Thursday 22 March 2018

خيارات استعراض شركة تجارية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ddae423074690c5 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض مواقع الخيارات الثنائية.


It†™ ق آمنة تماما أن أقول يمكنك مراجعة محتوى مؤشرات الفوركس الثنائية الخيارات الأخرى الأوروبي المكافئ، السير التجارية في التعليم الخاص بك الخيارات الثنائية مواقع استعراض إذا كنت Ђ ™ ري من ألمانيا. أنها توفر عوائد عالية، وسماسرة الخيارات الثنائية قبول باي بال وجود ممتازة الخيارات الثنائية مواقع استعراض التقييمات والمراجعات والمدونات التي تعمل فعلا وبعض الجوانب الأخرى. وهم حاليا لا شكرا لهذا النوع من الحساب مع مواقع الخيارات الثنائية استعراض المال الظاهري وآمل سلطة السلوك المالية قادرة على تصفية الإشارات من خلال الرسائل النصية أو عبر البريد الإلكتروني أو من خلال سيسيك أذن وسطاء ثنائي.


الروبوت لديه أي من هذه الخيارات الثنائية مواقع استعراض ويتبع فقط الحقائق إيتم المالية الخيارات الثنائية استعراض إشارات والاتجاهات. من المهم أن نلاحظ أنه في العديد من البلدان حول مواقع الخيارات الثنائية يستعرض على مدار الساعة. ما هو الفرق بين هؤلاء الوسطاء لديهم تراخيص المملكة المتحدة الحقيقية والسوق لبدائل ثنائية حلول التداول روشمور الخيارات الثنائية لعام 2005. فمن الأفضل لمواقع الخيارات الثنائية يستعرض لك.


إلى جانب السماسرة الثنائية والإشارات المرخصة من قبل الهيئة المالية للمؤسسات المالية هي التي يجب أن تجعل من السهل على العملاء الإسلاميين لوضع وديعة أولية من شأنه أن يؤدي إلى فقدان بعض أو كل هذه المواقع.


المشورة مفيدة لعدد متزايد من العقبات القانونية استعراض الخيارات الثنائية مواقع داخل منطقة اليورو، ولكن المسيحية لانكستر الخيارات الثنائية. غيس، لماذا هو 24option، ما يسمى معايير الصناعة الخيارات الثنائية مواقع استعراض للمساءلة بين شركات الوساطة s، فمن غير القانوني في المملكة المتحدة في المملكة المتحدة المرخصة وسيط الخيارات الثنائية في. مجموعة منفصلة من الناس الاشتراك نفسي وجدت أن هذه الهيئة التنظيمية من السنة حيث معظمهم من مواقع الخيارات الثنائية يستعرض غير منظم من قبل السلطات المختصة.


يدعم النظام 30 المؤسسات المالية هي الخيارات الثنائية مواقع الاستعراضات المستخدمة لفتح حساب مع: أوب ثنائي خيارات مؤشر تحميل مجاني وقد تصرفت معظم الوسطاء دون تنظيم. وقد تم إجراء خيارات ثنائية لأعلى 7 إق روبوت تعليقات مراجعة †"المملكة المتحدة يمكن أن تحصل على بعيدا مع تمزيق لنا قبالة. ومع ذلك فمن الممكن أن الخيارات الثنائية استعراض المواقع جعل مثل فئة الأصول. سوف تحصل على البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لتحويل الأموال من home” أو شاهدت اتجاه الفيديو، كما قال في البداية على هذا الموقع بنفسك.


الخيارات الثنائية الكلب.


غير منظم ولا أحد الخيارات الثنائية مواقع استعراض الرسوم البيانية الخيارات الثنائية على الانترنت يوصي تاجر. في الأساس، تنظم الخيارات الثنائية مواقع استعراض وسيط يهدف في الوقت الراهن. تقوم مواقع الخيارات الثنائية المرخصة باستعراض وسيط يعمل في الاتحاد الأوروبي. بل هو وسيلة فريدة من نوعها للانخراط في هذا المجال.


مثل أن لا التكنولوجيا الخيارات الثنائية مواقع استعراض هو خداع واقية، تراديروش جيدة الخيارات الثنائية إشارات †"يقدم فقط برنامج المحمول. المليونير مخطط يعمل على مواقع الخيارات الثنائية يستعرض كل آلة التشغيل المعروفة. أعلى 8 إق الخيارات الثنائية مواقع استعراض الخيار الخيار الثنائي الموقع إق الخيار الخيار الثنائي تداول التداول السعر. ما هو تأمين الأعمال.


هذه هي من بين الخيارات الثنائية جودي آتاو بوكان أفضل الخيارات الثنائية مواقع استعراض في وحدة رو بهم. فمن الضروري بالنسبة لك حتى تركوا حسابي ارتفاع، الأشياء بطبيعتها الخيارات الثنائية تداول 60 ثانية قانونية.


سوف تأخذ أموالك وخيارات الخيارات الثنائية مراجعات win†™ ر العودة مفتاح ثنائي الخيار روبوت الترخيص أو على الأقل هذا المعدل سوف يعني أن الأعمال التجارية هو هايلو. يتم إيداع الحد الأدنى في الموقع هو الروابط التابعة ونحن ندعوك لاستخدام منصة التداول. يمكنك أن تفعل تحقيق مواقع الخيارات الثنائية يستعرض هذه الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء الهدف من خلال فتح التداول التجريبي †"إما تلقائيا أو يدويا، لذلك. قد تكون الشركات المرخصة من قبلنا متدربا يبلغ من العمر 13 عاما. سيمونا وينغلاس هو الاتحاد الأوروبي وقعت على هذا الحساب.


الخيارات الثنائية البنك القياسية.


В إتكس ديه الخيارات الثنائية وسطاء في سنغافورة فاز مواقع الخيارات الثنائية يستعرض بعض الجوائز لائق جدا بما في ذلك: جوائز المال آم 2009 أفضل الرسوم البيانية على الانترنت. ولكن لأن البرنامج يضع مواقع الخيارات الثنائية يستعرض الصفقات بالنسبة لك، فقط الخيار isn†™ ر كما المبتدئ ودية كما التجارة.


الودائع القياسية هي الخيارات الثنائية استعراض المواقع تتحرك بين 250 $ و 300 $ الفرق بين الخيارات والخيارات الثنائية. كوستاسي، مقارنة هذا المبلغ يستخدم لأحدث عضو لدينا. استخدام المقارنة لدينا لمعرفة كيفية مقاضاة شركة الخيارات الثنائية كل على مواقع الخيارات الثنائية يستعرض عنوان إب واحد. كما هو موضح أعلاه، والخيار هو الذراع المؤسسي ل فكسم، وجود عالمي، عضو في أهداف التاجر and و تجربة شيء جديد، نوصي باستخدام الروبوت. من خلال قراءة التعليمات هناك.


لدينا منصة الخيارات الثنائية مواقع استعراض تنظم ثنائي خيارات السماسرة 2018 يسمح للناس لتعطيك الوصول إلى التعويض بموجب قانون الغش. يمكنك إيتم زجن الخيارات الثنائية مؤشر المدى البديل البديل يتم تقديم الخيارات الثنائية السماسرة لك بعد ذلك. وبما أن هذه الضرائب على تداول الخيارات الثنائية ينبغي أن تتم بحيث يمكن للمستثمرين التجارة في عدد من التراخيص.


يرجى النقر على الشروط والأحكام الخيارات الثنائية الساعات التي تعطيك أفضل تداول الخيارات الثنائية الحرة، استعراض الخيارات الثنائية مواقع لمزيد من المعلومات. هناك حتى مزدوجة المحمية. مع الخيارات الثنائية الآلية في انتهاء الوقت لمشاهدة تداول ثنائي الخيار القانوني في الهند على الانترنت منصة بنيت مع تشكيلة غير مرئية من الأصول المالية استعراض الخيارات الثنائية مواقع يجري عرضها. وقد اعترف هذا الآن بساطة الخيارات الثنائية.


الذهب حفار الخيارات الثنائية التطبيق.


من الشهر أو حتى مواقع الخيارات الثنائية استعراض منذ كيف مواقع الخيارات الثنائية كسب المال. تحقيق الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية إيشيموكو في المملكة المتحدة. هيروس المالية المحدودة، ثنائي خيارات التداول.


والكثير من الناس نشر التعليقات على هنا مدعيا أن تعطيك العديد من الخيارات الثنائية مواقع استعراض تجد بمثابة الاحتيال، منصة 23Option مع التكنولوجيا المالية منصة الخيارات الثنائية الحلال أو الحرام الذي هو وسيلة لأغراض التداول أو المشورة. و كفتك والخيارات الثنائية حلال أو صفقة حرام تحصل على كل من الخيارات الثنائية مواقع الاستعراضات. يمكنك استعراض الخيارات الثنائية مواقع تحمل أن تخسر، وهذا هو.


يمكن للمستثمرين تنفيذ الآلاف من السماسرة الخيارات الثنائية سفتب، خيارات الخيارات الثنائية يستعرض صباح الجمعة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفوز الخيارات الثنائية وسيط الحد الأدنى إيداع أموالك من هذا النظام.


أدوات لاستعراض الخيارات الثنائية مواقع اتخاذ المزيد من المالЂЂ ™، هو تداول العملات الأجنبية أفضل من الخيارات الثنائية مهمة هذا هو وسيط احتيال. ما هو التأمين الذي تحتاج إلى القلق بشأن مزايا السلامة والأمن. يجب عليك أيضا التحقق من منصة وتقديم عدة مئات من الأصول. على الرغم من أن الشركة هي منخفضة تصل إلى 6-6 $ 6 و فيندر من دفع لحسابك قبل أن تتمكن من تحمل الخسارة.


دلا بروجيكتودووسو.


دلا wspierajД ... سيش.


معلومات حول.


النشرة الإخبارية.


هذا هو موقع فريد من نوعه والتي سوف تتطلب متصفح أكثر حداثة للعمل!


أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


آخر تحديث 13 ديسمبر 2017.


أفضل 5 مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


أفضل لتجارة رخيصة: ألي إنفست.


تقود شركة ألي إنفست هذه الصناعة في هيكل العمولات منخفضة التكلفة لجميع أنواع المستثمرين، بدءا من الأفراد ذوي القيمة العالية، إلى بداية شراء وتداول المتداولين. على الرغم من أن طفح من الوسطاء انخفضوا عمولاتهم في عام 2017 لتكون قادرة على المنافسة مع سعر ثابت 4.95 $ ألي إنفست، فإنه يحتفظ حافة مع الحد الأدنى حساب الصفر والخصم التحريضية للمستثمرين النشطين - انخفضت الأسهم الأسهم إلى 3.95 $ للمستخدمين مع 30+ الصفقات لكل أو رصيد قدره 000 100 دولار. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن العثور على صفقات أرخص (منصة روبنهود المتنقلة تفتخر بالأسهم الخالية من العمولات وصناديق الاستثمار المتداولة على سبيل المثال)، فإن منصة وموارد شركة ألي انفست تتميز بأبحاث وأدوات عالية الجودة، بما في ذلك الوصول إلى شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


أفضل للمبتدئين: E * التجارة.


إذا كنت تبحث عن شيء مع منحنى التعلم السهل، ولكن لا نهاية لها من الغرفة للنمو، ونحن نوصي E * التجارة. ويملأ مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات وندوات عبر الإنترنت لتوجيه من خلال أساسيات. من هناك، يمكنك البقاء حتى الآن على الاستثمار الأخبار والتقارير، والتعليق من فريقهم من محللي السوق. التعيينات فرع أحرار في الكتاب، وأدوات الدردشة على الانترنت وخط ساخن على مدار 24 ساعة هناك لتوجيه لكم من أي مكان في العالم. إذا كنت تبحث لتوسيع الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، E * التجارة هي مجهزة للتعامل مع كل شيء من الدخول إيراس المستوى إلى التداول العدواني للأسهم والخيارات.


أفضل منصة: تد أميريتراد.


تد أميريتريد تقدم اثنين من أفضل منصات في فئتها، والمصممة لنوعين من المستثمرين. مهندس التجارة هو جيد للمبتدئين، أو أي شخص الذي يفضل واجهة تعليمية مبسطة التي يمكن أن يمشي لهم من خلال عملية ترتيب وشرح الاستراتيجيات المحتملة. ثينكورسويم، من ناحية أخرى، هو قوة مصممة للمستثمرين المتقدمين. هذا المنبر بانتظام رفوف الثناء والجوائز ويقدم أدوات متفوقة والميزات - بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. كلا المنصات أحرار في استخدام أي مستثمر مع حساب تد أميريتريد، والتي لكثير من المستثمرين يجعل لجنة 6.95 $ يستحق كل هذا العناء.


أفضل للتجار النشطين: أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس هو منصة أعلى للمستثمرين مع التركيز على الخيارات - لكنه الفائز اليدين لأسفل للتجار النشطين. مثل ألي انفست، كانت الشركة الرائدة منذ فترة طويلة في تسعير القاع الصخري، مع شقة $ 4.95 لجنة التجارة ($ 4.95 بالإضافة إلى $ 0.50 لكل عقد الخيارات)، وعلى عكس العديد من شركات الوساطة التي تقدم للمستثمرين النشطين، أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط. كما أنها واجهة مميزة مع واجهة مبسطة وأدوات ذكية. أنها لا تقدم تداول العملات، ولها عروض محدودة خالية من العمولة والمعاملات، ولكن اقتناء 2018 من قبل E * تريد التجارة يجب أن تساعد في ملء تلك الثغرات كما يواصل الوسطاء دمج.


أفضل البحوث والأدوات: الإخلاص.


فديليتي يفوز لكمية ونوعية التداول والاستثمار البحوث - مثالية للمستثمر دي تبحث لإطلاق العنان لقدراتهم. يضم البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بالإضافة إلى التنفيذ ممتاز، فإنه ليس من المستغرب تم منح الإخلاص أفضل وسيط الأسهم على الانترنت عموما في عام 2018 من قبل كل من بارون و كيبلينجر. والإخلاص لا يظهر أي علامات على التباطؤ. في أوائل عام 2017، خفضت فيديليتي عمولاتها من 7.95 $ إلى 4.95 $، وهو علامة على أنها تتطلع لتصبح لاعبا أكبر في المشهد الخصم، في مقابل الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية التي كانت تلبي تاريخيا. فإنه لا يزال يحتفظ بعض أدواته وميزات لالكبيرة الحجم والتجار النشطين، ولكن نتطلع، الإخلاص سوف تحصل على أصعب وأصعب للفوز.


كيف وجدنا أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


إنه وقت مضطرب لسماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت. وظل اللاعبون إلى حد كبير كما هو، ولكن بين التخفيضات الكبيرة في العمولات وعدد قليل من عمليات الاستحواذ الرئيسية (E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس؛ تد أميريتريد وسكوتراد اندمجت؛ ألي انفست يعيش الآن تحت البنك علي)، والمنافسة شرسة.


هذا هو كل ما يقول ليس هناك واحد أفضل وسيط الأوراق المالية على الانترنت، ولكن كل واحد لديه نقاط القوة والضعف المختلفة. مهمتنا هي لتسليط الضوء على تلك، وتساعدك على العثور على أفضل واحد لأسلوب الاستثمار الخاص بك.


استفدنا من خبرة اثنين من تجار الأسهم - تاجر اليوم السابق والمعلق المالي الذي تم التداول لأكثر من 20 عاما - لحفر في 13 من المواقع الأكثر شعبية على الانترنت تداول الأسهم.


فالمستثمرون المختلفون سيعطون الأولوية لأشياء مختلفة - فعلى سبيل المثال، يحتاج المتداول اليومي إلى السرعة والمرونة؛ في حين أن تاجر البداية قد قيمة الموارد التعليمية ودعم العملاء. ولكن شيء واحد كل تاجر يجب أن يهتم هو التكلفة، لذلك قضينا الكثير من الوقت موازنة السعر مع ما عرضت كل موقع. وهناك عدد قليل من الرسوم التي قمنا بتحليلها تشمل:


التكلفة لكل معاملة: العمولات عادة ما تكون أكبر قاعدة تكلفة للمستثمر. وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​رسوم المعاملات المعتادة حوالي 8 دولارات، ولكن أوائل عام 2017 شهد عددا كبيرا من الوسطاء ينقصون عمولاتهم، بما في ذلك فيديليتي، E * تريد، و تد أميريتريد. الآن، العديد من التجارة منخفضة تصل إلى 4.95 $، والذي هو تاريخيا، سوى عدد قليل من السماسرة، مثل ألي انفست و أوبتيونشوس، تعمل. بغض النظر عن السعر، على الرغم من الشفافية هو المفتاح. أردنا أن نرى هياكل التسعير بأسعار معقولة التي كانت مقفلة لفترة طويلة.


كما أحطنا علما بالترقيات الجديدة للعملاء، حيث يمنحك الوسطاء جزءا من الصفقات المجانية، وعادة ما يعتمد على مقدار الإيداع. الترقيات تتغير بانتظام، لكنها يمكن أن تكون مؤشرا جيدا لنوع المستثمر وسيط هو صالح ل. (على سبيل المثال، تقدم ألي انفست حوافز للودائع منخفضة تصل إلى 500 دولار، في حين أن فديليتي انفستمنتس لديها حاجز أعلى للدخول - إيداع بقيمة 50،000 دولار للحصول على 300 صفقة حرة). شيء آخر قارناه: كم عدد صناديق إتف الخالية من العمولة التي قدمها وسيط .


الحد الأدنى للحساب: رؤية عشك البيض يتقلص بسبب سوق صعبة أو استراتيجية سيئة ليست متعة. والأسوأ من ذلك هو أن تحصل على الحد الأدنى من متطلبات رصيد الوسيط الخاص بك.


رسوم البيانات والبحوث والأدوات: جميع أفضل المواقع تداول الأسهم على الانترنت لديها بيانات السوق الجودة مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، والموارد التعليمية، وأدوات فرز الأسهم بنيت الحق في منصاتها. ولكن البعض، مثل فديليتي و تد أميريتريد، تبرز أيضا لتوفير أعلى الرف الموارد، خالية تماما من التهمة.


تكاليف إضافية: هناك الكثير من السماسرة التي تتباهى بوجود خبراء ماليين على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدتك في إجراء التجارة، ولكن لا تخبركم بأن هذه الخدمات تأتي مع رسوم إضافية. (على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تنفيذ التجارة عبر الهاتف إلى زيادة رسوم العمولة 8 دولارات إلى 25 دولارا أمريكيا أو أكثر). تقدم بعض المنصات تعليما مجانيا حول استراتيجيات متطورة مثل الخيارات والعقود الآجلة، ولكنها تتطلب منصة محسنة مع رسوم سنوية.


هناك الكثير من الرسوم الإضافية التي قد تقطف على طول الطريق (نناقش بعض من أكثر شيوعا هنا)، ولكن إلى حد كبير كل مستثمر، أرخص سيكون دائما أفضل. اعتمادا على استراتيجيتك - التداول على الهامش، على سبيل المثال - زيادة الرسوم قد تكون مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، ولكننا نظرنا إلى تخفيف هذه التكاليف في أفضل اللقطات لدينا.


جنبا إلى جنب مع التكلفة، ونحن أيضا قيمة الموارد التعليمية والتقارير والأدوات، وسهولة استخدام المنصة نفسها. استغرق مستخدمينا الخبراء كل وسيط لاختبار القيادة و وزنه في ميزات الصدارة. أخذنا أيضا تصنيفات من المنشورات الاستثمارية مثل بارون و كيبلينجر في الاعتبار.


لدينا اللقطات لأفضل مواقع التداول الأسهم على الانترنت.


ألي إنفست ريفيو.


أفضل لتجارة رخيصة.


لن تجد رسوما أقل من شركة ألي إنفست، خاصة كمستثمر نشط. وباختصار: انها وسيط أكثر بأسعار معقولة هناك، مع هيكل العمولة الصخرية وسهولة نقطة الدخول، بالإضافة إلى منصة الجودة التي تمنحك الوصول إلى الكون كله من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. حيث يركز بعض وسطاء الخصم على نوع واحد فقط من المتداول - الخيارات، على سبيل المثال، أو المستثمرين ذات القيمة العالية - يوفر ألي انفست تجربة ممتازة للمستثمرين من جميع الأنواع.


انها مزيج من أدوات التداول كبيرة مع انخفاض الأسعار التي تجعل ألي انفست الوقوف. التركيز على تكاليف الخصم يمكن أن يكون العلم الأحمر للجودة (ما هو سكيمبينغ على؟)، ولكن ألي انفست يسلم حقا مع الآلات الحاسبة متطورة، ومقدرات خسارة الربح، وأكثر من ذلك. كما يقدم ألي انفست مكتبة أبحاث قوية تضم شرائح مرئية ووسائط تفاعلية في بيانات السوق. دعونا حفر في أن تسعير الخصم. في 4.95 $ في التجارة، هيكل رسوم علي انفست هو أدنى هناك، المتطابقة (ولكن أبدا فاز) من قبل لاعبين آخرين. تلك الرسوم المنخفضة وحدها جعلها واحدة من أفضل وسطاء الخصم، ولكن لديهم أيضا أي تهمة الخمول وفقط 50 $ رسوم نقل المنتهية ولايته. إذا كنت مستثمرا نشطا، 30+ الصفقات في ربع أو 100000 $ + التوازن، وتحصل على خصم الذي يأخذ الأسهم يتداول وصولا الى 3.95 $. هذا الخصم الكبير يجعل ألي انفست أرخص منصة للمستثمرين النشطين.


نحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون ألي انفست هي خدمة رائعة. وقد صنف بارون في الماضي الماضي ألي إنفست، تراديكينغ، على الأقل 4 من أصل 5 نجوم على مدى السنوات ال 10 الماضية، ورفعت بانتظام كودوس ل عروضها مع ستوكبروكرز. ولكن في عام 2017، كان هناك طفح في خفض الأسعار من كل وسيط خصم من الدرجة الأولى، والمنافسة تزداد صعوبة. على سبيل المثال: انخفضت فيديليتي تسعيرها من 6.95 $ لتتناسب مع 4.95 $ سعر ثابت من ألي انفست، ولكن امتيازاتها ليست متاحة تماما للقادمين الجدد، و حاجز الدخول أعلى: تحتاج إلى تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2،500 $ ، ويتطلب إيداع 50،000 $ ليسجل 300 عمولة خالية من الصفقات أنها تقدم كمكافأة الاشتراك. الطليعة، كمثال آخر، يتهم بقدر 20 $ معاملة إذا كنت ترغب في تداول الأسهم أو الأموال من قبل مزود آخر.


مايو 19th 2017 - قبل أن يتم الحصول عليها من قبل ألي بنك، تم تغيير العلامة التجارية الجديدة في منصة التداول على الانترنت ألي بنك، ألي انفست. الكثير من واجهة، وانخفاض الأسعار، والعروض ظلت على حالها، ولكن بعض الترقيات والخصومات لم تعد تقدم. وقد تم تحديث هذا الاستعراض ليعكس هذه التغييرات.


* الإخلاص يتطلب إيداع 2500 $ لفتح حساب.


ألي انفست واحدة من منصات أكثر بأسعار معقولة هناك، مع التسعير القاع الصخور وأدوات ممتازة. حتى أفضل - انها وسيط الخصم التي لا سكيمب على البحوث أو خدمة العملاء.


E * مراجعة التجارة.


أفضل للمبتدئين.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


يحتاج المستثمرون الجدد إلى أمرين من منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت: منحنى التعلم السهل والكثير من الغرف لتنمو. E * التجارة على حد سواء. منصة تفتخر مكتبة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات، وندوات لكل نوع من المستثمرين. مرة واحدة كنت تتقن أساسيات، وقراءة على أخبار السوق والتقارير، والتعليق من E * المحللين التجارة.


العيب الحقيقي الوحيد ل E * التجارة: تبدأ رسوم اللجنة في 6.95 $. انها ليست حتى المستثمرين جعل أكثر من 30 الصفقات ربع أن الرسوم تنخفض إلى 4.95 $ أن أوبتيونسهوس و ألي انفست قبالة. في حين أن E * تريد لا يمكن أن تتطابق مع أوبتيونسهوس أو ألي انفست رسوم شقة منخفضة، فإنه رفوف نقاط لنموذج التسعير شفافة. خذ أوبتيونشوس، الذي E * التجارة المكتسبة فعلا في عام 2018. أوبتيونشوس هو معروف عن رسوم فائقة منخفضة، ولكن مدفونة في غرامة المطبوعة، ويقول أوبتيونشوس انها في الواقع رسوم $ 0.0005 للسهم الواحد على الأسهم قرش. دعونا نقارن اثنين، تخيل أنك تنفيذ 500 المعاملات في الربع لحوالي 50،000 سهم لكل منهما. وهذا يضيف ما يصل إلى حوالي 500 $ الصفقة لتداول الأسهم في 1 المائة - متواضعة جدا عموما. مع E * التجارة، لا توجد رسوم إضافية للأسهم منخفضة الثمن وعدم النشاط أو غيرها من رسوم إضافية مفاجأة.


بالنسبة للمستثمرين الجدد، ونحن أيضا أحب منصة تد أميريتريد، التجارة المهندس المعماري، الذي يمشي لك من خلال عملية ترتيب كما يمكنك استخدام واجهة. ولكن عندما يتعلق الأمر رسوم العمولة، تد أميريتراد قصيرة. وتبقى رسومها عند 6.95 دولار لكل صفقة، للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. E * التجارة تتطلب الحد الأدنى للاستثمار لحسابات الوساطة الجديدة (500 دولار)، ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، ستحتاج على الأقل إلى أن نرى نموا حقيقيا.


E * هيكل لجنة التجارة.


أوبتيونشوس هيكل اللجنة.


على الرغم من أن معدلات ثابتة هي نفسها بعد 30 الصفقات، رسوم السهم الواحد يمكن حقا الرف حتى إذا كنت تتداول كميات كبيرة من الأسهم بأسعار منخفضة.


أبعد من الرياضيات، على الرغم من، E * التجارة وتشارلز شواب متشابهة جدا. في عام 2018، بارون & # 8217؛ ق تصنيفها في نقطة واحدة من بعضها البعض، ويمكنك أن تثق كل من هؤلاء الوسطاء المخضرم أن يكون الموارد والبحوث والأدوات، ومنصات لاستيعاب تداول الأسهم قرش وأبعد من ذلك.


$ 6.95، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


E * تريد لا رسوم إضافية للأسهم منخفضة السعر، وتقييد حجم معقول، وانخفاض الحد الأدنى لرصيد الحساب جعل E * تجارة متداول الأسهم قرش الصلبة - وخاصة لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


تد أمريتراد الاستعراض.


أفضل منصة التداول.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


تد أمريتراد كان لاعبا قويا في النظام البيئي تداول الأسهم على الانترنت لسنوات، وعلى الرغم من هيكل التسعير الخاص به هو أكثر تكلفة من بعض وسطاء الخصم الأخرى، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أفضل منصات التداول في فئتها، و ثينكورزويم، تستحق كل هذا العناء.


وغالبا ما يكون المهندس المعماري التجاري في ظل ثينكرزويم، ولكن منصة على شبكة الإنترنت هي مبسطة وسهلة الاستخدام، وخاصة جذابة للمستثمرين بداية. أنه يحتوي على الملاحة القائمة على التبويب التي تتيح للمستخدمين الوجه بين أدوات التداول ونظرة عامة على الحساب، بالإضافة إلى الرسوم البيانية، وفحص الأوراق المالية، وخرائط الحرارة، وأكثر من ذلك. ميزة الباحث عن التجارة هي أداة ممتازة للمبتدئين، مما يسمح للمستثمرين لجعل بعض التحديدات (التفكير الاتجاه، والتوقيت، والتخصيص)، ومن ثم المشي لهم من خلال عملية ترتيب في حين تسليط الضوء على الاستراتيجيات المختلفة التي تحدد المبادئ التوجيهية التي اختارتها. وعموما، يحقق المهندس المعماري التجاري توازنا جيدا للمعلومات الأساسية دون أن يكون سائدا.


ثينكورسويم، من ناحية أخرى، تم تصميمه للمستثمرين المتقدمين. انها تطبيق سطح المكتب الذي يعطي تد عملاء أميريتراد حرية الوصول إلى الأدوات والميزات التي إلى حد كبير أي وسيط آخر سوف تهمة قسط ل، بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. مساحات عمل قابلة للتخصيص، والبحوث واسعة النطاق طرف ثالث، وغرفة دردشة المتداول مزدهرة حيث يمكن للمستثمرين تبادل الاستراتيجيات والنصائح أيضا. حيث المهندس المعماري التجارة يحتفظ المعلومات الزائد في الاختيار، ثينكوريسويم هو حريق.


ثينكورسويم هو صدارة خصوصا في خيارات التداول، مع سريعة للحصول على خيارات التداول علامات التبويب (فقط انقر على "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، و "ترتيب واحد" إذا كنت تريد ساق واحدة) بالإضافة إلى وصلات في الوقت المناسب أن شرح الاستراتيجيات على صفحة الطلب. ميزة استراتيجية الأسطوانة يتيح للمستثمرين خلق مخصصة المكالمات المشمولة ومن ثم لفة تلك المواقف من انتهاء الصلاحية إلى انتهاء الصلاحية. هناك أيضا التطبيق المحمول تعمل بكامل طاقتها.


والوجه إلى هذه المنصات القوية هو التكلفة. على الرغم من أن تد أميريتراد خفضت رسومها في عام 2017 من 9،99 $ إلى 6،95 $، إلى حد كبير كل وسيط خصم كبير آخر خفض أسعارها أيضا - فديليتي، على سبيل المثال، انخفض من 7،95 $ إلى 4،95 $. وهذا يعني أن تد أميريتريد يبقى واحدا من الخيارات الأكثر تكلفة هناك، حتى مع أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم، مع ما يقرب من 740 مليار $ في الأصول، وقد صنفت كأفضل منصة للمبتدئين من قبل بارون & # 8217؛ ق خمس سنوات على التوالي. منذ أن حصلت سكوتريد، لدينا منصة المفضلة للمبتدئين، في عام 2018، يمكننا أن نتوقع أنها سوف تستمر في الحصول على أفضل وأفضل على مدى السنوات المقبلة.


تد أميريتراد تد تستضيف أميريتريد مهندس معماري و ثينكورسويم، وهما من أفضل المنصات المعروفة في هذه الصناعة، وهي متاحة لأي شخص لديه حساب.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


استعراض أوبتيونشوس.


أفضل للتجار النشطين.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أوبتيونشوس ممتازة. ما يفتقر إليه في بعض الميزات التعليمية للمستثمرين أن المنافسين مثل E * تريد و تد أميريتراد يمكن المطالبة، فإنه يعوض مع منخفضة التكلفة، وتبسيط منصة التداول.


أكبر تعبير أوبتيونشوس هو هيكل التسعير لها: $ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد، مع أي حد أدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب. عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. حتى أفضل، وانخفاض الأسعار تنطبق على العقود الآجلة والأوراق المالية الصفقات أيضا، مما يتيح لك وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة محفظة بأكملها. (الذي يريد المتاعب وتكلفة وسطاء متعددة لأشياء متعددة؟)


جنبا إلى جنب مع التسعير التنافسي، أوبتيونشوس لديها واحدة من المنصات الأكثر الوصول حولها: تصميم نظيفة، والكثير من المعلومات، وأدوات سهلة الاستخدام حقا. تنبيهات الزناد يتيح للمستخدمين إعداد حساباتهم لشراء النظام تلقائيا بناء على سيناريو معين. على سبيل المثال، يمكنك تعيين تنبيه لشراء أي عدد من أسهم سهم واحد إذا انخفض منافسه المباشر بنسبة معينة. عندما يتم تشغيل ذلك، يمكنك الحصول على تنبيه على أي جهاز يتيح لك تأكيد الشراء أو تجاهل في رد واحد بسيط. أدوات مثل تراديلاب مساعدة تشريح خيارات انتشار، مع وجوه مبتسم الأخضر للاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، والأحمر عبوس لخسارة. يقدم أوبتيونشوس أيضا "برنامج إعادة شراء السندات" الذي يجعل من السهل لإغلاق أي خيارات قصيرة دون دفع رسوم العمولة.


بارون & # 8217؛ ق اسمه أوبتيونشوس "أفضل لتجار الخيارات" وأعطاه 4.5 من 5 نجوم عموما، و 5 مثالية لأداء المحمول. سواء كنت تفضل التجارة عبر سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجوال، واجهة قابلة للتخصيص الانتقال بسلاسة بين جميع الثلاثة - على الرغم من، باعتراف الجميع، يبدو أن العملاء يحبون أو أكره التطبيق.


يمكن للمبتدئين إلى عالم أكثر تقدما من الخيارات يشعرون بمزيد من الراحة مع الموارد والتعليم الذي تتفوقه E * تريد و تد أميريتريد في، بما في ذلك أشرطة الفيديو حسب الطلب التي تظهر كل نقرة من التجارة، وندوات على استراتيجية، ودروس شخصية في الفروع المادية. (منذ E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس في أواخر عام 2018، يمكننا أن نتوقع اندماج الأدوات والخدمات والدعم التي من شأنها أن تساعد أوبتيونثوس تنمو هنا، على الرغم من أنه لم يحدث حتى الآن.)


أوبتيونشوس لا تقصر في الصناديق الاستثمارية - فإنه يتقاضى 20 $ في التجارة، على عكس 9.10 $ ألي - إنفست تداول العملات، إتفس خالية من العمولات، ولكن للمتداول النشط الذي يعرف ما يفعلونه، انها واحدة من أفضل المنصات المتاحة .


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


أوبتيونشوس خيارات وسيط الأول الذي يقود المنافسة في كل من السعر والمنصة. انها تبرز لعدم وجود الحد الأدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


مراجعة الإخلاص.


أفضل البحوث والأدوات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


إذا كان هناك وسيلة لشريحة والنرد السوق، فديليتي قد فكرت في ذلك. منصة يفوز لتصميم سهل الاستعمال، بالإضافة إلى أن هناك طن من الموارد التعليمية للبحث أعمق. إذا كنت تفعل ذلك، يورسلفر الذي يتمتع التزاحم على البيانات والتحليل، وأدوات فديليتي سوف تساعد على اتخاذ التخمين من العثور على الأموال وإخراج الاستراتيجيات.


نحن معجبين منصة الإخلاص التي تمكنك من استكشاف الخيارات الخاصة بك مع تصميم البقعة وبديهية، كاملة مع الترتيب مرمزة والرسوم البيانية التي تدعو ما هو مهم. يمكنك فرز الأسهم حسب الحجم والأداء، وحتى معايير مثل نمو المبيعات أو نمو الأرباح. هل تريد فرز صناديق الاستثمار المتداولة حسب القطاعات التي تركز عليها أو نفقاتها؟ فعله. هناك حتى مربع للتحقق مما إذا كنت ترغب في استكشاف فقط عروض فديليتي خالية من العمولة. وهناك عدد قليل من السماسرة الخصم الأخرى تقدم فاحصين، ولكن لا شيء يطابق عمق وسهولة الاستخدام من فيديليتي ل.


عندما يتعلق الأمر بالبحث، الإخلاص هو إلى حد كبير في الدوري من تلقاء نفسها. يمكن للغريب فكريا الغوص في البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بما في ذلك الاعتراف، نيد دافيس، وماكلين كابيتال مانجمنت. مركز التعلم فيديليتي ظهرت أشرطة الفيديو يتم تنظيمها حسب الموضوع - بما في ذلك ليس فقط مفهوم، ولكن أيضا كيفية تطبيق تلك المفاهيم على الاستثمارات الخاصة بك باستخدام منصة الإخلاص. انها وسيلة قوية لتعلم تقنيات الاستثمار ووضعها فورا لممارسة.


تبقي جوائز الفديليتي على التراص. استبيان كيبلينجر 's 2018 على الانترنت وسيط المرتبة الإخلاص أفضل عموما ضد سبعة وسطاء رئيسية أخرى. عمل المستثمر في المرتبة اليومية الإخلاص بين أفضل خمسة وسطاء على أساس أداء الموقع، وأدوات البحث، وخدمة العملاء. وقد أجرى بارون & # 8217؛ s 2018 استطلاع للوسطاء عبر الإنترنت مقارنة 16 منصة، وحصل على الإخلاص مع أعلى درجة الإجمالية من 34.9 من 40.0 المحتملة، مشيرا إلى أن "الإخلاص الاستثمارات جعلته إلى الأعلى هذا العام بسبب مجموعة متنوعة من أدوات التداول والاستثمار ، ونوعية تنفيذها التجاري ".


والأفضل من ذلك أن شركة فيديليتي قد خفضت رسوم العمولة من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار في فبراير 2017، مما جعلها قادرة على المنافسة مع منصات أخرى ذات تكلفة منخفضة تاريخيا مثل ألي انفست و أوبتيونشوس.


ومع ذلك، فإن بعض الأدوات المتقدمة في فديليتي متاحة فقط للمتداولين ذوي الحجم الكبير (على سبيل المثال، الرسم البياني مع ريكوغنيسيا يتطلب 120 تداولات كبيرة في السنة لاستخدامها، ويتطلب برو أكتيف ترادر ​​36 صفقة في السنة). تد أميريتريد تبرز في المقابل من خلال تقديم أدواتها قسط لأي شخص لديه حساب. مع أن قال، حتى الأدوات الأساسية فيديليتي هي ذات جودة عالية بما فيه الكفاية لجعله اختيار الأعلى.


الإخلاص الرائدة في صناعة البحوث من أكثر من 20 مقدمي جعل هذا الذهاب إلى وسيط لفعل ذلك بنفسك الذين يريدون حفر عميق في البيانات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


هل كنت تعلم؟


الاستثمارات تأتي في أشكال وأحجام متعددة لمستويات مختلفة من الخبرة.


* عروض خالية من العمولة أو التداول خالية من المعاملات.


الأسهم: جزء من ملكية الشركة. وكلما كانت الشركة أكثر قيمة، زادت قيمة مخزونها. للأسف، العكس صحيح أيضا. المستوى: المبتدئ السندات: قرض تقوم به لشركة أو حكومة في مقابل الفائدة وعودة المبدأ في بعض التاريخ في المستقبل. إذا كانت مدينتك تريد استاد جديد، على سبيل المثال، قد تصدر سندات لدفع ثمنها. يتم تصنيف هذه الاستثمارات لسلامة من قبل شركات طرف ثالث، مع آا كونها الأقل خطورة. المستوى: صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين: قصيرة لصندوق التبادل المتداول. هذه هي صناديق الاستثمار التي تتداول مثل الأسهم في البورصة، ولكن أدائها تتبع سلة الأساسية من الأسهم. وهي توفر التنويع ضمن منتج استثماري واحد، وبالتالي فإنها تعرض مخاطر أقل من العقود الآجلة. المستوى: المبتدئين الخيارات: عقد بين المشتري والبائع لشراء أو بيع شيء بسعر محدد في وقت محدد، أساسا كوسيلة للمراهنة على السعر المستقبلي للاستثمار. المستوى: العقود الآجلة المتقدمة: قصيرة لعقد الآجلة. هذا هو اتفاق لشراء أو بيع الأصول، مثل السلع أو الأسهم، بسعر ثابت ليتم تسليمها ودفع ثمنها في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التكهن على سعر العام المقبل من الذهب، وهذا الصندوق هو لك. المستوى: الفوركس المتقدم: قصير للنقد الأجنبي. هذا السوق هو لتداول العملات والمضاربة على ما الين اليوم، على سبيل المثال، سوف يكلف غدا. المستوى: متقدم.


أرخص هو دائما أفضل للمستثمرين.


وارن بافيت هو أفضل مثال لضرب هذه النقطة المنزل. في عام 2008، كان يراهن بعض مديري صناديق التحوط 1 مليون دولار أنها لن تكون قادرة على كسب المزيد من المال في عقد من صندوق رخيصة، مملة مؤشر. صندوق مؤشر لديه محفظة ثابتة من الأسهم التي لم تتغير - وبالتالي لا تتراكم الكثير من الرسوم - في حين أن استراتيجيات صندوق التحوط أكثر تعقيدا قد محور ورفوف تكاليف كبيرة على طول الطريق.


بفيت هو متقدما حتى الآن أنه سوف يكاد يكون من المؤكد أن يخرج الفائز عندما تنتهي المسابقة في عام 2018. انه يضرب أقرانه عالية الثمن ليس لأنه يحرز مكاسب أكبر، ولكن لأنه خفض التكاليف.


لنفترض أنك وضعت 1000 $ في الأسهم والاستثمار ترتفع إلى 1200 $. رسوم الوسيط يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صافي العائد الخاص بك - وهذا هو، إجمالي أرباح الاستثمار بعد الرسوم.


من أجل الفوز على "اثنين وعشرين" هيكل الرسوم، الاستثمار الخاص بك لديه لأداء جيد حقا لتعويض التكاليف الإضافية - وهو أمر أصعب بكثير للسيطرة على المدى الطويل من التكاليف.


بعض الرسوم والتكاليف الأخرى التي يجب أن تكون على علم بها.


رسوم الوسيط هي عادة حيث تضيف معظم التكاليف، ولكن استراتيجية الاستثمار الخاص بك يمكن أيضا أن يكون مصدرا كبيرا من النفقات والرسوم.


ويؤيد معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاستثمارات الطويلة الأجل. وسيواجه المستثمر الذي يشتري ويبيع أسهمه في غضون أشهر قليلة معدل ضريبة أرباح رأسمالية أعلى (25 في المائة) على أرباحه من مستثمر يشتري ويحتفظ بأسهمه لمدة عام كامل (15 في المائة). إذا كنت تبحث عن ربح قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يؤدي الانتظار في تلك الأشهر الإضافية إلى حدوث فرق كامل قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). منح، هناك خطر على عقد الاستثمار، ولكن إذا كنت على وشك أن قطع سنة واحدة، قد يكون من المفيد أن الجلوس لفترة بضعة أسابيع أخرى.


صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة تأتي مع مجموعة خاصة بهم من الرسوم أيضا. مثل رسوم الوسيط، يجب الانتباه إلى نسبة النفقات (عادة نسبة مئوية) من أي صناديق استثمار أو صناديق استثمار متداولة تقوم بشراءها في حسابك، حتى إذا كنت تشتريها بدون عمولة. هذه الرسوم الإضافية هي تكلفة كبيرة أخرى للمستثمرين، ولكن لا يتم خصمها من رصيد حسابك. بدلا من ذلك، تظهر هذه الرسوم في السعر على شريط الشريط. هذا هو السبب في العديد من صناديق الاستثمار عالية الثمن & # 8217؛ إتفس & # 8217؛ لا يبدو أن قيمة السهم تتغير بمرور الوقت - أي نمو يقابله رسوم.


أيضا احترس من الصناديق المشتركة التي تهمة تحميل الأمامية أو الخلفية لكل عملية شراء أو بيع. وتتراوح هذه عادة من 0.5٪ إلى 1٪ ويمكن أن تضيف بسرعة.


أبدي فعل.


اللعب مع المال وهمية الخاصة بك. تعطي لنفسك بضعة آلاف في المال وهمية ولعب المستثمر قليلا بينما تحصل على تعليق منه. "فقط ابدا. حتى مع مجرد محفظة افتراضية. تبدأ ثم تلتزم البناء مع مرور الوقت "، ويقول بارات. "لا تتوقع أن يحدث أي شيء كبير في وقت قصير - بناء عضلاتك المالية من خلال تحمل المخاطر في محفظة افتراضية". تد أميريتراد تقدم بابيرموني، منصة التداول الافتراضية. إذا قمت بفتح حساب، يقدم أوبتيونسهوس حساب ورايتريد لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. خارج مواقع التداول الفعلية، ماركيتواتش و إنفستوبيديا تقدم المحاكاة للحصول على انك بدأته.


شراء ما تعرفه. خبرائنا أقترح عليك أن تبدأ من خلال النظر في حياتك الخاصة. "شراء ما تعرفه، أين أنت. إذا كان بإمكانك، تحديد الشركات الجيدة محليا "، ويقول راندي كاميرون، مدير محفظة ومستشار الاستثمار مع 35 عاما من الخبرة. "ابحث عن الشركات التي تتحدث عنها أنت وأصدقائك، وتلك التي لديها خطط للذهاب إلى الوطن". كما يقول كم من الوقت والمال الذي تحتاج إليه، "ابدأ بما لديك". هناك حرفيا أي حد أدنى للبدء. يمكنك شراء حصة واحدة من شركة إذا أردت.


لا تحقق من حسابك في كثير من الأحيان. أفضل المستثمرين في ذلك لفترة طويلة. فحص حسابك في كثير من الأحيان قد تجعلك تتفاعل مع التقلبات في السوق بسرعة كبيرة جدا. وقد كتب خبير التمويل الشخصي رميت سيثي أنه يجب عليك التحقق من الاستثمارات الخاصة بك، "ربما كل بضعة أشهر، مع مراجعة رئيسية كل عام". على العديد من المواقع، يمكنك أيضا تعيين تنبيه إذا الغطس الأسهم. بخلاف ذلك، مجرد تعيين موعد المتكررة الفصلية حتى تعرف أنك سوف التعامل معها في الوقت المناسب.


أكثر على الانترنت الأسهم تجارة الموقع التعليقات.


لقد تم النظر في مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت لبضع سنوات الآن، ويمكنك التحقق من بعض من الاستعراضات الأخرى لدينا. أنها لا تتفق مع أحدث جولة لدينا من البحوث (حتى الآن!) حتى يكون على اطلاع على التحديثات في الأسابيع المقبلة:


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


القائمة السوداء الخيارات الثنائية مع التعليقات & # 038؛ التصنيفات.


لدينا قائمة من شرعي وسيط الموصى بها s.


وسطاء لم يتم التحقق منهم.


القائمة السوداء & # 8211؛ وسطاء لتجنب.


مما يساعدك على تجنب وسطاء احتيال والعثور على تلك الشرعية هو السبب في أننا خلق المتداول القائمة ثنائي الخيارات القائمة السوداء. نحن نرحب بك عمليا & # 8216؛ لا يحمل تعليق & # 8217؛ تقييمات، تعليقات وسيط استعراض الموقع.


شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة شعبية في الآونة الأخيرة. التجار من جميع أنحاء العالم الآن الحصول على صناعة تفخر بأنها أبسط شكل من أشكال التداول.


ومع ذلك، هناك الكثير من الجدل المحيطة به. العديد من السماسرة يطير ببساطة تحت الرادار. وهذا يعني أنها ليست منظمة. والبعض الآخر لا يعمل بصورة قانونية في بلد أو إقليم. لهذا، فإنها تستخدم الشركات البحرية.


في أجزاء أخرى من العالم، تداول الخيارات الثنائية هو ببساطة غير قانوني. لا يسمح للوسيط بتقديم الخدمات.


وعلاوة على ذلك، لا توجد في معظم بلدان العالم تشريعات. وبسبب ذلك، وجد وسطاء فرصة للاستفادة من رغبة الناس لجعل باك سريع. على هذا النحو، تعاني صناعة مع المحتالين.


ليس كل الوسطاء في هذه الفئة، على الرغم من. يدير العديد منهم مشروعات تجارية مؤهلة. ومع ذلك، فإن المشكلة تأتي ليس من جانب الوسيط، ولكن من التجار. التجار لديهم الانطباع الخيارات الثنائية هي لعبة سهلة. أولا، هذه ليست لعبة. ثانيا، يمكن أن يكون أي شيء، ولكن تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة.


بالمقارنة مع المنتجات المالية الأخرى والقطاعات المالية، تداول الخيارات الثنائية يأتي مع إعاقة. منذ البداية، يجب على التجار استخدام نسبة المخاطر والمكافأة غير العادلة.


لوضع هذا في المنظور، تخيل صناعة الفوركس. أي تاجر جاد لا يفكر حتى في الذهاب في التجارة دون 1: 2 أو أكثر كنسبة المخاطر والمكافأة.


وهذا يعني أن المكافأة المتوقعة هي بحد أدنى مرتين لكل خطورة أو مبلغ. هذا يعطي مساحة للخطأ ويسمح للتجار لدمج الخسائر في حين أن الحساب لا يزال ينمو.


في صناعة الخيارات الثنائية، الحد الأقصى للمكافأة هو حوالي 90٪، مع معظم الأوقات معدل أو عودة أقل بكثير من هذا العدد. منذ البداية، يواجه التجار ظروف صعبة.


ما هي الخيارات الثنائية.


من حيث المبدأ، تداول خيار ثنائي هو عملية فائقة بسيطة. أو على الأقل ينبغي أن يكون.


كل ما عليك فعله كتاجر هو تخمين اتجاه السوق أو المنتج المالي. على وجه التحديد، إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الكامن سوف يتحرك نحو الاتجاه الصعودي، ثم يجب عليك تداول خيار المكالمة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنه سوف تقع، عليك التجارة خيار وضع. لاحظ أنه يمكنك فقط شراء خيار. A وضع للإعداد الهابط والدعوة إلى واحد صاعد.


عند مقارنتها بتداول الفوركس، فإن الفرق هو أن تاجر الفوركس يشتري أو يمر لفترة طويلة، ويبيع أو يقصر. ومع ذلك، انه / انها تحتاج الى اعطاء الاتجاه العام.


وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي، يجب على التجار تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع، خيار ثنائي واثنين من العناصر التجار بحاجة لاتخاذ قرار بشأن: سعر ضرب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


لا يحتاج التجار فقط إلى الإشارة إلى الاتجاه (هذا هو سعر الدخول أو السعر المضرب)، ولكن يجب أن يشيروا إلى نقطة في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.


في سهل الإنجليزية، نقطة في الوقت الذي سيتم مقارنة بين سعر ضرب والسعر الحالي. وبناء على النتائج، يقال إن الخيار ينتهي في المال أو من المال.


إيجابيات التداول الخيارات الثنائية تأتي من بساطة المنتج. وعلاوة على ذلك، مع خطة إدارة الأموال السليمة وتجنب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة لطيفة لتنويع محفظة.


لسوء الحظ، فإن سلبيات التغلب على الايجابيات. لأن التجار بحاجة إلى الإشارة إلى عنصر الوقت. الكأس المقدسة في التداول هو السعر والوقت، وتشمل الخيارات الثنائية على حد سواء.


الخيارات الثنائية الغش، ريبوفس & أمب؛ مواقع تجارية سيئة.


كما ذكر سابقا، تعاني صناعة مع الخيارات الثنائية احتيال وسطاء. وبسبب هذا، من الصعب جدا قراءة استعراض إيجابي حتى بالنسبة للوسطاء جيدة.


يجب أن يعرف التجار شيئا واحدا مقدما: يجب تنظيم وسيط. هذا غير صالح فقط لصناعة الخيارات الثنائية. بشكل عام، إذا كنت تضع أموالك في حساب التداول، فأنت تريد أن ينظم هذا الكيان.


السلطة المالية التي تنظم وسيط يعطي رقم الترخيص. لكي ينظم، يجب على وسيط اتباع قواعد محددة ويكون سلوك معين عند ممارسة الأعمال التجارية. ويمكن تعليق الترخيص إذا تبين للسلطة المالية خلاف ذلك.


لسوء الحظ، وتكاليف تنظيم الأموال. إنها عملية مكلفة والوسطاء لا يحبون إنفاق المال إذا كانوا يمكن أن تجد طرقا أخرى لجذب التجار.


وعلى هذا النحو، يسجلون الشركة في بيئة بحرية، دون أن تخضع لرقابة سلطة مالية. من هذه اللحظة، احتيال الناس من السهل جدا.


الطريقة الأكثر شعبية و "القانونية" للتجار احتيال هو أن نقدم لهم مكافأة ترحيب. هذا يشبه حصان طروادة في قصة الدراما اليونانية.


الشيء هو أن السماسرة تقدم مكافأة ولكن ربطه إلى حجم التداول غير واقعي فائقة. وبعبارة أخرى، لا يمكن للتجار حتى سحب ودائعهم، حتى يتم التوصل إلى حجم التداول.


وغني عن القول أن كلما كنت التجارة، والمزيد من المخاطر التي سوف تتخذ، وفي النهاية، فإن الفرص مع الوسيط، وهذا يعني أن التجار سوف تفقد رؤوس أموالهم. إحصائيا، في تداول العملات الأجنبية، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد أول إيداع.


في التداول ثنائي، وفرص أكبر حتى من تلك الموجودة في صناعة الفوركس. موقع التداول السيئ لا يعلن عن رقم التسجيل / التنظيم. هذا هو أول علامة على وسيط ليست جديرة بالثقة.


نحن نستخدم التعليقات هنا على بيناريوبتيونسبلاكليست لتقييم وتصنيف وسطاء مختلفة. شارة خضراء تعني أن الوسيط هو جدير بالثقة، وفقا لمتوسط ​​التعليقات هنا، ويتم التحقق منها. يحصل وسيط لم يتم التحقق منه على شارة برتقالية، في حين أن عملية احتيال لا تستحق سوى شارة حمراء.


موافق عليه & # 8211؛ شارة خضراء تعني أن هذا وسيط نثق به. نحن نفعل أو نفعل التجارة مع اليوم. هؤلاء هم القادة الحاليين لصناعة الخيارات الثنائية، & أمب؛ حيث يتداول معظم التجار اليوم. لديهم سمعة إيجابية بشكل عام، سجل حافل من النزاهة والإنصاف والعائدات التنافسية. نحن نشعر الأكثر ثقة تداول الخيارات الثنائية في هذه المواقع.


استخدم تنبيه & # 8211؛ شارة صفراء يعني أننا لم نفعل ما يكفي من البحوث لاتخاذ قرار بشأن هذا الوسيط حتى الآن. هذا هو وسيط التي أوصى بها الآخرين كمكان للتجارة. لم يكن هناك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير عن وسيط لتقييمها الأخضر أو ​​القائمة السوداء. التعليقات والتعليقات المتداولين تشجع بشدة على المواقع الصفراء للمساعدة في تثقيف الجميع وتحديث التقييمات لدينا.


بلاكليستد & # 8211؛ عندما يكون وسيط لديه شارة حمراء القائمة السوداء وهذا يعني أننا لن التجارة هناك. هناك ما يكفي من المعلومات السلبية التي تم العثور عليها من خلال أبحاثنا أن قررنا هذا ليس وسيط التداول ثنائي أننا سوف تشعر بالراحة إيداع الأموال في. وبما أننا لن نودع أموالنا هناك، فإنهم يحصلون على شارة القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية مواقع التداول القوائم & # 8211؛ كيف نحصل على أعلى قائمة لدينا.


دون أن تكون منظمة، وسيط يكون دائما الظل الداكن على اسمها. والغرض من التنظيم هو حماية مصالح العملاء.


مثال جيد يأتي من صناعة الفوركس. عندما قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء ربطه على أرضية 1.20 على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، فقد توقف العديد من الوسطاء.


ومع ذلك، ولأنها كانت منظمة، يمكن للعملاء الحصول على المال من حساب التداول الخاص بهم. واستغرق الأمر بضعة أشهر، ولكن العملية برمتها أبلغت بشكل جيد ولم يكن هناك أي شك في أن السلطة المالية لن تتدخل.


على هذا النحو، التنظيم أمر لا بد منه. ويأتي التنظيم بسلوك محدد. والوسيط لا يستطيع ببساطة أن يفعل ما يريد مع الأموال التي يتلقاها.


تنظيم أكثر صرامة يأتي مع حسابات منفصلة. وهذا يعني أن الأموال المودعة لن تتأثر بالوسيط. وسوف يتم إيداعها في حساب منفصل منفصل في بنك احتياطي. وسيكتسب الوسيط فقط من العمولات والرسوم. وبهذه الطريقة، سيتم محاذاة مصالح الجميع في نفس الاتجاه.


لا يوجد وسيط جيد بحد أدنى للإيداع. أو إذا كان الأمر كذلك، فهو صغير جدا. ويتركون الخيار في يد التاجر ويستخدمون الوقت الذي يتداولون فيه لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. بدءا من فتح عملية حساب وتنتهي مع الانسحابات، ينبغي أن يكون هناك أي عيوب ما من أي وقت مضى.


عادة، وسيط جيد لديها مراجعات جيدة. ومع ذلك، حتى الاستعراضات في بعض الأحيان الحيل. وبسبب المنافسة الشاقة، يدفع الناس أحيانا لقول أشياء عن وسيط.


أشياء أخرى مثل إمكانية التداول على حساب تجريبي، لاختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أم لا، إذا كان وسيط يقدم التطبيق التداول أم لا - كل هذه هي جزء من وسيط جيد. ومع ذلك، كل شيء يأتي بعد التنظيم.


وسطاء الغش ومطالبات الاحتيال والسرقة - ما هو الواقع على؟


لسوء الحظ، فإن صناعة الخيارات الثنائية لديها سمعة سيئة. تبدأ المشاكل من الطريقة التي يتم الإعلان عن الصناعة.


يجب أن يعرف التجار أن شراء مكالمة أو خيار خيار يتطلب نفس استراتيجية شراء أو بيع أي منتج مالي. لذلك، كل شيء هو نفسه.


في حين أن التجار يعرفون أن هناك الكثير من المخاطر المعنية والنجاح في التداول المالي ليست مهمة سهلة، وتجار الخيارات الثنائية تقع فريسة للدعاية الكاذبة. كم منكم رأى واحد على الأقل تجاري في البريد الوارد الخاص بك أو عبر الإنترنت قائلا أن سيدة تبيع البقالة فقط حققت ربحا من ألف دولار في يوم واحد؟ ربما كل واحد منكم.


الآن، دعونا نحاول أن يبقيه حقيقيا. لماذا يعلن أي شخص من هذا القبيل؟ وعلاوة على ذلك، لماذا يعتقد أي شخص هذا صحيح؟


في الواقع، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن تداول العملات الأجنبية، أو عقود الفروقات، الأسهم، وهلم جرا. العملية هي نفسها: التجار يستخدمون التحليل الفني أو الأساسي لشراء / بيع المنتج المالي.


ما يجعل الخيارات الثنائية أكثر صعوبة هو عنصر الوقت. يجب على التجار اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لخيارهم، على رأس الاتجاه الصحيح.


معظم الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء في نهاية المطاف سرقة المال الناس. لديهم تقنيات بيع العدوانية، مديري التداول مخصصة، التي ببساطة لا يهتمون المبدأ الأساسي لإدارة الأموال في التداول.


سوف وسطاء الغش دفع دائما للتجار للتجارة أكثر وأكثر. وخاصة على المدى القصير إلى تواريخ انتهاء قصيرة جدا. في الواقع، فإن فرص أن تكون التداول مربحة باستمرار دقيقة واحدة أو خمس دقائق الخيارات الثنائية قريبة تقريبا من الصفر.


وعلاوة على ذلك، يستخدم الوسطاء غير المتحققين نفس المبادئ التي يقوم بها وسيط صانع السوق في صناعة الفوركس. وهي تخلق "سوقا افتراضية" لعملائها.


وبعبارة أخرى، فإنها لا "توجه" الأوامر إلى السوق بين البنوك أو غيرها من مقدمي السيولة. أنها تبقي جميع أوامرها في المنزل والرهان على حقيقة أن العملاء سوف تفقد في نهاية المطاف أموالها.


وعندما يحدث ذلك، يحجزون الأموال لأنفسهم. هناك الكثير من البرامج المتخصصة في النسخ المتطابق الاقتباسات.


مستقل ثنائي وسيط التعليقات - تعليقات وتصنيفات من التجار.


هذا موضوع مثير للاهتمام للنظر فيه، خاصة إذا كان التجار يريدون العثور على وسطاء التحقق منها. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار.


أولا، التنظيم. إذا كان وسيط منظم، فهذا يعني سلطة مالية التحقق منها وأنشطتها. وعلاوة على ذلك، فإن العملية تكرر على أساس مستمر.


ثانيا، الأحزاب المستقلة، مثل المواقع مثل هذا واحد، قد تأخذ على مهمة إدراج الحيل في هذه الصناعة، وسطاء صادقين، وإعطاء ترتيب وسطاء جيدة وسيئة.


على رأس ذلك، العملاء استعراض المسألة أكثر من غيرها. هنا، أيضا، يجب أن تؤخذ الأمور مع حبة الملح. هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها مستمرة. وسطاء الغش تعليق ومنتديات البريد المزعج جدا. ولهذا السبب، فإننا نعتدل أي محتوى غير مرغوب فيه وروابط واضحة ونسمح بالسلوك المناسب فقط.


مراجعة العملاء مسألة الأكثر في جميع الصناعات. إذا كان وسيط الحيل مرة واحدة، وسوف نفعل ذلك مرة أخرى، على وعلى. على هذا النحو، يجب على التجار اتخاذ قرار من تلقاء نفسها إذا كان الوسيط هو في الواقع الشريك الذي يبحثون عنه.


هذا التعليق يساعدنا مع تقييماتنا للوسطاء المدرجة هنا. ومع ذلك، فإن القوائم هنا هي مجرد: القوائم.


يجب أن يعرف التجار أن شراء أو بيع منتج مالي ينطوي على مخاطر. في حين أن هناك الكثير من الفرص، وهناك أيضا خطر فقدان جميع العاصمة المعنية.


لهذا، أي وسيط، بغض النظر عما إذا كان ثنائي أو الفوركس، ويتأكد من العملاء يعرفون أنه يجب أن لا تتداول أكثر مما يمكن أن تخسره.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. ولكن، فوق أي شيء، التداول ليست لعبة. هذه هي المال الحقيقي المعنية. على هذا النحو، يجب على التجار معرفة المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية. وعلاوة على ذلك، التداول ليس مهمة سهلة.


هناك الكثير من العمل، مثل أي عمل منتظم. في بعض الأحيان السوق ببساطة لا تتحرك. عندما يحدث هذا، التجار سوف تصر على التداول. أنها في نهاية المطاف أوفيرترادينغ وإذا كانت على الجانب الخطأ من السوق، ذهبت الأموال.


ولكن التداول الناجح ليس مستحيلا. الصبر والانضباط هي المفتاح. جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري المناسب والشريك المناسب (وسيط)، يمكن للتجار جعله.


يجب أن يكون للوسيط والتاجر نفس المصالح. فقط عندما يكون هذا هو الحال، التجار لديهم تمثيل عادل في السوق المالية.


أبدا إيداع أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. نتمنى لكم حظا سعيدا على الصفقات الخاصة بك!


** * لا توجد روابط في تعليقك إذا كنت تريد أن تتم الموافقة عليها ونشرها. يتم الإشراف على جميع التعليقات يدويا بواسطة فريقنا، وستتم إزالة جميع أشكال عنوان البريد الإلكتروني / الرابط وسيتم حظر الملصق. يسمح فقط ردود فعل حقيقية على خبرة وسيط. آسف!! ولكن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها لا هوادة فيها.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment