Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم سلو


خيارات أسهم سلو
دراسة: أخبار جيدة يعزز عوائد الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انها تساعدك على معرفة ما كنت حقا قيمة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مثيرة للاهتمام سلو وضع وخيارات الاتصال لشهر يناير 2017.
المستثمرين في شركة سيلفر ويتون (الرمز: سلو) شهد خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يناير 2017. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 795 يوما حتى انتهاء العقود تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق قسط أعلى مما كان تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات سلو لعقود يناير 2017 الجديدة وتحديد واحد وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد عقد بسعر 20.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 4.85 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 20.00 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 15.15 $ (قبل عمولات السمسرة). بالنسبة للمستثمر الذي يرغب بالفعل في شراء أسهم سلو، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 20.63 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 20.00 $ يمثل خصم تقريبي 3٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 64٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 24.25٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 11.13٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب البالغ 22.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي قدره 4.60 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم سلو عند مستوى السعر الحالي 20.63 $ / سهم، ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "نداء مغطى"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم بسعر 22.00 دولار. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء الأرباح الموزعة إن وجدت) بنسبة 28.94٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2017 (قبل عمولات الوسيط). وبطبيعة الحال، يمكن أن يترك الكثير من الاتجاه الصعودي على الطاولة إذا أسهم سلو ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل سيلفر ويتون كورب، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول 12 شهرا في سلو، مع ضربة 22.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 22،00 دولار يمثل قسطا تقريبي بنسبة 7٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق والضمانات الضمنية) إلى أن احتمالات حدوث ذلك حاليا هي 42٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بلا قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 22.30٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 10.24٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
أما التذبذب الضمني في نموذج العقد فهو 43٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 46٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثني عشر شهرا (بالنظر إلى آخر 252 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم 20.63 دولار أمريكي) ليصبح 34٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات أسهم سلو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

تقييم تقييم سيلون ويتون للأسهم (سلو)
وقد تعرضت أسعار السلع الأساسية مثل الذهب والفضة لضغوط بفضل احتمال قيام الاحتياطي الاتحادي قريبا برفع أسعار الفائدة. وكانت اسهم شركة سيلفر ويتون، احد اكبر منتجى الفضة فى العالم، قد اشتعلت فى تبادل اطلاق النار نتيجة لذلك.
وانخفضت أسهم "ويتون" الفضية بأكثر من 12٪ خلال الثلاثين يوما الماضية، حيث سارع المستثمرون نحو تحقيق الأصول بدلا من السلع مثل الفضة التي لا تسفر عن أي عائد. ولكن على الرغم من التراجع الأخير في أسهم سيلفر ويتون، لا يزال السهم مرتفعا أكثر من 114٪ منذ بداية العام، مما سحق ارتفاع مؤشر S & P 500 (سبس) بنسبة 4٪. وإذا كنت قد عقدت أسهم سلو على مدى الاثني عشر شهرا الماضية، كنت حوالي 130٪ على الرهان الخاص بك. (انظر أيضا: أكبر خمس شركات تعدين الفضة في العالم).
ومع ذلك، مع عدم اليقين المحيطة أسعار الفائدة الضغط على الأسهم، والتخمين الاتجاه الأسهم سوف تذهب المقبل ليست سهلة. ولكن فهم مقاييس القيمة قد يساعد في تحديد مقدار المخاطر مقابل المكافأة المحتملة التي يحملها السهم حاليا. أغلق سهم سلو يوم الثلاثاء عند 26.70 دولار، بانخفاض 4.44٪. على مدى الأسابيع ال 52 الماضية تداول السهم في نطاق من 10.04 دولار إلى 31.35 دولار.
وهذا يعني أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء، ارتفعت أسهم سلو بالفعل 165٪ من أدنى مستوى لها في 52 أسبوعا - وهو عامل مهم يجب مراعاته عند اتخاذ قرار بشأن المزيد من الاتجاه الصعودي يمكن أن يكون هناك؟ ويبلغ سعر السهم حاليا عند نسبة P / E إلى الأمام 37، وهو أكثر من ضعف مضاعف متوسط ​​الأسهم في مؤشر S & P 500. أما مؤشر الربحية الآجل فهو 26، استنادا إلى تقديرات عام 2017 البالغة 1.00 دولار للسهم الواحد، أي تسع نقاط فوق متوسط ​​الأسهم في مؤشر S & P 500. (انظر أيضا: هذه المخططات المقترحة الآن هو الوقت المناسب لشراء الفضة.)
واستنادا إلى هذه المقاييس، تكون أسهم سلو مرتفعة بالنسبة لبقية السوق. وبافتراض تداول الأسهم المتضمنة في مؤشر S & P P 500، سيتم تقييم أسهم سلو اليوم بنحو 17 دولارا للسهم الواحد، أي ما يعادل 35٪ أقل من سعر إغلاق يوم الثلاثاء. وعلى الجانب الإيجابي، من المتوقع أن تنمو الشركة أرباحها بنسبة 38٪ في السنة المالية 2017. وهذا يعني أنه على الرغم من مستواه السعري، من المتوقع أن ينتج سيلفر ويتون للمساهمين.

خيارات أسهم سلو
نيو يورك، ني / أسيسوير / 10 نوفمبر 2017 / سيلفر ويتون كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وم) ستناقش نتائج أرباحها في نداءات أرباح Q3 التي ستعقد يوم الجمعة 10 نوفمبر 2017 الساعة 11:00 صباحا.
بانورو مينيرالس Ltd. (تسكسف: بمل) (ليما: بمل) (فرانكفورت: بم) وشركتها التابعة المملوكة بالكامل، بانورو ترادينغ (كايمان) المحدودة ("بانورو" أو "الشركة") يسرها أن تعلن أن لديهم استلمت ال.
كندا لديها مشكلة وعاء، كما حذر كوارتز وسائل الإعلام مؤخرا، ولكن انها مشكلة مربحة لديك. شيء واحد يعيق هذا السوق 8 مليارات $ (مجلة فوربس، 13 أبريل 2017) هو العرض، واحد غير معروف.
وقد استخرج المنقبون 20 مليون أوقية من الذهب من كلوندايك الشهيرة في يوكون منذ راش الذهب. لكنهم لم يتمكنوا من العثور على المصدر الأصلي، وهو الأساس الذي يصل إلى مليارات الدولارات حتى الآن.
نيو يورك، ني / أسيسوير / 11 أغسطس 2017 / سيلفر ويتون كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وم) ستناقش نتائج أرباحها في نداءات أرباح الربع الثاني التي ستعقد يوم الجمعة 11 أغسطس 2017 الساعة 11:00 صباحا شرقا.
شراء / باوينز هو رصد الفضة واتون كورب (رمزها في بورصة نيويورك: وم) في الوقت الحقيقي، وتلقت للتو تنبيه أن وم يعبر فوق سعر سكويزيتريجر الأساسي، والسعر الذي ضغط قصيرة.
هذه الوظيفة "السيد الذهب "يقول شراء الفضة ... ظهرت لأول مرة على ريكونينغ اليومية. تحية من مشمس لاس فيغاس، نيفادا! هذا الأسبوع، محرر زاك شيدت هو الكتابة لك العيش من المال مشاهدة، أ.
فانكوفر، 9 مايو 2017 / بي آر نيوزواير / -
تسكس: سلونيس: سلو.
بارشارت الرأي الفني.
تقييم رأي بارشارت الفني هو 16٪ شراء مع متوسط ​​التوقعات على المدى القصير على الحفاظ على الاتجاه الحالي.
على المدى الطويل، قوة الاتجاه ضعيف.
سلو ذات الصلة إتف s.
ملخص النشاط التجاري.
سلو الأسهم ذات الصلة.
نقاط التحول الرئيسية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم لك صفحة نظرة عامة على "اقتباس" عرضا لقطات رمز معين. يتم توفير الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس إكسهانج على صفحات الاقتباس الفردية للأسهم الأمريكية. خلال ساعات السوق، يتم تحديث عرض الأسعار في الوقت الفعلي للخفافيش وتحديثات التجارة الجديدة على الصفحة (كما هو موضح في علامة & كوت؛ فلاش & كوت؛). حجم يعكس دائما الأسواق الموحدة. إذا كان للرمز صفقات ما قبل السوق أو ما بعد السوق، فإن تلك المعلومات سوف تنعكس أيضا مع آخر سعر (إقفال) من تبادل الرمز. تتوفر الأسعار في الوقت الفعلي خلال ساعات العمل (من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي).
ملاحظة: باتس إكسهانج تمثل حاليا ما يقرب من 11-12٪ من جميع تداول الأسهم الأمريكية كل يوم. ونتيجة لذلك، قد تكون األسعار في الوقت الفعلي المعروضة تباينات طفيفة عند مقارنة المعلومات مع المواقع األخرى التي تقدم بيانات في الوقت الفعلي، أو مع شركات الوساطة. إذا كنت بحاجة إلى عروض أسعار شاملة في الوقت الحقيقي / يسأل / يقتبس، ونحن نقدم تجربة لا خطر إلى واحدة من منتجاتنا في الوقت الحقيقي.
ملخص كوتيبوارد.
يعرض موجز كوتيبوارد بيانات الاقتباس لقطة. عند توفرها، يتم تحديث عرض الأسعار وطلب المعلومات من تبادل الخفافيش مع تلقي بيانات جديدة. يتم تحديث حجم أيضا ولكن هو حجم المجمعة المتأخرة من تبادل الرمز. وتشمل حقول البيانات كوتبوارد:
اليوم أعلى / أدنى: أعلى وأدنى سعر تداول لجلسة التداول الحالية. فتح: يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني العالي / المنخفض اليوم. الإغلاق السابق: سعر الإغلاق من جلسة التداول السابقة. عرض السعر: آخر سعر عرض سعر وعرض سعر. نسأل: آخر طلب السعر وحجم الطلب. حجم التداول: إجمالي عدد الأسهم أو العقود المتداولة في جلسة التداول الحالية. متوسط ​​حجم التداول: متوسط ​​عدد الأسهم المتداولة خلال ال 20 يوما الماضية. ألفا المرجح: مقياس لمدى ارتفاع أو انخفاض المخزون أو السلعة على مدى سنة واحدة. بارشارت يأخذ هذا ألفا والأوزان هذا، إعطاء المزيد من الوزن إلى النشاط الأخير، وأقل (0.5 عامل) للنشاط في بداية الفترة. وبالتالي، ألفا المرجح هو مقياس لنمو سنة واحدة مع التركيز على أحدث نشاط السعر.
لقطة الرسم البياني.
يتم توفير صورة مصغرة لرسم بياني يومي، مع وجود رابط لفتح وتخصيص مخطط كامل الحجم.
بارشارت الرأي الفني.
القطعة الفنية بارشارت الرأي يظهر لك الرأي بارتشار اليوم بشكل عام مع معلومات عامة عن كيفية تفسير الإشارات القصيرة والطويلة الأجل. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. بعد كل عملية حساب يعين البرنامج شراء، بيع، أو عقد قيمة مع الدراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
سيتم إعطاء رمز واحد من التصنيفات العامة التالية:
شراء قوي (أكبر من "شراء 66٪") شراء (أكبر من أو يساوي "33٪ شراء" وأقل من أو يساوي "66٪ شراء") شراء ضعيف ("0٪ شراء" من خلال "33٪ شراء") (بيع أكثر من "66٪ بيع") بيع (أكبر من أو يساوي "بيع 33٪" وأقل من أو يساوي "بيع 66٪") بيع ضعيف ("0٪ بيع" من خلال "بيع 33٪ )
كما أن القراءة الحالية للمؤشر العشوائي ال 14 يوم تؤخذ في الحسبان في التفسير. ستظهر المعلومات التالية عند استيفاء الشروط التالية:
إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أكبر من 90 والرأي العام هو شراء، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة شراء عالية. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان 14 يوم ستوكاستيك٪ K أكبر من 80 والرأي العام هو شراء، ويعرض التالية: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة الشراء. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 10 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق في منطقة ذروة البيع. احذر من انعكاس الاتجاه. & كوت؛ إذا كان مؤشر ستوكاستيك٪ K 14 أقل من 20 والرأي العام هو بيع، يعرض ما يلي: & كوت؛ السوق يقترب من منطقة ذروة البيع. كن حذرا من انعكاس الاتجاه. & كوت؛
ملخص النشاط التجاري.
يقدم وصفا عاما للأعمال التي تقوم بها هذه الشركة.
أداء السعر.
يظهر هذا القسم أعلى مستوياته وانخفاضه خلال الفترات السابقة من 1 إلى 3 و 12 شهرا. انقر على الرابط "مشاهدة المزيد" للاطلاع على صفحة تقرير الأداء الكامل التي تحتوي على معلومات تاريخية موسعة.
الأساسيات.
بالنسبة إلى الأسهم الأمريكية، تتضمن صفحة النظرة العامة إحصاءات أساسية عن أساسيات السهم، مع رابط لمعرفة المزيد.
تستند أرقام الأرباح الأخيرة إلى الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما من العمليات المستمرة.
رأس المال السوقي: القيمة السوقية للأسهم هي ببساطة القيمة السوقية لجميع الأسهم القائمة. يتم احتسابها بضرب سعر السوق بعدد الأسهم القائمة. فعلى سبيل المثال، ستبلغ قيمة رأس المال السوقي الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار، وهي شركة مملوكة ملكية عامة تبلغ قيمتها 10 ملايين سهم تتداول قيمتها 10 دولارات.
الأسهم القائمة: الأسهم العادية القائمة كما أبلغت عنها الشركة على 10-Q أو 10-K.
نسبة السعر إلى الربحية: آخر سعر إقفال مقسوم على ربحية السهم بناء على آخر 12 شهرا من أرباح السهم (لتم). تحصل الشركات ذات الأرباح السلبية على "ن".
إبس: العائد السنوي الأساسي من إجمالي العمليات هو الدخل الأساسي بعد جميع النفقات مقسوما على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة لديها 10 مليون دولار في صافي الدخل و 10 مليون في الأسهم القائمة، ثم إبس لها هو 1 $.
بيتا: بيتا 36 شهرا: المعامل الذي يقيس تقلب عوائد الأسهم بالنسبة للسوق (S & P 500). وهو يقوم على انحدار تاريخي لمدة 36 شهرا لعائد السهم على العائد على مؤشر S & أمب؛ P 500.
الأرباح: مبلغ آخر الأرباح لكل سهم (إبس) تدفع للمساهمين.
عائد توزيعات األرباح: جزء من أرباح الشركة المدفوعة للمساهمين، مقتبسة على أساس مبلغ الدوالر الذي يتلقاه كل سهم) توزيعات األرباح لكل سهم (. العائد هو مبلغ توزيعات الأرباح المدفوعة للسهم الواحد مقسوما على سعر الإغلاق.
القطاعات: روابط لمجموعات الصناعة و / أو رموز سيك التي تم العثور على الأسهم.
الأسهم ذات الصلة.
ولأغراض المقارنة، ابحث عن معلومات عن الرموز الأخرى الواردة في نفس القطاع.
أحدث القصص.
عرض أحدث الأخبار من وكالة أسوشيتد برس أو الصحافة الكندية (استنادا إلى اختيار السوق).
التعليقات الأخيرة - تويتر.
انظر ما يقوله الآخرون حول هذا الرمز على فيدوال تويتر فيدس.

No comments:

Post a Comment