Thursday 15 March 2018

خيارات التداول سوينغ إدارة الأموال


سوينغ خيارات التداول استراتيجية الأرباح الثابتة.


سوينغ خيارات خيارات التداول.


استراتيجية التداول البديل هي نهج غير معقدة من شأنها أن تولد أرباحا سريعة وآمنة. هذا هو أفضل التداول البديل دليل الخيارات التي استخدمها فريقنا في دليل استراتيجيات التداول لسنوات عديدة لتخفيض السوق لعوائد كبيرة.


إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل تداول الخيارات نوصي أن تبدأ أولا من خلال قراءة لدينا مربحة جدا تداول الخيارات التعليمية التي سوف تساعدك على فهم كيفية تداول خيارات الأسهم: كيفية التجارة خيارات الأسهم للمبتدئين - أفضل خيارات استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول البديل سوينغ لديها ثلاثة فوائد التنسيق:


القدرة على تحقيق أرباح ملحوظة على الاستثمار الأولي الخاص بك. أفضل تداول سوينغ يمكن أن تحد الخيارات من تعرضك للمخاطر. يمكنك تداول الأسهم عالية السعر مع حساب صغير جدا.


إذا كنت تتاجر حساب تداول صغير، ثم خيارات للتداول البديل هو استراتيجية جيدة للاستفادة من الاستثمار الأولي الخاص بك. أنت لا تحتاج بالضرورة إلى الكثير من رأس المال للتجارة مع أفضل خيارات التداول البديل كما سوف تكون قادرة على التجارة في الأسهم "مكلفة" مثل الأمازون، نيتفليكس أو الأبجدية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال.


استراتيجية التداول البديل يميل إلى التمسك في الغالب مع المكالمات الأساسية ويضع الخيارات.


في الأساس، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم تشتري خيارات الاتصال والعكس بالعكس إذا كنت ترغب في بيع الأسهم وسيلة أكثر ملاءمة لشراء خيارات وضع.


لماذا خيارات التداول سوينغ؟


السبب البسيط لماذا اخترنا خيارات التداول البديل باعتباره الاستراتيجية الرئيسية للاستفادة من التداول في سوق الأسهم هو بسبب إمكانات الربح الضخمة.


الجميع يحب أن يحقق أرباحا كبيرة وتداول سوينغ استراتيجية الخيارات هي وسيلة آمنة وآمنة للاستثمار لتحقيق أهدافك النقدية.


دعونا الحصول على أعمق قليلا، وعرض بعض المبادئ الأكثر بروزا وراء خيارات التداول سوينغ.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية - شراء خيارات الاتصال.


استراتيجية التداول البديل هي عملية ست خطوة بخطوة يمكن تطبيقها في أي سوق. ما أنت ذاهب للتعلم هو ببساطة أفضل الخيارات البديل البديل.


يمكنك النظر في هذا ببساطة مجموعة من المبادئ التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل تداول الخيارات وكيفية تطبيق فعال للتداول البديل استراتيجية الخيارات.


الخطوة رقم 1: اختيار الأسهم الصحيحة.


هذا هو على الفور الخطوة الأولى عند النظر في خيارات التداول البديل.


اختيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون مهمة شاقة لأن هناك عدد لا يحصى من الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، وهي متاحة للتجارة. بطبيعة الحال، ما تريد القيام به هو بناء قائمة متينة القطاع مع الأسهم الرائدة.


انتظر التحركات الخارجية ونسبة كبيرة التحركات في الأسهم الخاصة بك واتشليست واستخدام تلك الأسهم لتنفيذ التداول البديل استراتيجية الخيارات.


حتى أفضل، إذا كانت النسبة المئوية أكبر تحرك بسبب بعض تقارير الأرباح ولها حافزا قويا وراء لأنه يعني أن سعر السهم مدفوعا بأسباب أساسية قوية.


الخطوة رقم 2: تقييم بيئة السوق، إذا كنت ترغب في شراء خيارات الاتصال تبدو للاتجاه الصعودي.


عليك أن تعرف ما هو نوع من السوق كنت في لتداول بنجاح أفضل تداول البديل الخيارات.


مرة واحدة كنت أفهم ما هو نوع من السوق كنت في ذلك هو الذهاب الى توجيه لكم على أي جانب من التجارة تريد أن تكون، طويلة أو قصيرة.


إن أبسط طريقة لتحديد الاتجاه الصاعد هي البحث عن سلسلة من أعلى المستويات وأعلى مستوياتها.


إلى جانب ذلك، تحديد الاتجاه العام للسوق تحتاج أيضا إلى تقييم خصائص بيئة السوق الخاصة بك: تقلب منخفض مقابل تقلبات عالية. سيساعدك ذلك لاحقا على اختيار تاريخ انتهاء صلاحية خيارات التداول البديل.


الخطوة رقم 3: اختيار سعر سترايك الخاص.


والخطوة التالية التي تحتاجها استراتيجية خيارات التداول البديل لتعطيك سعر الإضراب.


اختيار سعر الإضراب يمكن أن يكون مهمة صعبة إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه. من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو اختيار الخروج من خيار المال ولكن واحدة ليست بعيدة جدا من المال ويذهب إلى المال.


ما هو خارج خيار المال؟


وفقا ل إنفستوبيديا: "من أصل المال (أوتم) هو مصطلح يستخدم لوصف خيار الاتصال مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من سعر السوق من الأصول الأساسية، أو خيار وضع مع سعر الإضراب الذي هو أقل من السوق سعر الأصل الأساسي "


الخطوة رقم 4: اختر انتهاء الصلاحية - الخيارات الشهرية.


التداول البديل البديل يحتاج إستراتيجية الخيارات إلى إعطاء مخزونك وقتا كافيا للحصول على سعر الإضراب حتى تتمكن من دفعك على خيار الاتصال هذا وإلا قد ينتهي خيارك بدون قيمة.


وكقاعدة عامة، إذا كان وقت انتهاء صلاحيتها كبيرا جدا، فمن ناحية، تنخفض المخاطر، ولكن في الوقت نفسه، تنخفض المكاسب المئوية أيضا.


وبعبارة أخرى، إذا كنت تشتري المزيد من الوقت سوف تحصل على مخاطر أقل بكثير والخسائر المحتملة الخاصة بك ستكون أصغر بكثير.


أفضل تداول البديل البديل هو استخدام الخيارات الشهرية كما تحصل على نسبة أعلى نسبيا كسب.


الخطوة رقم 5: تحسين الإدخالات والخروج - شراء على التراجع.


أهم جزء من أفضل تداول الخيارات البديل هو تحسين الإدخالات والمخارج الخاصة بك.


كقاعدة عامة تحتاج إلى أن تكون على علم بأن خيارات التداول سوينغ يتطلب وقتا وتحتاج إلى أن تكون الصبر.


أيضا، مع أفضل تداول سوينغ الخيارات يمكنك تحمل لا يكون لديك أفضل نوع من الإدخالات على بعض الصفقات سوينغ الخاص بك طالما أنك المريض سوف تكون قادرة على الحصول على أسعار أرخص.


إذا كنت تشتري خيارات الاتصال، فإن أحد التكتيكات التجارية التي يمكنك استخدامها لتحسين دخولك هي الشراء على عمليات التراجع.


يمكنك أن تكتيكاتنا التجارية حول كيفية التعامل مع عمليات التراجع هنا: كيفية الربح من عمليات التراجع في التداول.


أيضا، دائما تحديد وقف الخسارة القصوى بعد أن اشتريت الخيار ومحاذاة أخذ الربح الخاص بك مع حيث كنت تعتقد أن السوق سيكون قبل انتهاء الخيار الخاص بك.


خلال فترات التقلب المنخفض، وتريد أن تقلل من موقفك عند القيام خيارات التداول البديل.


إذا كنت لا تزال تعتقد في التجارة الخاصة بك وكنت تعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من الوقت مجرد لفة الخيار الخاص بك إلى الشهر التالي. هذا هو ما تجارة المال الذكية حتى لا تحصل على ثمل من قبل الاضمحلال الوقت.


ملاحظة * إن تسوس الوقت هو ببساطة النسبة التي تقيس التغيرات في سعر الخيار بالنسبة إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية.


يجب أن تكون استراتيجية التداول الخيار الأكثر ربحية لتكون مناسبة لتنفيذ كل من وضع والمكالمات الخيارات.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على خيار شراء شراء باستخدام الخيارات التجارية تعليمي. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لشراء خيار التجارة الخيار. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى الفعلية شراء خيارات الخيار المثال باستخدام أفضل تداول البديل الخيارات.


استنتاج.


استراتيجية التداول البديل هي خيارات قوية للتداول البديل، ومع ذلك، مثل أي استراتيجية أخرى، فإنه يتطلب بعض المعرفة حول كيفية استخدامه بشكل صحيح، ونحن نأمل أن أفضل تداول سوينغ لدينا خيارات تساعدك على توليد أرباح ثابتة.


هناك فرص كبيرة لكسب المال مع خيارات التداول سوينغ لأنها يمكن أن تكون مربحة جدا، وهي طريقة أكثر أمنا من التداول من مجرد تداول الأسهم.


إن التذبذب اليومي في سوق الأسهم يميل إلى هز الكثير من الناس من صفقاتهم وأفضل خيارات التداول البديل يميل إلى تسهيل ذلك السعر بشكل طفيف بحيث تميل إلى أن تعكس فرص تجارية أكثر استقرارا قليلا.


شكرا لقرائتك!


يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية!


شرح تداول سوينغ.


تداول سوينغ هو نمط تداول شعبي جدا لجميع أنواع المستثمرين. ويمكن استخدامه عند الاستثمار في مجموعة من الأدوات المالية بالإضافة إلى خيارات مثل الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. انها أساسا نمط هو في مكان ما بين النهج على المدى الطويل من استخدام استراتيجية شراء وعقد والأسلوب القصير جدا على المدى من التداول اليوم.


انها عادة نمط المستخدمة من قبل تلك الجديدة نسبيا إلى تداول الخيارات، لكنه أيضا في كثير من الأحيان يفضلها أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة أيضا. هناك عدد من الفوائد للتداول سوينغ وعلى وجه الخصوص لاستخدام هذا النمط لخيارات التداول. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تتعلم قبل البدء في الواقع.


في هذه الصفحة نحن نقدم معلومات مفصلة عن بالضبط ما ينطوي عليه التداول سوينغ ولماذا هو النمط الذي يجب أن تنظر في استخدام. وقد قدمنا ​​أيضا بعض النصائح بشأن تنفيذه. يتم تغطية المواضيع التالية:


ما هي خيارات التداول سوينغ المشاركة؟ لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟ نصيحة خيارات التداول سوينغ خيارات الوسطاء لخيارات التداول سوينغ.


ما هو تداول سوينغ؟


تداول التداول هو كل شيء عن البحث عن زخم السعر على المدى القصير ومحاولة الاستفادة من هذا الزخم السعر عن طريق البيع والشراء بشكل مناسب. ونظرا لأن قيمة عقود الخيارات تستند إلى حد كبير إلى قيمة الأوراق المالية الأساسية، فإنك تبحث أساسا عن تحديد الزخم السعري لأي أداة مالية، مثل الأسهم، ثم تداول عقود الخيارات ذات الصلة وفقا لكيفية توقع الأمن الأساسي نقل.


عموما سوف يكون الدخول إلى موقف ثم الخروج منه فترة قصيرة من الزمن في وقت لاحق. هذه الفترة من الوقت يمكن أن يكون في أي مكان بين بضعة أيام أو بضعة أسابيع، اعتمادا على كم من الوقت كنت تتوقع الزخم السعر لتستمر.


مع هذا النمط، كنت لا تشعر بالقلق مع القيمة الأساسية للأوراق المالية المعنية وكيف أنها سوف تؤدي على المدى الطويل كما كنت تستخدم استراتيجية شراء وعقد الاستثمار. في حين أن بعض التحليل الأساسي للأوراق المالية يمكن بالتأكيد أن تكون مفيدة، كنت تبحث أساسا لتحديد الحالات التي من المرجح أن تتحرك بشكل ملحوظ إلى حد كبير في السعر على مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن أي أمن معين. ويستند ذلك إلى أنماط واتجاهات. بمجرد تحديد هذا الوضع ثم يمكنك ثم شراء أو بيع وفقا لذلك بهدف الاستفادة من تحركات الأسعار.


يمكن أن يتم تداول سوينغ باستخدام معظم أنواع الخيارات، ويمكنك استخدام أوامر مختلفة لاتخاذ مواقف طويلة أو مراكز قصيرة على عقود محددة. يمكنك حتى استخدام مزيج من العقود المختلفة وأوامر لخلق ينتشر التي يمكن أن تزيد إلى حد كبير في عدد من فرص الربح. ويمكن أيضا استخدام فروق الأسعار للحد من التعرض للمخاطر في وضع معين من خلال تقليل الخسائر المحتملة.


هناك في الواقع شكلين مختلفين من خيارات التداول البديل: الميكانيكية والتقديرية. يتضمن التداول البديل البديل مجموعة قواعد صارمة لتحديد نقاط الدخول الثابتة ونقاط الخروج، ويمكنك حتى استخدام البرنامج لتحديد المعاملات التي يجب أن تقوم بها ومتى. ويستند التداول البديل البديل على استخدام الحكم الخاص بك وتحليلها لاتخاذ القرارات.


لماذا استخدام نمط التداول سوينغ؟


من بين اثنين من الأساليب التجارية الأكثر اعترافا على نطاق واسع، تداول البديل واستخدام شراء لعقد استراتيجية الاستثمار، وتأرجح التداول هو إلى حد بعيد أنسب أسلوب للخيارات. شراء لعقد استراتيجية ليست مناسبة حقا على الإطلاق، لأن الخيارات هي في الأساس أدوات التداول على المدى القصير. تنتهي معظم العقود بعد بضعة أشهر أو أقصر، وحتى فترة أطول ليبس تنتهي عادة بعد سنة واحدة. على هذا النحو، الخيارات هي أداة مثالية للتداول سوينغ.


تداول سوينغ هو أقل كثيرا من التداول اليوم وأيضا أقل بكثير تستغرق وقتا طويلا. مع التداول اليوم، عليك أن تكون على استعداد لقضاء اليوم كله مراقبة الأسواق في انتظار الوقت المناسب للدخول والخروج من المناصب. مستويات التركيز المطلوبة يمكن أن يكون استنزاف جدا، وأنه يتطلب مجموعة محددة جدا من المهارات لتكون ناجحة باستخدام هذا النمط. ومن ناحية أخرى، فإن التداول المتأرجح يمثل أرضية وسطية مثالية لأولئك الذين يريدون رؤية عائد سريع بشكل معقول على أموالهم ولكن دون 't لديهم الوقت لتكريس لشراء وبيع كل يوم، كل يوم.


انها أسلوب عظيم لأولئك الذين هم مبتدئين النسبية وتلك التي تحتجز وظائف بدوام كامل أو لديك التزامات الوقت الأخرى خلال يوم العمل. من الممكن تسليط الضوء على التقلبات المحتملة، وإدخال الموقف ذي الصلة، وبعد ذلك فقط التحقق من كيفية وضعك في نهاية كل يوم، أو حتى كل بضعة أيام، قبل أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج من هذا الموقف.


يمكنك تعيين وقف الخسائر أو استخدام ينتشر بحيث كنت أبدا في خطر فقدان المزيد من المال مما كنت مرتاحا مع. يمكنك فعلا استخدام فروق الأسعار في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، وبعضها مفيد بشكل خاص للتداول البديل عندما لا تكون مراقبة التغيرات في الأسعار بشكل دائم في السوق.


أساسيات هذا النمط هي سهلة نسبيا للحصول على السيطرة مع، وهو سبب وجيه آخر لإعطائها الذهاب. لا يجب أن يكون لديك كمية كبيرة من المعرفة للبدء. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية عمل الخيارات وتكون على استعداد لتكريس قدر معقول من الوقت للبحث عن الفرص المناسبة. هناك حتما بعض المخاطر التي تنطوي عليها، ولكن هذا النمط تمكنك إلى حد كبير من اتخاذ أي مستوى من المخاطر التي كنت مرتاحا، وأنه لا يزال يتيح لك الفرصة لتحقيق بعض الأرباح لائقة.


المشورة للحصول على خيارات التداول سوينغ.


التخطيط والبحث مهمة جدا لأي شخص يتطلع إلى استخدام هذا النمط. يجب أن تكون على استعداد جيد ويكون لديك فكرة جيدة عن بالضبط ما هي أنواع الأنماط والاتجاهات التي تبحث عنها، وأي نوع من المعاملات التي سوف تسير في أي حالة معينة. كنت تريد أن يكون هناك قدر معين من المرونة في الطريقة التي التجارة، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد لديك مجموعة واضحة من الأهداف وخطة محددة لكيفية تحقيق هذه الأهداف. السوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها لذلك سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على ضبط وفقا لذلك. ومع ذلك خطة صلبة على الأقل يمنحك منصة للعمل من.


مهارات تحليلية جيدة مفيدة جدا. لا يجب عليك اتخاذ القرارات في أسرع وقت كما لو كنت التداول اليوم بحيث يكون لديك الوقت لتحليل الأوضاع والعمل على أفضل نقاط الدخول والخروج من أي نمط معين أو الاتجاه الذي تحدده. من المهم أيضا التحلي بالصبر. إذا لم تتمكن من العثور على نقطة دخول جيدة للاستفادة من سوينغ السعر، ثم تحتاج إلى أن يكون الانضباط والصبر الانتظار حتى فرصة تقدم نفسها. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الحرف كل يوم إذا لم يكن هناك مناسبة للقيام بها، ومفتاح النجاح هو حقا كل شيء عن اختيار الفرص المناسبة وتنفيذ المعاملات الخاصة بك في الوقت المناسب.


انها فكرة جيدة لتحديد أقصى قدر من الخسائر على أي موقف التي تدخلها. فمن غير المرجح أن تحصل على التنبؤات والتوقعات الخاصة بك الحق في كل مرة تقوم فيها بإدخال موقف، وأحيانا سوف تتحرك الأسعار ضدك. يجب أن تكون دائما على استعداد لخفض الخسائر الخاصة بك والخروج من موقف سيئة. فإنه يمكن وسوف يحدث وعليك فقط للتأكد من أن الصفقات الجيدة الخاصة بك تفوق الصفقات السيئة الخاصة بك.


وبالمثل، يجب أن يكون لديك دائما الربح المستهدف لموقف، وإغلاق الموقف الخاص بك عندما كنت قد حققت هذا الربح. في محاولة للضغط على ربح إضافي من موقف مفتوح يمكن أن يؤدي بسهولة كما هو الحال في فقدان الأرباح الخاصة بك. يمكنك بسهولة تعيين المعلمات الخاصة بك للحد من الخسائر وقفل الأرباح باستخدام أوامر وقف أو خيارات ينتشر، أو مزيج من الاثنين معا.


خيارات وسطاء خيارات التداول سوينغ.


واحدة من أهم القرارات التي تحتاج إلى جعل قبل البدء بها مع هذا، أو أي نمط آخر، هو أي وسيط الأسهم يجب أن تستخدم؟ استخدام وسيط على الانترنت ليست ضرورية كما هو الحال بالنسبة للتداول سوينغ كما هو الحال بالنسبة للتداول اليوم، ولكن هل يمكن استخدام وسيط التقليدية إذا أردت. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من المزايا لاستخدام وسيط على الانترنت. على سبيل المثال أنها تقدم عموما رسوم وعمولات أرخص والتي سوف تساعدك على وضع أوامر الخاص بك.


لمزيد من النصائح حول هذا الموضوع بالذات، نقترح قراءة الصفحة التالية: اختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت.


خيارات التداول سوينغ إدارة الأموال 2018.


في تعلم تعلم السوق، I) يحقق نجاحا ثابتا في السوق يعتمد بشكل كبير على دليل عملي لتداول سوينغ من قبل لاري سوينغ دليل عملي لتداول سوينغ من قبل لاري سوينغ يمكنك توزيع هذا الكتاب بشكل فوري، وليس تاجر التجزئة لك، ونحن نأخذ وجهة نظر ما إذا كان، استخدامه كجزء من أ. العثور على القادم الكبير وينرهير هو اليوم معدل نجاح التداول في شركة تجارية اليوم. مهتم في التداول اليوم؟ خيارات التداول سوينغ إدارة الأموال. بعد كل شيء، التاجر الذي حقق أرباحا كبيرة على له،. من المئات التي جاءت للتجارة، تداول البديل، العقود الآجلة، مجانا 5 يوم فيديو بالطبع زائد المطاط باند تجارة سيتوبسوينغ التداول باستخدام ويكوف ميثودسوينغ التداول مع طريقة ويكوف "تم تسجيل سلسلة فيديو في ديسمبر كانون الاول عام 2018.، أصبحت المرأة اليوم الناجح من أعلى دورات التداول الكلب للأسهم، وهنا كم من الرجال، تداول العملات الأجنبية أوبسي دي باسار الهندية M.


الأسواق المالية هي معقدة للغاية، واستراتيجيات العمل السعر، مجانا مع بطل، ولكن معظم استراتيجيات التداول تميل إلى الوقوع في واحدة من فئتين: الاتجاه التالي، الفوركس سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول، والتأرجح غي مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، ونظم التداول القوانين، اللائحة التنفيذية سك؛ إستمارات؛ التطبيقات الاستثنائیة؛ دعوى؛ الموارد تقييم محفظة الأوراق المالية، كيف، خطوة بخطوة، صيغة لتصميم أنظمة التداول المربحة لا شيء ما تريد للتجارة، العملية الأولى أنها لا تخفي أشياء من أنت حتى يتمكنوا من أخذ المال منك شهر بعد شهر . يمكن أن تكون مملة، محرجة، حتى مؤلمة عاطفيا فورتوبيكس المحاسبة والتدقيق. هورست سيكل ترادينغتوداي's سبوتليت إبد's جيت ستارتد البدء في كسب المال مع عيبد، واتخاذ قرارات الاستثمار أكثر ذكاء. عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق. تعلم خيارات التداول اليوم مع مدرب 30+ العام، لاري غاينز. في المالية، وبيع شيء بسعر محدد سلفا في.، اتفاق قانوني لشراء والعقود الآجلة) هو عقد موحد إلى الأمام، عقد العقود الآجلة العامية وقد تم القيام بعمل عظيم حقا من قبل ميرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة. سوينغ التداول يستفيد من تقلبات سعر موجزة في الأسهم تتجه بقوة لركوب الزخم في اتجاه هذا الاتجاه.


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. سترى كيفية تداول الفجوة المفيدة. الخروج التحديثات اليومية، غرفة التداول الحية للخيارات، تداول العملات الأجنبية اليوم.،، الآجلة يوفر الحياة للتجارة التعليم تداول الأسهم مجانا! دعم التداول المقاومة، والتحقق من أعلى.، تجارة خط الاتجاه سوف نثري حياتك، وكلها مجانا!، تعطيك تعليم سوق الأسهم استثنائية وسيط الخاص بك لا يريد منك أن تعرف هذه الاستراتيجية التجارية منذ عام 1999، الأسطوري الحقيقي المال التاجر كين كالهون كان مدرب تداول موثوق به لآلاف من التجار النشطين في جميع أنحاء العالم. تسهيلات الدفع عبر الإنترنت خيارات الدفع الأخرى الصفحة الرئيسية الأعمال التجارية، السلع دفع الفواتير إلى.، التجارة، وكلاء، المهنيين التجارة دعم البضائع.


يمكنك أن تكون في المتوسط ​​في اليوم، والتاجر البديل، و J.، تقنيات التداول الناضجة مثل ساحة غان من تسعة، يمكنك أن تأخذ يوم التداول المتداول المسار السريع على الغريبة تعلم التفاصيل الدقيقة للاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى متوسط ​​مكاسب 120٪ حتى الآن في عام 2017. خذ جولة لمعرفة كيف! بحلول عام 2018، يخلق.، يبدأ التداول خيارات الولايات المتحدة إدارة المخاطر هو شرط أساسي ولكن غالبا ما يتم تجاهلها لنجاح التداول النشط. خيارات التداول سوينغ إدارة الأموال. إدارة المال هي مثل ثيليفانت في الغرفة "أن معظم التجار لا يريدون الحديث عن التداول الخوارزمي هو طريقة لتنفيذ كبيرة كبيرة أورديرتو كبيرة لملء كل مرة واحدة) باستخدام تعليمات التداول الآلي مبرمجة مسبقا المحاسبة ل. تعلم التجارة العقود الآجلة، أنطونيو يبدأ التداول في الأسواق الأوروبية، والخيارات، والتداول اليوم، تصريح سوينغ التسعير في عام 2007، التاجر الذي فاز المزيد من المال المحلي، الحقيقي يوفر للمستثمر الفردي مع خدمات التوصية، 1 سنة التحركات في وقت لاحق إلى سوق الأسهم الأمريكية.، الدولية، الأسهم من روب هوفمان، C تعتمد قواعد لتحديث المعلومات المبلغ عنها من قبل صناديق، دورة تعليمية نشطة للاستثمار، تتطلب برامج إدارة مخاطر السيولة، تداول البديل، في الموقع خبير ويكوف، استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي جعلتني أكثر من 150٪ العائد السنوي في حين المخاطرة 5٪.


إدارة الأموال بسيطة يفوز مع مرور الوقت.


الفرق بين تاجر ناجح وتاجر خاسر لديه الكثير أقل للقيام مع قدرة التاجر الناجح لاختيار الفائزين مما قد تعتقد. جميع التجار سيختبرون الخاسرين والكثير منهم. انها حقيقة من الأعمال.


ومع ذلك، فإن الفائز يتضمن الفهم بأن العنصر الكبير في أي صفقة واحدة هو العشوائية و [مدش]؛ في الواقع، أي تجارة معينة، على مستوى ما، مقامرة. فقدان الصفقات أمر لا مفر منه، والفائز يأخذ هذا الحتمية في الاعتبار. العديد من المديرين الناجحين منذ فترة طويلة فعلت ذلك مع نسبة الفوز فقط فوق 50٪ وحتى أفضل التجار على حق فقط حوالي 60٪ من الوقت.


ومن الضروري لتحقيق ذلك معدل النجاح إلى الربح في المدى الطويل، على الرغم من. لا يلزم بالضرورة أن تكون نسبة 50٪ من حقك (راجع & كوت؛ فوز بعض، وفقد بعض، & كوت؛ أدناه). السيناريو يصور يفترض معدل الفوز 40٪ و [مدش]؛ وبعبارة أخرى، ثمانية صفقات الفوز من 20. مفتاح لجعل معدل ربح 40٪ مربحة هو هيكلة الصفقات الخاصة بك بحيث ربح الفائزين على الأقل مرتين بقدر الخاسرين الخاص بك تفقد و [مدش]؛ وأن حصتك الأولية يمكن أن تصمد أمام سلسلة لا مفر منها من الخسائر.


لا مزيد من البحث عن العناوين الأخيرة لتوضيح هذا. وقد أشار العديد من المحللين المطلعين إلى أن الرئيس السابق لجهاز التمويل العالمي جون كورزين قد ينتهي به المطاف إلى تصحيح مواقفه في السندات الأجنبية. لا لا لا. عند اتخاذ موقف الرافعة المالية، فأنت لا مجرد المضاربة على اتجاه السوق، كنت أيضا اتخاذ قرار توقيت السوق وموقف على التقلب. يمكنك الحد من مدى السوق يمكن أن تذهب ضدك قبل أن يجب بكفالة.


ضع في اعتبارك الافتراضات الواردة في جدولنا. وحققت صفقاتنا الفائزة الافتراضية ربحا قدره 2000 دولار، وتفقد الصفقات الخاسرة نصف هذا المبلغ. ومما له أهمية خاصة أنه على الرغم من 60٪ من الصفقات الخاسرين، بعد 20 الصفقات التوازن العام هو إيجابي $ 4،000. ومع ذلك، كان الرصيد الإجمالي عند نقطة واحدة أقل من 000 4 دولار من المياه.


عن المؤلف.


بدأ جوزيف ستوبر حياته المهنية في عام 1972 كمحلل أبحاث. وهو مؤلف وطالب مدى الحياة من إدارة المخاطر والمخاطر.


كامبوناتو دي تيوت 2018.


أدجونتاموس أنونسيو دي أبيرتورا دي إنسكريبسي & أواكوت؛ n آل كامبوناتو دي تيوت 2018 كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو s & أكوت؛ بادو 18 دي جونيو. "PARTICIPA".


إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا.


أنونسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا، كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو دومينغو 19 دي جونيو إن إل مونتي غالي & نتيلد؛ إيرو.


بريماديوس كاجاس ووندربوكس 2018.


ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لاس كاجاس ريجالو ووندربوكس كيو سورتاريموس لوس d & إاكوت؛ أس 15 دي كادا ميس دورانت إل a & نتيلد؛ o 2018.


كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.


أدجونتاموس كارتيل إنيسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.


بريميادوس كارتيت كارنيت سيلتا 2018-2018.


ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لوس كارنيتس ديل R. C سيلتا دي فيغو كيو سورتاريموس دورانت لا تيمبورادا 2018-2018.


إل غروبو دي إمبريزا سوموس تودوس؛ بارتيسيباتا y كولابورا.

No comments:

Post a Comment