهم "لماذا" وراء تجارة معينة يمكن أن تشكل الخيارات الاستثمارية الخاصة بك. ميزة ملاحظات التجارة يسمح لك أن ننظر في مذكرات التداول المستخدمين الآخرين لمعرفة أي الأوراق المالية قد تكون مناجم الذهب المحتملة والتي منها يجب تجنبها. يمكنك أيضا تسجيل الأسهم الخاصة بك، والخيارات أو الصفقات إتف للأعضاء الآخرين لعرض، جنبا إلى جنب مع شرح لماذا قررت شراء أو بيع.


الحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي وتتبع سخونة الأوراق المالية.


السوق يمكن أن تتغير على أساس كل دقيقة. لذلك، إلا إذا كنت وسيطا بدوام كامل، وربما كنت لا تملك الوقت لتحليل كل خطوة. واحدة من أفضل الأشياء عن المجتمع ترادكينغ هو أنه يمكنك تتبع الأسهم 50 الأكثر نشاطا والخيارات كما يتم تداولها، لذلك لا تفوت فرصة.


يمكنك الحصول على ردود الفعل على استراتيجية التداول الخاصة بك.


يعتبر ارتكاب الأخطاء أمرا مساويا للدورة عندما تكون مستثمرا جديدا. حتى أنها تحدث لتجار محنك من وقت لآخر. إذا لم يكن لديك الوقت أو المال للتشاور مع مستشار الاستثمار، يمكنك التوجه إلى تراديكينغ لتبادل الأفكار والحصول على المشورة. على سبيل المثال، أثار الانكماش الأخير في السوق بعض الجدل الدائر حول ما هي الخطوة التالية بالنسبة للمتداولين الخيارات وما هو عدم اتخاذ البنك الفيدرالي لتقلبات أسعار الفائدة للمستثمرين.


يمكنك الاتصال مع المستثمرين مثل التفكير.


ويشجع مجتمع ترادكينغ النقاش المفتوح. لديها حاليا أكثر من 160 مجموعات المناقشة على الانترنت، ويمكنك قراءة الأرشيفات أو بدء المجموعة الخاصة بك إذا كان هناك موضوع تريد بناء محادثة حولها.


يمكنك الحصول على أدوات الاستثمار الحرة.


تقدم تراديكينغ (الآن ألي انفست) الكثير من الموارد المجانية لمساعدتك على اتخاذ قرارات الاستثمار الذكية. من الآلات الحاسبة إلى أشرطة الفيديو لتقارير متعمقة، كنت قد حصلت على ثروة من المعلومات للاستفادة كلما كنت في حاجة إليها.


تتركز شبكة التاجر حول مساعدة المستثمرين على المشاركة معا لتبادل معارفهم، وترتد الأفكار من بعضها البعض، وضبط استراتيجية التداول الخاصة بهم. سنوات من الخبرة الاستثمار ليست مطلوبة هنا والمجتمع نفسه من السهل للتنقل. عندما يواجه المستخدمون صعوبة في التنقل، تنظر الشركة بنشاط في إجراء التغييرات. على سبيل المثال، عندما يكون الموقع يواجه مشكلات في الأداء خلال فترات انتقالية - بعد عملية الدمج أو الحق قبل الترقية - فقد كان يستجيب لطلبات المستخدمين وشكاواهم.


مجتمع شبكة التاجر هو بقعة الترحيب للمستثمرين بداية والمستثمرين. حقيقة أن هناك الكثير من المعلومات الرائعة وانها سهلة الاستعمال يجعلها وجهة رئيسية للحصول على رؤى حول الصفقات الخاصة بك حتى تتمكن من الاستمرار في بناء الثروة.


إيجابيات وسلبيات ألي انفست.


الايجابيات: لماذا نحن مثل حليف الاستثمار.


التسعير: رسوم التداول المنخفضة ألي إنفست يصعب التغلب عليها عند 4.95 دولار لكل سهم للأسهم الأساسية و إتف، بغض النظر عن قيمة التجارة. خيارات تكلف فقط 0.65 $ إضافية للعقد على رأس $ 4.95 رسوم القاعدة. شراء أو بيع تكاليف صناديق الاستثمار المشترك 0 $، في حين أن عدم تحميل صناديق الاستثمار تكلف 9.95 $.


تنوع المنتجات: سيكون لديك الوصول إلى ما يقرب من أي سيارة استثمارية تريد من خلال منصة علي إنفست: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، إيرا، عقود الخيارات، النقد الاجنبى، الخ.


غالبية المستثمرين الذين يبحثون عن حساب الوساطة عبر الإنترنت للاستثمار الشخصي سوف يخدش فقط سطح إمكانيات الاستثمار ألي انفست لهذا العرض.


دعم المستثمرين: بالإضافة إلى أدوات البحث القياسية التي تم العثور عليها مع معظم شركات الوساطة عبر الإنترنت التي توفر لك جميع المعلومات الحيوية حول استثمارات محددة، ألي انفست لديها أيضا مجتمع تاجر نابضة بالحياة التي يمكن أن تكون مصدرا كبيرا للدعم والمعلومات للمستثمرين المبتدئين.


وهناك أيضا الكثير من الأسئلة الشائعة و "دليل المبتدئين" صفحات لمساعدة المستثمرين على التعرف على الداخل والخارج من الاستثمار في أنواع مختلفة من الأوراق المالية مثل الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة، وعقود الخيارات (إذا كانوا يريدون تجاوز الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك. ) انها الفيسبوك دون الصور: يمكنك مشاركة الأفكار، وطرح الأسئلة، الخداع، والانضمام المنتديات مع المستثمرين مثل التفكير الذين يشعرون الألم والفرح. هذا هو زائد حقيقي، وخصوصا عندما كنت بدأت للتو. يمكنك الحصول على معلومات أو مجرد دردشة عن استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك.


البحوث والأدوات: على الرغم من أن ليس على نطاق واسع مثل التجارة الإلكترونية وغيرها من شركات الوساطة على الانترنت، أدوات ألي انفست والموارد ليست شيئا للعطس في. بالإضافة إلى تدفق السوق في الوقت الحقيقي، ونقلت والبيانات، وأرصدة الحسابات، ويوفر ألي انفست أيضا صفحة التعليمات الشاملة التي توضح بوضوح وبإيجاز المصطلحات الاستثمار التي قد خلاف ذلك تخويف المبتدئ بعيدا. راحة أخرى هي أوتوتراد، والتي سوف تضع تلقائيا التجارة الخاصة بك على أساس المعلمات الخاصة بك إذا لم يكن لديك الوقت للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال في كل وقت.


عالية تصنيف: أي شخص الذي يبحث للقيام بنفسه التدريب العملي على الاستثمار هو على الارجح قليلا من البحث غير المرغوب فيه، لذلك فمن المفيد أن نعرف أن الموارد المالية الموثوقة قد صنفت ترادكينغ (الآن ألي الاستثمار) في العديد من المجالات. مسح العملاء بارون للسماسرة على الانترنت أعطت تراديكينغ تصنيف أربع نجوم على مدى السنوات ال 9 الماضية - ليس من السهل الفذ. وبالإضافة إلى ذلك، من 2018-2018، وقد صنفت سمارتموني ترادينغ # 1 في خدمة العملاء، كما لوحظ على موقعه على الانترنت.


وهنا شريط فيديو من الرئيس التنفيذي لشركة تراديكينغ يتحدث عن مدى أهمية خدمة العملاء لثقافتهم.


الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.


سلبيات: لماذا قد تبدو في مكان آخر.


رسوم إيرا: وجود خيار للاستثمار في حق حساب الاستجابة العاجلة من حساب الوساطة الخاص بك هو ميزة لطيفة، ولكن كن على علم بأن تحويل الحساب من ألي انفست يحمل رسوم 50 $.


كيف يقارن.


ألي انفست مقابل سكوتريد.


آخر وساطة على الانترنت يستحق مقارنة مع ألي انفست هو سكوتراد، والتي سوف تهمة لكم $ 6.95 لكل سهم والتجارة إتف. يتم تداول الخيارات عند 6.95 $ بالإضافة إلى 0.70 $ لكل عقد. سكوتريد لديه هيكل رسوم أكثر تعقيدا بشكل عام، ولكن وضعت بشكل جيد على الموقع. ستحتاج أيضا إلى ما لا يقل عن 2،500 دولار لفتح حساب مع سكوتريد، في حين يمكنك أن تكون أساسا بينيليس وفتح حساب مع ألي انفست. سكوتريد لديه موارد وأدوات ممتازة، ولكن ألي انفست يمكن أن تعطي بالتأكيد تشغيل ل (و الخاص) المال.


ألي انفست.


الفوائد والميزات.


$ 9.95 لشراء / بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.


17 $ لشراء / بيع / صرف عدم تحميل الأموال.


$ 0 لشراء أموال التحميل و 17 دولارا أمريكيا لصناديق تحميل / بيع إكسهانج.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.


ألي إنفست: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 09/18/2017.


سكوتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشورة اعتبارا من 03/27/2017.


ألي انفست مقابل E * تريد.


لم يكتمل استعراض ألي انفست بدون إلقاء نظرة على كيفية مقارنة ألي انفست مع التجارة الإلكترونية و تد أميريتريد. وهنا المقارنات جنبا إلى جنب لنرى كيف كومة السماسرة.


في حين أن إتراد لديها رسوم عمولة أعلى، إتريد لا توفر الفرصة للاستثمار في قائمة مختارة من صناديق الاستثمار المتداولة خالية من العمولة من ويسدومتري، غلوبال X فوندز، و دب-X. بالإضافة إلى إتراد تقدم فوائد التحقق من الحساب و 30 مواقع المادية في جميع أنحاء البلاد.


ألي انفست.


الفوائد والميزات.


4.95 $ في التجارة إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 4.95 + $ 0.50 لكل عقد إذا قمت بإجراء 30+ الصفقات ربع.


$ 9.95 لشراء / بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.


19.99 $ لصناديق رسوم المعاملات.


لا يوجد حد أدنى لحسابات التقاعد.


قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.


ألي إنفست: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 09/18/2017.


E * تريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


ألي انفست مقابل تد أميريتريد.


لجنة علي انفست لتداول الأسهم هو أقل من تد أميريتراد، ولكن تد المستثمرين أميريتريد الوصول إلى 100 موقعا في 34 ولاية. وميزات حساب إدارة النقد الخاصة بهم التي سوف نداء إلى شراء وشراء المستثمرين الذين يقدرون الخدمة على عمولة ولا تخطط للتداول في كثير من الأحيان.


ألي انفست.


تد أميريتريد.


الفوائد والميزات.


$ 9.95 لشراء / بيع أي صناديق الاستثمار تحميل.


49،99 $ لعدم تحميل الصناديق الاستثمارية.


$ 0 لتحميل الصناديق المشتركة.


قد تشير الحقول الفارغة إلى أن المعلومات غير متوفرة أو غير قابلة للتطبيق أو غير معروفة ل كريديتدونكي. يرجى زيارة موقع المنتج للحصول على التفاصيل.


ألي إنفست: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 09/18/2017.


تد أميريتريد: معلومات التسعير من الموقع المنشور اعتبارا من 03/13/2017.


بوتوم لين: لماذا استخدام ألي إنفست.


من الصعب التغلب على سعر الليلي إنفست البالغ 4.95 دولار لكل صفقة. ولكن ما زلت بحاجة إلى إجراء أبحاثك وإجراء تحقيق شامل لمعرفة ما إذا كان ذلك هو الأكثر استساغة لك. للوهلة الأولى، فإن عدم وجود أجراس وصفارات الموقع قد إيقاف الموقت الأول. ومع ذلك، فإن إنفاق المزيد من المعلومات حول ما قد تقدمه شركة ألي إنفست وكيفية طرح صفقة تجارية سيساعد حقا في تحديد ما إذا كانت المكان المناسب لك. ويقدم التداول في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، من بين الاستثمارات الأخرى.


إن السعر المنخفض لشركة ألي إنفست لا يجعلها منصة أقل. الموارد التي تقدمها يمكن أن تحد حتى أكثر وسيط على الانترنت بشرت. الموقع قد لا تكون ملونة وهوى أو لديها قاعدة بيانات البحوث التي واسعة النطاق، ولكن يمكن أن تعقد بالتأكيد الخاصة بها ويستحق النظر في الوساطة الخاصة بك على الانترنت.


الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.


تنويه: الآراء أعرب هنا هي تلك التي كتبها المؤلف وحده. يرجى دعم كريديتدونكي على مهمتنا لمساعدتك على اتخاذ القرارات المالية والدهاء. يتم تقديم خدمة مجانية عبر الإنترنت من خلال العلاقات المالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا إذا كنت تسوق من خلال الروابط في المحتوى الخاص بنا.


المزيد من كريديتدونكي:


كيفية استثمار المال.


أفضل مقدمي روث إيرا.


أفضل حسابات الوساطة المالية.


إحصائيات البوم الطفل.


الحصول على 200 $ مكافأة نقدية أو 500 $ في الصفقات الحرة اللجنة.


افتح حسابا.


الحصول على ما يصل إلى 500 الصفقات الحرة اللجنة.


احصل على 60 يوما من التداول بدون عمولة.


أضف تعليقك.


قد تكون مهتم ايضا ب.


وسيط الخصم.


تداول الأسهم.


أفضل حسابات الوساطة المالية.


كيفية استثمار المال.


أفضل مقدمي روث إيرا.


كيفية الاستثمار في الأسهم.


كيفية بدء الاستثمار.


كيفية الاستثمار 100 $.


كيفية خيارات التجارة.


لماذا يجب عليك الاستثمار في الأسهم.


أفضل وسطاء الإنترنت للحصول على المال.


أفضل وسيط الأسهم لبيني الأسهم.


تريدكينغ مقابل التجارة الإلكترونية.


كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.


ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.


& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.


* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.


كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.


مراجعة تراديكينغ من قبل المحارب تجارة التعليقات.


تجارة الملك مراجعة.


تقييم الجودة.


في استعراض وسيط اليوم سنكون اتخاذ نظرة متعمقة في تراديكينغ، وهي شركة وساطة الخصم سريعة النمو وشعبية. هل يمكن لوسيط الخصم هذا تلبية احتياجات التداول النشطة؟


تراديكينغ: استعراض الوسيط.


ترادكينغ هو وسيط جديد نسبيا التي ظهرت في عام 2006 بعد أن حصلت على زيكو التجارية التي تهتم في الغالب للمستثمر الأسهم قرش. منذ الاستحواذ، وقد ركزت تراديكينغ خصيصا على الأفراد الذين يسعون منخفضة التكلفة، حساب السمسرة ذاتيا مع إيلاء اهتمام خاص لدعم العملاء شخصية.


عروض تراديكينغ.


تراديكينغ هو الأكثر شهرة لهيكل رسوم مسطحة عندما يتعلق الأمر اللجان. ليست هناك حاجة لقضاء وقتك مع مهمة شاقة لمراجعة غرامة المطبوعة لتحديد ما هي الرسوم الإضافية سيتم تقييمها. إن قدرة تراديكينغ على تقديم أسعار عمولات مخفضة بشكل كبير هي مدفوعة من قبل عدد محدود من الخدمات وعدم وجود مواقع من الطوب وقذائف الهاون بالمقارنة مع غيرها من شركات الوساطة الإلكترونية على الانترنت E * تريد، تد أميريتريد، و سكوتريد على سبيل المثال لا الحصر.


الجانب الآخر حيث ترادكينغ يضيء حقا هو خيارات التداول منصة والمنتجات. غير معروف لمعظم، تراديكينغ لديها مجموعة قوية من أدوات الخيارات والموارد التعليمية المتاحة لمساعدة جديدة للتجار محنك وأي شخص في بين لاكتساب فهم قوي جدا مع كل ما يتعلق الخيارات.


مزايا تراديكينغ.


تنافسية للغاية رسوم عمولة سعر العمولة.


لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي.


عروض موارد كبيرة للخيارات البحث والتعليم.


يعيش، يمكن الوصول إليها بسهولة دعم العميل.


تراديكينغ العيوب.


منصة على شبكة الإنترنت.


دخول أمر مرهقة.


واجي، والإعدام.


لا حساب تجريبي.


وساطة عالية بمساعدة تكلفة التجارة من 20 $.


محدودة جدا التخصيص منصة.


لا مفاتيح الساخنة، تكوين النظام المتقدم.


50 $ رسوم عدم النشاط تقييمها بعد حساب أقل من 2500 $ يجلس نائمة الماضي الماضي.


هيكل اللجنة.


يوفر تراديكينغ هيكل عمولة رسوم ثابتة هو 4،95 $ / التجارة لجميع الأسهم فوق $ 2. وبالنسبة لتداول الأسهم دون $ 2، يتم تطبيق $ 0.01 / سهم إضافي. تداول الخيارات هي أيضا 4.95 $ / التجارة بالإضافة إلى $ .65 / العقد.


نظرة النهائية.


إن تحديد أولويات تراديكينغ للرسوم المنخفضة وعدم وجود حد أدنى للإيداع يجعلها خيارا جذابا للمستثمر الجديد حيث أن التأثير من جيبه منخفض نسبيا للبدء. ومع ذلك، وهذا يأتي في التضحية من منصة البرمجيات القائمة حيث سوف تكون أكثر عرضة للبطء، واجهة مرهقة إلى حد ما في وضع الصفقات مما يجعل من المستحيل تقريبا للتاجر النشط أن تزدهر، والذين يتم تشجيعهم على البحث في مكان آخر عن وسيط أكثر قابلية للتطبيق.


ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن شركة الوساطة عبر الإنترنت الذي يقدم دعم العملاء استثنائية، مجموعة كاملة من المنتجات الخيارات، والابتكار المستمر في العروض الجديدة كل في خصم كبير على الغالبية العظمى من شركات الوساطة الأخرى المعروفة على الانترنت، سوف تراديكينغ تلبية احتياجاتك. ونحن نقترح عليك أيضا مراجعة ليتسبيد المالية و سبيدترادر ​​وغيرها من وسطاء منخفضة الثمن وعالية الجودة.


مراجعات من قبل واريور للتجارة.


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


استعراض الوسطاء التفاعلي القيمة القيمة للمستثمرين القيمة بالنسبة إلى لجنة التداول النشطة & أمب؛ الرسوم منصة & أمب؛ أدوات خدمة العملاء تنفيذ الأوامر خيارات التداول عبر الهاتف المتحرك ملخص التداول في استعراض الوسطاء التفاعلي لدينا وجدت منصة مستقرة للغاية، وتوافر السراويل هو رائع وكانت التجربة الشاملة من الدرجة الأولى. 4.8 استعراض الوسطاء التفاعليين 2018 [& هيليب؛]


تد أميريتريد بروكر ريفيو 2018.


القيمة للمستثمرين القيمة للتداول النشط اللجان & أمب؛ الرسوم منصة & أمب؛ الأدوات خدمة العملاء تنفيذ الأوامر خيارات التداول عبر الجوال ملخص التداول بالنسبة لمتداول التجزئة العادي الذي قد يستغرق 2-3 صفقات / أسبوع، يعد هذا منصة رائعة، مثل إتريد، ولكن مع المزيد من الخرائط المتقدمة وأدوات الخيارات. بالنسبة لمتداول يوم نشط، فإن تكلفة [& هيليب؛]


مراجعة فينفيز: A الأسهم قوية فرز للجميع.


فينفيز مراجعة تقييم الجودة التكلفة مقابل الموثوقية القيمة عامل تبريد عامل ملخص فينفيز هو أداة قوية نسبيا وسهلة الاستخدام والمسح الضوئي التي لن كسر البنك. انه مجانا! وينبغي أن يكون أداة يحتاج جميع التجار الجدد أن يكون في الأدوات الخاصة بهم. مرة واحدة كنت قد وضعت نفسك كالتاجر متسقة ومربحة، ثم أنت [& هيليب؛]


E * تجارة وسيط مراجعة 2018.


إتراد مراجعة القيمة للمستثمرين قيمة للتداول النشط اللجان & أمب؛ الرسوم منصة & أمب؛ الأدوات خدمة العملاء تنفيذ الأوامر خيارات التداول عبر الجوال ملخص التداول شركة ذات جودة عالية عبر الإنترنت تقوم بتحصيل علاوة على الجودة. إذا كنت تتطلع لخدمة موثوقة وطاقم عمل احترافي، فعليك اختيار إتراد. للمتداولين الذين يبحثون عن متقدم [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment