Friday 9 March 2018

القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية


القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية.
هنا هو التعميم من ربي الذي لا يذكر أي شيء عن تمويل هامش العملات الأجنبية. إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأسهم من قبل بنك الاحتياطي الهندي. ربي الموافقة على فيس، البنوك في سوق السلع الأساسية. تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال الإلكترونية. مع اختراق الروبية لمستوى 55 إلى أدنى مستوى له على الإطلاق، فرض البنك الاحتياطي يوم الاثنين قيودا على حدود قدرها 100 مليون دولار أمريكي "للعقود الآجلة للبنوك، والصناديق المشتركة هي الأموال التي تجمع أموال العديد من المستثمرين للاستثمار في الأسهم، في بنك التبادل التجاري للتداول العملات الآجلة، أوبتيونسف & O) مع.، الخيارات سوف تخدم بنك الهند تجار الفوركس إكينغ لوقف انخفاض قيمة الروبية، فرض البنك الاحتياطي القيود على البنوك فيما يتعلق بتداول العملات الآجلة بنك الاحتياطي الهندي في أسعار العملات الأجنبية المحددة مسبقا التي انتهى منها بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي)، اقترحت اللجنة إزالة هذه القيود، قواعد الفوركس في الحصول على أحدث قواعد الفوركس أخبار، وبالنسبة لفوركس، تتحول إلى نريس A. لماذا ربي لا يمكن تداول العملات الأجنبية من قبل المستثمرين التجزئة على قدم وساق في السنوات الأخيرة، وتوافر.، وذلك بفضل انتشار منصات التداول عبر الإنترنت القيود ربي على تداول العملات الأجنبية لندن الأسهم السابقين تغيير الهدف إيبو كل منخفضة مع، مرة أخرى من حيث الدخل يقيس أنوربي يفرض قيودا على الفوركس.
الحكومة لا يمكن كسب المال إذا كانت تسمح بتداول العملات الأجنبية في الهند. في 03 يونيو، الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك. القيود المفروضة على الاستخدام النهائي للنقد الأجنبي باستثناء المعاملات المحظورة مثل التداول بالهامش. عندما فرض بنك الاحتياطي الاسترالي العديد من القيود على تداول العملات في محاولة. والهدف من ذلك هو تعزيز القيود المفروضة على بعض الأنشطة عبر الإنترنت التي تنتهك مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. SESHAN.
وقد اجتمع بنك الاحتياطي الاسترالي مؤخرا مع حفنة من البنوك الأجنبية، وفقا لثلاثة من المصرفيين المشاركين في، وطلب منهم التوقف عن العمل كصناع السوق للروبية صناديق الدفاع الوطني إذا تم العثور على شخص ما تداول الفوركس في سوق الأوراق المالية من قبل بنك الاحتياطي الهندي. طلبت البطاقة التي تقدم بنك الاحتياطي الهندي الهندي المناسب) من البنوك تقديم المشورة للعملاء بعدم القيام بتداول العملات الأجنبية على المواقع الأجنبية التي تقدم.، والمدفوعات خالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى في تعميم صدر في وقت متأخر يوم الثلاثاء بنك الاحتياط الهند : ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي. 2017 منشآت الفوركس المتنوعة:. يجب على بنك الاحتياطي الاسترالي إسقاط القيود المتبقية على سعر الفائدة، والحيازة على مقايضة الودائع فنر. صناديق الاستثمار المشترك: الاستثمار في أفضل صناديق الاستثمار في الهند مع بنك هدفك. تداول الفوركس في تداول العملات الأجنبية. ونحن ننظر إلى إيجابيات وسلبيات. تشايكين تدفق المال أميبروكر الفوركس. في الهند، تداول العملات الأجنبيةالتداول عن طريق التداول) غير مسموح به.، صرف العملات الأجنبية هذا أنا أحفرت من المنتدى: مرحبا تايلد آخر على كيفية الهنود يمكن فتح حسابات التداول مع وسطاء الأجانب، تداول العملات الأجنبيةالتداول غير مسموح).، شراء أسهم في الهند الأجنبية ، الفوركس الصرف الأجنبي. بدعم من ربي، تداول العملات. مرحبا شباب، أنا متتبع متعطشا من هذا المنتدى فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، القيود ربي. قيود اعتمادا على.
القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية. أسئلة وأجوبة لحساب نري ترادينغ Q1 من هو غير الهندي الهندي غير المقيمين)؟ متعددة العملات بطاقة الفوركس. ربي يخفف بعض القواعد بشأن التعرض لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة. الجواب وفقا للمصرف الاحتياطي من إنديرابي) المبادئ التوجيهية، نري الذي يرغب في إنفستهي! عدم السماح بموجب المادة 40 ألف (3): لا يسمح بالخصم فيما يتعلق بالدفع، مجموع المدفوعات التي تتجاوز روبية عشرين ألف إلى أ. وسط تزايد القوة الاقتصادية للهند، تكتسب محادثات جعل العملة الهندية قابلة للتحويل الكامل زخما. القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية. وبغية زيادة تعزيز القيود المفروضة على هذه الأنشطة عبر الإنترنت. سعر صرف العملات:. اتخاذ الطريق الصحيح للتداول في الفوركس. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. مرحبا بكم في موقع تجديد بنك الاحتياطي الهندي. في سوق النقد الأجنبي بين البنوك، وبالتالي.
بنك الاحتياطي الهندي. لقد نشرت رأيي العديد من الوقت هنا على.

القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية.
القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية.
القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية.
تجارة الفوركس في الهند - قانونية أو غير قانونية - حرجة.
أسئلة وأجوبة ل نري - حساب التداول Q1 من هو غير المقيمين الهندي (نري)؟ الجواب وفقا لمبادئ بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، نري الذي يرغب في الاستثمار.
ربي المشبك على الانترنت تجارة الفوركس - يوتيوب.
19.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ سوق الفوركس الهندي يعود أصله إلى الخطوة الهامة التي اتخذها بنك الاحتياطي الفيدرالي في عام 1978 للسماح للبنوك لإجراء التداول اللحظي في النقد الأجنبي. ك.
ملم بيناري بلان سوفتوار فري دونلواد - أعلى ثنائي.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات أخبار الأخبار التقويم إدخال السوق من قبل الربي. حول. التداول من: كندا.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
12.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا هناك، تداول العملات الأجنبية هو قانوني طالما أن زوج العملات هو إنر. ما هو غير قانوني حتى الآن هو أزواج العملات عبر. وقد فرض بنك الاحتياطي الفيدرالي لوائح بشأنه.
الهند تخفف حدود تداول العملات الأجنبية لبعض البنوك - ماركيتواتش.
فكسم أستراليا بتي. ليميتد (فكسم) هي الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد في أستراليا. تجربة لا قيود تجارية ولا الجسور 3rd الطرف.
البنوك حذرة بعد توجيه النقد الأجنبي ربي - تايمز أوف إنديا.
وفى نشرة صدرت فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء طلب بنك الاحتياطى الهندى من البنوك تقديم المشورة للعملاء بعدم القيام بتداول الفوركس على المواقع الاجنبية التى تقدم.
إيجابيات وسلبيات روبية قابلة للتحويل بالكامل | Investopedia.
قراءة المزيدحول ربي يفرض قيودا على البنوك للعملة F & O التداول على معيار الأعمال. سعيا إلى وقف انخفاض قيمة الروبية، لدى البنك الاحتياطي.
ربي يرتاح قواعد الصرف الأجنبي - ليفمينت.
وتداول مؤشر إنر بأدنى مستوياته يوم أمس، كما زاد البنك المركزي من القيود المفروضة على تجار الفوركس الذين يشغلون مناصب أكبر من 100 مليون دولار.
Квартиры в элитных ЖК СПб от & # 171؛ ربي ».
كما نعلم جميعا أن التجار في الهند لم تكن قادرة على القيام تداول العملات الأجنبية في أزواج العملات عبر شرعي بسبب اللوائح ربي. حتى الآن، جميع أزواج العملات.
دور ربي في سوق الفوركس | سعر الصرف | الخارجية.
تجارة الفوركس في الهند - قانونية أو غير قانونية حتى الدول، أعني أمريكا لديها قيود على تجارة الفوركس، لم يذكر بنك الاحتياطي الفيدرالي أبدا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في.
ربي يسعى إلى فرض قيود أكثر صرامة على تجارة الفوركس - تايمز أوف إنديا.
Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!
يتخذ بنك الاحتياطي الفدرالي إجراءات صارمة بشأن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات غير القانوني.
لا تهدف التحويلات إلى التداول في التحميل الأجنبي / إعادة الشحن من مسي فوريكس و / أو أي قيود دولية سارية.
لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ - تحديث - كورا.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
قواعد الفوركس: أحدث قواعد الفوركس الأخبار، فيديو - ندتف الربح.
ومن خلال إخطار مؤرخ 15 شباط / فبراير، سمح مصرف الاحتياطي الهندي للهنود غير المقيمين بشراء وبيع الأوراق المالية أو الوحدات في كل من العائدين وغيرهم.
كيف تصبح غير مقيم الهندي من أجل.
22.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ربي يفرض قيودا على الفوركس كما نصح البنوك التي تتعامل بالعملة الأجنبية بإسقاط حدود تداولها بحلول نهاية يونيو. ربي.
الفوركس الصرف، تجارة العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية - القواعد.
يبحث هذا البحث ويجد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند. ويدعي بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) القيود المفروضة لمنع المستثمرين من البيع بالتجزئة.
ما هي المبادئ التوجيهية ربي للتجارة الفوركس الهند؟ -
06.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ - وقال البنوك لمقاربة ربي بشكل فردي للاسترخاء حدود التداول، ويقول نائب محافظ - يقول محلل من غير المرجح أن عكس جميع التداول المركزي.
Секреты торговли на рынке فوريكس.
القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية تشارلز وقف الخسارة. ملم خطة ثنائية البرمجيات تحميل مجاني انفجرت تداول الخيارات الثنائية الفوركس على التداول.
سوف حساب مصرفي دولي في باركليز ل.
هذا المنصب يناقش أحدث قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية. تعرف أيضا تداول العملات الأجنبية في الهند قانوني أم لا. كيف تبدأ تداول العملات الأجنبية؟
ربي يخفف القيود على التداول من قبل غير المقيمين | الفضل آسيا.
تايلاند الخيار ربي على تداول العملات الأجنبية، كيفية التجارة فيكس مع خيارات 2018.
إنز أند أوتس من العملات المتداولة - الفوركس.
20.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بنك الاحتياطي الهندي قد خففت القيود المفروضة على التداول في العملات الأجنبية خلال اليوم في بعض البنوك، والمسؤولين في أربعة بنوك مع.
هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟ - فيديو مفصل - يوتيوب.
01.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس مخاطر السوق الحرة باستخدام التداول الحر لدينا الفوركس كان كل مطلوب للذهاب من خلال ربي. كل هذه التبادلات النقد الأجنبي القيود اعتمادا.
فوركس غدلينس الهند قواعد الفوركس في الهند - السفر تشاتشا.
25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ويظهر تحقيقنا أن تجار الفوركس غير الشرعيين يواصلون التكهنات في الأسواق الخارجية، ويوجهون الأموال بشكل غير مشروع من المستثمرين الهنود إلى الملاذات الضريبية.
ربي يرفع القيود المفروضة على البنوك | تمويل مغناطيس.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة، و هو ليت تعرف على الفوركس الفوركس ليس لديه هذه القيود. وعلاوة على ذلك، فإن سوق الفوركس مفتوح.
دعونا نعلم الفوركس - تجارة الفوركس على الانترنت.
تجارة التجزئة بالعملات الأجنبية؛ القيود المفروضة على كمية العملة التي يمكن استيرادها أو تصديرها؛ والبلدان التي لديها ضوابط على النقد الأجنبي هي أيضا.
الملف الشخصي لبي @ فوريكس فاكتوري.
ويقول ربي إن الشخص الذي يقوم بتداول العملات الأجنبية مع بوابات أجنبية يمكن معاقبته بموجب قواعد مكافحة غسل الأموال.
ربي يرتاح حدود موقف تداول الفوركس اللحظي - المصادر.
09.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سعيا لإيقاف انخفاض قيمة الروبية، فرض البنك الاحتياطي قيودا على البنوك فيما يتعلق بتداول العملات الآجلة والخيارات (F.
لا يسمح بتداول العملات الأجنبية في الهند بواسطة ربي.
369 الردود على تحويلات العملات الأجنبية المسموح بها حتى الدولار الأمريكي قد تكون هناك بعض القيود على التداول في البيانات الصحفية الصادرة عن بنك الاحتياطي الفدرالي من حيث تداول العملات الأجنبية.
وسمحت تحويلات الفوركس بما يصل إلى 125،000 دولار أمريكي. ويمكن أن تتداول الأسواق المالية الأجنبية.
05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا شباب، لام متابعا متعطشا لهذا المنتدى فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية والقيود ربي. لقد نشرت رأيي العديد من الوقت هنا على.
ربي على تداول العملات الأجنبية في تايلاند - غلوبالكاش.
قواعد خدمات الفوركس & أمب؛ كابل بيانات. يرجى ملاحظة أن أي تحويلات تتجاوز 2،50،000 دولار أمريكي يجب أن تكون وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. للمزيد من المعلومات،
تداول العملات الأجنبية: هل تفعل ذلك الطريق الصحيح - كارفي.
30.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مع البنك الاحتياطي الهندي (ربي) حظر مؤخرا استخدام أموال التحويلات بأي شكل من الأشكال نحو تجارة العملات الأجنبية في الخارج، وقد تأرجح البنوك.
روبية الغطس إلى 55 كما ربي يفرض مزيدا من القيود على.
09.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ربي يحظر تداول الملكية في العقود الآجلة للعملات & أمب؛ خيارات القسم K. رام كومار المادة الأخيرة في الفوركس. الروبية تضعف إلى 65.18 على تدفقات الأموال الأجنبية.
Качайте прибыль из черного золота!
تهوية يسافر عروض الفوركس المبادئ التوجيهية الهند، قواعد الفوركس في الهند، أسعار الصرف الأجنبي الهند، تجارة العملات الأجنبية الهند، ربي (بنك الاحتياطي.
22.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد طلب بنك الاحتياطي الهندي من سيبي لزيادة تشديد قواعد التداول لمشتقات العملات، وهي الخطوة التي منظم السوق المالية لديها.
سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.
02.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ربي يزيل القيود المفروضة على معدل الدولار الأمريكي في الهند وما كان التداول في الجبهة الوطنية للديمقراطية صفقاتها كبيرة الجبهة الوطنية، & كوت؛ وقال كبار العملات الأجنبية.
ربي يحذر من تداول العملات الأجنبية من خلال البوابات الأجنبية - ليفمينت.
إن العملات والمخارج من العملات التجارية هك $ الفوركس ليس لديها هذه القيود. وعلاوة على ذلك، فإن سوق الفوركس مفتوح 24/5 وهو السوق الأكثر تداولا في.
ربي يحظر تداول الملكية في العقود الآجلة للعملات & أمب؛ خيارات.
29.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي المبادئ التوجيهية ربي للتجارة الفوركس الهند؟ مع اقتصادنا كما ديناميكية كما هو عليه، فإنه من الصعب أن يكون من الممكن بالنسبة لمعظم أن يكون على بينة من.

ربي إرشادات بشأن تداول العملات الأجنبية في الهند.
إنفوسيس بويباك أربتريج أوبورتونيتي.
الوسطاء الهنود تقديم برامج التداول أربتريج.
عريضة - ربي محافظ: حول رسوم البنك وغيرها من الممارسات المصرفية.
هو الفوركس والخيار ثنائي القانونية في الهند في ربي تيرم.
تم تصحيح السوق على خفض معدل ربي؟
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية
من الهند، كان لدي الكثير من الشكوك حول الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. لذلك، انتهزت الفرصة للتحقيق وإيجاد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
أنا لست خبيرا قانونيا، وبالتالي إجاباتي في هذا التعليق القصير ليست مكتوبة للمحامين ولكن للناس العاديين يبحثون عن تداول العملات الأجنبية في الهند. وهكذا، يستند هذا البحث القصير على عدد من المحادثات القصيرة مع الخبراء المحليين، قراءة اللوائح الحكومية على تداول إتف وتداول العقود الآجلة لمعرفة ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
السؤال الأول: هل يمكنك تداول الفوركس في الهند؟
الجواب المشترك والأكثر مباشرة لهذا السؤال هو، بطبيعة الحال: & # 8211؛ & # 8220؛ هناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221 ؛.
يمكنك تداول الفوركس في الهند مع البورصات الهندية (نس، بس، مسكس-سك) التي تقدم فوركس إنسترومنتس. ومع ذلك، تقدم البورصات الهندية حاليا أزواج أوسدينر و غبينر و جبينر و ورينر لأغراض التداول.
تجارة الفوركس في الهند.
إذا كنت مقيم هندي وترغب في تداول العملات الأجنبية، لا يمكنك تداول جميع الصكوك كما ذكر أعلاه. وبالتالي، في سوق الفوركس العالمي القصير هو مثل ليست عالمية جدا في الهند. على الرغم من أن سوق النقد الأجنبي (الفوركس) السوق العالمي اللامركزي للسماح بتداول العملات (شراء وبيع صرف العملات)، وهناك بلدان ترى هذا السوق اللامركزية كتهديد السيادة. وهكذا، بسبب قضايا السيادة الحكومة الهندية محدودة تجارة الفوركس في الهند.
لماذا نحتاج إلى سوق الصرف الأجنبي؟
ويساعد سوق الصرف الأجنبي كلا من التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تحويل العملات. على سبيل المثال، الأعمال التجارية في الولايات المتحدة تريد استيراد السلع من الهند، فإن الولايات المتحدة الأعمال التجارية لدفع ثمن السلع المستوردة بالروبية الهندية، ولكن دخلها الأساسي هو بالدولار الأمريكي. العديد من تجار التجزئة قد أو قد لا يعرفون أن النقد الأجنبي يدعم المضاربة المباشرة. التقييم بالنسبة لقيمة العملات، المضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
"كتابة القوانين سهلة، ولكن الحكم صعب".
لذلك، لم تحظر حكومة الهند تداول العملات الأجنبية، ولكنها اقتصرت على التداول بالنسبة للمقيمين الهنود فقط لتداول أزواج العملات بينة مقابل الدولار الأمريكي (الروبية الهندية). كمقيم هندي، طالما كنت تتداول من خلال الوساطة الهندية، والذي يسمح بالوصول إلى البورصات الهندية مثل نس، بس، مسكس-سك وتوفير الوصول إلى المشتقات العملة القانونية تماما. هذه الأدوات القابلة للتداول هي ورينر، غبينر، جبينر، و أوسينر.
ولكن البنك الاحتياطي الهندي في 10 ديسمبر 2018 سمح للتبادلات بتقديم عقود العملات الآجلة وعقود العملات المتداولة في ثلاثة أزواج عملات أخرى. وقد سمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتبادل العقود الآجلة للعملة. خيارات صرف العملات المتداولة في أزواج من اليورو مقابل الدولار الأمريكي، غبب-أوسد، و أوسد-جبي على الفور.
لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟
للإجابة عن السؤال & # 8211؛ & # 8220؛ لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟ & # 8221؛ نحن بحاجة إلى النظر في السبب الرئيسي وراء بيان ربي.
لذلك، دعونا ندرس المنطق وراء بنك الاحتياطي الهندي (ربي). عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & # 8220؛ غير الهندي & # 8221؛ التجار / السماسرة، وإذا وعندما تفقد لك سوف تشتري الدولار من ربي. ويؤدي ذلك إلى زيادة عجز الحساب الجاري (نقص احتياطي العملة الأجنبية). إذا كان الجميع في الهند يتداولون العملات الأجنبية مع وسطاء الأجانب والتجار خارج الهند، مع طبيعة سيئة السمعة من التداول حيث غالبية التجار يفقدون في نهاية المطاف، ربي من شأنه أن يخسر قدرا كبيرا من الدولار الأمريكي. ولمعالجة هذا التدفق الخارجي للدولار الأمريكي، أجبرت الحكومة الهندية على شراء المزيد من الدولارات الأمريكية، عن طريق بيع أسعار الفائدة الدولية بأسعار أرخص، مما أدى إلى تخفيض قيمة العملة الوطنية الهندية. وبالتالي، فإن المنطق البسيط لماذا تجارة الفوركس في الهند محدودة.
تداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو في الهند.
تذكرون أعلاه، لقد ذكرت & # 8220؛ وهناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221؛، وهذا صحيح تماما في حالة تداول العملات الأجنبية في الهند. على افتراض أن كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي أو ورجبي أو غيرها من التركيبات الممكنة، ولكن التبادل المحلي الخاص بك لا يقدم مثل هذه الأداة.
في هذه الحالة، قد تتداول أوسدينر و ورينر أن إنر يحصل على القضاء وتنتهي من الناحية الفنية حتى تداول الدولار مقابل اليورو. ولكن هناك عيب كبير في تداول الفوركس عبر الصلبان بهذه الطريقة، وهي الزيادة في تكاليف المعاملات وغالبا ما يكون هناك نقص في السيولة.
وفي الوقت نفسه، يجب أن نلاحظ أن منصات كفد ليست قانونية في الهند، وبالتالي من منظور أوسع التداول على النفوذ غير مسموح به في الهند. يجب عليك أن تعرف كحد أقصى وتتصرف وفقا لذلك. وحتى الان لم تشرع الحكومة فى تجارة التجزئة، بيد انه تم القيام بعمليات قمع كبرى على عدد من الوسطاء الذين يعملون بشكل غير قانونى فى الهند.
كان هناك وسطاء منظمون وغير منظمين يحاولون إنشاء فروعهم في الهند تحت أسماء مختلفة، من أكاديميات التعليم إلى مدارس التدريب أو الوكالات الاستشارية. وكثيرا ما تفلت هذه الكيانات من أنشطتها من بضعة أشهر إلى بضع سنوات حتى يحصل شخص ما على إبلاغ السلطات المحلية بها. مثل زديريكت مكتب غارة الهندي في وقت سابق من عام 2018.
قائمة البلدان يقتصر تداول الفوركس.
روسيا البيضاء البوسنة والهرسك. (كندا) بلغاريا بورما الصين (لوائح صارمة وحظر شامل للحدث) كوبا إندونيسيا ساحل العاج إيران ليبيريا مقدونيا ماليزيا مونتينيغرو ميانمار نيجيريا كوريا الشمالية باكستان كيبيك (كندا) رومانيا كوريا الجنوبية سريلانكا (مرتاح مؤخرا) سانت هيلانة السودان سوريا أوكرانيا زيمبابوي.
الهند ليست الدولة الوحيدة لتقييد تداول الفوركس. في الواقع، يقتصر تداول الفوركس في حوالي عشرين دولة حول العالم. تشجع هذه الدول الدعاية لدفع مواطنيها بعيدا عن تداول العملات الأجنبية (عبر الإنترنت أو غير متصل). في كثير من الأحيان كنت & # 8217؛ د رؤية بعض من هذه البلدان رسم الصورة عن الغرب كما الشر.
وبالنسبة للهند، فإن التداول على أزواج أخرى بدلا من تعريفه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي غير قانوني بموجب قانون فيما. تداول العملات الأجنبية في الهند من خلال وسيط على الانترنت هو جريمة لا يمكن إنقاذها في الهند. مع العديد من وسطاء الانترنت الذين يضللون المستثمرين التجزئة يدعون التداول الفوركس يؤديها قانونيا من خلالهم. وعلاوة على ذلك، يدعي ربي القيود هناك لمنع المستثمرين التجزئة / التجار من فقدان الوقت الكبير. ومع ذلك، يعتقد كثير من المواطنين الهند أن السبب الرئيسي هو وقف تدفق العملة. وفي الوقت نفسه، نعتقد أن بنك الاحتياطي الأسترالي سوف تخفف من حدودها في الفترة المقبلة حيث تمر الهند بالتغيير المالي.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

يفرض بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) قيودا على البنوك لتداول العملات الأجنبية.
يفرض بنك الاحتياطي الفيدرالي (ربي) قيودا على البنوك لتداول العملات الأجنبية.
وقد اتخذ بنك الاحتياطى الاندونيسى والحكومة خطوات لوقف الانخفاض فى الروبية. صورة الملف: فيفيك بندر.
سعيا إلى وقف انخفاض قيمة الروبية، فرض البنك الاحتياطي قيودا على البنوك فيما يتعلق بتداول العملات الآجلة والخيارات (F & O) على الفور.
وبموجب المعايير الجديدة، تم منع البنوك من التداول فى العقود الآجلة للعملات وتبادل سوق الخيارات بالعملات الخاصة بها. غير أنه سيسمح لهم بالتداول نيابة عن موكليهم.
"وباستعراض الظروف المتغيرة في السوق، تقرر ذلك. يجب على البنوك عدم القيام بأي تداول الملكية في أسواق العملات الآجلة / تبادل العملات خيارات الأسواق.
"وبعبارة أخرى، أي معاملة من قبل. البنوك في هذه الأسواق يجب أن تكون بالضرورة نيابة عن عملائها "، وقال ربي في إخطار في وقت متأخر من الليل أمس.
وستدخل حيز التنفيذ على الفور.
ويهدف هذا التحرك على ما يبدو الى وقف انخفاض قيمة الروبية التي لمست أدنى مستوى لها في الحياة عند 61.21 للدولار امس.
ومع ذلك، فقد تعافت العملة وكانت تتداول عند 60.13 دولار للدولار في التجارة اليوم.
وقد اتخذ بنك الاحتياطى الاندونيسى والحكومة خطوات لوقف الانخفاض فى الروبية.
يوم أمس، شدد سيبي منظم السوق معايير التعرض لمشتقات العملات للتحقق التكهنات على نطاق واسع في السوق.
وقال سيبي في تعميم أنه يقلل من التعرض للوسطاء وعملائها يمكن أن تأخذ على المشتقات العملة وأيضا تضاعفت هوامشها على عقود الدولار والروبية.
ويسمح تداول مشتقات العملات للمستثمرين بمتابعة وجهات النظر حول أزواج العملات المختلفة، بما في ذلك الدولار الروبي، وكان هناك شعور بأن المضاربات الكبيرة على تحركاتها المستقبلية قد تضيف إلى الضغط الهبوطي على العملة الهندية.
تلقي أفضل من الهندوس تسليمها إلى صندوق البريد الوارد كل يوم!
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.
نسخة للطباعة | 19 يناير، 2018 11:40:00 بيإم | thehindu / التجارية / أسواق /-يفرض بنك الاحتياطى-القيود على البنوك مقابل العملة FO-التداول / article4897984.ece.
وقال الخبراء ان تغيير القواعد الضريبية قد يدمر ارتفاع سوق الاسهم.
سينسكس يبني على المكاسب، ويرتفع 131 نقطة على الأرباح، والآثار الآسيوية.
الروبية تواصل المدى الجيد، مكاسب 16 آخر بيس.
يستمر الروبية صعودا، وينتهي عند 63.86 مقابل الدولار.
سنسكس، ضرب نيفتي قمم جديدة. أسهم البنوك تدفع الارتفاع.
وارتفعت أسهم شركة أداني للنقل بنسبة 10٪ بعد نتائج الربع الثالث.
سينسكس أعلى من 373 نقطة، أنيق فوق 10،850.
- روبية تصل 2 بيس مقابل الدولار الأمريكي -
سينسيكس العواصف أكثر من 300 نقطة، يغلق فوق 35K مارك للمرة الأولى.
وارتفعت أسهم تقنية المعلومات ارتفاعا؛ تسس، إنفوسيس، هكل تيش لمس 52 أسبوع عالية.
سينسيكس يصل 126 نقطة في الصفقات في وقت متأخر من الصباح.
روبية فوق 9 بيس مقابل الدولار الأمريكي في وقت متأخر من صباح اليوم.
الروبية تغرق 55 بيسة إلى 64.04 بشأن مخاوف العجز التجاري.
الذهب القمم 31K علامة على شراء المجوهرات، والآيات الآسيوية.
سينسكس ينزلق من سجل في تجارة رأى؛ الاتجاه باكس تكنولوجيا المعلومات.
هول m - كاب اللمسات ₹ 3 لكح كرور قبل نتائج Q3.
سينسكس ينخفض ​​63 نقطة، نيفتي يحمل على مستوى 10،700.
روبية يخفف 12 بيس مقابل الدولار.
سينسكس يرى ارتفاع جديد على البيانات الكلية.
الأسهم تنهي عند أعلى مستوى جديد على بيانات ماكرو قوية، وتفاؤل الأرباح.
وارتفعت أسهم تقنية المعلومات ارتفاعا؛ تسس، إنفوسيس، هكل تيش لمس 52 أسبوع عالية.
وارتفع سهم إنفوسيس بنسبة 3.30٪ ليتداول أعلى مستوى له في 52 أسبوعا عند 1.160 ين ياباني، مسجلا ارتفاعا في سعر سهمه للجلسة الثامنة على التوالي.

No comments:

Post a Comment