Tuesday 6 March 2018

استراتيجية ممارسة الخيارات


استراتيجيات الضرائب لخيارات الأسهم.


معرفة قواعد خيارات الأسهم للحصول على أفضل النتائج المالية والضريبية. رولينغ & أمب؛ يمكن للشركات الزميلة مساعدتك مع خيارات الأسهم، وحدات الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف.


خيارات الأسهم مربكة. تطبق قواعد مختلفة على كل نوع من الخيارات أو جائزة الموظف. كما يأتي قوس الضرائب الخاص بك أيضا في اللعب، فضلا عن الحد الأدنى البديلة العواقب الضريبية المحتملة. رولينغ & أمب؛ الشركات الزميلة لديها كباس و سفبس لخلق استراتيجية لأي نوع من حافز الأسهم بما في ذلك:


خيارات الأسهم حافز خيارات الأسهم غير المؤهلة مقيدة وحدات الأسهم خطة شراء الأسهم الموظف.


معرفة القواعد لهذه الاستثمارات المعقدة يمكن أن تساعدك على تجنب دفع الضرائب غير الضرورية. رولينغ & أمب؛ يمكن للشركات الزميلة شرح القواعد ووضع خطة بالنسبة لك لممارسة بذكاء الخيارات الخاصة بك. اتصل بالفريق اليوم على الرقم 619-295-0200 لجدولة اجتماع تمهيدي مجاني لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك.


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص أقل تعقيدا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن استراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


ما هو التمرين المبكر.


تحدث التمارین المبکرة عندما یستدعي مالك المکالمة أو وضعھ حقوقھ التعاقدیة قبل انتھاء صلاحیتھ. ونتيجة لذلك، سيتم تعيين بائع الخيار، أسهم الأسهم سوف تتغير اليدين، والنتيجة ليست دائما جميلة للبائع. (من المهم ملاحظة أنه عندما نتحدث عن التمرين المبكر والمهمة، فإننا لا نشير إلا إلى خيارات الأسهم على غرار أمريكان ستايل & رديقو.)


أن يكون مطلوبا لشراء أو بيع أسهم الأسهم قبل كنت في الأصل المتوقع أن تفعل ذلك يمكن أن تؤثر على المخاطر المحتملة أو مكافأة الموقف العام الخاص بك وتصبح صداعا كبيرا. ولكن هناك احتمالات، إذا كنت تبيع خيارات & مداش؛ إما كموقف بسيط أو كجزء من استراتيجية أكثر تعقيدا و [مدش]؛ عاجلا أو آجلا، سوف تحصل على ضرب مع مهمة مبكرة مفاجأة. فالعديد من التجار يفشلون في التخطيط لهذا الاحتمال ويشعرون بأن استراتيجيتهم تتناقص عندما يحدث ذلك.


الاستراتيجيات التي يمكن أن تكون أكثر فوضى أكثر من قبل مهمة في وقت مبكر تميل إلى أن تكون استراتيجيات متعددة الساق مثل ينتشر قصيرة، الفراشات، ينتشر التقويم الطويل والانتشار قطري. يمكن أن يكون الاستراتيجيتان الأخيرتان محظوظتين بشكل خاص نتيجة التعيين المبكر، لأنك تتعامل مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة.


في معظم الحالات، انها فكرة سيئة لمالكي الخيار لممارسة في وقت مبكر. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الحالات عند ممارسة في وقت مبكر لا معنى له.


باعتبارك بائع خيارات، فإنك عرضة لخطر التكليف المبكر في أي وقت. وأنه من المستحيل التنبؤ ما إذا كان مالك الخيار سوف تمارس في وقت مبكر لأسباب صحيحة أو لأسباب خاطئة. ولكن فهم إيجابيات وسلبيات التمرين المبكر يمكن أن يجعلك أكثر وعيا عندما قد تكون في خطر الانتداب المبكر.


تعتمد إمكانية تحديد خيار قصير مبكرا على ما إذا كان الخيار الذي تبيعه عبارة عن مكالمة أو وضع. لذلك دعونا ندرس كل على حدة.


ثلاثة أسباب عدم ممارسة المكالمات في وقت مبكر.


الحفاظ على المخاطر الخاصة بك محدودة.


إذا كنت تملك مكالمة، فإن خطرك يقتصر على المبلغ الذي دفعته للخيار، حتى لو انخفض السهم إلى الصفر. ولكن إذا كنت تملك 100 سهم من الأسهم والدبابات تماما، سوف يتم ترك حقيبة.


إذا كانت المكالمة في المال قبل انتهاء الصلاحية، فمن غير المعقول أن تمارس في وقت مبكر. هذا لأنك يمكن أن تكون طرفا في المكاسب دون افتراض الجانب السلبي الأكبر الذي يأتي مع امتلاك الأسهم. إذا كنت تفعل ممارسة الخاص بك في المال الدعوة في وقت مبكر وشراء الأسهم، ولكن بعد ذلك السهم ينخفض ​​تحت سعر الضربة قبل انتهاء الصلاحية، سوف يكون حقا البيض على وجهك. في هذه الحالة، هل يمكن أن يكون السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها واشترى الأسهم بسعر أقل في السوق المفتوحة.


حفظ النقدية الخاصة بك.


إذا كنت تمارس مكالمة في وقت مبكر وشراء الأسهم، وسوف تنفق النقدية عاجلا بدلا من وقت لاحق. كنت تعرف بالفعل كم كنت تسير لدفع ثمن السهم، وهي سعر الإضراب الدعوة. فلماذا لا تبقي النقدية الخاصة بك في حساب بفائدة لأطول فترة ممكنة قبل أن تدفع لتلك الأسهم؟ يبحث المستثمرون المنضبطون عن كل فرصة لتحقيق أقصى عائد على أصولهم، وهذا يحدث أن يكون كامل لا التفكير.


لا تفوت على قيمة الوقت.


من خلال إجراء مكالمة في وقت مبكر، قد تكون ترك المال على الطاولة في شكل قيمة الوقت اليسار في سعر الخيار. إذا كان هناك أي قيمة الوقت، سيتم تداول المكالمة لأكثر من المبلغ الذي هو في المال. حتى إذا كنت ترغب في امتلاك الأسهم على الفور، يمكنك ببساطة بيع المكالمة ومن ثم تطبيق العائدات لشراء الأسهم. العوملة في قيمة الوقت الاضافي، فإن التكلفة الإجمالية التي سوف تدفع ثمن الأسهم تكون أقل مما لو كنت قد مارست مكالمتك صراحة.


ظرف واحد عندما يكون من المنطقي ممارسة مكالمة في وقت مبكر: الاقتراب من الأرباح.


ويحدث الاستثناء من هذه القواعد الثلاثة عندما يتم دفع أرباح الأسهم على الأسهم. لا يحق للمشترين الاتصال بتوزيعات الأرباح، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح الأسهم، لديك لممارسة الدعوة في المال وتصبح مالك الأسهم.


إذا كان مبلغ الأرباح القادم أكبر من القيمة الزمنية المتبقية في سعر المكالمة، فقد يكون من المنطقي ممارسة هذا الخيار. ولكن عليك أن تفعل ذلك قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة.


لذا يجب دائما أن تكون على دراية بتوزيعات الأرباح كلما قمت بعقد عقد اتصال & مداش؛ خاصة عندما يحدث تاريخ الأرباح السابقة بالقرب من انتهاء الصلاحية، والدعوة في المال، وتوزيعات الأرباح كبيرة نسبيا.


ويتعرض املخاطرة ملخاطر أكرب من املهمة املبكرة عندما تصبح قيمة الوقت ضئيلة.


في حالة يضع، وتغيير اللعبة. عند ممارسة وضع، كنت و رسكو؛ بيع الأسهم وتلقي النقدية. لذلك قد يكون من المغري الحصول على النقد الآن بدلا من الحصول على النقد في وقت لاحق. ومع ذلك، مرة أخرى يجب أن عامل قيمة الوقت في المعادلة.


إذا كنت تملك وضع وتريد لبيع الأسهم قبل انتهاء الصلاحية، انها عادة فكرة جيدة لبيع وضع أولا ثم بيع فورا الأسهم. وبهذه الطريقة، يمكنك التقاط القيمة الزمنية لوضع جنبا إلى جنب مع قيمة السهم.


ومع ذلك، مع اقتراب انتهاء الصلاحية والقيمة الزمنية لا يكاد يذكر، انها أقل من رادع ضد ممارسة في وقت مبكر. وهذا لأن من خلال ممارسة يمكنك تحقيق هدفك في كل معاملة بسيطة واحدة دون أي متاعب أخرى.


إذا كنت قد بيعت وضع، تذكر أن قيمة أقل وقت هناك في سعر الخيار كما نهج انتهاء الصلاحية، وأكثر سوف تكون في خطر المهمة في وقت مبكر. لذا يجب أن تراقب عن كثب قيمة الوقت المتبقية في وضعك القصير وأن تكون لديك خطة في حال إعادة تعيينها في وقت مبكر.


توزيعات الأرباح كرادع ضد ممارسة وضع في وقت مبكر.


وعلى النقيض من النداءات، يمكن أن يكون تاريخ الاقتراب من الأرباح السابقة رادعا عن ممارسة التمرين المبكر. من خلال ممارسة وضع، صاحب سوف تتلقى النقدية الآن. ومع ذلك، فإن هذا سيخلق بيع قصيرة من الأسهم إذا كان مالك وضع لم يكن طويلا أن المخزون لتبدأ. لذا فإن ممارسة خيار الشراء في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح السابق يعني أن المالك سيتعين عليه دفع أرباح الأسهم.


لذا إذا كنت قد اشتريت عرضا، فهذا يعني أنه قد يكون لديك فرصة أقل لتعيينها في وقت مبكر، ولكن فقط حتى تاريخ انتهاء الأرباح السابقة.


ماذا تفعل إذا تم تعيينك في وقت مبكر على خيار قصير في استراتيجية متعددة الساق.


التعيين المبكر على خيار قصير في استراتيجية متعددة الساق يمكن حقا سحب الساق للخروج من تحت اللعب الخاص بك. إذا حدث هذا، فلا توجد قاعدة ثابتة وسريعة بشأن ما يجب فعله. في بعض الأحيان كنت سوف ترغب في ممارسة أي خيارات طويلة وأحيانا سوف & رسكو؛ ليرة لبنانية تريد فقط لإغلاق الموقف بأكمله. لكنه دائما فكرة جيدة للحفاظ على جرة أقسم وبعض فواتير صغيرة بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط في حالة.


إذا تم تعيينك في وقت مبكر على استراتيجية متعددة الساقين، لا تتردد في الاتصال بنا على ألي انفست ونحن سوف تساعدك على التعامل معها في الطريقة الأنسب.


على الطراز الأمريكي مقابل الخيارات على النمط الأوروبي.


عندما يتعلق الأمر بممارسة التعيين، هناك نوعان & لدكو؛ الأنماط & رديقو؛ من الخيارات: على النمط الأوروبي والأمريكية على غرار. ولكن لا تدع الأسماء ترميك. ليس لديهم أي علاقة مع حيث يتم تداول الخيارات. في الواقع، يتم تداول الخيارات الأمريكية والأمريكية على حد سواء في البورصات الأمريكية. أنماط مختلفة تشير ببساطة إلى متى يمكن ممارسة الخيارات وتعيينها.


يمكن ممارسة الخيارات على الطراز الأمريكي من قبل المالك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. وبالتالي، يمكن تعيين البائع من الطراز الأمريكي الخيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


حتى كتابة هذه السطور، جميع خيارات الأسهم هي عقود على الطراز الأمريكي. وبصفة عامة، فإن الخيارات القائمة على الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي أيضا عقود على الطراز الأمريكي.


الخيارات على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن البائع لا داعي للقلق حول تعيينه حتى ذلك الحين. معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


قبل إعداد الموضع، من الأهمية بمكان معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تتداولها أمريكية أم أوروبية، لذلك ستعرف ما إذا كان التمرين المبكر أو التعيين ممكنا لك.


فقط نأخذ في الاعتبار أن أي نمط من الخيار لا يزال من الممكن شراؤها أو بيعها لإغلاق موقفكم في السوق في أي لحظة خلال العقد.


مقدمة في المتداول المتداول نداء مغطى المتداول وضع آمن المضمون المتداول انتشار المكالمة القصيرة ما هو التمرين المبكر.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الخيار ممارسة والتعيين.


وممارسة الخيار هو تنفيذ حق صاحب الخيار في شراء (لخيارات الاتصال) أو بيع (لخيارات وضع) الأمن الأساسي بسعر مذهل.


النمط الأمريكي مقابل النمط الأوروبي.


يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. خيارات النمط الأوروبي من ناحية أخرى لا يمكن إلا أن تمارس على تاريخ انتهاء الصلاحية نفسها. حاليا، جميع خيارات الأسهم المتداولة في الأسواق هي خيارات الطراز الأمريكي.


عندما يمارس خيار الخيار من قبل حامل الخيار، سيتم تعيين كاتب الخيار الالتزام بتسليم شروط عقد الخيارات.


مهمة.


يتم التنازل عندما يمارس الخيار الخيارات من قبل صاحب الخيارات. ويقال إن كاتب الخيارات قد عهد إليه بالالتزام بتسليم شروط عقد الخيارات.


إذا تم تعيين خيار الاتصال، فإن كاتب الخيارات تضطر إلى بيع الكمية الملتزم بها من الضمان الأساسي بسعر الإضراب.


إذا تم تعيين خيار وضع، كاتب الخيارات سوف تضطر إلى شراء الكمية الملتزم بها من الضمانة الأساسية بسعر الإضراب.


وبمجرد بيع أحد الخيارات، هناك احتمال أن يتم تعيين كاتب الخيار للوفاء بالتزامه بشراء أو بيع أسهم الأسهم الأساسية في أي يوم عمل. لا يمكن للمرء أن يقول متى سيتم الاحالة. ولضمان التوزيع العادل للمهام، تستخدم شركة المقاصة الاختيارية إجراء عشوائيا لتخصيص إشعارات ممارسة للحسابات التي يحتفظ بها كل عضو مقاصة. في المقابل، يجب على الشركة المعينة استخدام طريقة الصرف المعتمدة لتخصيص تلك الإشعارات للحسابات الفردية التي لها مراكز قصيرة على تلك الخيارات.


وعادة ما تمارس الخيارات عندما تقترب من انتهاء الصلاحية. والسبب هو أنه ليس من المنطقي جدا أن يمارس خيارا عندما لا تزال هناك قيمة الوقت اليسار. لها أكثر ربحية لبيع الخيار بدلا من ذلك.


وعلى مر السنين، لم يمارس سوى حوالي 17 في المائة من الخيارات. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنه سيتم ممارسة 17٪ فقط من خياراتك القصيرة. وكثير من تلك الخيارات التي لم تمارس على الأرجح كان من غير المال للبدء بها وانتهت صلاحيتها. وعلى أية حال، وفي أي وقت من الأوقات، كلما كانت الخيارات القصيرة أكثر عمقا، كلما زاد احتمال ممارستها.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات التمرين.


هل يمكنني ممارسة حقي في شراء الأسهم في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية؟


وبصفتك مالك خيار حقوق الملكية أو إتف، يمكنك ممارسة حقك في شراء السهم طوال فترة الخيار حتى وقت توقف ممارسة شركة الوساطة في آخر يوم تداول. وتبدأ عمليات تبادل الخيارات في الساعة 4:30 بعد الظهر. كت، لتلقي إشعار ممارسة. كن على علم بأن معظم شركات الوساطة لديها وقت قطع سابق لتقديم تعليمات ممارسة من أجل الوفاء بالمواعيد النهائية للصرف.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


ما هو الفرق بين ممارسة النمط الأمريكي والممارسة على الطراز الأوروبي؟


تستخدم جميع خيارات الأسهم الموحدة ممارسة على الطراز الأمريكي. ممارسة على الطراز الأمريكي تعني أنه يمكنك ممارسة عقدك في أي يوم يكون فيه السوق مفتوحا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. اليوم الأخير لممارسة الخيار الشهري على الطريقة الأمريكية هو عادة يوم الجمعة الثالث من الشهر الذي ينتهي فيه العقد (انتهاء الجمعة).


تستخدم معظم خيارات الفهرس، وليس جميعها، التمرينات على النمط الأوروبي. وهذا يعني أن الوقت الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة عقدك هو آخر يوم تداول (عادة الجمعة) قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن هناك يوم واحد فقط لممارسة العقد الخاص بك، يمكنك دائما إغلاق موقف الخيار الخاص بك في السوق في أي يوم قبل انتهاء الصلاحية.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة على الطراز الأوروبي؟


معظم، ولكن ليس كل، فهرسة الخيارات هي النمط الأوروبي.


المهم أن نتذكر: الخميس قبل انتهاء الصلاحية هو عادة آخر يوم تداول لخيارات مؤشر النمط الأوروبي. وینبغي علی کل مستثمر ضمان أن یفھم تماما مواصفات المنتج للمنتج الذي یعتزم التجارة.


اقرأ المزيد عن مواصفات خيارات الفهرس في قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


متى يمكنني بيع الأسهم بعد ممارسة خيار الاتصال؟


بمجرد أن تقول الوسيط الخاص بك كنت ترغب في ممارسة حقك لشراء الأسهم (بالمعنى الدقيق للكلمة، وإعطاء تعليمات لا رجعة فيه) كنت ستوكوكر. بسبب طبيعة لا رجعة فيه من ممارسة الدعوة، كنت شراء الأسهم بسعر الإضراب. سوف تحتاج إلى أن تصبح على دراية كاملة مع ممارسات شركة الوساطة الخاصة بك. قد يكون بعض المستثمرين قادرين على بيع الأسهم فور ممارسة الرياضة، والبعض الآخر قد لا تكون قادرة على بيع حتى بعد أن استقرت الأسهم.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


من أجل ممارسة أو استدعاء، هل يجب أن يكون نقدا أو الأسهم في حسابي لشراء (في حالة مكالمة) أو بيع (في حالة وضع) أسهم الأسهم التي تكمن وراء العقد؟


الإجابة القصيرة هي نعم. ومع ذلك، قد يرغب المستثمرون في النظر في الذي يوفر أعلى سعر / بأقل تكلفة: ممارسة حقوق عقد الخيار أو بيع العقد مرة أخرى إلى السوق.


إذا كنت تمارس خيارا، فإن التسوية يحدث تماما كما لو كنت اشتريت أو باعت الأسهم على تبادل. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس مكالمة وفي نفس الوقت باعت الأسهم المكافئة من الأسهم، تلك المعاملات يقابل بعضها البعض. على افتراض أن الخيار هو في المال، ليست هناك حاجة لإضافة الهامش للمعاملات المقاصة. كما هو الحال دائما، سوف تحتاج إلى التحقق مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد من أنك تفهم سياساتها.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


هل سيعمل وسيطي تلقائيا على خيارات تنتهي صلاحيتها في المال؟


كل شركة وساطة لديها الإجراء المبين في نماذج اتفاق الحساب الخاص بك. يجب أن يكون العملاء على دراية بهذه الإجراءات. يمكن لحامل الخيار دائما تقديم تعليمات إلى وسيط بشأن ما إذا كان ممارسة أو عدم ممارسة. قد يقرر العميل عدم ممارسة خيار في المال في بعض الحالات. فمن الأفضل أن يكون لديك فهم مع الوسيط الخاص بك على الإجراء الفعلي. قد يكون لديهم عتبة المفروضة على ممارسة طلبات العملاء تلقائيا. يستخدم أوسك الحد $ 0،01 لمواقع أعضاء المقاصة كملاءمة إدارية، ولكن قد يكون لدى شركتك عتبة مختلفة. وفيما يلي وصف الإجراء:


التمرين بالاستثناء.


& كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الإجراء الإداري الذي تستخدمه أوك للإسراع في ممارسة انتهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء. في هذا اإلجراء، تمارس أوك الخيارات التي يتم الحصول عليها من خالل مبالغ عتبة محددة ما لم يقدم عضو المقاصة تعليمات بعدم ممارسة هذه الخيارات. & كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الراحة الإجرائية الممنوحة لأعضاء المقاصة أوك، مما يخفف لهم من العبء التشغيلي للدخول تعليمات ممارسة فردية لكل عقد الخيار. من المهم أن نلاحظ & كوت؛ ممارسة من قبل الاستثناء "هو إجراء بين أوك وأعضاء المقاصة وليس المقصود منها منع الحاجة للعملاء لتوصيل تعليمات ممارسة لسماسرة:


& كوت؛ إن عتبات التمرين المنصوص عليها في القاعدة 805 (د) وغيرها من القواعد الواردة في القواعد هي جزء من الإجراءات الإدارية التي وضعتها المؤسسة للإسراع في تجهيزها لممارسات إنهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء، وليس المقصود منها أن تملي على تطهير الأعضاء التي يجب أو لا بد من ممارسة المواقف في حسابات العملاء. & كوت؛ (القاعدة 805، التفسير .02)


خيارات تنتهي الصلاحية تخضع لممارسة استثناء استخدام العتبات التالية لتحريك ممارسة:


خيارات الأسهم: $ 0،01 لكل عقد في المال في حساب العميل. $ 0،01 لكل عقد في المال في حسابات الشركات وصانع السوق. خيارات الفهرس: $ 0.01 لكل عقد في المال في جميع أنواع الحسابات.


الفرق بين سعر التمرين و "سعر الإغلاق" للأمن الأساسي يحدد ما إذا كانت خيارات انتهاء الصلاحية في المال أم لا.


يشير الأشخاص أحيانا بشكل غير صحيح إلى & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء & كوت؛ إجراء انتهاء صلاحية الخيارات ك & كوت؛ تمارين تلقائية. & كوت؛ من المهم ملاحظة & كوت؛ ممارسة الاستثناء & كوت؛ يسمح دائما للعضو المقاصة أوك لجعل خيار عدم ممارسة الخيار الذي هو في المال عن طريق مبلغ عتبة ممارسة أو أكثر، أو لممارسة الخيار الذي لم يصل إلى مبلغ عتبة ممارسة. مبالغ عتبة التمرين المستخدمة في & كوت؛ التمارين بالاستثناء & كوت؛ الزناد & كوت؛ التلقائي & كوت؛ في حالة عدم وجود تعليمات مناقضة من عضو المقاصة. نظرا لأن حق الاختيار متورط دائما في & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء، & كوت؛ فإن الممارسة بموجب هذه الإجراءات ليست بالمعنى الدقيق للكلمة & كوت؛ تلقائية. & كوت؛


لتقلیل احتمالیة العملاء الذین یتعرضون لحدوث خطأ ینبغي علیھم التواصل مع الوکیل أو تعلیمات الأعضاء الإضافیة لتنفیذ أو عدم تمکین أي عقد اختیار آخر.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


هل يجب أن يكون لدي ما يكفي من رأس المال في حسابي لشراء أسهم الأسهم إذا اخترت ممارسة موقف خيار الاتصال الطويل؟ هل سيغطي لي الوسيط؟


نعم، إما رأس المال، أو ما يعادل الهامش.


ممارسة وإغلاق الخيار بديلان لإغلاق موقف الخيار الخاص بك.


في حوالي 70٪ من الصفقات الخيارات، صاحب الخيار يبيع عقد الخيار لإغلاق عقد شراؤها سابقا بدلا من ممارسة العقد واتخاذ موقف الأسهم.


إذا قمت بشراء المكالمة ل $ 2، وزادت قيمة العقد، يمكنك إدخال أمر المقاصة لبيع خيار المكالمة بسعر أعلى جديد وجيب الفرق في أقساط كأرباح، أقل عمولة، بطبيعة الحال.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


هل هناك قائمة شاملة على موقعك الإلكتروني من الخيارات التي تستمد قيمتها الاستيطانية صباح يوم الجمعة؟


سوف التبادلات التي قائمة المنتجات لديها تلك المعلومات المتاحة على مواقعها على شبكة الإنترنت. سوف تحتاج إلى التحقق من مواصفات كل منتج كنت تنوي التجارة.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


متى سيتم تعييني على مكالمة مغطاة (مخزون طويل + مكالمة قصيرة) حيث خيار المكالمة القصيرة هو الآن في المال؟


لا توجد طريقة محددة لتحديد متى يمارس حامل الخيار خيارا.


قد ينظر المستثمر في علاوة خيار المكالمة لتحديد احتمال التكليف المبكر. ويتكون قسط الخيار من جزأين: القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الخيار في المال. القيمة الزمنية هي مبلغ قسط يزيد عن القيمة الجوهرية.


عندما يمارس حامل الخيار خيارا مبكرا، فإنهم يفقدون أي قيمة زمنية يتم تسعيرها في الخيار. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل صاحب الخيار قد لا يمارس خيارا مبكرا.


يجب على الكاتب الخيار النظر في وجهة نظر حامل الخيار. من المرجح أن يتخذ صاحب الخيار قراره بممارسة أو بيع الخيار على النتيجة الأكثر ربحا.


يوضح المثال التالي هذه النقطة: يتم تداول سهم شيز حاليا عند 32.80 دولار. يتم تداول خيار المكالمة مع إضراب 32.50 $ التي تنتهي في أسبوعين حاليا عند 1.10 $. الخيار هو في المال بمقدار 0.30 دولار (32.80 دولار ناقص 32.50 دولار). القيمة الزمنية للخيار هي 0.80 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية 1.10 دولار أمريكي مطروحا منه مبلغ 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)). إذا كان المستثمر يمارس دعوتهم ويبيع على الفور الأسهم، والربح هو 0.30 $ (قبل العمولات): 32.80 $ سعر بيع الأسهم ناقص سعر الإضراب 32.50 $. من ناحية أخرى، يمكن للمستثمر بيع الخيار عند 1.10 $. من خلال ممارسة الخيار، يفقد المستثمر القيمة الزمنية للخيار 0.80 دولار. في المثال أعلاه، إذا أراد المستثمر امتلاك الأسهم الأساسية، واختيار لبيع الخيار واستخدام الخيار يمضي لشراء الأسهم الأساسية قد يكون البديل أكثر ربحية.


وأخيرا، تعين أوسك عشوائيا إخطارات ممارسة لأعضائها المقاصة الذين بدورهم تعيين عملائها. اسأل شركة الوساطة الخاصة بك عن كيفية تخصيص المهام.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


لدي انتشار الدعوة التقويم، والدعوة التي بعت هو الآن في المال. هل ستمارس شركة الوساطة الخاصة بي الجانب الطويل من انتشاري للوفاء بالتزامات التسليم في حالة ممارسة المكالمة القصيرة؟


وقد يحدث ذلك إذا ناقشت هذا الأمر معهم. إذا كانت خطتك تفي بالتزاماتك في تسليم الأسهم عن طريق ممارسة المكالمة الطويلة، فقم بمناقشة ذلك مع الوسيط الخاص بك وإعطاء شركة الوساطة تعليمات ممارسة المكالمة الطويلة.


ومع اقتراب موعد توزيعات الأرباح، فإن هناك احتمالا متزايدا بأن يقوم أصحاب النداءات بممارسة المكالمات النقدية. ولأن حاملي المكالمة يسعون للحصول على أرباح وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة يمكن أن تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على الأمن الأساسي.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


إذا كنت طويلا في المال على المكالمة على الأسهم التي تذهب الأرباح السابقة غدا وأنا إرشاد وسيط لممارسة الدعوة قبل إغلاق اليوم، وسوف أتلقى أرباح؟ متى ستشارك أسهم الوساطة في حسابي؟ وبالمثل، ما يحدث في حالة عكسية حيث أنا قصيرة خيار الاتصال وحامل الخيار يطلب ممارسة في اليوم السابق يذهب وراء الأرباح؟


وكما هو مذكور في الفصل الثالث من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة، "يحق لحامل المكالمة الحصول على الأرباح إذا كان يمارس الخيار قبل تاريخ توزيع الأرباح حتى وإن لم يتم إخطار الكاتب المعين بتعيينه حتى بعد تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. وبما أن أصحاب النداءات قد يسعون إلى "اقتطاع" أرباحا وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة في التعيين قد تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على النهج الأمنية الأساسية ".


يحق لصاحب المكالمة الحصول على توزيعات الأرباح إذا كان صاحب الطلب يقوم بممارسة المكالمة قبل تاريخ توزيع الأرباح. كاتب المكالمة المعين (مغطى أم لا) ملزم بتسليم المخزون بالإضافة إلى الأرباح.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


كم عدد الخيارات تنتهي أونكسرسيسد؟ كم من أصحاب الخيارات ممارسة؟


وفقا لإحصاءات أوك لعام 2017 (للنشاط في حسابات العملاء والحسابات الثابتة)، فإن التوزيع هو كما يلي:


إغلاق بيع - 69.7٪


الإنتقالات الطويلة - 23.3٪


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


اشتريت خيار وضع مؤشر والآن علمت أن لديها ممارسة على النمط الأوروبي. هل هذا يعني أنني لا يمكن إغلاق موقفي حتى انتهاء؟


أسلوب ممارسة الخيار لا يمنع المستثمر من إغلاق الصفقة عن طريق صفقة في أي وقت يصل إلى آخر يوم تداول.


يمكن لحامل الخيار أن يغلق عقد الخيار الطويل (المشتراة) بإحدى الطريقتين: الدخول في عملية الإغلاق عند تبادل الخيارات، أو من خلال ممارسة العقد. يمكن لحامل الخيار ممارسة سوى ممارسة على النمط الأوروبي الخيار عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لإغلاق الموقف الخاص بك قبل انتهاء صلاحية هو تنفيذ تجارة الإغلاق.


خيارات الفهرس لها أنماط ممارسة مختلفة وساعات التداول. تأكد من أنك تعرف الفرق بين إغلاق موقف الخيار المفتوح من خلال ممارسة العقد، وإغلاق الصفقة عن طريق التجارة في الصرف. حتى يوم التداول الأخير لتنتهي الخيارات يمكن أن تختلف. وتحتوي مواصفات العقد الخاصة بمنتجات الفهرس هذه على معلومات تجارية مهمة بشأن هذه الخيارات. لمراجعة مواصفات عقد الفهرس، قم بزيارة قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


هل يمكنني الاستمرار في ممارسة حقوقي في بيع الأمن عندما توقف البورصات التداول على سهم حيث أضعه طويلا.


ربما، ولكن مناقشة هذا مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد. إذا كنت مخزونا طويلا (أي وضع حماية)، يجب أن تكون قادرا على ممارسة وتسليم الأسهم الطويلة الخاصة بك والحصول على عائدات الإضراب السعر.


عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن تبادل الخيارات يتوقف أيضا عن التداول في الخيارات. هذا النقص في التداول عادة لا يؤثر على قدرة أصحاب الصفقة أو المكالمة على ممارسة ما لم تفرض شركة الوساطة حامل وضع القيود. قد تفرض بعض الشرکات قیود ممارسة علی أصحاب الحافظة الذین لیس لدیھم مخزونات طویلة إذا کان من الصعب الاقتراض أو لأسباب أخرى. وقد تكون هناك متطلبات لتحديد المواقع في تلك الحالات.


يتم تشجيع أصحاب الخيار وقد يطلب منهم إدخال تعليمات صريحة مع شركتهم لممارسة أي خيار تنتهي. اعتمادا على وقت وقف التداول حدث، يمكن إزالة الخيارات من السابقين قبل المعالجة (ممارسة التلقائي). قراءة مذكرة أوك # 30049 لمعرفة المزيد عن توقف التداول.


على الرغم من أن أوك لا تفرض عادة أي قيود ممارسة، فإن القواعد أو اللوائح التي وضعتها السلطات التنظيمية وغيرها من التنظيم الذاتي قد تؤثر على قبول شركة الوساطة لتعليمات ممارسة العميل. لا تلغي قواعد وإجراءات أوك أو تسبقھا. قم بتطرق أي أسئلة حول مثل هذه القواعد أو مدى انطباقها على ممارسة موقف خيار معين لشركة الوساطة التي تحتفظ بموقع المستثمر.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment