Tuesday 20 March 2018

أخبار الفوركس السويسرية


أخبار الفوركس السويسرية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
والفرنك السويسري هو العملة والعطاء القانوني لسويسرا ولختنشتاين. تشف هو رمز الاختزال للعملة. والتي تشير "تش" إلى 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' و 'F' لتقف على 'الفرنك'.
وسويسرا مدرجة باستمرار باعتبارها واحدة من أغنى البلدان في جميع أنحاء العالم، مع بعض من أعلى الناتج المحلي الإجمالي للفرد الإحصاءات في العالم. تعتبر سويسرا أيضا واحدة من أقدم البلدان، تتبع جذور الاتحاد السويسري إلى عام 1291.
تشف الأخبار والتحليلات.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
مايكل بطرس.
جيمس ستانلي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار الشركة.
وقد تم توسيع نطاق عقود الفروقات القابلة للتداول على أسهم واحدة في بنك دوكاسكوبي ودوكاسكوبي أوروبا. وقد تمت إضافة عدة مئات من العقود مقابل الفروقات من السندات من الولايات المتحدة إلى المنصة.
يمكن إضافة أدوات كفد جديدة باستخدام محدد الأدوات في منصة التداول.
تقدم دوكاسكوبي اليوم تداولا مباشرا مستداما ل 500 أداة بما في ذلك الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات على السلع (النفط والغاز والنحاس) والمؤشرات الرئيسية والأسهم الفردية (14 دولة) والخيارات الثنائية على الفوركس. دوكاسكوبي هو مزود السيولة إن المعروفة. البنك يحسن دائما نوعية السيولة ويزيد من قائمة الأدوات المقدمة. الخطوة الهامة التالية هي إضافة عقود العملات التشفير.
نموذج الأعمال الجديد: عبر الإنترنت المصرفية رسول.
نحن فخورون بأن نعلن أن دوكاسكوبي بنك سا قد وسع نطاق قيادته التكنولوجية على المدى الطويل في مجال الوساطة المالية من خلال إدخال مجال جديد من الأعمال المصرفية الأساسية - الخدمات المصرفية للأفراد. حجر الزاوية في نموذج أعمالنا الجديد هو مزيج من التعرف على الفيديو عبر الإنترنت والبنية التحتية المصرفية بنيت حول رسول الحديث والشبكة الاجتماعية.
ويمكن الاطلاع على ساعات السوق التفصيلية للأسواق الفوركس، السبائك والعقود مقابل الفروقات هنا.
يرجى الحذر من انخفاض السيولة وإمكانية انقطاع خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
أضافت دوكاسكوبي أدوات فكس جديدة للتداول المباشر:
أوسد / ثب دولار أمريكي مقابل باخت تايلندي أوسد / إلس - الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الاسرائيلي أوسد / هف - الدولار الأمريكي مقابل الفورينت المجري ور / هف - اليورو مقابل الفورنت المجري أوسد / سشك - الدولار الأمريكي مقابل الكورونا التشيكية ور / سشك - اليورو مقابل الكورونا التشيكية أوسد / رون - الدولار الأمريكي مقابل ليو رومانيان.
يتم تعيين الحد الأقصى للنفوذ على أوسد / هف، ور / هف، أوسد / سشك، ور / تشسك، أوسد / إلس، أوسد / رون، أوسد / ثب إلى 1:10.
يتم تقديم معلومات أكثر تفصيلا حول شروط التداول على صفحات الموقع المقابلة.
كن على علم، أن قائمة العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات وأدوات الأسهم القابلة للتداول مع دوكاسكوبي يتم توسيعها بشكل مستمر.
سوف دوكاسكوبي المشاركة في شنغهاي معرض المال 2017، المقرر يوم الجمعة 1 - الأحد 3 ديسمبر 2017 في مركز شنغهاي للمعارض. تفتح الأبواب في الساعة 9:00 صباحا. كنت موضع ترحيب كبير لزيارتنا في W11 كشك وتلبية ممثلينا في شخص وكذلك للانضمام ندوة لدينا خلال المعرض في 2 ديسمبر كانون الاول في 14:00 بيإم.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
يوم الأحد 29 أكتوبر، يتم إيقاف الساعات في أوروبا مرة واحدة ساعة مع انتهاء التوقيت الصيفي. يرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك أي تغيير في ساعات فتح أنظمتنا يوم الأحد والتسوية اليومية تتم في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش / 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. قد يأخذ العملاء الأوروبيون علما بأن افتتاح السوق سيتم في الساعة 22:00 بتوقيت وسط أوروبا / التوقيت السويسري.
التوقيت الصيفي ينتهي يوم الأحد 5 نوفمبر في أمريكا الشمالية. سيتم تغيير افتتاح أنظمتنا والتسوية اليومية إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش / 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 23:00 بتوقيت وسط أوروبا / التوقيت السويسري في ذلك التاريخ.
وأضافت دوكاسكوبي وظيفة جديدة لعقود الخيارات الثنائية: عقود الخيارات بالسلاسل.
هناك نوعان من السلاسل المتاحة - مارتينغال والفوز. عند تمكين سلسلة مارتينغال إلى خيار، سيقوم النظام تلقائيا عقد عقد سلسلة أخرى بمبلغ مضاعف في كل مرة ينتهي العقد السابق خارج من المال. على العكس من ذلك، تمكين سلسلة الفوز سيجعل النظام تلقائيا عقد عقد آخر مع زيادة المبلغ في كل مرة ينتهي العقد السابق في المال. الحد الأقصى لطول السلسلة يقتصر على 3 عقود إضافية.
ميزة جديدة متاحة الآن للاختبار على بيئة تجريبي، وسوف إطلاق لايف متابعة قريبا. يرجى الرجوع إلى شروط التداول لمزيد من التفاصيل.
نظرا لاحتمال التقلبات العالية وفترات السيولة المنخفضة ومخاطر فجوات الأسعار التي قد تظهر في أسواق العملات الأجنبية فيما يتعلق بالوضع في كاتالونيا، تقوم دوكاسكوبي بتخفيض الحد الأقصى للتعرض إلى 15 ميو ور على أزواج العملات التي تحتوي على اليورو من الحد الاعتيادي 25 ميو (باستثناء اليورو / الين الياباني الذي لا يزال عند 10 ميو). الحد الأقصى للتعرض لا يمتد إلى المراكز التي تم فتحها قبل هذا الإعلان، لن يكون هناك أي تخفيض القسري أو الإغلاق.
سوف يدخل القيد حيز التنفيذ اعتبارا من يوم الجمعة 6 أكتوبر 2017 15:00 غمت ويبقى ساري المفعول حتى إشعار آخر. تحتفظ دوكاسكوبي بحقها في إعادة النظر في شروط التداول الخاصة لأزواج العملات في اليورو إذا وجدت ضرورية.
وقد تم توسيع نطاق العقود مقابل الفروقات القابلة للتداول على الأسهم الفردية في بنك دوكاسكوبي ودوكاسكوبي أوروبا. وقد تمت إضافة معظم عقود الفروقات السائلة من المملكة المتحدة إلى المنصة.
حاليا 85 كفد الأسهم الجديدة متاحة لحسابات التداول الذاتي فقط. يمكن إضافة أدوات كفد جديدة باستخدام محدد الأدوات في منصة التداول. ويمكن الاطلاع على قائمة بالعقود مقابل الفروقات الجديدة في موقع دوكاسكوبي.
وسيتم تمديد قائمة العقود مقابل الفروقات القابلة للتداول تدريجيا لتشمل معظم الأسهم السائلة من جميع أسواق الأسهم الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
• ساعات التداول العادية يوم االثنين 4 سبتمبر.
• توقف التداول عند الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 4 سبتمبر.
• يفتح السوق في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 4 سبتمبر.
• توقف التداول في الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 4. سبتمبر للأدوات التالية:
BRENT. CMD / أوسد، COPPER. CMD / أوسد، GAS. CMD / أوسد، LIGHT. CMD / أوسد،
JPN. IDX / جبي، USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
بعد إطلاق أسواق الأسهم الجديدة المتاحة لتداول العقود مقابل الفروقات، يسر دوكاسكوبي أن تعلن عن خفض كبير في الحد الأدنى من عمولات التداول لأدوات كفد للأسهم الفردية. خفضت العمولات الدنيا للأسهم الأوروبية من 10 يورو إلى 4 يورو أو ما يعادلها بعملات أخرى. لا تزال العمولة القياسية دون تغيير عند مستوى 0.1٪ من قيمة التداول. يرجى الرجوع إلى جدول الرسوم لمزيد من التفاصيل.
ونتوقع أن تشجع هذه الظروف التجارية الجذابة العملاء على التعرف على الأدوات الموسعة المقدمة.
كما يمكن أن تقرأ في وسائل الإعلام عبر الإنترنت *، "دوكاسكوبي" أو "ميركيور سيرفيسز المحدودة" تدعي حاليا لتقديم خدمات الوساطة من سويسرا، في نفس المكان كما دوكاسكوبي البنك، وهو أمر غير صحيح.

سويسري فوركس ريجولاتيون - أسطورة أو حماية حقيقية؟
لماذا التنظيم السويسري صارم جدا.
في سويسرا، ابتداء من أبريل 2009 فقط يسمح للبنوك لتقديم خدمات الفوركس للعملاء التجزئة. يتم تعيين سعر ليكون وسيطا فوركس السويسري عالية - 20'000'000 فرنك سويسري كحد أدنى من رأس المال، والامتثال الكامل للوائح والمتطلبات المصرفية السويسرية. ومن بين نحو 200 وسيط فوركس سويسري، لم يتقدم سوى 3 منهم بطلب للحصول على تراخيص مصرفية، ولم يتلق منهم سوى 2 منهم.
يقدم لوران بيليرز، كبير مسؤولي المخاطر في بنك دوكاسكوبي معلومات داخلية حول ما يعنيه أن يكون البنك السويسري اليوم وما هي الفوائد التي يعطيها للعميل النهائي:
مجموعة سليمة من القواعد السويسرية الصنع.
وحتى عام 2009، كانت الالتزامات التنظيمية المفروضة على وسطاء الفوركس السويسريين مقتصرة على مكافحة غسل الأموال. سمحت هذه الحرية النسبية نحو 200 وسطاء الفوركس أن تزدهر في سويسرا. لم تكن كلها آمنة لعملائها. بعد ذلك قررت السلطات السويسرية أنه اعتبارا من 31 مارس 2009، لا يحتاج وسطاء الفوركس السويسريون إلى ترخيص مصرفي للعمل. الوضع المصرفي هو النظام التنظيمي الأكثر تطلبا المطبق على الأعمال المالية. في سويسرا، من بين أمور أخرى، يتطلب الحد الأدنى لرأس المال 20 مليون فرنك سويسري وتنظيم قوي. على سبيل المثال، في معظم دول الاتحاد الأوروبي يكفي أن يكون 100'000 ور للحصول على رخصة السمسرة. فقط الولايات المتحدة الأمريكية وضعت تقريبا نفس الحد من 20 مليون دولار أمريكي، في حين أنه في بقية العالم يختلف من 100'000 إلى عدة ملايين. ونتيجة لذلك، من أصل 200 من وسطاء الفوركس السويسريين النشطين، فقط 2 تتماشى مع المتطلبات المصرفية السويسرية والعمليات المستمرة. دوكاسكوبي كان واحدا منهم.
ويأتي استقرار البنوك السويسرية ليس فقط من الازدهار السويسري المرن، بل أيضا من مزيج طويل الأمد من القوانين والتنظيم الذاتي الإلزامي، الذي يحكم الأعمال المصرفية، وليس في كل التفاصيل، ولكن من الناحية العملية بفرض مبادئ مثل الحماية من مصالح العمالء) واجبات املعلومات والاجتهاد والوالء (، واحلفاظ على التنظيم املناسب، مبا في ذلك تكنولوجيا املعلومات وإدارة املخاطر واالمتثال، ومعاجلة تضارب املصالح، وكفاية رأس املال، وتنويع اخملاطر، والسيولة، وحوكمة الشركات، ومتطلبات اإلفصاح، إلخ. وقد أدى التنفيذ الفعال لهذه المبادئ إلى سمعة عالمية معروفة للبنك السويسري.
ويميز التنظيم السويسري نفسه أيضا بإعطاء حرية معينة للشركات وعن طريق رؤية عملاء الخدمات المالية كبالغين مسؤولين. ولهذا السبب، خلافا للولايات القضائية الناضجة الأخرى، فإن سويسرا لا تقيد النفوذ، ولا تحظر تمويل بطاقات الائتمان أو تفرض قيودا مفصلة أخرى. ويعطي هذا النهج السويسري حرية تقديرية لكل من شركات الوساطة السويسرية وعملائها للاتفاق على شروط مرضية للطرفين.
وأخيرا، نود أن نذكر لجنة بازل للرقابة المصرفية، والتي تشكل معايير التنظيم المصرفي الدولي ومقرها في سويسرا.
عملية تدقيق قوية.
التنظيم دون إنفاذ فعال هو مثل الحد الأقصى للسرعة دون الشرطة - عديمة الفائدة. وفي بعض البلدان، توجد تشريعات في مجال النقد الأجنبي، ولكن من المفاجئ عدم إنفاذها عن طريق التدقيق الإلزامي. كيف يمكن بعد ذلك ضمان التقيد باللوائح التنظيمية؟
وفي سويسرا، تكون عمليات المراجعة الداخلية والخارجية إلزامية للبنوك. ولضمان استقاللية التدقيق الداخلي، تكون هذه الوظيفة تابعة وتتبع مباشرة لمجلس اإلدارة وليس إلى اإلدارة التنفيذية. في سويسرا، يجب أن يكون هناك فصل صارم بين األشخاص بين مجلس اإلدارة واإلدارة التنفيذية ويجب أن تكون أغلبية أعضاء مجلس اإلدارة مستقلين.
ولدى مراجعي الحسابات الخارجيين لدى البنوك مهمتان. من ناحية التحقق من البيانات المالية (المراجعة القانونية). ومن ناحية أخرى، تتحقق من الامتثال التنظيمي للقواعد المصرفية السويسرية (المراجعة التنظيمية). ولضمان استقالليتها، يقوم مراجعو الحسابات الخارجيون بالإبلاغ عن ملاحظاتهم واستنتاجاتهم بشأن المسائل التنظيمية مباشرة إلى فينما. وفي سويسرا، ونظرا لمعايير االستقاللية العالية المطبقة على المدققين الخارجيين، فإن شركات التدقيق الكبرى الكبرى هي الوحيدة المؤهلة لممارسة مهام التدقيق المصرفي.
مراقبة فعالة لسماسرة الفوركس من قبل فينما.
وتعتمد فعالية التنظيم على سلطة الهيئات الرقابية. ومن بين التدابير الأخرى، قد تتطلب فينما تغييرات في فريق إدارة البنك (بما في ذلك حظر بعض الأفراد من إدارة المناصب)، وقد تفرض تعزيز أنشطة إدارة المخاطر / الامتثال، وما إلى ذلك. في الحالات الأكثر تطرفا، قد يكون البنك ملزما من قبل فينما لإيجاد جديد أو وقف العمليات المصرفية.
متطلبات الإفصاح إلى انتباه التجار.
وينبغي أن يكون التجار قادرين على التأكد من الاستقرار المالي للوسيط. ولهذا الغرض، يجب أن يكون تحت تصرفها ما لا يقل عن معلومات مالية مدققة موثوق بها. وفي سويسرا، تضطلع المصارف بواجبات في مجال المنشورات. يجب على البنوك السويسرية نشر تقرير سنوي في غضون 4 أشهر بعد إقفالها في نهاية العام. بالإضافة إلى ذلك، يجب على البنوك السويسرية نشر ميزانية نصف سنوية وقائمة الدخل. تسمح هذه الشفافية للعملاء بتقييم النظراء بناء على النتائج المالية المدققة واتخاذ قرار شخصي بشأن موثوقية الوسيط.
على سبيل المثال، أصدر دوكاسكوبي بنك تقاريره السنوية على موقعه الإلكتروني. بعد نشر 15.01.2018 الشهير من الشخصيات الوسيطة ناجحة جذب انتباه العالم من التجار للحفاظ على دوكاسكوبي البنك والاستقرار. نود أن نذكر أن دوكاسكوبي بنك كان واحدا من عدد قليل من السماسرة، والتي توقعت بحق التخلي عن ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري من قبل البنك الوطني السويسري في 15.01.2018، وهو حدث استثنائي الذي هبط العديد من السماسرة أو سقطت، حتى في صرامة الولايات المتحدة.
المظلة النهائية: مخطط حماية المودع.
لا یضمن أي من الحمایة المذکورة أعلاه وقوع حادث ما علی طول الطریق.
الحماية المطلقة الوحيدة في يد التاجر ضد إفلاس الوسيط تكمن في مخطط حماية المودع الذي وضعته الدولة. في سويسرا، يتم ضمان الودائع المصرفية بالكامل ضد مخاطر الإفلاس تصل إلى 100 ألف فرنك سويسري لكل مصرف (أو ما يعادله بعملة أخرى) وكل عميل. وتنطبق هذه الحماية على كل بنك سويسري يمكن للعميل إيداع أموال معه. للمزيد من المعلومات حول نظام الحماية السويسري.
الاستنتاجات.
استقرار البنك السويسري ليس أسطورة، ولكن مهمة معقدة والعمل اليومي الصعب. كونه البنك السويسري يتطلب رسملة عالية والامتثال لأعلى معايير الصناعة المصرفية. يتم التحقق من االلتزام بشكل منتظم من قبل مدققين مستقلين. وبالاشتراك مع 100 ألف فرنك سويسري الحماية الحكومية من الإفلاس، يضمن التنظيم السويسري الاستقرار لكل من العملاء والبنك.
واليوم، عندما تكون هناك حرب في الشرق الأوسط وأزمة مالية في العديد من البلدان الأوروبية، لا تزال سويسرا بلد منظم وسلمي ومحايد. لم يتغير شيء مع مرور الوقت. كما كانت دائما، تبقى البنوك السويسرية مكانا آمنا للاستثمارات.
أعلى وسطاء الفوركس.
ارتفاع الدولار الأمريكي في الوقت الذي يدعم فيه ترامب الدولار القوي.
نوريل روبيني يقول الحبل هو عملية احتيال ودون ذلك بيتكوين سوف تسقط 80٪
تقلب بيتكوين أسفل. التوحيد حول ماس.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
غبوسد يتراجع مع ارتفاع الدولار. يترك استراحة فاشلة في انها المسارات.
ينعكس الذهب على ارتفاع الدولار.
التحليل الفني للفوركس: أوسجبي سباق أعلى على ترامب الدولار تعليق.
ويرأس اليورو مقابل الدولار تعليقات من ترامب أنه يريد في نهاية المطاف الدولار أقوى.
الفوركس التحليل الفني: أوسجبي ينخفض ​​إلى أدنى مستويات الجلسة الجديدة.
أوامر الفوركس.
المزيد من لوحات النظام 26 يناير.
ورجبي أوامر 26 يناير - لا تزال قائمة.
غبوسد أوامر 26 يناير - وتستمر ركوب السفينة الدوارة.
أوامر ورغب 26 يناير - الشعور ببعض الحب مرة أخرى.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوامر 26 يناير - تسير أعلى مرة أخرى ولكن البائعين الكامنة.
البنوك المركزية.
حتى أكثر من كوور: البنك المركزي الأوروبي يريد أن يكون المريض والحكمة على التطبيع.
أكثر من كوري: الرنمينبي تكتسب أهمية في الفواتير التجارية.
يقول كور البنك المركزي الأوروبي أن آخر شيء يحتاجه العالم هو حرب العملة.
وتجتمع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الأسبوع المقبل مع الناخبين الجدد. من في، من هو خارج. الصقور، الحمائم.
الاحتياطي الفيدرالي: اجتماع اللجنة الفيدرالية الأسبوع المقبل، معاينة.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

هذا اليوم في التاريخ: دوكاسكوبي السويسري سوق الفوركس يصبح دوكاسكوبي البنك.
في 16 يونيو 2018، أعلنت الشركة أنها حصلت على تصريح مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما، لتصبح بذلك "دوكاسكوبي بنك".
وتعتبر السنوات السبع الأولى في حياة البشر حاسمة لنموها وتنمية مهارات وقدرات معينة. تحتفل دوكاسكوبي اليوم بعيد ميلادها السابع باعتباره البنك السويسري.
في 16 يونيو 2018، أو قبل سبع سنوات، نشرت دوكاسكوبي إعلان أنها حصلت على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). وهكذا، دوكاسكوبي - سوق الفوركس السويسري أصبح رسميا "بنك دوكاسكوبي".
في ذلك الوقت، كان لدى الشركة 130 موظفا - مقارنة مع اثنين من الموظفين في لحظة إنشاء دوكاسكوبي في عام 2004. في يونيو 2018، تفاخر الشركة 100،000 زائر يوميا من خلال شبكة الإنترنت، في حين أن خدمة التلفزيون على الانترنت ولدت بالفعل أكثر من 110 مواضيع منتظمة والتحديثات يوميا.
واستلزم الترخيص المصرفي نظاما جديدا للحوكمة المؤسسية ونظاما للرقابة الداخلية تمشيا مع المتطلبات المصرفية السويسرية. ولضمان الحصول على الترخيص، كان على الشركة اجتياز فحص فينما الدقيق أثناء إدارة الأعمال لتطوير الأزمة المالية. حافظت شركة دوكاسكوبي بانك ش. م.ع على نموذج أعمال شبكة الاتصالات الإلكترونية في حين تمهد الطريق لزيادة علاقاتها التجارية مع البنوك والمؤسسات الأخرى والأفراد ذوي القيمة العالية من الأفراد وعملاء التجزئة.
وقد وفر الترخيص البنكي المزيد من الأمن والقيمة لعملاء دوكاسكوبي، وسمحوا بنمو كبير في جميع قطاعات السوق، وخاصة في قطاع العلاقات بين البنوك.
وأكد دوكاسكوبي بانك سا مركزه كمصرف سويسري، وأصبح عضوا في جمعية المصرفيين السويسريين في 29 أكتوبر 2018.
في يوليو 2018، في تدور آخر من دوكاسكوبي & # 8217؛ s تطوير الخدمات، حصلت الشركة على رخصة تاجر الأوراق المالية من فينما. لم يكن ذلك خطوة استراتيجية مهمة فحسب، بل أيضا فرصة للشركة لتوسيع نطاق الأدوات المالية المعروضة على منصات التداول.
ومن المفيد أن نتذكر هذه الأحداث الهامة ونذكر الشركات التي لديها بالفعل تراخيص البنوك السويسرية، في مواجهة الحشد المتزايد من الكيانات التي لديها أسماء بما في ذلك "السويسري"، "جنيف" و "البنك" فيها، في حين أنها ليس لديهم إذن سويسري ولا علاقة لهم بسويسرا على الإطلاق.
شارك هذا:
هل ما زال من الممكن الحصول على إذن بتقديم منتجات تداول العملات الأجنبية أوتك بالتجزئة في سويسرا بدون ترخيص مصرفي؟ إذا كان الأمر كذلك، ما هو الترخيص من فينما مطلوب؟
+ اقرأ هذا التالي.
دوكاسكوبي & # 8217؛ s سويس الفوركس التاجر التطبيق يحصل على تحديث، ويضيف الألمانية، الفرنسية اللغات.
كما يقدم أحدث إصدار من تطبيق يوس تحسينات في المخطط والواجهة.
دوكاسكوبي يعزز قدرات الرسم البياني من التطبيق المحمول السويسري الفوركس.
الأطر الزمنية الجديدة والمزيد من القدرات للعمل مع المؤشرات المخصصة هي من بين التحسينات في أحدث إصدار من دوكاسكوبي & # 8217؛ s فوركس التطبيق لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية.
يصبح تطبيقات الهاتف المتحرك تف دوكاسكوبي أكثر الاجتماعية.
أحدث نسخة من الحل يسمح تقاسم الفيديو.
هذا اليوم في التاريخ: 15 يوليو 2018: نهاية الطريق لسماسرة العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.
نحن نلقي نظرة إلى الوراء في "هذا اليوم في التاريخ" في عالم الفوركس أخذ رحلة من خلال أنولس من الوقت للنظر في مختلف التطورات الرائدة التي لا تزال تجري في صناعتنا رائعة.
دوكاسكوبي يضيف الكثير كما حجم التجارة، ويدخل لوحة المفاتيح الجديدة لتطبيقات الجوال السويسري الفوركس التاجر.
التسعير مريحة وكمية التحرير هو في التركيز على أحدث التغييرات على التطبيق.
دوكاسكوبي بيفس قدرات الفيديو من دوكاسكوبي اتصال 911 التطبيق.
يمكن للمستخدمين من الحل الآن إرسال رسائل الفيديو للآخرين أو إرسال استجابة الفيديو ل دوكاسكوبي 911 الأسئلة.
في الذكرى السنوية لجعة سوداء سويسرية، سوف دوكاسكوبي اتخاذ إجراءات ضد الأسهم السلبية المحتملة، وهذه المرة على أوسنه.
تعتبر السنوات السبع الأولى في حياة البشر حاسمة لنموها وتطوير & # 8230؛
دوكاسكوبي يمضي على M & # 038؛ حملة بعد تحقيق نتائج قياسية في النصف الأول من عام 2018.
تعتبر السنوات السبع الأولى في حياة البشر حاسمة لنموها وتطوير & # 8230؛
دوكاسكوبي & # 8217؛ s سويس فوركس التطبيق يعزز القدرات التحليلية من خلال إضافة مؤشرات جديدة.
وتشمل الإضافات مؤشرات مومنتوم و بيل ويليامز الجديدة، فضلا عن مؤشرات التعرف على الأنماط والوظائف الإحصائية.

دوكاسكوبي & # 8217؛ s سويس فوركس التطبيق يعزز القدرات التحليلية من خلال إضافة مؤشرات جديدة.
التحديث الأخير ل دوكاسكوبي & # 8217؛ s التطبيق الفوركس السويسري لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية يهدف إلى تعزيز قدرات التحليل الفني.
سويسري التداول عبر الإنترنت والخدمات المالية مزود دوكاسكوبي أصدرت للتو أحدث الإصدارات من تطبيقات الهاتف المتحرك السويسري الفوركس لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية.
مجموعة من التحسينات التي أدخلت في الإصدار 4.0 من الحل التركيز على قدرات التحليل الفني، كما يقدم التطبيق الآن 19 مؤشرات إضافية.
وتشمل قائمة الإضافات الجديدة: مؤشرات الزخم، مثل مؤشر أرون ومؤشر الحركة الاتجاهية؛ مؤشرات بيل ويليامز مثل التمساح. وظائف إحصائية مثل قناة الانحدار. ومؤشرات التعرف على الأنماط مثل الرأس والكتفين والمثلث.
وقد عرفت دوكاسكوبي عن ترقيات منتظمة من تطبيقاتها النقالة، وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية وسيط زاد تشكيلة من هذه الحلول. أحد الإضافات الأخيرة إلى القائمة هو دوكاسكوبي 911، أسئلة الجوال & أمب؛ خدمة الإجابات، التي أطلقت في فبراير من هذا العام. يمكن للمستخدمين الحصول على إجابات فورية وذات صلة من خبراء المجتمع. ويعتقد دوكاسكوبي أن هذه الإجابات أكثر ملاءمة للتجار من الإجابات التي يقدمها محرك البحث. والشركة على وشك الترحيب البوتات إلى منصة 911، كما أنه يهدف إلى تحريك المنافسة بين حلول الذكاء الاصطناعي والبشر فيما يتعلق بتوفير الإجابات الأكثر دقة ودقيقة للتجار & # 8217؛ استفسار.
ومن تطبيقات الهاتف المتحرك الأخرى التي تمت ترقيتها مؤخرا تلفزيون دوكاسكوبي، الذي أحدث إصداراته لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية عززت الوظائف الاجتماعية بفضل ميزات مشاركة الفيديو.
دوكاسكوبي & # 8217؛ s السويسري تطبيق فوريكس يهدف إلى تزويد التجار مع ما يصل إلى تاريخ معلومات الفوركس في الوقت الحقيقي. يمكن للمستخدمين من الحل المحمول الاعتماد على مجموعة متنوعة من أدوات الفوركس بما في ذلك ونقلت والرسوم البيانية والأخبار والتقويمات وحتى استعراض الفيديو التي تقدمها دوكاسكوبي تف. وتشمل قائمة السمات الرئيسية الوصول إلى الوقت الحقيقي أسعار العملات الأجنبية (أكثر من 60 أزواج العملات والمعادن والعقود مقابل الفروقات، فضلا عن أزواج مخصصة) مع التنبيهات على أساس دفع الإخطار، وكذلك الرسوم البيانية الحية مع العديد من المؤشرات، القطعة مركز إعلام ل سهولة الوصول إلى يقتبس في الوقت الحقيقي والتقويمات الاقتصادية مع التنبيهات إخطار دفع للتخصيص.
كما يقدم التطبيق دعم أبل ووتش.
شارك هذا:
+ اقرأ هذا التالي.
دوكاسكوبي يعزز قدرات الرسم البياني من التطبيق المحمول السويسري الفوركس.
الأطر الزمنية الجديدة والمزيد من القدرات للعمل مع المؤشرات المخصصة هي من بين التحسينات في أحدث إصدار من دوكاسكوبي & # 8217؛ s فوركس التطبيق لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية.
دوكاسكوبي يضيف الكثير كما حجم التجارة، ويدخل لوحة المفاتيح الجديدة لتطبيقات الجوال السويسري الفوركس التاجر.
التسعير مريحة وكمية التحرير هو في التركيز على أحدث التغييرات على التطبيق.
دوكاسكوبي & # 8217؛ s سويس الفوركس التاجر التطبيق يحصل على تحديث، ويضيف الألمانية، الفرنسية اللغات.
كما يقدم أحدث إصدار من تطبيق يوس تحسينات في المخطط والواجهة.
يصبح تطبيقات الهاتف المتحرك تف دوكاسكوبي أكثر الاجتماعية.
أحدث نسخة من الحل يسمح تقاسم الفيديو.
دوكاسكوبي بيفس قدرات الفيديو من دوكاسكوبي اتصال 911 التطبيق.
يمكن للمستخدمين من الحل الآن إرسال رسائل الفيديو للآخرين أو إرسال استجابة الفيديو ل دوكاسكوبي 911 الأسئلة.
إيغ & # 8217؛ s ديليفس التطبيق المحمول لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية يعيش.
يقدم التطبيق التحليل الفني، والتعليق في الوقت الحقيقي من المحللين إيغ & # 8217؛ ق، فضلا عن الوصول إلى يقتبس العملات الحية وتقويم اقتصادي مفصل.
سويسكوت يضيف قسم بيتكوين جديدة لتطبيقات الجوال لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية.
ويأتي هذا التحرك بعد شهرين من قيام البنك بتداول العملات الافتراضية.
تقوم أسواق سمك بتحديث تطبيقات الجوال لأجهزة يوس.
أصدرت الشركة إصدارات جديدة من سمك كفد التداول و سمك انتشار الرهان تطبيقات في 4 ديسمبر 2017.
ترادستاتيون التطبيق المحمول يتحول التركيز للمستخدمين الجدد.
ترادستاتيون تحافظ على تحديث تطبيقاتها النقالة، وهذه المرة إضافة التحسينات للمستخدمين دون حساب ترادستاتيون.

No comments:

Post a Comment