Tuesday 20 March 2018

رسي 14 استراتيجية


3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.
بواسطة ووكر انكلترا.
في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.
يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.
دعونا نبدأ!
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
التفكير وراء عمليات الانتقال.
عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
شاهد خط المركز.
جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم المؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.
تحقق من المعلمات.
يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.
في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية.
ما هو "مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية"
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم الذي وضعه المحلل الفني لاحظ ويلس وايلدر، الذي يقارن حجم المكاسب والخسائر الأخيرة خلال فترة زمنية محددة لقياس السرعة وتغيير تحركات الأسعار للأمن. وهي تستخدم في المقام الأول لمحاولة تحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في تداول الأصل.
مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية '
يتم حساب مؤشر القوة النسبية باستخدام الصيغة التالية:
رسي = 100 - 100 / (1 + رس)
حيث رس = متوسط ​​كسب الفترات الأعلى خلال الإطار الزمني المحدد / متوسط ​​خسارة الفترات السفلية خلال الإطار الزمني /
یقدم مؤشر القوة النسبیة تقریرا نسبیا لقوة أداء سعر الأمان الأخیر، مما یجعلھ مؤشرا للزخم. وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0 إلى 100. والإطار الزمني الافتراضي لمقارنة فترات الفترات إلى الأسفل هو 14، كما هو الحال في 14 يوم تداول.
التفسير التقليدي واستخدام مؤشر القوة النسبية هو أن قيم مؤشر القوة النسبية 70 أو أعلى تشير إلى أن الأمن أصبح ذروة الشراء أو المبالغة في قيمتها، وبالتالي قد تكون معدة لعكس اتجاه أو تراجع تصحيحي في السعر. على الجانب الآخر من قيم مؤشر القوة النسبية، فإن قراءة مؤشر القوة النسبية عند 30 أو أقل يتم تفسيرها عادة على أنها تشير إلى حالة ذروة البيع أو أقل من قيمتها التي قد تشير إلى تغير الاتجاه أو عكس السعر التصحيحي إلى الاتجاه الصعودي.
نصائح حول استخدام مؤشر القوة النسبية.
ويمكن أن تؤدي حركة الأسعار الكبيرة المفاجئة إلى ظهور إشارات شراء أو بيع كاذبة في مؤشر القوة النسبية. ولذلك، فمن الأفضل استخدامها مع التحسينات لتطبيقه أو بالاقتران مع غيرها من المؤشرات الفنية المؤكدة.
بعض المتداولين، في محاولة لتجنب إشارات كاذبة من مؤشر القوة النسبية، يستخدمون قيم مؤشر القوة النسبية الأكثر تطرفا كإشارات شراء أو بيع، مثل قراءات مؤشر القوة النسبية فوق 80 للإشارة إلى ظروف التشبع الشرائي وقراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 20 للإشارة إلى ظروف التشبع في البيع.
وكثيرا ما يستخدم مؤشر القوة النسبية بالتزامن مع خطوط الاتجاه، حيث أن دعم خط الاتجاه أو المقاومة غالبا ما يتزامن مع مستويات الدعم أو المقاومة في قراءة مؤشر القوة النسبية.
إن ملاحظة الاختلاف بين السعر ومؤشر القوة النسبية هو وسيلة أخرى لتنقيح تطبيقه. يحدث الاختلاف عندما يجعل الأمن جديد أو منخفضا في السعر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يجعل المقابلة الجديدة عالية أو منخفضة القيمة. الاختلاف الهبوطي، عندما يجعل السعر مرتفعا جديدا ولكن مؤشر القوة النسبية لا يؤخذ كإشارة بيع. يحدث الاختلاف الصاعد الذي يتم تفسيره على أنه إشارة شراء عندما يؤدي السعر إلى انخفاض جديد، ولكن قيمة مؤشر القوة النسبية لا. مثال على الاختلاف الهبوطي يمكن أن يتكشف على النحو التالي: ارتفاع الأمن في السعر إلى 48 $، ومؤشر القوة النسبية يجعل قراءة عالية من 65. بعد الارتداد قليلا إلى أسفل، والأمن في وقت لاحق يجعل أعلى مستوى جديد من 50 $، ولكن مؤشر القوة النسبية يرتفع فقط إلى 60. وقد تباين مؤشر القوة النسبية بشكل سلبي عن حركة السعر.

إستراتيجية بسيطة بناء على رسي 8 & أمب؛ المتوسط ​​المتحرك 14.
المؤشرات التي نحتاج إليها:
موفينغ أفيراج 14 على الرسم البياني.
رسي 8 & أمب؛ نضع خطا على 50.
عندما يكون السوق تحت المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 السوق هبوطي.
عندما يكون السوق فوق المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 السوق صعودي.
في كل مرة السوق تمر 50 مستوى & أمب؛ حيث ندخل على اتجاه مؤشر القوة النسبية الطريقة إذا حتى نشتري & أمب؛ إذا كنا نبيع & أمب؛ ندخل كل مرة يمر فيها السوق بالمتوسط ​​المتحرك & أمب؛ شكل 3 على الأقل الشموع في اتجاه واحد.
نحن وضع وقف الخسارة:
على المتوسط ​​المتحرك حيث كان الأقرب إلى دخولنا حيث سنفتح تجارتنا.
نحن نضع الربح:
إذا كنا نتداول 1h الرسم البياني تب سيكون 30 نقطة أو 50 نقطة.
إذا كنا نتداول الرسم البياني اليومي تب سيكون 90 نقطة أو 200 نقطة.
Dao لا تتردد في جعل هذه الاستراتيجية بسيطة أفضل :) والهدف من تقاسمها هو فقط لمساعدة التجار الجدد ليكون على الطريق الصحيح لخلق هناك استراتيجية خاصة تقوم على وجود شخصية خاصة بها. حتى من هذه الاستراتيجية الأساسية بسيطة يمكن للتاجر الانضباط كسب المال الجيد.
أبدا إي يمكن أن تحل محل الدماغ البشري في الإبداع & أمبير؛ واتخاذ القرارات. خسارة إي الأكثر في الفوركس لا ننسى ذلك.
أتمنى لكم يوما مربحا :)
كم. مامونور راشد.
كما أنا جديد في الفوركس، نأمل أن يساعدني على تعلم شيء. شكرا سيدي مع الأمل في رؤية شيء أفضل منك المقبل.
لول، داو هناك العديد من إي على أساس هذه الاستراتيجية، كنت لا معنى له. توني هو الصحيح تماما. إي لن تحل أبدا محل الدماغ البشري.

رسي: كيفية إعداد واستخدام في التداول.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم المستخدمة لقياس سرعة وحجم حركة الأسعار الاتجاهية. يوفر المؤشر للمستثمرين إشارات بيع أو شراء عندما يكون األصل في ذروة الشراء أو في ذروة البيع على التوالي.
استخدام مؤشر القوة النسبية مع إعدادات قياسية.
يتغير مؤشر القوة النسبية من 0 إلى 100٪ ويمكن تقديمه بخط متقلب واحد. وكلما اقترب هذا الخط من مستوى الصفر كلما ارتفعت فرص بيع الأصول. السعر، في هذه الحالة، يمكن أن يتوقع أن ترتفع. عندما يقترب مؤشر القوة النسبية من 100٪، من المرجح أن يكون الأصل مبالغا فيه. ووفقا للمؤشر، فإن سعر الأصول، وبالتالي، ستنخفض قريبا.
تم تطوير هذا المؤشر وعرضه عمليا من قبل المهندس الأمريكي ج. ويلس وايلدر، مطور العقارات والمحلل الفني الشهير.
في عام 1978 ظهر في المؤلف & # 8217؛ s ذائع المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية و عدد يونيو من مجلة السلع (الآن مجلة الآجلة). وقد أصبح واحدا من مؤشرات المذبذب الأكثر شعبية ويعتبر الآن أن يكون المؤشر الأساسي في برامج التحليل الفني.
كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول؟
وكما ذكر أعلاه، يتذبذب مؤشر القوة النسبية بين 0 و 100٪. عادة ما يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عندما فوق 70٪ وذروة البيع عند أقل من 30٪. إذا كان المؤشر يوفر الكثير من الانذارات الكاذبة فمن الممكن زيادة عتبة ذروة الشراء إلى 80 وخفض عتبة ذروة البيع إلى 20.
كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية.
أوصى J. ويلس وايلدر فترة تجانس 14، والتي بالطبع يمكن تغييرها لأغراض القدرة على التكيف على المدى القصير والطويل الأجل. وتستخدم فترات أقصر أو أطول للتوقعات بالتناوب أقصر أو أطول.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر عالمي ويمكن استخدامه لغرض تداول أي أصول من المؤشرات إلى أزواج العملات والمشتقات.
لاحظ أنه خلال الاتجاهات القوية يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية في مناطق ذروة البيع / التشبع في الشراء لفترة طويلة جدا!
إعدادات رسي والتكوينات.
من أجل استخدام مؤشر القوة النسبية في إق منصة التداول الخيار، انقر على زر "مؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. اختر "مؤشر القوة النسبية" من قائمة المؤشرات المحتملة.
انتقل إلى علامة التبويب المؤشرات واختر مؤشر القوة النسبية.
ثم ببساطة انقر على زر "تطبيق" إذا كنت تفضل الإعدادات القياسية. سيظهر الرسم البياني لمؤشر القوة النسبية في الجزء السفلي من الشاشة.
قد يجد المتداولون الخبراء فائدة في اتخاذ خطوة إضافية إضافية والانتقال إلى "إعداد & أمب؛ تطبيق ".
اختيار إعدادات مؤشر القوة النسبية: فترة ترضيك، وكذلك مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع لمزيد من الحساسية / الدقة. تذكر أن الممر الأوسع هو عدد الإشارات الأقل التي تحصل عليها، ولكن في الوقت نفسه أنها ستكون أكثر دقة. العكس هو الحال إذا كانت مستويات العتبة أقرب إلى بعضها البعض: سوف تظهر إشارات كروس أكثر في كثير من الأحيان، ولكن عدد الإنذارات الكاذبة سوف تزيد أيضا. تذكر أنه من خلال زيادة المعلمة "الفترة" التي تجعل المؤشر أقل حساسية.
تكوين إعدادات المؤشر وفقا ترضيك.
النهج القياسي & # 8211؛ 70/30.
يتم استخدام فترة التمهيد من 14، مستوى ذروة البيع 30٪ ومستوى التشبع في الشراء 70٪ في النهج القياسي. هذا هو الإعداد المسبق الأكثر استخداما لهذا المؤشر. ويتوقع المتداولون أن يتراجع مؤشر القوة النسبية من 30 و 70 خط عتبة. مع المعايير القياسية فإنه سيحدث في كثير من الأحيان، لكنه لن يعني دائما التغيير الفعلي في اتجاه الاتجاه قادم.
النهج المحافظ & # 8211؛ 80/20.
فترة التنعيم من 21، مستوى ذروة البيع 20٪ ومستوى التشبع في الشراء 80٪ ينصح بها دعاة نهج المحافظين. وقد قام المستثمرون المخالفون للمخاطر بإعداد المؤشر بطريقة تجعل مؤشر القوة النسبية أقل حساسية وبالتالي يقلل من عدد الإشارات غير الصحيحة. وتحدث مستويات أعلى ومنخفضة للغاية - 90 و 10 - بشكل أقل تواترا ولكنها تشير إلى قوة دفع أقوى.
تشعب.
الاختلاف هو طريقة أخرى لاستخدام المؤشر المذكور أعلاه. إذا لم یؤکد مؤشر القوة النسبیة حرکة الأسعار الأساسیة، فقد یشیر إلی تغییر الاتجاه.
الاختلاف كمؤشر على عكس السعر.
ويمكن أن يكون التباعد مؤشرا جيدا على انعكاس السعر القادم. في المثال أعلاه ينخفض ​​سعر الأصل، في حين يظهر مؤشر القوة النسبية الحركة العكسية. ويتبع هذا الوضع تغير الاتجاه.
استنتاج.
مؤشر القوة النسبية هو أداة قوية يمكن أن أقول التجار عند شراء ومتى للبيع. في بعض الأحيان فإنه يمكن أيضا التنبؤ الاتجاه مؤشرات أخرى بطيئة جدا للاعتراف. ومع ذلك، نادرا ما تستخدم من تلقاء نفسها، ويوصى أن يقترن مع مؤشرات أخرى. ويمكن دمج مؤشر القوة النسبية مع مؤشرات أخرى لزيادة الدقة والكفاءة.
ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.
تحذير المخاطر العامة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

رسي 14 ستراتيغي
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما ثانيان عمومة. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من المقالات العامة على مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، في هذا المنصب سوف أقدم أربع استراتيجيات التداول يمكنك استخدامها عند التداول اليوم.
قبل أن نغوص في الاستراتيجيات، دعونا أولا نضع أنفسنا على مؤشر القوة النسبية.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تعريف مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية في السوق. إذا نظرتم إلى أي كتف فني في السوق هناك عدد قليل من المؤشرات التي تظهر بشكل متكرر جدا: ماسد، المتوسط ​​المتحرك البسيط، الحجم وأخيرا وليس آخرا مؤشر القوة النسبية. مؤشر القوة النسبية هو مقياس أساسي لمدى جودة أداء السهم مقابل نفسه من خلال مقارنة قوة الأيام الصاعدة مقابل الأيام السفلية. ويحسب هذا الرقم ويتراوح ما بين 0 و 100. القراءة فوق 70 تعتبر صعودية، في حين أن قراءة أقل من 30 هو مؤشر على الهبوط.
مؤشر القوة النسبية الفورمولا.
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية من قبل J. Welles وايلدر ومفصلة في كتابه مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية في يونيو من عام 1978. لك كل الفنيين المتشددين، وفيما يلي صيغة مؤشر القوة النسبية: الإعداد الافتراضي لمؤشر القوة النسبية هو 14 يوما، لذلك يمكنك حساب صيغة مؤشر القوة النسبية على النحو التالي:
1.25 (متوسط ​​الربح على آخر 13 شريطا) +. 25 (الربح الحالي) / (.75 ​​(متوسط ​​الخسارة على آخر 13 بارس) + 0 (الخسارة الحالية))
القوة النسبية = 1.50 / .75 = 2.
رسي = 100 - [100 / (1 + 2)] = 66.67.
الآن بعد أن نعرف صيغة مؤشر القوة النسبية، دعونا تحليل كيفية استخدام هذا المؤشر القوي في الواقع. معظم المتداولين يستخدمون مؤشر القوة النسبية ببساطة عن طريق شراء الأسهم عندما يصل المؤشر إلى 30 وبيع عندما يصل المؤشر 70. إذا كنت تتذكر أي شيء من هذه المقالة، تذكر أنه إذا كنت شراء وبيع على أساس هذه الاستراتيجية "سوف تفقد المال" . السوق لا يكافئ أي شخص للتداول واضح. الآن هذا لا يعني أن أساليب بسيطة لا تعمل، ولكن الطرق البسيطة التي يتابعها الجميع لديهم احتمالات منخفضة حقا.
علم النفس وراء مؤشر القوة النسبية إشارة أسفل مزدوجة.
يتم القاع السعر الأول على الحجم الثقيل، والذي يحدث بعد أن كان السهم في اتجاه صعودي قوي لبعض فترة من الزمن. هذا هو السبب الموضح أدناه، أن مؤشر القوة النسبية كان فوق 30 لفترة طويلة من الزمن. بعد بيع السعر الأول، مما يؤدي أيضا إلى اختراق 30 على مؤشر القوة النسبية، فإن السهم سيكون له ارتفاع مفاجئ. هذا المسيرة قصيرة الأجل، ثم يتبعها رد فعل آخر مبكرة يكسر قاع القاع الأول. هذا الانخفاض الثاني هو حيث يتم تشغيل محطات من أول رد فعل منخفض. بعد فترة وجيزة من كسر منخفض من قبل عدد قليل من القراد، يبدأ السهم في الارتفاع حادا. هذا الانخفاض الثاني ليس فقط يشكل قاع مزدوج على الرسم البياني للسعر، ولكن مؤشر القوة النسبية كذلك. والسبب في هذا الارتفاع الثاني الساقين هو ل (1) توقفت أوقفا ضعيفة من موقفهم على رد فعل الثاني، و (2) يتم ضغط السراويل الجديدة من موقفهم. مزيج من هاتين القوتين تنتج مسيرات حادة في إطار زمني قصير جدا.
استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل صحيح.
العديد من مستخدمي مؤشر القوة النسبية يفترضون بشكل غير صحيح أنه يجب عليك شراء الأسهم مع أعلى قوة نسبية. هذا المفتاح لاستخدام صيغة مؤشر القوة النسبية هو العثور على الأسهم التي هي مجرد كسر من نطاق جانبي مع القوة النسبية مقارنة مع المؤشرات. الوقت لبيع الأسهم هو عندما تقدم السهم بشكل كبير من تلك القاعدة مع قراءة مؤشر القوة النسبية التشبع الشراء.
يوم التداول مع مؤشر القوة النسبية.
المكونات الرئيسية التي تريد أن ترى في أسفل مؤشر القوة النسبية صحيح هي التالية:
قاع مزدوج (مؤشر القوة النسبية يصل إلى أو أقل من 30 مرتين في غضون 1 ساعة من كل قاع) ارتفاع حجم على أسفل السعر الأول القاع الأول على مؤشر القوة النسبية هو لمسة الأولى من 30 أو أقل على مؤشر القوة النسبية في ال 39 أشرطة الماضية (يمثل نصف يوم التداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، لا تتردد في تغيير الفاصل الزمني شريط لتعكس الإطار الزمني للتداول الخاص بك)
القوة النسبية إيقاف التنسيب.
مع جميع الصفقات يجب عليك استخدام إدارة المخاطر المناسبة، لذلك توقف حاسمة. سوف تحتاج إلى وضع المحطة الخاصة بك حوالي 0.2 -.4٪ أقل من القاع الثاني من هذا التكوين. من الناحية النظرية، إذا كان الضغط قد بدأت، الأسهم لديها أي عمل اختراق أسفل السفلي الثاني.
رسي الربح الأهداف.
يجب على المتداولين أن يراقبوا عن كثب الوقت & أمب؛ المبيعات لمعرفة متى يبدأ الشريط تباطؤ، للخروج إما نصف أو كل من الموقف. تذكر، رد فعل قبالة القاع المزدوج مؤشر القوة النسبية هو حاد وسريع.
استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية هو أداة فعالة، فمن الأفضل دائما الجمع بين مؤشر القوة النسبية ومؤشرات فنية أخرى للتحقق من صحة قرارات التداول. سوف الاستراتيجيات التي سوف تغطي في القسم التالي من هذه المقالة تظهر لك كيفية تقليل عدد إشارات كاذبة حتى السائدة في السوق.
# 1 - رسي + ماسد.
في هذه الاستراتيجية التجارية، وسوف نقوم بجمع مؤشر القوة النسبية مع ماسد شعبية جدا. سوف ندخل السوق عندما نتلقى إشارة ذروة شراء أو ذروة بيع من مؤشر القوة النسبية مدعوم من ماسد. سنغلق موقفنا إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.
هذا هو مخطط 10 دقائق من عب من 12-16 يونيو، 2018. في هذا المثال مؤشر القوة النسبية، الدوائر الخضراء تظهر لحظات حيث نتلقى إشارات دخول من كل من المؤشرات والدوائر الحمراء تدل على نقاط الخروج لدينا.
بعد مرور أكثر من ساعة بقليل من الصباح، نلاحظ مؤشر القوة النسبية الذي يترك حالة ذروة البيع، وهي إشارة شراء واضحة. في الفترة القادمة، نرى ماسد أداء كروس صاعد - إشارة الثانية لدينا.
منذ لدينا اثنين من إشارات مطابقة من المؤشرات، ونحن نذهب طويلة مع عب. يبدو أننا في بداية اتجاه صاعد ثابت. بعد خمس ساعات، نرى أن مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة البيع لمجرد لحظة. وبما أن استراتيجيتنا تحتاج فقط إلى إشارة بيع واحدة، فإننا نغلق التداول بناء على القراءة في منطقة التشبع في البيع.
هذا الموقف ولدت $ 2.08 الربح للسهم لمدة 6 ساعات تقريبا من العمل.
# 2 - رسي + ما الصليب.
في إستراتيجية التداول هذه، سنطابق مؤشر القوة النسبية مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة للمتوسطات المتحركة، سنستخدم الفترة الزمنية 4 و 13 فترة.
سنقوم بشراء أو بيع السهم عندما نطابق إشارة مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء أو ذروة البيع مع كروس داعمة للمتوسطات المتحركة. وسوف نحافظ على الموقف حتى نحصل على إشارة عكسية من أحد المؤشرين أو الاختلاف على الرسم البياني.
وبالإضافة إلى ذلك، أريد أن أوضح شيئا عن إشارات خروج الصليب ما. إن التداخل العادي من المتوسط ​​المتحرك ليس كافيا للخروج من الصفقة. أوصي بانتظار شمعة لتغلق فوق كلا من خطوط المتوسط ​​المتحرك قبل الخروج من السوق. لتوضيح استراتيجية التداول هذه، يرجى إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من ماكدونالدز من 11-14 أغسطس 2018.
یدخل مؤشر القوة النسبیة منطقة التشبع في البيع مع وجود فجوة ھبوطیة صباح یوم 12 أغسطس. بعد ساعتین، یخرج خط القوة النسبیة من منطقة التشبع في البيع التي تولد إشارة شراء. بعد ساعة ونصف في وقت لاحق، و ما لديه الصليب الصاعد، مما يتيح لنا إشارة طويلة الثانية. نشتري ماكدونالدز نتيجة لإشارتين مطابقة بين مؤشر القوة النسبية و ما الصليب. ماكدونالدز ثم يدخل اتجاها صعوديا قويا وبعد 4 ساعات، مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة الشراء.
في نهاية يوم التداول، نلاحظ تباينا هبوطيا بين مؤشر القوة النسبية وسعر ماكدونالدز. وعلاوة على ذلك، يحدث هذا في منطقة ذروة الشراء من مؤشر القوة النسبية. هذا هو إشارة خروج قوية جدا، ونحن على الفور إغلاق تجارتنا طويلة.
هذا هو مثال واضح كيف يمكننا الحصول على إشارة إضافية من مؤشر القوة النسبية باستخدام الاختلاف كإشارة خروج. هذا الموقف الطويل مع مسد جعل لنا ربحا من 2.05 $ للسهم الواحد.
# 3 - رسي + رفي.
الآن سوف تظهر لك كيفية الجمع بين مؤشر القوة النسبية مع مؤشر قوة النسبية. في هذا الإعداد، وسوف أدخل السوق فقط عندما يكون لدي إشارات مطابقة من كلا المؤشرين. أنا سوف تعقد الموقف حتى أحصل على إشارة عكسية من واحدة من الأدوات - واضحة جدا.
هذا هو الرسم البياني 15 دقيقة من الفيسبوك من 18-23 سبتمبر، 2018. في هذا المثال، ونحن نأخذ منصبين في الفيسبوك.
أولا، نحصل على إشارة ذروة شراء من مؤشر القوة النسبية. ثم ينكسر مؤشر القوة النسبية إلى الجانب السلبي، مما يعطينا أول إشارة قصيرة. بعد فترتين في وقت لاحق، خطوط رفي لها صليب هبوطي. هذه هي إشارة الهبوط الثانية التي نحتاجها ونحن قصيرة الفيسبوك، وعند هذه النقطة يبدأ السهم في الانخفاض.
بعد تحرك مضادة طفيف، خطوط رفي لها صليب صعودي، الذي تم تسليط الضوء عليه في الدائرة الحمراء الثانية ونحن نغلق موقفنا القصير. وحققت هذه التجارة ربحا قدره 77 سنتا للسهم لمدة تزيد قليلا عن ساعتين من العمل.
الفيسبوك ثم يبدأ خطوة هبوطية جديدة قليلا بعد 02:00 على 21st. لسوء الحظ، والمؤشرين لا يقولون الشيء نفسه، لذلك نحن البقاء خارج السوق.
في وقت لاحق، مؤشر القوة النسبية يدخل منطقة ذروة البيع. بعد بضع فترات، يولد مؤشر القوة النسبية إشارة صعودية.
بعد فترتين، خطوط رفي لها أيضا صليب صعودي، وهذا هو إشارة لدينا الثانية ونحن نأخذ موقفا طويلا في الفيسبوك. بعد ساعة فقط، يبدأ السعر في الاتجاه صعودا. لاحظ أنه خلال زيادة الأسعار، تحاول خطوط رفي التقاطع الهبوطي، والذي يمثل مع اثنين من النقاط الزرقاء.
لحسن الحظ، هذه المحاولات غير ناجحة ونحن نبقى مع تجارتنا طويلة. في وقت لاحق، و رفي أخيرا لديه الصليب الهبوطي ونحن أغلق تجارتنا. هذا المركز الطويل مع فب تراكمت $ 2.01 للسهم لمدة 4 ساعات.
وإجمالا، فإن استراتيجية رسي + رفي في الفيسبوك ولدت 2.78 $ للسهم الواحد.
# 4 - رسي + السعر حركة التداول.
هذا هو الإعداد، والتي ينبغي أن تؤخذ دائما بعين الاعتبار. بعض التجار لا يحبون المخططات الزائدة وهذا الإعداد التداول قد تناسبها بشكل جيد. هنا سوف تستخدم مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء والإفراط في البيع إشارة في تركيبة مع أي مؤشر حركة السعر، مثل: أنماط شمعة، أنماط الرسم البياني، خطوط الاتجاه، والقنوات، وما إلى ذلك.
من أجل الدخول في التجارة، وسوف تحتاج إلى إشارة مؤشر القوة النسبية بالإضافة إلى إشارة عمل السعر - نمط شمعة، نمط الرسم البياني أو الاختراق. وسوف تعقد كل التجارة حتى أحصل على إشارة مؤشر القوة النسبية العكس، أو أحصل على مؤشر حركة السعر أن الخطوة الأسهم تنتهي.
رسي + السعر العمل التداول.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة لبنك أوف أميركا من 4-8 مايو 2018.
تبدأ صورة الرسم البياني بمؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي. بعد الاتجاه الصعودي، الرسم البياني باك توجه الثلاثة الشهيرة داخل نمط شمعة أسفل، والتي لديها إمكانات هبوطية قوية. مع تأكيد النمط، نرى أن مؤشر القوة النسبية ينهار أيضا من خلال منطقة ذروة الشراء.
نحن تطابق اثنين من الإشارات الهابطة ونحن اختصار الأسهم باك. يبدأ السعر زيادة طفيفة بعد ذلك. وهذا يضعنا في موقف، حيث نتساءل عما إذا كان ينبغي لنا إغلاق التجارة أم لا. لحسن الحظ، نحن بقعة شمعة رجل معلق، الذي له سياق هبوطي.
نحن نحمل تجارتنا والسعر ينخفض ​​مرة أخرى. نظرة على النقاط الزرقاء الثلاث على الصورة. هذه النقاط البسيطة تكفي لبناء خط اتجاهنا الهبوطي. بعد دخولنا السوق على إشارة مؤشر القوة النسبية ونمط شمعة، لدينا الآن اتجاه هبوطي ثابت لمتابعة!
هذا الاتجاه يقاوم السعر (الدائرة الصفراء) ونرى انخفاضا آخر في صالحنا. في وقت لاحق بعد هذا الانخفاض، باك يكسر الاتجاه الهبوطي، الذي يعطينا إشارة خروج. نحن إغلاق موقفنا مع باك ونحن جمع أرباحنا. جعلت هذه التجارة 20 سنتا للسهم الواحد.
ما هي استراتيجية تداول مؤشر القوة النسبية؟
وأعتقد حقا أن مؤشر القوة النسبية على ما يرام مع رفي. في رفي والقوة النسبية مؤشر صيغة المثال، أجد الانسجام بين المؤشرين وطريقة أنها على نحو سلس من العمل السعر.
وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر رفي يعطي إشارة واضحة عندما يتجه السوق.

No comments:

Post a Comment