Friday 9 March 2018

سوينغ استراتيجية خروج التداول


كيفية تريل توقف على الفوز سوينغ الصفقات للحد الأقصى للربح.


كونه تاجر سوينغ مربحة باستمرار هو عمل شعوذة التي تتطلب واحدة أن تركز باستمرار على مجموعة متنوعة من العناصر الرئيسية للنجاح: اختيار الأسهم الصحيحة، وإدارة المخاطر، وتحديد متى للبيع، وحتى إتقان علم النفس من التداول.


في هذه المادة استراتيجية التداول التعليمي، سنغوص في موضوع معرفة كيف ومتى بيع إتف الفوز وتداول الأسهم الأسهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، وذلك باستخدام مثال على تجارة سوينغ الفعلية نحن في وضع حاليا في. أما بالنسبة لبيع عندما تفقد لا يوجد الكثير من القول بصراحة إلا أن يكون لها دائما وقف محدد سلفا قبل الدخول في كل صفقة و ببساطة تكريمها.


منذ 12 أبريل، كانت محفظة تداول نموذج النشرة الإخبارية لدينا البديل (واغنر اليومية) طويلة المتجهات السوق أشباه الموصلات إتف ($ سمه). نبهنا في البداية المتداولين من الأسباب الفنية كنا صعوديين على قطاع أشباه الموصلات (و سمه $) in هذا 28 مارس بلوق وظيفة. ومنذ ذلك الحين، ذكرنا أيضا القراء العادية لبلوق التداول لدينا عدة مرات أكثر حول القوة النسبية المتزايدة في نصف الكرة الأرضية.


في الموضعين & # 8220؛ افتح المواضع & # 8221؛ القسم من اليوم & # 8217؛ ق (13 مايو) فاغنر يوميا، سوف الأعضاء المشتركين تلاحظ أننا قد مرت لدينا $ سمه الوقائي توقف أعلى لليوم الرابع على التوالي. لأن إتف يقترب بالفعل من منطقتنا المستهدفة الأصلية من $ 40، في حين تبقى على تسلق زاوي حاد جدا، وكنا باستمرار الضغط على وقف أكثر تشددا من أجل حماية المكاسب، في حين لا يزال يسمح لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


على الرسم البياني اليومي من سمه أدناه أدناه، وصفنا ارتفاع أسعار وقف متزايد على نحو ما استخدمنا في كل من الدورات الأربع الماضية:


كما ترون، فقد تم رفع وقفنا في كل من جلسات التداول الأربع الماضية إلى أقل بقليل من جلسة اليوم السابق. عندما يقترب صندوق الاستثمار المتداول أو الأسهم من المنطقة المستهدفة، وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحفاظ على المكاسب في الوقت نفسه، ضع حد أدنى بقليل من اليوم السابق & # 8217؛ (سمح لجزء صغير من & # 8220؛ تذبذب الغرفة & # 8221؛ ) هي استراتيجية كبيرة. ويرجع ذلك إلى أن التحليل الفني الأساسي ينص على أن أدنى مستوياته في اليوم السابق وأعلى مستوياته هي بمثابة دعم ومقاومة على المدى القريب (على التوالي).


وباستخدام هذه الطريقة لمؤشرات التوقف، سوف تكون خارج موقف الفوز قبل بداية تراجع كبير، في حين لا يزال يسمح المكاسب لبناء طالما شراء الزخم لا يزال قائما. ويوفر هذا النظام أيضا وسيلة موضوعية لمعرفة متى لإغلاق التجارة سوينغ الفوز، بدلا من التخمين وربما يترك أرباحا كبيرة على الطاولة.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة المخارج على كسب الصفقات الزخم، وبعض هذه الأساليب هي بنفس القدر من الفعالية كما هو موضح أعلاه. والحقيقة هي أن أي نظام تداول يمكن أن يكون كبيرا إذا كان التاجر يثبت أن تكون مربحة مع ذلك على المدى الطويل (حتى لو كان النظام ينطوي على التداول من خلال دورات القمر).


على هذا النحو، فإننا لن يعني ضمنا أن نظامنا هو على الاطلاق أفضل وسيلة لإدارة توقف على الفوز الصفقات البديل. ولكن ما نحبه حقا عن استراتيجية خروجنا هو بساطته المطلقة؛ استراتيجيات التداول بسيطة هي أسهل لمتابعة وبالتالي الربح من. لماذا تعقيد التقنية التي ثبت بالفعل للعمل بشكل جيد؟ تصبح عضوا في خدمة التداول سوينغ لدينا لمعرفة المزيد.


هل تستخدم هذا أو استراتيجية خروج مماثلة؟ إذا لم يكن كذلك، كيف تفضل الخروج من الصفقات الفائزة؟ كنا نحب أن نسمع تعليقاتك، لذلك ترك لنا خط أدناه (ويرجى مشاركة هذه المادة إذا كنت تتمتع بها).


استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:


4 تعليقات.


شكرا على المشاركة. أنا أتفق تماما أن الحفاظ على توقف أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول. هل سبق لك أن تنظر في شراء يضع كشكل من أشكال وقف؟ خصوصا في اليوم & # 8217؛ ق السوق مع أقساط منخفضة جدا يبدو وسيلة جيدة للحفاظ على وقف. لديها فائدة إضافية من حماية الموقف الخاص بك من فجوة بين عشية وضحاها أسفل.


أرى أن سمه في المال يضع الخروج إلى يونيو رخيصة نسبيا. فضولي فقط.


شكرا لتعليقاتكم.


نحن في الواقع لا تتاجر في الخيارات، ونحن نفضل أن نركز على ما نعرفه أفضل & # 8230؛ الأسهم وتداول سوينغ إتف. ومع ذلك، وأنا أعرف الكثير من الناس الذين يستخدمون خيارات بدلا من توقف، لذلك أفترض أنه يجب أن يكون استراتيجية لائقة (وخاصة إذا كانت أقساط منخفضة).


كما قلت في المقالة، هناك العديد من الاستراتيجيات لكونها تاجر مربح، وكلها كبيرة إذا كانت تعمل، طالما أنها يمكن تكرارها باستمرار مع الانضباط (لا & # 8220؛ تبادل لاطلاق النار من الورك & # 8221؛) .


شكرا ديرون. التداول ما تعرفه هو واضح الطريق للذهاب. اشترك للتو في رسالتك الإخبارية. نتطلع إلى رؤية أفكارك.


شكرا، ستيفن، ومرحبا بكم في مت!


ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.


الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!


اخر التغريدات.


تتبعنا في الويب:


أحدث المشاركات.


&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.


الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.


سوينغ استراتيجية خروج التداول.


تتكون استراتيجية الخروج من جزأين: أين ستخرج من الصفقة إذا لم يكن السهم في صالحك؟ أين سوف تأخذ الأرباح إذا كان السهم يذهب لصالحك؟


هذه هي السؤالان اللذان يشكلان استراتيجية الخروج. عليك أن تكون قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة من أجل كسب المال باستمرار في سوق الأسهم.


1. وضع أمر وقف الخسارة الأولي الخاص بك.


عند شراء أول (أو قصيرة) الأسهم، يجب تعيين نقطة وقف الخسارة الأولي. هذا يحمي رأس المال الخاص بك إذا كان السهم يذهب ضدك. هناك نوعان:


وقف الخسارة المادية هو أمر لبيع (أو شراء إذا كنت قصيرة) التي تضعها مع الوسيط الخاص بك. التوقف العقلي هو النقر على زر بيع (شراء) للخروج من التجارة. من منظور تقني، لا يهم أي نوع تستخدمه.


ملاحظة: اطلع على هذه الصفحة لمعرفة سبب عدم رغبتك في استخدام طلب فعلي مع الوسيط.


قبل الدخول في التجارة سوف تحتاج إلى خطة من شأنها أن تحدد متى للخروج من التجارة إذا كان لا يذهب لصالحك. كنت تاجر منضبط أن يتبع دائما خطتك (أليس كذلك؟). سواء كنت تستخدم التوقف العقلي أو توقف المادية، وسوف تريد دائما للخروج من التجارة عندما كنت خطة محددة سلفا يخبرك.


أين سيكون توقفك الأولي؟ تحتاج إلى وقف أن المنطقي وتحتاج إلى أن تكون من "ضجيج" النشاط الحالي في الأسهم.


انظروا إلى متوسط ​​نطاق السهم خلال ال 10 أيام الماضية. إذا كان متوسط ​​المدى من الأسهم، على سبيل المثال، $ 1.10، ثم يجب أن يكون التوقف الخاص بك على الأقل أن بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. ليس من المنطقي أن يكون لديك توقف .25 سنتا بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك عندما يكون النطاق هو 1.10 $. سوف تحصل بالتأكيد توقفت قبل الأوان!


بالنسبة للمراكز الطويلة، يجب أن تقع حاجزتك األولية تحت منطقة دعم ونقطة تأرجح منخفضة. مثله:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، أن السهم يأتي في تاز ثم ينعكس مع أدنى مستوى في منطقة المقاومة السابقة. ونحن نعلم أن المقاومة يمكن أن تصبح الدعم لذلك فمن المنطقي لوضع وقفنا تحت نقطة تأرجح منخفضة (محاطة بدائرة).


تريد وسيلة سهلة حقيقية لضبط المحطة الأولية الخاصة بك؟ وضع وقف وقف الخسارة تحت 30 فترة إما. وينبغي ألا ينخفض ​​السهم القوي إلى ما دون ذلك المتوسط ​​المتحرك. إذا كان يفعل ثم كنت تريد أن تكون من المخزون على أي حال.


لماذا يجب عليك استخدام توقف الوقت.


عند شراء أو قصيرة الأسهم، كنت تتوقع الأسهم للذهاب في صالحك في غضون أيام قليلة. ماذا يحدث إذا لم يحدث ذلك؟ هل تستمر في الانتظار حتى تتحرك في الاتجاه المطلوب؟ لا. ستحتاج إلى بيع (أو تغطية) أسهمك والانتقال إلى شيء آخر.


لا ترغب في ربط رأس المال التجاري الخاص بك على الأسهم التي هي مجرد تداول جانبية. علاج الأسهم مثل موظف. إذا كان لا يفعل ما تريد أن تفعل - النار عليه!


2. استراتيجيات أخذ الأرباح.


الآن أنت تعرف كيفية الخروج من الأسهم إذا كان لا يذهب في صالحك. الآن سوف نتحدث عن عدة استراتيجيات الخروج التي يمكنك استخدامها لأخذ الأرباح (وهذا هو الجزء متعة!).


كيفية استخدام توقف زائدة.


استخدام توقف زائدة هو وسيلة سهلة وغير عاطفية للخروج من التجارة. إذا كانت هذه التجارة سوف تكون تجارة نموذجية سوينغ مع وقت عقد من 2-5 أيام، ثم يمكنك درب توقف الخاص بك 10 أو 15 سنتا في الأيام السابقة انخفاض أو الأيام الحالية منخفضة - أيهما أقل.


هنا مثال:


تشير الأسهم إلى أدنى مستويات الشموع. أمر وقف الخسارة الخاص بك سوف تذهب تحت هذه الشموع.


ملاحظة: انظر هذه الصفحة لإجراء دراسة أكثر عمقا لاستخدام أمر وقف الخسارة.


إذا كنت قادرا على العثور على الأسهم في بداية اتجاه ثم قد ترغب في عقد هذا لفترة أطول. وجود بعض الفائزين كبيرة من الآن فصاعدا سوف تسمين حساب التداول الخاص بك! في هذه الحالة يمكنك درب توقف الخاص بك تحت أدنى مستويات التأرجح (أو قمم للسراويل) حتى توقفت. مثله:


على هذا الرسم البياني سوف درب توقف الخاص بك تحت نقطة التأرجح منخفضة في كل مرة السهم يجعل ارتفاع جديد.


البيع عند المقاومة.


عند شراء التراجع، انظر إلى اليسار على الرسم البياني عند نقطة التأرجح السابقة العالية. هذه هي منطقة المقاومة الأولى التي سيواجهها السهم. بالطبع، كنت آمل أن الأسهم سوف السلطة من خلال تلك المنطقة. إذا لم يفعل ذلك، بيعه. هنا مثال:


إذا قمت بشراء هذا السهم على التراجع (السهم)، ثم كنت بيعه عند أعلى نقطة تأرجح السابقة (أحمر الضوء).


لماذا يجب أن تبيع إلى قوة.


هناك أوقات عندما كنت قد ترغب في اتخاذ بعض الأرباح وبيع في مسيرة قوية. انظر مرة أخرى على نفس الرسم البياني (منطقة مختلفة).


يكون السهم عرضة لعملية البيع حالما يتم تمديده فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 سنوات. في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف بعد أن اشتريت الانسحاب (السهم)، انفجرت هذه الأسهم من خلال ارتفاع نقطة التأرجح السابقة. يجب أن تأخذ الأرباح هنا.


إذا كنت قد انتظرت للحصول على توقفت، قد تكون قد فقدت جزءا كبيرا من المكاسب الخاصة بك. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ على الأقل جزءا من الأرباح الخاصة بك قبالة الجدول (ووضع القليل من المال في جيبك!).


لا توجد استراتيجية مثالية.


لقد حاولت فقط كل استراتيجية الخروج هناك. لا شيء مثالي. أحيانا كنت تبيع في وقت قريب جدا. في بعض الأحيان كنت تبيع في وقت متأخر جدا. هذه هي الأخبار السيئة. الاخبار الجيدة؟ لا تحتاج إلى استراتيجية خروج مثالية لتكون ناجحة. تحتاج فقط لتكون قادرة على حماية أموالك عندما كنت على خطأ - وأخذ الأرباح عندما كنت على حق.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أهمية استراتيجية الخروج & # 8211؛ الجزء 1.


كنت أتحدث إلى تاجر آخر صباح اليوم حول المخارج، وأعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لمشاركة فهمي "أساسيات" استراتيجية الخروج وإدارة الخروج.


انها حقا مجال التداول الذي يحصل على القليل جدا من الاهتمام بالمقارنة مع الطرف الآخر من التجارة - دخول. الذهاب إلى أي منتدى تداول العملات الأجنبية وستجد موضوع بعد موضوع يتحدث عن أحدث طريقة الدخول، ولكن عدد قليل جدا من المواضيع وجود مناقشة ذكية على مخارج.


وأعتقد أن نجاحك في التداول له علاقة أكثر بكيفية الخروج من الصفقات الخاصة بك، مما هو عليه مع دخولك.


الآن، في مناقشة إدارة المخاطر اليوم، ونحن لن تنظر في استخدام استراتيجيات خيارات المخاطر المحددة. وأعتقد أنها تقنية رائعة لإدارة المخاطر في التداول البديل أو الإطار الزمني للتداول، ولكن هذا ربما يكون موضوعا لمقالات أو مقاطع فيديو في المستقبل.


في الوقت الراهن، دعونا ننظر في وضع وقف الخسارة القياسية وإدارة الخروج.


ھل یجب أن نستخدم خسارة وقف متوقفة لخفض أي خسائر بسرعة، أو خسارة توقف واسعة للسماح لبعض الغرف بالتحرك؟ ما مدى السرعة التي يجب أن نحرك بها وقف الخسارة إلى التعادل؟ هل يجب أن نأخذ الأرباح على هدف، أم يجب أن ندع الأرباح تدير، وربما تتوقف عن السعر؟


دعونا ننظر إلى بعض الرسوم البيانية المثال، من غبب / أوسد خمس دقائق الإطار الزمني، على الرغم من أن المبادئ هي نفسها في أي سوق وأي إطار زمني.


في الشكل 1 أدناه، دعونا نفترض الإعداد لدينا كان المتوسط ​​المتحرك الصليب، ودخلنا فترة طويلة في فتح الشمعة بعد أول شمعة خضراء. يتم وضع علامة على نقطة الدخول في 1.9727. في المحطة الضيقة قد تكون عند النقطة المميزة S / L 1، أسفل الشمعة الخضراء مباشرة. قد تكون المحطة الأوسع عند المستوى S / L 2، أدنى مستوى التأرجح الأخير، ومستوى 1.9700. إذن، هل هذه تجارة جيدة؟ حسنا، حقا الربح والخسارة لدينا يعتمد على كيفية إدارة التجارة لدينا وحيث نخرج.


إذا أخذنا الربح عند المستوى 1.9750، الذي تم وضع علامة عليه A، نظرا لتوقع وقفة على هذا المستوى عدد الجولة، ثم كان لدينا تجارة جيدة. إذا تحركنا وقف الخسارة إلى التعادل من أي من S / L 1 أو 2 على الارتفاع الأولي، وحصلت توقفت في موقف B، ثم أعتقد أن هذا هو تجارة جيدة أيضا، على الرغم من أننا ليس لدينا أي أرباح لإظهار لعملنا. إذا لم نقم بتحويل وقف الخسارة إلى التعادل على الرغم من ذلك، كان لدينا فرصة أخرى في C للخروج عند مستوى 1.9750 عندما توقف السعر هناك مرة أخرى. مرة أخرى، خروج جيد في وقت متأخر. إذا لم نتخذ ذلك على الرغم من ذلك، لأننا ربما سمعنا أنه من الأفضل دائما أن تدع الأرباح تتدفق وتتوقف دون أدنى مستويات التأرجح، ثم ربما تم إيقافنا عند D لبضع نقاط خسارة، حيث كسر السعر أقل من أدنى من B. هذه ليست نتيجة كبيرة على الإطلاق، ولكن على الأقل الخسارة صغيرة. انها بالتأكيد أفضل من خسارة أكبر (بعد أن كان في الربح لفترة طويلة) التي تحدث عندما توقفت عند النقطة E، حيث يضرب السعر S / L 1، أو عند النقطة F كما يضرب السعر S / L 2.


وبطبيعة الحال، في هذه الحالة إذا كنت تصرفت من الخوف وفشلت في الخروج في S / L 2، وعقد على أملك التجاري، متمنيا والصلاة للسوق أن يستدير، كنت قد تم مكافأة، باعتبارها الاقتصادية بيان صحفي يتحول السوق ويتحرك في صالحك لأرباح أعلى بكثير. وذهب السوق في الواقع أعلى قليلا من هذا.


فما هي أفضل طريقة وقف الخسارة في هذه الحالة؟ بالتأكيد نهج المقامرة هنا - لا وقف الخسارة على الإطلاق - ولكن لا توجد وسيلة أي تاجر جاد يعتبر أن نهجا صالحا. يمكن للسوق بسهولة أن يتحرك بسرعة في الاتجاه الآخر، وربما سوف للتجارة المقبلة التاجر، أو واحد بعد، أخذهم خطوة هائلة نحو الفشل التجاري في نهاية المطاف. بالنسبة لأولئك منا مهتمين فعلا في إدارة المخاطر، أخذ الأرباح في هدف محدد مسبقا (في هذه الحالة مستوى 1.9750 عند النقطة أ) كان بوضوح أفضل نتيجة. توقف زائدة فقط لم تنجح. وكان وقف الخسارة أكثر تشددا، في هذه الحالة S / L 1 كان أفضل بشكل واضح من وقف أوسع في S / L 2، في التقليل من فقداننا عندما فشل السوق في الانتقال إلى ارتفاع الأسعار.


دعونا نحاول مثال آخر، هو مبين أدناه الشكل 2. انها نفس المخطط كما كان من قبل. لقد تحركنا قليلا قليلا إلى الأمام في الوقت المناسب.


هذه المرة، حددنا الفشل في اختراق مستوى 1.9750 في مناسبتين، يليه إنشاء أدنى مستوى منخفض. سنقوم بإدخال قصيرة على كسر أدنى انخفاض، هو مبين في الشكل 2 في 1.9715. أولئك الذين يستخدمون وقف الخسارة ضيق قد وضعه في موقف S / L 1، فوق الشمعة الخضراء الأخيرة والدوجي. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون وقف أوسع، فإنه يمكن وضعها في محيط S / L 2، فوق أعلى مستوياته.


لذلك، ما الذي يعمل بشكل أفضل هنا؟ وقف أوسع، أو توقف أكثر تشددا؟ أخذ الأرباح في مستويات مستهدفة محددة مسبقا، أو متابعة وقف؟


في هذه الحالة، قد يكون لدينا هدف من الأصفار، 1.9700، الأمر الذي يؤدي إلى نقطة الربح اتخاذ علامة على أنها أ. نتيجة جيدة - لقد ربحت الربح. إذا كنا نفضل أن نرى أكثر قليلا من كشك على مستويات هدفنا، بدلا من مجرد لمسة، ثم نحن ربما حصلت في B كما كسر أسفل الأصفار فشلت. لا تزال نتيجة جيدة - نفس النتيجة كما كان من قبل، حوالي 10 نقطة.


إذا كنا لا نأخذ الأرباح في النقاط المستهدفة على الرغم من ذلك، ولكننا نفضل فقط أن نمر وقف، ثم لدينا إما حصلت على الخروج في موقف C، D أو E، اعتمادا على ما إذا كان قد تم نقل وقف الخسارة إلى التعادل، أو بقي لا يزال في S / L 1 أو S / L 2.


وهذه المرة، لم يكن لدينا مقامر الحظ في طريقهم. إن عقد الصفقة بعد وقف الخسارة، أو في الواقع عدم وجود وقف الخسارة على الإطلاق، ثبت أن استراتيجية فظيعة، وربما آخر التجارة هذا الشخص من أي وقت مضى يعتمد اعتمادا على المدة التي عقدت على.


لذلك مرة أخرى، في هذا المثال، كان وقف الخسارة أكثر إحكاما أفضل بشكل واضح من التوقف الواسع في التقليل من المخاطر إذا تحولت التجارة سيئة، وكان أخذ الأرباح عند مستويات سعر محددة سلفا متفوقا بشكل واضح على وقف الخسارة.


ولكن هل هذا هو الحال دائما؟ لا لا على الاطلاق. لقد اخترت ببساطة مثالين يظهران هذه النتيجة.


(بالمناسبة - تعليق الجانب الصغير هنا - كل تلك الإعلانات المبيعات تظهر الصفقات مربحة كسبب لماذا يجب أن تنفق الخاص بك الثابت كسب الدولار على استراتيجية التداول الخاصة بهم - لقد تم اختيار لهذا الإعلان لمجرد أنها تظهر النتيجة التي تريدها لنرى - تماما كما اخترت هذه الأمثلة لا أعتقد أن الرسوم البيانية في الإعلانات، أي مؤشر على الربحية المستقبلية المحتملة، مع إعلان الخدمة العامة من الطريق، دعونا نعود إلى هذه المادة ...)


لنلق نظرة على مثال ثالث.


ويبين الشكل 3 أدناه دخول قصير على استمرار الزخم هبوطا، حيث يدخل قصيرة عند 1.9672. قد تكون قد وضعت خسارة وقف ضيق في S / L 1، فقط فوق الظل العلوي الطويل. قد يكون قد تم وضع وقف أوسع في S / L 2، فوق أعلى ارتفاع البديل.


في هذه الحالة، فإنه من غير ذي صلة مدى اتساع لدينا، كما تتحرك التجارة بسرعة في اتجاهنا المتوقع. أخذ الأرباح على الرغم من هدفنا السعر المحدد سلفا، في هذه الحالة ربما المماطلة على مستوى 1.9650، على مقربة من النقطة A، هو واضح ليست الاستراتيجية الأكثر ربحية. ومن شأن التوقف عن الركود المرتفعة أن يبقينا في السوق لفترة أطول بكثير، خارج حافة هذا الرسم البياني، لتحقيق ربح إجمالي يبلغ حوالي 100 نقطة.


ومن الواضح في هذه الحالة، أن عمليات التوقف اللاحقة كانت أفضل من هدف السعر المحدد سلفا.


مثال آخر، في الشكل 4 أدناه.


هذه المرة، وقد كسر السوق من حيث السعر هو المسمى S / L 2. هناك مسيرة، مع اثنين من الشموع الحمراء الكبيرة مما يشير إلى استمرار الزخم في الاتجاه الهبوطي. ندخل قصيرة بعد الشمعة الحمراء الكبيرة الثانية، عند 1.9530.


إذا كانت استراتيجيتنا هي استخدام خسارة وقف الخسارة، فقد نضعها بالقرب من S / L 1، أعلى المستويات الأخيرة. إذا كانت استراتيجيتنا هي استخدام وقف أوسع، فقد يتم وضعه فوق أعلى مستوى سوينغ العالي وبدء الاتجاه الهبوطي، عند S / L 2.


في هذه الحالة، فإن وقف الخسارة الضيق يأخذنا للخروج من السوق في الاتجاه الصاعد المبين في النقطة أ. في حين أن وقف الخسارة الأوسع عند S / L 2 يتيح لنا بوضوح الغرفة اللازمة للتحرك حتى يحقق الربح. أخذ الأرباح عند مستوى سعر محدد سلفا، في هذه الحالة كشك عند 1.9500 يظهر في الموقف B، مرة أخرى ليس مربحا كما زائدة وقف الخسارة أقل.


لذلك، هذه المرة، وقف الخسارة على نطاق أوسع هو أفضل استراتيجية على الدخول. وبالنسبة للإدارة المستمرة للتجارة نحن أفضل حالا وقف توقف من الخروج على مستوى الربح محددة سلفا.


فما الذي تعلمناه من هذه الأمثلة؟ وهذا ما لاحظته:


في كل حالة، كان الربح أو الخسارة الناتجة عن التجارة أكثر نتيجة لطريقة التوقف والخروج التي اخترناها، وليس دخولنا. لنفس الإدخال، كان هناك العديد من مخارج ممكنة، بعض مربحة، بعض التعادل وبعض في حيرة. هذا هو السبب في أنني أقول أنه على الرغم من أنه من المهم تحديد دخول احتمال كبير، فمن المهم أكثر من ذلك التركيز على الخروج. ولا يمكننا أن نعرف، إلا بعد انقضاء وقت طويل، ما هي استراتيجية الخروج الأكثر ربحية لهذه التجارة بالذات. في بعض الأحيان توقف ضيق هو أفضل. في بعض الأحيان توقف أوسع هو أفضل. وبالنسبة للإدارة المستمرة للتجارة، وأحيانا هدف الربح هو أفضل، وأحيانا وقف زائدة هو الأفضل.


طيب، وبالتالي فإن الخروج هو أكثر أهمية من دخول - هذا أمر جيد.


ولكن لا يمكن أن يكون هناك استراتيجية خروج مثالية التي تدير أفضل كل التجارة - وهذا ليس جيدا.


فما هو التاجر للقيام به؟


سوف نتابع لاحقا في استمرار لهذه المقالة، عندما نناقش مبادئ الخروج التي وجدت العمل الأفضل بالنسبة لي. حتى ذلك الحين، بغض النظر عن المكان الذي تضع توقف الخاص بك، أبدا عقد موقفكم كما يتحرك السعر الماضي وقف الخسارة الخاصة بك، متمنيا، على أمل والصلاة من أجل أن يعود إلى الربح. هذا هو القمار - انها لا تتداول.


كتبه لانس بيغز.


لا تعليقات حتى الآن.


اترك رد.


الاقسام.


& # 9660؛ 2018 (2) جانوري 2018 (2) & # 9658؛ 2017 (51) ديسمبر 2017 (5) نوفمبر 2017 (4) أكتوبر 2017 (4) سبتمبر 2017 (5) ) يونيو 2017 (5) مايو 2017 (4) أبريل 2017 (4) مارس 2017 (5) فبراير 2017 (4) يناير 2017 (3) & # 9658؛ 2018 (53) ديسمبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (4) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (5) يونيو 2018 (5) مايو 2018 (4) أبريل 2018 (5) # 9658؛ 2018 (58) ديسمبر 2018 (6) نوفمبر 2018 (4) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (6) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (5) يونيو 2018 (4) مايو 2018 (5) أبريل 2018 3) مارس 2018 (5) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (53) ديسمبر 2018 (3) نوفمبر 2018 (5) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (3) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (4) يونيو 2018 (6) مايو 2018 (3) أبريل 2018 (4) مارس 2018 (5) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (72) ديسمبر 2018 (3) نوفمبر 2018 (8) أكتوبر 2018 (7) سبتمبر 2018 (7) أغسطس 2018 (6) يوليو 2018 (6) يونيو (4) مايو 2018 (7) أبريل 2018 (7) مارس 2018 (9) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (3) & # 9658؛ 2018 (57) ديسمبر 2018 (4) نوفمبر 2018 (3) أكتوبر 2018 5) سبتمبر 2018 (6) أغسطس 2018 (9) يوليو 2018 (7) يونيو 2018 (7) مايو 2018 (3) أبريل 2018 (4) مارس 2018 (4) فبراير 2018 (3) يناير 2018 (2) & # 9658 (2015) 2018 (50) ديسمبر 2018 (5) نوفمبر 2018 (7) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (4) أغسطس 2018 (2) يوليو 2018 (3) يونيو 2018 (4) مايو 2018 (4) أبريل 2018 مارس 2018 (6) فبراير 2018 (4) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (50) ديسمبر 2018 (5) نوفمبر 2018 (3) أكتوبر 2018 (5) سبتمبر 2018 (3) أغسطس 2018 (3) يوليو 2018 (8) يونيو 2018 (3) مايو 2018 (4) أبريل 2018 (5) مارس 2018 (3) فبراير 2018 (6) يناير 2018 (2) & # 9658؛ 2009 (38) ديسمبر 2009 (1) نوفمبر 2009 ) أكتوبر 2009 (3) سبتمبر 2009 (2) أغسطس 2009 (4) يوليو 2009 (6) يونيو 2009 (3) أبريل 2009 (3) مارس 2009 (3) فبراير 2009 (6) يناير 2009 (5) & # 9658؛ 2008 (48) ديسمبر 2008 (3) نوفمبر 2008 (3) أكتوبر 2008 (5) 2 سبتمبر (6) حزيران / يونيه 2008 (9) أيار / مايو 2008 (6) نيسان / أبريل 2008 (5) كانون الثاني / يناير 2008 (1)


خريطة الموقع سياسة الخصوصية إخلاء المسؤولية تيرمز & # 038؛ الشروط والأحكام حقوق الطبع والنشر لعام 2008. LB68 النشر بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


نشره LB68 بوبليشينغ بتي لت، عبن: 27 169 131 953.


مست-نو سيمبل & أمب؛ استراتيجيات التداول الفعالة للخروج (إي، آ)


التجار يقضون ساعات صقل استراتيجيات الدخول ولكن ثم تفجير حساباتهم مع مخارج سيئة. في الواقع، معظمنا يفتقرون إلى التخطيط الفعال للخروج، وغالبا ما يتصاعدون في أسوأ سعر ممكن. يمكننا معالجة هذا الإشراف مع الاستراتيجيات الكلاسيكية التي يمكن أن تعزز الربحية. سنبدأ بمفهوم سوء فهم توقيت السوق، ثم ننتقل إلى وقف وطرق التحجيم التي تحمي الأرباح وتقلل من الخسائر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: نظرة على استراتيجيات الخروج).


من المستحيل الحديث عن المخارج دون الإشارة إلى أهمية فترة الاحتفاظ التي تتآزر بشكل جيد مع استراتيجية التداول الخاصة بك. هذه الأطر الزمنية السحرية تتفق تقريبا مع النهج الواسع الذي تم اختياره لأخذ المال من الأسواق المالية:


يوم التداول - دقائق إلى ساعات سوينغ التداول - ساعات إلى أيام موقف التداول - أيام إلى أسابيع توقيت الاستثمار - أسابيع إلى أشهر.


اختيار الفئة التي تتماشى بشكل وثيق مع نهج السوق الخاص بك لأن هذا يملي كم من الوقت لديك لحجز الربح أو الخسارة. التمسك بالمعلمات أو ستخاطر بتحويل التجارة إلى استثمار أو قوة دفع في فروة الرأس. هذا النهج يتطلب الانضباط لأن بعض المواقف أداء بشكل جيد كنت ترغب في الاحتفاظ بها خارج القيود الوقت. في حين يمكنك تمديد والضغط على فترة عقد لحساب ظروف السوق، مع الأخذ الخاص بك الخروج ضمن المعلمات يبني الثقة والربحية ومهارة التداول. (للقراءة ذات الصلة، انظر: ما هو الفرق بين الاستثمار والتجارة).


الدخول في العادة من إنشاء أهداف المكافأة والمخاطر قبل دخول كل التجارة. نظرة على الرسم البياني والعثور على مستوى المقاومة المقبل من المرجح أن تأتي في اللعب ضمن ضيق الوقت من فترة عقد الخاص بك. وهذا يمثل هدف المكافأة. ثم العثور على السعر حيث سيتم إثبات الخطأ إذا كان الأمن يتحول ويضرب عليه. هذا هو هدف المخاطر الخاصة بك. الآن حساب المكافأة: نسبة المخاطر، وتبحث عن ما لا يقل عن 2: 1 في صالحك. أي شيء أقل ويجب أن تخطي التجارة، والانتقال إلى فرصة أفضل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: حساب المخاطر والمكافأة).


التركيز إدارة التجارة على اثنين من أسعار الخروج الرئيسية. دعونا نفترض أن الأمور تسير في طريقك والسعر المتقدم يتحرك نحو هدف المكافأة الخاصة بك. سعر سعر التغيير يأتي الآن في اللعب لأن أسرع يحصل على عدد السحر، والمزيد من المرونة لديك في اختيار مواتية الخروج. الخيار الأول الخاص بك هو اتخاذ خروج أعمى في السعر، بات نفسك على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت والانتقال إلى التجارة المقبلة. وهناك خيار أفضل عندما يتجه السعر بقوة في صالحك هو السماح لها تجاوز الهدف مكافأة، ووضع وقف وقائي عند هذا المستوى أثناء محاولة لإضافة إلى المكاسب. ثم ابحث عن حاجز واضح المقبل، والبقاء وضعية طالما أنها لا تنتهك فترة عقد الخاص بك.


التقدم البطيء هو أكثر صعوبة للتجارة لأن العديد من الأوراق المالية سوف تقترب ولكن لا تصل إلى الهدف مكافأة. وهذا يتطلب استراتيجية حماية الربح الذي يبدأ في العتاد مرة واحدة اجتاز السعر 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. وضع وقف زائدة أن يحمي المكاسب الجزئية أو، إذا كنت التداول في الوقت الحقيقي، والحفاظ على إصبع واحد على زر الخروج أثناء مشاهدة شريط. الحيلة هي البقاء في وضعية حتى العمل السعر يمنحك سببا للخروج. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: حماية نفسك من خسارة السوق)


تبيع الفنون الإلكترونية (إي) في أكتوبر، مما أدى إلى انخفاض مستوى آب / أغسطس. فإنه يحسب الدعم بعد يومين، وإصدار إشارة شراء 2B، كما هو محدد في 1993 التاجر الكلاسيكي فيك: طرق وول ستريت ماستر. التاجر يحسب مكافأة: المخاطر على النحو التالي، والتخطيط لإدخال بالقرب من 34 ووقف الخسارة أقل بقليل من مستوى الدعم الجديد:


(38.39) - هدف المخاطر (32.60) = 5.79 المكافأة = الهدف المكافئ (38.39) - الدخول (34) = 4.39 الخطر = الدخول (34.6) - هدف المخاطر (32.60) = 1.40 المكافأة (4.39) / المخاطر (1.40) = 3.13.


الموقف يذهب أفضل مما كان متوقعا، الفجوة فوق الهدف مكافأة. يستجيب التاجر مع وقف حماية الأرباح مباشرة عند هدف المكافأة، مما يرفعه ليلا طالما أن الاتجاه الصعودي يحقق تقدما إضافيا. (للقراءة ذات الصلة، انظر: لعب الفجوة).


توقف تحتاج للذهاب حيث أنها تحصل على الخروج عندما ينتهك الأمن السبب الفني كنت أخذت التجارة. هذا هو مفهوم مربك للتجار الذين تم تدريسهم لوضع توقف على أساس القيم التعسفية، مثل تراجع 5٪ أو 1.50 $ تحت سعر الدخول. هذه المواضع لا معنى لها لأنها لم يتم ضبطها على خصائص وتقلب تلك الأداة بعينها. بدلا من ذلك، استخدام انتهاكات الميزات التقنية، مثل خطوط الاتجاه، والأرقام المستديرة والمتوسطات المتحركة لتحديد سعر وقف الخسارة الطبيعية. (شاهد هذا الفيديو على ستوب لوس أوردر ستراتيغي للمزيد).


الكوا (آ) يرتفع أعلى في اتجاه صاعد ثابت. تتكشح فوق 17 وتعود إلى خط الاتجاه لمدة 3 أشهر. يعود الارتداد اللاحق إلى الأعلى، مما يشجع التاجر على الدخول في وضعية طويلة، تحسبا للاختراق. المنطق السليم يملي أن كسر خط الاتجاه سوف يثبت أطروحة مسيرة الخطأ، مطالبين بالخروج الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، وقد اتساق سما 20 يوما مع الاتجاه، مما رفع الاحتمالات من انتهاك سيجذب ضغط بيع إضافية. (لمعرفة المزيد، انظر: فائدة من خطوط الاتجاه).


الأسواق الحديثة تتطلب خطوة إضافية في وضع وقف فعال. خوارزميات الآن تستهدف بشكل روتيني مستويات وقف الخسارة المشتركة، هز مشغلي التجزئة، ثم القفز مرة أخرى عبر الدعم أو المقاومة. وهذا يتطلب أن يتم وضع توقف بعيدا عن الأرقام التي تقول أنك على خطأ وتحتاج إلى الخروج. العثور على السعر المثالي لتجنب هذه تدير هو أكثر الفن من العلم. وكقاعدة عامة، ينبغي أن يعمل 10 إلى 15 سنتا إضافية على تجارة منخفضة التقلبات في حين أن قوة الدفع قد تتطلب 50 إلى 75 سنتا إضافية. لديك المزيد من الخيارات عند مشاهدة في الوقت الحقيقي لأنه يمكنك الخروج على هدف الخطر الأصلي الخاص بك، إعادة الدخول إذا كان يقفز السعر مرة أخرى عبر مستوى المتنازع عليها.


رفع توقفك إلى التعادل بمجرد أن تتحرك تجارة جديدة في الربح. وهذا يمكن أن يبني الثقة لأن لديك الآن حرية التجارة. ثم الجلوس والسماح لها تشغيل حتى يصل السعر إلى 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. ثم لديك الخيار للخروج كل في وقت واحد أو في القطع. هذا القرار يتتبع حجم الموقف وكذلك الاستراتيجية المستخدمة. على سبيل المثال، فإنه لا معنى لكسر تجارة صغيرة في أجزاء أصغر حتى تسعى بدلا من أنسب لحظة لتفريغ حصة كاملة أو تطبيق استراتيجية وقف على مكافأة.


وتستفيد المناصب الكبيرة باستراتيجية خروج من المستويات، تخرج من الثلث بنسبة 75٪ من المسافة بين أهداف المخاطر والمكافآت، والثلث الثاني في الهدف. وضع وقف زائدة وراء القطعة الثالثة بعد أن يتجاوز الهدف، وذلك باستخدام هذا المستوى كمخرج أسفل الصخور إذا تحول الموقف الجنوب. مع مرور الوقت ستجد هذه القطعة الثالثة هي المنقذ، وغالبا ما تولد أرباحا كبيرة. وأخيرا، نعتبر استثناء واحد لهذه الإستراتيجية المتدرجة. في بعض الأحيان السوق يسلم الهدايا وعملنا لاختيار الفاكهة شنقا منخفضة. لذلك، عندما صدمة أخبار تحفز فجوة كبيرة في الاتجاه الخاص بك، والخروج من الموقف بأكمله على الفور ودون أسف، بعد الحكمة القديمة التي لا تبدو حصان هدية في الفم. لمعرفة المزيد، انظر: الوقف المتوقف / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة).


وتؤدي استراتيجية الخروج الفعالة إلى بناء الثقة ومهارات إدارة التجارة والربحية. تبدأ بحساب مستويات المكافأة والمخاطر قبل الدخول في التجارة، وذلك باستخدام تلك المستويات كمخطط للخروج من الموقف في السعر الأكثر فائدة، سواء كنت تأخذ الربح أو الخسارة.


كيفية الخروج من الصفقات المربحة في أربع طرق سهلة.


مشاركة ويل فيبيل منذ 718 يوما.


الخروج من الصفقات المربحة هو الهدف من كل حق التداول؟ لنلق نظرة على الطرق المختلفة التي يمكننا تحقيقها فقط.


في نهاية أكتوبر أخذنا نظرة على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأمريكي ورأينا كسر تشكيل الوتد. يمكنك أن ترى ما كتبنا مرة أخرى في هذا المنصب. اقترحنا أن تنتظر حتى التراجع إلى خط الاتجاه السفلي لدخول التجارة. حصلنا على واحد في 26 أكتوبر. للدخول انتظرنا أن نرى شريط أحمر إغلاق ووضعنا دخولنا أسفل انخفاض ذلك الشريط. حدث ذلك في اليوم التالي. في ما يلي مثال لكيفية الخروج من الصفقات المربحة.


دخول بعد التراجع إلى أسفل تشكيل إسفين.


بالضبط حيث كنت وضعت دخول تعتمد على مقدار التأكيد الذي تريده. وكان أبسط الإدخال عند إغلاق شريط التأكيد الأحمر (1.1013). وهناك نهج أكثر تحفظا سيكون لديك وضع أمر وقف دخول الخاص بك تحت مستوى 1.100، والذي يحدث أيضا أن يكون الحق تحت أدنى من شريط (1.0999). أخذت نهج أكثر تحفظا.


أول شيء تحتاج إلى القيام به عند وضع التجارة هو وضع وقف وقائية والنظام المستهدف في المكان. وهذا أمر ضروري للخروج من الصفقات المربحة في نهاية المطاف.


في نهاية شريط الإعداد الأحمر لم يكن هناك أرجوحة مريحة في مكان قريب وبما أن الإعداد كان قليلا إلى حد ما اخترت لارتفاع آخر ثلاثة أشرطة كما وقف بلدي الأولي. وكان هذا شريط من 23 أكتوبر (عالية في 1.1139). أنا وضعت الهدف عند قاع التكوين الشهري، 1.0470.


مع دخولي، وقف الوقائي والأوامر المستهدفة في مكان كان قد حان الوقت لتخطيط نهج إدارة التجارة بلدي. على افتراض الإعداد يؤدي كيف يمكنني إدارة وقف؟


تريند لين.


أبسط النهج هو في كثير من الأحيان أفضل. ولفتت خط الاتجاه من 15 أكتوبر و 22 أكتوبر تشرين الثاني، وتمديده. وأود أن أبقي وقف بلدي الأولي في مكان وممر خط الاتجاه مرة واحدة انتقلت تحت المحطة الأولية. بعد ذلك أود الخروج من الصفقة على أي إغلاق أن كسر الخط. في 1 ديسمبر سعر ست أغلق فوق خط الاتجاه وانتقلت بلدي وقف فوق هذا الشريط (عالية من 1.0636). وبعد يومين، أصيبت بنقطتي.


كان هناك نهج بديل كان لي أن أخرج على لمسة من خط الاتجاه في اليوم السابق، مما كان لي أن أخرج من الصفقات المربحة عند 1.0606 لتحقيق ربح أفضل قليلا. هناك خطر هنا أن كنت قد توقفت عن الضوضاء العشوائية وهذا هو السبب في أنني أحب درب بلدي وقف عدة نقاط فوق خط الاتجاه ثم الانتظار لكسر خط الاتجاه.


الخروج من التجارة بعد إغلاق فوق خط الاتجاه.


يمكنك مراجعة هذه المقالة على فواصل أسطر الاتجاه لمزيد من الأمثلة.


سوينغ المستويات.


في سوق تتجه طريقة إدارة وقف بسيط آخر هو استخدام مستويات البديل التي شكلتها تصحيح الأسعار. كلما تم تشكيل مستوى سوينغ جديد نحن نقل وقف أسفل.


وبما أن تعريف الاتجاه الهبوطي هو سلسلة من المستويات المرتفعة السفلية وأدنى مستويات التأرجح، فإن هذا النهج قد يبقينا في صفقة طويلة المدى. وهو يميل إلى إعطاء التجارة مجالا أكبر لتتبع من نهج خط الاتجاه ولكن بسبب ذلك توقف سيتم أيضا ضرب في وقت لاحق وتنتج أرباحا أصغر.


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أدناه كيف كنت قد قدمت ثلاثة تعديلات فقط على توقف بلدي بعد الإعداد الأولي. لهذه الصفقة كان من شأنه أن يكون نحو 130 نقطة أعلى ولكن لا يزال يعطي ربحا طيبا جدا.


وقف مسارات كل جديد ارتداد سوينغ عالية.


ونحن أيضا تغطية هذا النهج لوقف الإدارة في منطقتنا 50 إما سوينغ نظام التداول.


بارابوليك سار.


مؤشر سار مكافئ يضع وقفه الأولي فوق مستوى البديل الأخير ثم يشدد تدريجيا وقف مع تقدم الأسعار. أنه يعطي الكثير التجارة الأولية من غرفة إلى غرفة لتقطيع حولها ولكن بمجرد أن يبدأ تتحرك توقف يحصل على أي وقت مضى أكثر تشددا. أنه يعمل بشكل جيد للغاية مع الانفجارات ويمكنك قراءة المزيد عن ذلك في منطقتنا سار مؤشر استراتيجية التداول. يمكنك معرفة مدى نجاح هذه المحطة في هذه الصورة:


وقف بارابوليك سار يشدد مع تقدم التجارة.


لاستخدام سار مكافئ كنت قد أبقت المحطة الأولية الخاصة بك في مكان حتى يتحرك توقف مكافئ أدناه، ومنذ ذلك الحين على مجرد ضبط توقف يوميا استنادا إلى قيمة المؤشر. وكان وقف الإيقاف النهائي في هذه الحالة عند 1.0636، أي ببضع نقاط أسفل مخرج خط الاتجاه الذي وصفناه أعلاه.


مزج وو صل.


أنا أحب مكافئ سار توقف كثيرا ولكن لا أحب حقيقة أنه يمكن أن يستغرق بعض الوقت قبل القضاء على المخاطر على تجارتك. في اليورو مقابل الدولار الأميركي دخلنا التجارة 28 أكتوبر ولم يكن حتى 11 نوفمبر أن توقف مكافئ انخفض أسفل مستوى الدخول لدينا. هذا هو السبب في أنني قد أبقى وقف بلدي الأولي في مكان حتى ذلك الحين.


أود أن الجمع بين سار مع استراتيجية الثانوية التي لي تأمين الربح في وقت سابق، مثل توقف مستوى البديل. مستويات التأرجح كان لي تشديد وقف بلدي ثلاث مرات قبل توقف مكافئ أخيرا اشتعلت في 19 نوفمبر. وبمجرد أن انتهى الأمر أعطاني خروجا أفضل بكثير مما كان لي مع مستوى البديل وحده، حوالي 130 نقطة أفضل. يمكنك أن ترى ما يبدو أدناه.


يتم دمج وقف مستوى التأرجح مع سار مكافئ لقفل المكاسب في وقت سابق.


استنتاج.


هناك العديد من النهج لإدارة وقف الخاص بك مرة واحدة كنت في التجارة. انها مفتاح على وجه الخصوص للخروج من الصفقات المربحة لأن هذه هي النتيجة نحن جميعا بعد. يمكنك التبديل إلى مخطط إطار زمني أقل، مثل أربع ساعات أو ساعة واحدة، ثم تطبيق نقطة توقف 50 إما على سبيل المثال، أو يمكنك البحث عن دعم إطار زمني أقل ومستويات مقاومة للتخطيط لمخارجك.


وبالطبع يمكنك الجمع بين بعض أنظمةنا الأخرى. والمفتاح هو تقليل المخاطر الأولية الخاصة بك والبدء في تأمين الأرباح دون المخاطرة التوقف بسبب ضجيج السوق بسيطة. وكما هو الحال دائما، يبقيه بسيطا.

No comments:

Post a Comment