Wednesday 28 March 2018

تداول الخيارات المنهجية


تداول الخيارات النظامية
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

تداول الخيارات المنهجية.
تداول الخيارات المنهجية: التقييم والتحليل والربح من فرص خيار التبسيط.
إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي قوي إلى حد ما مع الوصول إلى تيار من بيانات السوق، وهذا الكتاب يجب أن تعزز تجربة التداول الخاص بك مع الكثير من الجهد. على الرغم من أن الكتاب يحذرون في مقدمة أن القارئ يجب أن يكون الألفة مع نظرية الاحتمالات والإحصاءات من أجل & لدكو؛ خوض بعمق في البراهين والحجج، & رديقو؛ بالنسبة للجزء الأكبر من الرياضيات هو شرح واضح ويرتبط مباشرة إلى حسابات المثال والرسوم البيانية.
وقد ساهم المؤلفون عدة مقالات عن مواضيع كتابهم إلى مجلة العقود الآجلة. توفر هذه مقدمة إضافية للطريقة المنهجية الأولية الموصوفة بشكل كامل في الكتاب & نداش؛ مفهوم تحليل المعايير المتعددة، أو مكا. ويظهر الأساس للنهج المنهجي ليكون التنفيذ التوالي لعدة إجراءات & نداش؛ والتقييم، والتحليل المقارن واختيار تركيبات الخيارات. والهدف العام للاستراتيجيات والتحليل هو تحسين الأرباح المضاربة من تداول الخيارات.
تتعامل الفصول الأربعة الأولى مع التعاريف ومختلف جوانب المعايير. يعرف المعيار بأنه & لدكو؛ أي مؤشر رقمي مناسب لتقييم ومقارنة الخيارات الفردية ومجموعاتها. & رديقو؛ المعايير هي & لدكو؛ مجموعات فريدة من الخوارزميات الحسابية والوظائف الرياضية & رديقو؛ وهي أدوات التقييم الرئيسية.
في معايير الاختبار فعالية، يظهر الارتباط بين قيم المعايير والأرباح المحققة أن قيمة معامل الارتباط عادة ما تكون صغيرة ومتغيرة، حتى عندما تكون القيمة التنبؤية للمعيار معروفة مسبقا. ردا على ذلك، يستخدم المؤلفون تحويلا في البيانات & نداش؛ مجموعات من يومين وأربعة أيام البيانات وندش]؛ لكتم تأثير العوامل الخارجية وإظهار العلاقة القوية الكامنة بين المعايير والأرباح.
العديد من الاستنتاجات بعد اختبارات الفعالية هي مثيرة للاهتمام: (1) بعض المعايير فعالة بغض النظر عن الاستراتيجيات التي تستخدم ل & نداش؛ على سبيل المثال، الربح المتوقع واحتمال الربح؛ (2) قد تكون بعض المعايير فعالة للغاية عند تطبيقها على بعض الاستراتيجيات ولكنها غير فعالة للآخرين & نداش؛ على سبيل المثال، الربح المتوقع على أساس التوزيع التجريبي، و (3) قد تظهر بعض المعايير أعلى فعالية عند اختيار مجموعات لاستراتيجية معينة ولكن تصبح أسوأ عندما تطبق على استراتيجية المعاكس.
وتتعلق الفصول اللاحقة باختيار استراتيجيات الخيارات والأصول الأساسية. الاستراتيجيات مقارنة بالأزواج في تقنية اختيار المثال تشمل سترادل طويلة & أمب؛ شورت سترادل، لونغ سترادل & أمب؛ لونغ كالندار سبرياد، شورت سترادل & أمب؛ اختصار التقويم القصير وانتشار التقويم الطويل & أمب؛ انتشار التقويم القصير.
وتغطي الفصول الأخرى المفاهيم الأساسية لاختيار المعايير المتعددة كما هو مطبق على الخيارات وأثر ارتباط المعايير على اختيار المعايير المتعددة. ويظهر مجموعة باريتو لتكون وسيلة فعالة لاختيار تركيبات الخيار. وتعرف مجموعة باريتو بأنها مجموعة البدائل التي لا تتجاوز أو تهيمن على بعضها البعض، ولكن في الوقت نفسه تهيمن على بقية البدائل. ويشير الكتاب إلى بديل أكثر فعالية تحسب فيه طبقات باريتو، مما يسمح بتوسيع عدد الوحدات الاستثمارية في محفظة متنوعة.
في الختام، ثروة من المعلومات والمفاهيم هي معبأة في كتاب ما يقرب من 300 صفحة. ولتمكين المعلومات الواردة هنا وفي المقالات المقابلة التي كتبها المؤلفون من الحصول على القيمة القصوى، يجب برمجة الكمبيوتر الخاص بالتاجر مع مختلف الخوارزميات والإجراءات لتحليل البيانات واختيار أفضل تركيبات الأصول والمساعدة في تشكيل محفظة الأمثل.
سيتم تعزيز قيمة الكتاب لأي مستخدم بشكل كبير من خلال تنزيلات برامج الكمبيوتر المتوفرة. وستساعد البرامج على فهم الأجزاء التحليلية للنص، فضلا عن السماح للقراء بمحاولة الخروج على نحو منفصل من الإجراءات المتعلقة ببيانات السوق الحالية. عندما يغلق المؤلفون على أمل أن تطبيق متسق للأفكار والمبادئ الموصوفة في الكتاب يمكن أن تساعدك على بناء نظام تجاري عالمي متوازن، يمكن للمرء أن يقول & لدكو؛ ماذا عن القليل من المساعدة هنا؟ & رديقو؛

تداول الخيارات النظامية
كامبيوس دي أسيت.
مونتيج دي نويوم & أكوت؛ تيكوس.
استراتيجيات التداول خيارات منهجية.
مانتينيمينتوس ديل أوتوموفيل.
تودو إل مانتينيمينتو بارا تو كوش.
مانتينيمينتو ديل أوتوموفيل.
نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
بروتشي & أواكوت؛ n ديل أوتوم & أواكوت؛ فيل.
افينيدا دي ايطاليا 4.
600 ميتروس كوادرادوس ديفيدوس إن دوس زوناس. أونا بارا توريسموس y أوترا بارا فيه & إاكوت؛ كولوس إندستريالس. سوليسيتا سيتا بريفيا o إسبيرا إن نيسترا زونا دي ريسبسي & أواكوت؛ n / تيندا.
افينيدا سان بابلو 32.
جونتو آل إنزانش دي لا فغا، 400 ميتروس كوادرادوس إسبيسياليزادوس إن إل توريسمو.
كاريتيرا دي فيكالفارو a لا إستاسيون.
إل سينترو بارا تو فهيكولو إن فيكالفارو.
نويفو بمو M5 الطبعة المنافسة.
إل بمو بي إمبيتيون إديتيون إس أونا m & أكوت؛ كوينا ساكادا ديل m & إاكوت؛ تيكو M5 كون أون موتور m & أكوت؛ s بوتيت y m & أكوت؛ s إكيبامينتو دي سيري.
ВїCrisis؟ بريغونتاموس بورشه.
إل موندو دي لا أوتوماتي & أواكوت؛ n ها باسادو أونا دي سوز مايوريس كريسيس بيرو بويس كيو سولو هاو أفكتادو a ألغوناس ماركاس. هابلموس دي بورشه.
ВїCual إس إل ريكورد دي أون كوش دي كالي إن نوربورغرينغ؟
إن إل سيركويتو دي نوربورغرينغ سي برويبان تودو تيبو دي فيه & إاكوت؛ كولوس بيرو، & إكيست؛ تشو و[إكت]؛ فه & إاكوت؛ كولو دي كالي تين إل r & إيكوت؛ كورد دي إستا بيستا؟

أفضل نظام التاجر.
أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.
121 & # 8211؛ التقلبات واستراتيجيات الخيارات المنهجية مع لوكا جوستي.
في هذه الحلقة نحن في طريقنا لاستكشاف موضوع نحن لا تغطي كثيرا على هذا البودكاست وهذا هو تداول الخيارات.
2 من الأسباب الرئيسية نحن لا نناقش خيارات التداول كثيرا، هو أولا لأنني لا التجارة الخيارات نفسي ولديهم معرفة محدودة عن كيفية استخدامها، ولكن أيضا لأن هناك بعض التحديات مع استراتيجيات خيارات الاختبار مما يجعل من الصعب على باكتست لهم بشكل منهجي.
ومع ذلك، هناك بعض الفوائد الضخمة المحتملة لتداول استراتيجيات الخيارات المنهجية في محفظة، إذا كنت تستطيع التغلب على هذه التحديات.
اليوم زائر، لوكا جوستي من كتلاب، هنا لمناقشة الخيارات معنا، موضحا:
فوائد خيارات التداول بشكل منهجي، تحديات استراتيجيات خيارات الاختبار والحل، لماذا التقلب هو جانب هام من جوانب التداول التي لا يمكن تجاهلها، وكيفية عامل تقلبات السوق في استراتيجيات التداول للحد من المخاطر وزيادة الأداء.
يمكنك معرفة المزيد من لوكا في qtlab. ch، أو تحقق من خياره باكتستينغ منصة في optionlab. ch.
الكتب المذكورة في المعرض:
الحصول على النص.
مشاركة عرض أسعار.
حصلت على سؤال، موضوع أو ضيف كنت تريد أن ترى على بودكاست؟
هل لديك سؤال أو موضوع أو ضيف معين تريد مشاهدته في حلقة بودكاست في المستقبل؟
انقر هنا وقدم اقتراحك للحصول على فرصة أن يكون واردة على حلقة بودكاست القادمة.
الحلقة المفرج عنها:
17 سبتمبر 2017.
الوظائف ذات الصلة.
تركبكس.
بدأت للتو؟
وأخيرا إنهاء الإحباط والارتباك من البدء في تداول النظام.
تداول الاختراق.
الحصول على هذا التقرير المجاني عن '7 نصائح ثبت لبناء استراتيجيات اندلاع مربحة سريع'
تعلم كيفية البدء في خلق استراتيجيات اندلاع مربحة في أقل من 2 أسابيع - دون إنفاق أكثر من 35 دقيقة في اليوم.
هل تبحث عن حل مثبت ل كت دراودونز وتحسين كبير في أداء استراتيجيات التداول الخاصة بك؟
ما يقوله التجار المحترفون عن بست.
"ما يجعل حقا بودكاست بست تبرز هو أن أندرو هو أيضا تاجر من ذوي الخبرة، وبالتالي يمكن أن توفر نوعية لا تضاهى وعمق في أي مقابلة، شكرا لك على إلهام لا نهاية لها."
"بيترسيستمترادر ​​هو مورد مدهش من المعلومات القيمة، أندرو هو دائما قادرة على طرح السؤال الصحيح في الوقت المناسب لتقديم أفضل محتوى ممكن، يجب الاستماع إلى أي شخص مهتم في التداول!"
"المهنية، إلى نقطة والمحتوى ذات الصلة. يجب أن تتبع نظام أفضل التاجر من قبل أي شخص لديه مصلحة في مجال عملنا."
"أندرو يحب التجار ويوجه الردود الأكثر إفادة وجذابة للخروج منها."
"كونه تاجر نفسه، أندرو يقود المحادثات الثاقبة التي تكشف الأحجار الكريمة من المعرفة العملية التي يمكن أن تحسن التداول الخاص بك اليوم"
"هذا بودكاست يوفر معلومات فريدة من نوعها، من التجار الحقيقي، ومقابلات من قبل تاجر من ذوي الخبرة."
"الأسئلة الصحيحة إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب".
"لقد أصبحت البودكاست أفضل نظام التاجر مورد لا تقدر بثمن، وليس هناك بودكاست أخرى حول التي تغطي هذا الموضوع في الكثير من اتساع وعمق."
"المفتاح لتحسين نظام التداول هو المعلومات، كالتاجر النظام نفسه، أندرو لديه القدرة الفريدة لطرح الأسئلة الثاقبة التي تستخرج مهارات كل ضيف".
"أحصل على بعض من أفضل أفكاري من الاستماع إلى المشاركين في السوق الآخرين و أفضل نظام التاجر هو مورد كبير من المحادثات مع المهنيين التجاريين."
"أنا حقا الاستمتاع بالاستماع إلى أفضل نظام التاجر دبليو. على الرغم من أنني في هذه الصناعة لأكثر من 15 عاما، وهناك دائما شيء جديد للتعلم من هذه شكرا لك!"
"أنا حقا يتمتع مجموعة واسعة من المواضيع ووجهات النظر المشتركة في البودكاست ومع المقابلات التي قام بها شخص مع تجربة تداول الحياة الحقيقية"
"الاستماع إلى بست هو شرط للجميع في فريقنا."
"إذا كان لي أن أستمع إلى بودكاست التداول واحد فقط، سيكون أفضل نظام التاجر، وأنا أتعلم دائما أشياء جديدة والحصول على أفكار بحثية من الضيوف أندرو".
"بيتر سيستيم ترادر ​​هو مورد لا يقدر بثمن وقد استقطبت كميات هائلة من المعلومات من على مر السنين، وأنا لن أكون التاجر أنا اليوم دون أن تجد هذا المورد. يرجى مواكبة العمل العظيم."
"أندرو هو سيد في طرح أسئلة صعبة وذات صلة".
"لقد أجرى أندرو مقابلات مع بعض الناس العظيمين، وقد التقطت بعض الأفكار الجديدة المفيدة، وسلامة، ومعارف تجارية، ومواقف طيبة، فضول وحماس تألق من خلال وتعزيز كل من دبليو له. ونظرا لجودة المعلومات والسعر ( مجانا!) أي تاجر جاد يجب أن يكون أحمق لعدم الاستفادة. بقائه صديقي. "
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

خيارات منهجية التداول & # x3a؛ التقييم والتحليل والربح من فرص خيار التبسيط.
سيرجي إزرايليفيتش، دكتوراة
إذا كنت معلما.
إذا كنت طالبا.
وصف.
الخيارات المتطورة يحتاج التجار إلى نهج منهجية وموثوق بها لتحديد أفضل تركيبات الخيارات والأصول الأساسية والاستراتيجيات. هذا الكتاب يجعل هذه النهج متاحة لأول مرة. يتعامل المتداولون والباحثون الرائدون سيرغي إزرايليفيتش و فاديم تسوديكمان مع سوق الخيارات ككل: مجموعة غير محدودة من المتغيرات التجارية التي تتألف من جميع تركيبات الخيارات التي يمكن بناؤها في أي لحظة زمنية محددة (باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة والأصول الأساسية). وهي تقدم نظاما يسمح بتحليل شامل ومقارنة بين العديد من مجموعات الخيارات من حيث الربحية المتوقعة والمخاطر المحتملة. ولأول مرة، فإنها تضفي الطابع الرسمي وتصنف أكثر من اثني عشر معيارا يهدف إلى اختيار بدائل تجارية مفضلة من كمية كبيرة من الفرص المحتملة، وتظهر كيفية تطبيق معايير تقييم متعددة في وقت واحد لاختيار أفضل الصفقات الممكنة. من خلال تطبيق هذه المبادئ بشكل متسق، يمكن للمتداولين التعرف بشكل منهجي على تشوهات الأسعار الدقيقة باستخدام المعلمات الإحصائية المؤكدة. ويمكنهم الحصول على ميزة واضحة ومتسقة على التجار المتنافسين، وتحويل تداول الخيارات إلى عملية مستمرة من توليد الأرباح مع معايير يمكن السيطرة عليها بإحكام من المخاطر والربحية.
جدول المحتويات.
الجزء الأول المعايير كأساس لنهج منهجي.
الفصل الأول عرض عام واستعراض خصائص المعايير 3.
1.1 الأداة الرئيسية لحل مشكلة الاختيار 3.
1.2 التعريف الرسمي 4.
1.3 فلسفة معايير إنشاء 5.
1.4 المهمة المستوفاة بالمعايير 6.
1.5 التنبؤ كعنصر أساسي للمعيار 8.
1.6 تصنيف المعايير 9.
1.6.1 المعايير العالمية 9.
1.6.2 معايير محددة (غير موحدة) 11.
الفصل 2 استعراض المعايير الرئيسية 13.
2-1 المعايير بناء على التوزيع المنطقي 13.
2.1.1 وصف توزيع لوغنورمال 13.
2-1-2 األرباح المتوقعة على أساس التوزيع الطبيعي 15.
2-1-3 احتمال الربح على أساس التوزيع الطبيعي 20.
2-2 المعايير القائمة على التوزيع التجريبي 22.
2-2-1 وصف التوزيع التجريبي 22.
2.2.2 الربح المتوقع على أساس التوزيع التجريبي 25.
2.2.3 احتمال الربح على أساس التوزيع التجريبي 28.
2.2.4 خوارزمية الحساب المبسطة 28.
2.2.5 تعديلات التوزيع التجريبي 31.
2.3 المعايير بناء على نسبة الربح المتوقع للخسارة 34.
2.3.1 طريقة حساب المفاهيم والمعايير الأساسية 34.
2.3.2 حساب المعايير مثال 36.
2.4 المعايير استنادا إلى توزيع الخبراء 38.
2.4.1 طريقة حساب المفاهيم والمعايير الأساسية 38.
2-4-2 مجموعة التوزيعات القياسية 39.
2.4.3 الجمع بين التوزيعات القياسية المنفصلة ووظيفة الكثافة الاحتمالية الموحدة 45.
2.4.4 حساب المعايير على أساس وظيفة الكثافة الاحتمالية الموحدة 47.
2.4.5 بناء وتقييم الاستراتيجيات المعقدة استنادا إلى وظيفة الكثافة الاحتمالية الموحدة 48.
2.5 معايير محددة (غير موحدة) 50.
2.5.1 نطاق التعادل 50.
2.5.2 إيف / هف نسبة 53.
2.5.3 معيار التردد النسبي 57.
2.5.4 نسبة القيمة الزمنية المعيارية لمعامل التغير في الأسعار المطلقة التوزيع 58.
الفصل 3 تقييم فعالية المعايير 63.
3.1 مقدمة 63.
3.2 أساليب فعالية المعايير التقييم 64.
3-2-1 العلاقة بين المعيار والربح كمؤشر الفعالية الرئيسية 64.
3.2.2 تحویل فعالیة المعاییر المؤشر 68.
3-2-3 ديناميات مؤشرات الفعالية المحولة 69.
3.2.4. اختيار فترة المتوسط ​​72.
3-3 خصوصيات فعالية معايير التقييم 75.
3.3.1 عدد التركيبات المستخدمة في التحليل 75.
3.3.2 التعبير عن الربح 77.
3.3.3 مؤشرات فعالية التعبير 80.
3-4 استعراض مؤشرات فعالية المعايير 84.
3.4.1 الارتباط بين المعيار وقيم الربح 85.
3.4.2 الترابط بين مؤشر المعادلة والأرباح 86.
3.4.3 الارتباط بين نسب شارب للمعيار والربح 88.
3.4.4 نسبة المناطق 91.
3.4.5 مؤشرات الفعالية الأخرى 96.
الجزء الثاني المجالات الرئيسية لتطبيق المعايير.
الفصل 4 اختيار تركيبات الخيار 105.
4-1 مقدمة 105 -
4-2 تحليل فعالية المعايير في اختيار تركيبات الخيار 106.
4.3 العوامل التي تؤثر على تركيبات الخيار التحديد 110.
4.3.1 القيم المطلقة للمعيار 110.
4.3.2 االستراتيجية واألصول األساسية 112.
4-3-3 التحليل المتزامن للعوامل التي تؤثر على المجموعات المختارة 113.
4-4 تعدد الفئات، التقييم الطويل الأجل لفعالية المعايير 115.
الفصل 5 اختيار استراتيجيات الخيارات 121.
5.1 مقدمة 121.
5-2 تقييم فعالية المعايير حسب التصنيف التحليل 123.
5.2.1 طرق تحليل التصنيف 123.
5.2.2 نتائج تحليل التصنيف 131.
5-2-3 تحليل التصنيف العام وإدخال معلمة الحد الأدنى 139.
5.2.4 نتائج تحليل التصنيف العام 140.
5.2.5 القيم القصوى التي يمكن الحصول عليها لمعيار الفعالية معامل 142.
5-3 الطرق التقليدية لتقييم فعالية المعايير 145.
5.4 النهج التخليقي لتحليل فعالية المعايير 150.
5.5 نموذج تحسين عتبة المعلمة 155.
الفصل 6 اختيار الأصول الأساسية 161.
6-1 مقدمة 161 -
6-2 تحليل فعالية المعايير في اختيار الأصول الأساسية 162.
6-3 تعدد الفئات، التقييم الطويل الأجل لفعالية المعايير 166.
6.4 نموذج التحسين لعدد الأصول الأساسية 168.
6-4-1 مؤشرات المنفعة 169.
6.4.2 وظائف المرافق 171.
6.4.3 تحويل وظائف المرافق واستخلاصها.
أوبتيما لاستراتيجيات ومعايير مختلفة 173.
الجزء الثالث تحليل المعايير المتعددة.
الفصل 7 المفاهيم الأساسية لاختيار المعايير المتعددة كما هو مطبق على الخيارات 181.
7-1 مقدمة 181 -
7-2 مجموعة باريتو 183.
7.2.1 خوارزمية تشكيل مجموعة باريتو 183.
7.2.2 توسيع مجموعة باريتو و & لدكو؛ طبقة & رديقو؛ الفكرة 186.
7.3 التفسير 190.
7-4 التحليل المقارن لفعالية اختيار المعايير المتعددة الأطراف والمونوقراطية 191.
7.5 تحليل مقارن لطريقتي اختيار متعدد المعايير: باريتو مقابل كونفولوتيون 197.
الفصل 8 أثر ارتباط المعايير بالمعايير المتعددة.
8-1 مقدمة 205 -
8-2 تقييم العلاقة المتبادلة بين المعايير 206.
8.3 ارتباط المعايير وربحية اختيار باريتو 208.
8.4 ارتباط المعايير وربحيتها باستخدام طريقة التحويل 212.
التذييل المفاهيم الأساسية 223.
الرقمية.
الحزم.
الحزمة إيسبن-9780133095289.
تحتوي هذه الحزمة على:
خيارات منهجية التداول & # x3a؛ التقييم والتحليل والربح من فرص خيار التبسيط.
الخيار الآلي للتجارة & # x3a؛ إنشاء، وتحسين، واختبار أنظمة التداول الآلي.
حزم مميزة.
عن المؤلفين)
بدأ سيرجي إزرايليفيتش، دكتوراه، رئيس مجلس إدارة شركة التكنولوجيا العالية إنفست إنك حياته المهنية كمحاضر في الجامعة العبرية في القدس وكلية تل هاي الأكاديمية. حصل على العديد من الجوائز للتميز الأكاديمي، بما في ذلك جائزة غولدا مايرلوس ™ و ماكس شلوميوك جائزة الشرف للتميز. وقد تداولت سيرجي خيارات لأكثر من 10 سنوات، وتشارك في إنشاء أنظمة الآلي للتداول الخوارزمية من الخيارات. وهو مؤلف العديد من المقالات المنشورة في المجلات العلمية التي تم تقييمها من قبل الأقران. سيرجي هو كاتب لمجلة فوتشرز.
فاديم تسوديكمان، رئيس شركة التكنولوجيا العالية إنفست إنك، هو مستشار مالي ومستشار استثمار متخصص في تقييم المشتقات والتحوط وتخصيص رأس المال في بيئات السوق القصوى. مع 12 عاما من الخبرة في تداول الخيارات، وقال انه يطور أنظمة التداول المعقدة على أساس تحليلات متعددة المعايير وخوارزميات التحسين الجيني. في التأليف المشترك مع سيرغي إزرايليفيتش، فاديم يساهم المقالات إلى مجلة العقود الآجلة على القضايا المتطورة المتعلقة التسعير الخيارات والتقلب وإدارة المخاطر.
نحن آسفون! نحن لا نتعرف على اسم المستخدم أو كلمة المرور. حاول مرة اخرى.
ملف الموارد المعلم تنزيل.
هذا العمل محمي بقوانين حقوق النشر المحلية والدولية ويتم توفيره فقط لاستخدام المدربين في تدريس دوراتهم وتقييم تعلم الطلاب.
تسجيل الخروج.
لقد سجلت الخروج بنجاح وسيطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى إذا احتجت إلى تنزيل المزيد من الموارد.

No comments:

Post a Comment