Thursday 8 March 2018

أعلى المؤشرات الفنية الفوركس


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟


الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟


بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!


من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.


تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.


باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.


نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.


كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.


وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة و السحب الأقصى.


مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:


وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.


وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.


التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.


تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!


التقدم المحرز الخاص بك.


عشرين عاما من الآن سوف تكون أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تفعل من تلك التي فعلت. مارك توين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مجموعة الفوركس للتدريب.


هل تساءلت يوما ما مؤشرات التداول الفنية لاستخدامها في تداول الفوركس الخاص بك؟ إذا كنت، ثم هذه المادة سوف نداء بالتأكيد لك. عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول التحليل الفني الخاص بك، يجب عليك بعناية اختيار الأسلحة التجارية الخاصة بك! وعلى الرغم من أن أسلوبي الشخصي في التداول يتضمن تحليلا أكثر نقاء لتحليل الأسعار بدلا من استخدام المؤشرات نفسها، فإنني أعتقد أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها بشكل صحيح. اليوم سوف نذهب من خلال بعض مؤشرات التحليل الفني الأعلى لتداول العملات الأجنبية. سوف نناقش الإشارات التي يمكننا الحصول عليها من هذه المؤشرات والطريقة التي يمكنك دمجها في نهج تداول الفوركس الخاص بك.


المؤشرات الفنية للفوركس.


مؤشرات التحليل الفني، سوف نناقش يمكن أن تكون الرائدة أو متخلفة على أساس الوقت الذي توفر إشارة.


وتسمى المؤشرات الرائدة أيضا مؤشرات التذبذب. هذه هي المؤشرات الفنية الفوركس التي تعطيك إشارة الدخول / الخروج قبل وقوع الفعلي للحدث المعني.


وعادة ما تكون مؤشرات التأخير مؤشرا على مؤشرات الاتجاه. تعطي مؤشرات التأخير إشارات تأكيد بعد وقوع الحدث الفعلي. هذه هي مؤشرات التداول، والتي من شأنها أن تعطيك إشارة تأكيد أن الاتجاه على الرسم البياني هو قيد التنفيذ.


دعونا نذهب الآن من خلال أفضل المؤشرات الفنية لتداول العملات الأجنبية:


المؤشرات الرئيسية (مؤشرات التذبذب)


المؤشرات الرئيسية هي المؤشرات التي تمكنك من إعطائك إشارة أولية. وهذا يعني أن مؤشرا رائدا يمكن أن يضعك في السوق في وقت مبكر من التحرك المحتمل، نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن المؤشرات الرائدة يمكن أن تحصل على التجارة في بداية ساق جديدة، عدة مرات يمكنك وسوف تحصل كاذبة إشارات على طول الطريق.


لذلك، التجار في كثير من الأحيان الجمع بين أكثر من المؤشرات الرائدة واحدة من أجل القضاء على العديد من فاكوتس ممكن. اسمحوا لي الآن تظهر لك اثنين من المؤشرات الفنية الرائدة الأكثر استخداما على نطاق واسع في الفوركس! هذه هي مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.


تم إنشاء مؤشر ستوشاستيك من قبل جورج لين، وهي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية حولها. أنا، أنا شخصيا، كان من دواعي سروري لقاء جورج لين مرة أخرى في أواخر 1990 و قضى حوالي أسبوع تعلم أساليب التداول له. ولكن هذه قصة ليوم آخر. في الأساس، مؤشر ستوكاستيك يستخدم لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. وبعبارة أخرى، يمكن أن مؤشر ستوكاستيك أقول لكم في بعض الأحيان أن هناك الكثير من الشراء في السوق والأسعار يمكن أن يكون راجعا لتصحيح. إذا كانت الإشارة ذروة البيع، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرك بأنه ربما يكون هناك عدد كبير جدا من عمليات البيع بهذه العملة، ويرجع ذلك إلى احتمال حدوث انتعاش.


مؤشر ستوشاستيك يتكون من سطرين التي تتحرك معا والتفاعل مع بعضها البعض في مرحلة ما. وبالإضافة إلى ذلك المؤشر يحتوي على منطقة العلوي والسفلي. والمنطقة العليا هي منطقة ذروة الشراء والمنطقة السفلى هي منطقة ذروة البيع.


عندما يدخل الخطان المنطقة السفلى، فإن مؤشر ستوكاستيك يعطي لنا إشارة ذروة البيع. في هذه الحالة، يمكننا شراء زوج العملات عندما يرتفع الخطان صعودا على طريق الخروج من منطقة ذروة البيع. إذا دخل الخطان في المنطقة العلوية، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا بأن زوج الفوركس قد يكون ذروة شراء. ثم يمكننا بيع الزوج عندما ينتقل الخطان العشوائيان لأسفل باتجاه طريقهما للخروج من منطقة التشبع الشرائي. هذه هي الإشارتان الأساسيتان اللتان يعطيهما مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.


ومع ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك هو أيضا مفيد جدا للتداول الاختلاف. إذا قمت بإجراء التحليل الفني الخاص بك باستخدام مؤشر ستوكاستيك، ستلاحظ غالبا أن المؤشر يتحرك صعودا و يتحرك السعر لأسفل، أو العكس. هذه هي الاختلافات الصعودية والهبوطية. إذا كان هناك تباين صعودي بين السعر ومؤشر ستوكاستيك، يمكننا توقع زيادة محتملة في الأسعار. والعكس يسري على الاختلاف الهبوطي. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر ستوكاستيك:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو / الدولار الأمريكي للفترة 16 ديسمبر 2018 - 20 يناير 2018. في أسفل الرسم البياني سترى ستوكاستيك مذبذب.


يظهر السهم الأسود الأول مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع. مؤشر ستوكاستيك يرتفع صعودا ويبدأ السعر في الارتفاع. ثم لدينا إشارة ذروة شراء. ويأتي الانخفاض بعد ذلك مباشرة. وتحدد إشارة تشبع البيع الجديدة بداية اتجاه صاعد جديد. إشارة التشبع الشرائي القادمة تؤدي إلى أكبر انخفاض على هذا الرسم البياني. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة واحدة ذروة البيع كاذبة. ثم نحصل على الشيء الحقيقي - إشارة ذروة البيع مما يضعنا في موقف طويل كبير. الإشارة التالية صغيرة وتلميح لسوق الشراء المبالغ فيه. حركة السعر صغيرة جدا. ثم نحصل على إشارة ذروة شراء جديدة ونحصل على خطوة هبوطية أفضل. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة كاذبة. وأخيرا نحصل على آخر إشارة - ذروة البيع. نحصل على خطوة صعودية صغيرة.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر آخر فعال فعال. وهو مشابه لمؤشر ستوكاستيك لأنه يوفر أدلة على ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، وأيضا الاختلافات. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية له خط واحد فقط، والذي يدخل منطقة علوية وسفلية على المؤشر. هذه هي منطقة ذروة الشراء ومنطقة ذروة البيع.


عندما يدخل خط القوة النسبية المنطقة العليا عادة فوق القراءة 70، نحصل على إشارة ذروة شراء. هذا يضعنا في موقف لمقابلة زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة التشبع الشرائي. عندما يدخل خط القوة النسبية في المنطقة السفلى عادة أقل من 30، نحصل على إشارة ذروة البيع. ثم يمكننا شراء زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة ذروة البيع.


ويمكن ملاحظة الاختلافات مع مؤشر القوة النسبية بنفس الطريقة كما هو الحال مع مؤشر ستوكاستيك. في بعض الأحيان سوف تتفاوت قمم وقيعان السعر ومؤشر القوة النسبية، مما يعطينا الاختلافات الصعودية والهبوطية. ومن المرجح أن تتوقع الاختلافات الصاعدة التحركات الصعودية المحتملة، في حين تشير الاختلافات الهبوطية إلى التحركات الهبوطية المحتملة.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية في العمل:


أعلاه لدينا الرسم البياني H4 من غبب / أوسد للفترة من 1 سبتمبر - 2 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني سترى المؤشر الفني مؤشر القوة النسبية (رسي). تظهر الصورة ببساطة إشارتين متتاليتين في حالة التشبع في البيع وسوق ذروة الشراء من مؤشر القوة النسبية.


بعد الإشارة الأولى، والتي كانت في منطقة ذروة البيع، يبدأ السعر زيادة قوية ومطردة، والتي تستمر لمدة أسبوعين تقريبا. ثم نحصل على إشارة ذروة الشراء على زوج العملات غبب / أوسد. مؤشر القوة النسبية يكسر منطقة التشبع الشرائي ويبدأ السعر بانخفاض قوي، والذي يستمر لمدة أسبوعين أكثر.


مؤشرات التأخر.


من الاسم يمكنك أن تقول أن هذه هي المؤشرات التي تأخر. وهذا يعني أن الإشارة تأتي بعد الحدث وأنها تعمل مثل تأكيد، بدلا من التنبؤ. وبهذه الطريقة، ينبغي أن نؤكد أن أكبر ميزة للمؤشرات المتخلفة هي أنها تعطي لك عادة إشارات زائفة أقل من المؤشرات الرئيسية. من ناحية أخرى، عيبهم هو أنهم وضعوا لكم في الاتجاه في وقت لاحق. دعونا الآن نناقش بعض هذه الأنواع من المؤشرات الفنية:


أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه)


مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) هو مؤشر فني يستخدم لتحليل الاتجاهات. فإنه يدل على مدى قوة وموثوق بها الاتجاه. لا تخلط بين ذلك وبين اتجاه الاتجاه. لا يظهر مؤشر أدكس اتجاه الاتجاه. فإنه يوفر فقط تلميحات مثل قوة الاتجاه. ويعتبر مؤشر أدكس أحد أفضل مؤشرات الاتجاه. والسبب في ذلك هو أنه يظهر قوة الاتجاه مع دقة أعلى وأنه من السهل جدا أن نفهم.


أدكس هو مجرد خط منحني، الذي يتحرك بين 0 و 60 على سبيل المثال. يعتبر المتداولون أن مستويات أدكس أعلى من 35-40 كإشارات لاتجاهات قوية جدا. هذا هو عندما نريد أن نكون في تداول السوق أن خطوة قوية! وعلى العكس من ذلك، تعتبر القيم فوق 20 وأقل من 30 مؤشرا على وجود اتجاه متطور. عندما تكون قيمة أدكس أقل من 20، فإنها عادة ما تكون مؤشرا على حالة السوق غير المتداولة. هذا مهم أن نتذكر لأن معظم فاكوتس يحدث خلال هذه القيم أدكس منخفضة. وبالتالي فمن المستحسن عادة البقاء خارج السوق إذا كان أدكس أقل من 20، إلا إذا كنت تتاجر نوعا من استراتيجية النطاق.


ستظهر لك الصورة أدناه كيفية عمل مؤشر أدكس:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة 29 يوليو 2018 - 17 فبراير 2018. أدناه سترى مؤشر أدكس مع خطه 40.0. كما ترون، بضع مرات يتحرك أدكس فوق 40.0. في تلك اللحظة بالضبط، قوة الاتجاه الصاعد يزيد. وبما أن أدكس لا يعطي معلومات عن اتجاه الاتجاه، فإن الأمر متروك لنا لتحديد أين يسير الاتجاه. في هذه الحالة، وعادة في معظم الحالات، نظرة سريعة على الرسم البياني، سيجعل هذا واضح وضوح الشمس.


إن مؤشرات بولينجر هي مؤشر فني يعتمد على تقلبات الأسعار. وهو يتألف من الفرقة العليا والسفلى، ومتوسط ​​متحرك بسيط في الوسط. يستخدم النطاقان العلوي والسفلي كمستويات دعم ومقاومة، وغالبا ما يستخدم سما كمحرك موضعي.


عندما يكون الفرقان أقرب إلى بعضهما البعض، وهذا يعني أن زوج العملات في بيئة تقلب منخفضة. عندما تبدأ النطاقات في التوسع، وهذا يعني أن زوج الفوركس قد شهد زخما متزايدا وتقلب الأسعار.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه:


هذا هو أوسد / تشف على الرسم البياني H4. الفترة هي 12 يناير - 11 فبراير 2018. ونحن أيضا وضع مؤشر حجم في الجزء السفلي من الرسم البياني، لذلك سوف تكون قادرا على معرفة لماذا خطوط بولينجر باند توسيع. كما ترون، من 12 يناير حتى 3 فبراير 2018 خطوط بولينجر باند كانت قريبة جدا من بعضها البعض. وهذا يعني أن أحجام التداول من قبل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) منخفضة نسبيا، وسويسري هي بدلا من التوجهات. وضعنا خطا على مؤشر حجم التداول، والذي يظهر متوسط ​​أحجام السويسري حتى 3 فبراير.


في 3 فبراير 2018 بدأت بولينجر باند في التوسع، مع أحجام سويسي عالية بشكل غير عادي. وفي الوقت نفسه، ينخفض ​​السعر. وھذا ھو الوقت الذي ینبغي فیھ أن یأخذ في الاعتبار تقصیر الدولار الأمریکي / الفرنك السويسري. ويؤكد مؤشر حجم التداول توسع التداول من قبل أوسد / تشف.


ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)


مؤشر الماكد هو مؤشر يأخذ متوسطين متحركين لمتوسطين متحركين للسعر، ثم ينعمهما بمتوسطين متحركين آخرين. بالإضافة إلى اثنين من المتوسطات المتحركة للمؤشر، وهناك أيضا الرسم البياني، الذي يعرض الفرق (المسافة) بين المتوسطين المتحركين. كما كنت ربما تخمين، هناك كمية عالية نسبيا من التأخر وراء ماسد. ومع ذلك، هذا هو واحد من المؤشرات الفنية الفوركس الأكثر استخداما.


الذهاب لفترة طويلة عندما اثنين من خطوط الماكد تعبر صعودا. الذهاب قصيرة عندما اثنين من خطوط ماسد عبر أسفل. الانحراف الهبوطي & # 8211؛ عندما يتحرك مؤشر الماكد هبوطا والارتفاع صعودا الاختلاف الصاعد - عندما يتحرك مؤشر الماكد صعودا والسعر هبوطا.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك مؤشر ماسد في العمل:


فوق الرسم البياني اليومي لزوج العملات أود / أوسد. الفترة هي 7 أبريل - 23 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني ترى ماسد مع الرسم البياني لها.


يظهر السهم الأخضر الأول على مؤشر الماكد صليب صعودي في خطوط ماسد - إشارة طويلة. ارتفاع الأسعار بعد ذلك. السهم الأحمر الأول على ماسد يظهر الصليب الهابط في خطوط ماسد - إشارة قصيرة. ينخفض ​​السعر بعد ذلك. السهم الأخضر الثاني - إشارة الماكد الصاعدة. السعر لا زيادة طفيفة، ولكن بعد ذلك يسقط تحول التجارة المحتملة إلى واحد خاسر. السهم الأحمر الثاني - إشارة ماسد الهبوطية. الدولار الاسترالي يفعل انخفاض كبير. السهم الأخضر الثالث - صعود الماكد. ارتفع زوج العملات أود / أوسد قليلا. السهم الأحمر الثالث - إشارة ماسد الهبوطية. السعر ينخفض ​​مرة أخرى. السهم الأخضر الرابع - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار ولكن ثم قطرات مما اضطر خطوط الماكد للتفاعل فقط لمضة. هذه التجارة خاسرة. السهم الأخضر الخامس - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار مرة أخرى.


مكافئ سار (إيقاف وعكس)


تم إنشاء مؤشر بارابوليك سار من قبل ويلز وايلدر، الذي أنشأ أيضا مؤشر القوة النسبية. بصريا فإنه يضع نقاط صغيرة على الرسم البياني أعلاه وتحت الشموع. عندما تغلق الشموع صعودا، النقاط تحت الشموع. عندما تبدأ الشموع بإغلاق أسفل، النقاط التبديل فوق الشموع. وبالمقارنة مع بعض المؤشرات الأخرى، فإن بارابوليك سار فعالة بنفس القدر بالنسبة لإشارات الدخول والخروج، ولكن العديد من التجار يستخدمونها أساسا لإشارة الخروج.


قاعدة واحدة مكافئ سار التي يمكن استخدامها، وشراء عندما يكون هناك ثلاث نقاط تحت الشموع وبيع عندما يكون هناك ثلاث نقاط فوق الشموع.


الصورة أدناه سوف تظهر لك كيف بالضبط بارابوليك سار يعمل:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد. الفترة هي 30 ديسمبر 2018 - 2 فبراير 2018. النقاط السوداء تمثل مؤشر مكافئ سار.


استنتاج.


التداول مع المؤشرات هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لمقاربة سوق الفوركس. وينبغي استخدام المؤشرات في سياق ظروف السوق الحالية بغية التقليل إلى أدنى حد من الإشارات الخاطئة. ويمكن تنفيذ التحليل الفني باستخدام المؤشرات من أجل وضع نقاط دخول وخروج أكثر دقة على المخططات. المؤشرات الرئيسية الأكثر شعبية هي: مؤشر مؤشر ستوكاستيك النسبي (رسي) المؤشرات الأكثر تراجعا هي: مؤشر اتجاهي متوسط ​​(أدكس) مؤشر حركة البولينجر المتحرك متوسط ​​الاختلاف التقارب (ماسد) بارابوليك سار إيقاف والعكس)


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن أنماط الأسعار معينة سوف تحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة الغنية برنامج التداول بقعة المزيد من الفرص.


ما هي أفضل المؤشرات فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات في 2018؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) الأبطأ هو المفهوم الرئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كالتاجر لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه بيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحالات المتطرفة (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع، والعكس إلى الاتجاه الصعودي أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل المؤشرات الفنية الفوركس.


عندما تبدأ في تداول الفوركس، من المهم أن نتذكر أن البحث عن أفضل مؤشر فني فوريكس غير مجدي - ليس هناك كأس مقدس في الفوركس. لتحقيق النجاح في الفوركس سيكون لديك لمتابعة نفس الطريق كما كل تاجر آخر وتعلم التجارة. تعلم المنطق وراء المؤشرات الأكثر شعبية، والعمل على نقاط القوة والضعف، والأهم من ذلك تعلم كيف يمكن للمؤشرات الفنية تناسب معا عضويا ومساعدتك في رحلة التداول الخاصة بك.


أي مؤشر فني هو أداة رياضية لتحليل واحد من خمسة أرقام التالية: السعر المفتوح، عالية، منخفضة، سعر الإغلاق والحجم. ونتيجة للحساب، يتم رسم المؤشرات الفنية بيانيا كما أنماط الرسم البياني. في بعض الأحيان أنها تراكب الرسم البياني للسعر وأحيانا يتم رسمها في نافذة منفصلة. هناك حرفيا الآلاف من المؤشرات هناك ويمكن لأي شخص مع مهارات الترميز الكتابة الخاصة بهم، ولكن نضع في اعتبارنا أن هناك الكثير من المعلومات التي سوف تكون في الواقع من الاستخدام لك.


هناك شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن معظم المؤشرات الفنية وضعت لسوق الأوراق المالية والرسوم البيانية اليومية، لأنه في اليوم من إنشائها، كان 24 ساعة تقريبا كما في كثير من الأحيان كما تم تحديث الرسوم البيانية التجارية. كان ذلك حوالي 30 عاما قبل الإنترنت.


في هذه المقالة سوف نستكشف بعض المؤشرات الأكثر شعبية. ويتمثل تركيزها في الاتجاه والزخم والحجم والتقلب.


مؤشرات الاتجاه.


متوسط ​​مؤشر حركة الاتجاه (أدكس)


مؤشر أدكس هو مؤشر التحليل الفني الفوركس لقوة الاتجاه وأنه مبني على إماس من اثنين من المؤشرات الأخرى: + دي و - DI.


و دي هي حساب لكيفية ارتفاعات اليوم الحالي، القيعان و الإغلاق ترتبط بارتفاع و إقفال و إقفال اليوم السابق، مقسوما على متوسط ​​المدى الحقيقي. في جوهرها، + دي يقول مدى قوة الثور هو اليوم، مقارنة بالأمس، في حين - DI يقول مدى قوة الدب هو اليوم، مقارنة بالأمس. يأخذ أدكس قيم + دي و - DI، ويخبرنا من هو أقوى اليوم مقارنة بالأمس - الثور أو الدب.


من الناحية النظرية، يبدو أدكس مع + دي و - Di ثلاثة خطوط متشابكة مع بعضها البعض، تتحرك على مقياس من 0 إلى 100. إذا كان أدكس أقل من 20، فإن الاتجاه (سواء كان صعوديا أو هبوطيا) ضعيفا. عتبة 40 تشير إلى قوة الاتجاه وكل شيء فوق 50 هو اتجاه قوي. إذا + دي فوق - DI، الثور هو التغلب على الدب. انحناء خطوط أيضا قيمة، تبين مدى سرعة معدل التغيير هو. أدكس هو مؤشر متخلف يستخدم عادة لتقييم قوة الاتجاه.


أرون هو مؤشر فني تداول الفوركس الذي يقيس إذا كان هناك اتجاه، وكيف انها النامية ومدى قوة هو عليه. مؤشرات أرون تلعب مع فكرة أن هذا الاتجاه يمكن قياسها من خلال تقييم مدى أحدث أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها كانت. وتتجلى ثبات أعلى مستوى في خط أرون الصاعد، في حين أن انعكاس أدنى مستوياته الدنيا ينعكس في خط أرون الهبوطي. وتتراوح الخطوط أكثر من 0 إلى 100. على سبيل المثال، عندما يتم الضغط على الخط الصاعد إلى أعلى المقياس حول 100 علامة والخط الهبوطي بالكاد فوق القاع عند 0 - أعلى مستوياته في كثير من الأحيان، في حين أن أدنى مستوياته الدنيا هي نادرا ما - لدينا اتجاه صاعد قوي. تشير عمليات الانتقال إلى تغيير اتجاه الاتجاه. أرون هو أيضا مؤشر متخلفة وغالبا ما تستخدم لتأكيد ما إذا كان الاتجاه قد بقيت سليمة.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)


ويهدف ماسد إلى الكشف عن التغيرات في قوة، والاتجاه، والزخم، ومدة الاتجاه. وهو مبني على المتوسطات المتحركة من 12 و 26 فترات، ولكن مع بعض التعديلات المثيرة للاهتمام.


هناك نوعان من الأشياء التي يمكن أن تستنتج من هذا وحده. إن استخدام المتوسطات المتحركة يشبه استخدام مؤشر متخلف؛ 12 و 26 الصوت كثيرا مثل التداول أسبوعين و شهر التداول، وبالتالي فإن المقصود من المؤشر لاستخدامها على الرسوم البيانية اليومية.


وبغض النظر عن التعديلات، يتكون المؤشر من خط الماكد - الفرق بين المتوسطين 12 إما و 26 إما، وخط الإشارة - وهو نفس خط الماكد الذي تم تمهيده بفترة زمنية سما تسعة، والمرتبة التكرارية، وهو الفرق بين ماكد والإشارة . وغالبا ما تستخدم الأشرطة على طول 0 محور - الرسم البياني - لتحديد الاختلافات. ويحدث الاختلاف عندما يكون السعر أعلى أو أدنى منخفضا لا يدعمه الرسم البياني، مما يؤدي إلى ارتفاع أعلى أو أدنى من ذلك، وفقا لذلك. ويشير الاختلاف إلى التغير في اتجاه السعر.


مؤشرات الزخم.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأول في مجموعة مؤشرات الزخم بجانب نطاق ويليامز٪ و ستوشاستيك، الذي يخدم نفس الغرض الأساسي، ولكن من خلال أساليب متباينة قليلا. وتستخدم مؤشرات الزخم للإشارة إلى ما إذا كان الصك يجري الشراء الزائد أو البيع الزائد، وذلك من خلال قياس السرعة وحجم حركة الأسعار. الزخم ليس أكثر من معدل التغير في الأسعار.


يقارن مؤشر القوة النسبية أسعار إغلاق الشموع الحالية والسابقة للاتجاهات صعودا وهبوطا، ويحول النتيجة إلى إما (أو في بعض الحالات إلى سما)، ثم يحسب كيف يرتبط الاتجاه الصعودي إما بالاتجاه الهبوطي إما، عندما يتأرجح على مقياس من 1 إلى 100 . وأكبر الفرق بين اليوم والأمس - أقوى الزخم. وبالتالي إذا كان كل إقفال مستقبلي أعلى من السابق، فإن مؤشر القوة النسبية سوف يتأرجح صعودا وبمجرد وصوله إلى عتبة 80 - منطقة ذروة الشراء - سيشكل إشارة بيع. على العكس من إشارة الشراء. مؤشر القوة النسبية ليس غريبا على مفهوم الاختلاف. إذا كان السعر يرتفع مرتفعا، في حين أن مؤشر القوة النسبية لا يؤدي إلا إلى ارتفاع منخفض، يتم إنشاء إشارة هبوطية والعكس بالعكس.


مؤشر ستوكاستيك.


لا تدع كلمة مذبذب يخلط لك. كل مؤشر تقني يقفز صعودا وهبوطا في نطاق محدد يتأرجح. هذه هي الطريقة التي قد تكون مؤشرات الاتجاه حتى مؤشرات التذبذب من خصائصها. كما ذكر أعلاه مؤشر ستوكاستيك، يشبه إلى حد كبير مؤشرات حجم أخرى، يساعد على تحديد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع من خلال قياس الزخم. في حالة ستوكاستيك، يتم ذلك عن طريق تقييم مدى قرب سعر الإغلاق إلى النطاق السعري. في اتجاه صعودي يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول، وأثناء الترند الهابط يجب أن يكون بالقرب من أدنى مستوياته. تم رسم مؤشر ستوكاستيك بالمثل من صفر إلى 100 ممر، مع نفس عتبات 80/20 ذروة الشراء / ذروة البيع في الأساس.


فقط لذكر باختصار، مجموعة وليامز٪ يقارن سعر الإغلاق اليوم إلى أعلى سعر في الماضي، وفيما يتعلق بمتوسط ​​ارتفاع وانخفاض في الماضي. من جميع النواحي الأخرى، فإنه يعمل مثل رسي و ستوشاستيك.


التقلب.


تماما مثل كل المؤشرات الفنية فوركس الموضحة سابقا، تقوم المؤشرات القائمة على التقلبات بمراقبة التغيرات في سعر السوق ومقارنتها بالقيم التاريخية.


متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر)


النطاق هو ببساطة ارتفاع اليوم ناقص منخفض اليوم. المدى الحقيقي يمتد إلى سعر إغلاق يوم أمس إذا كان خارج نطاق اليوم. متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي هو إما إما للنطاق الحقيقي.


أتر هو أكبر مما يلي:


الحالية عالية أقل انخفاض الحالي القيمة المطلقة للتيار الحالي أقل من الإغلاق السابق القيمة المطلقة للتيار الحالي أقل من الإغلاق السابق.


وكلما زاد فرق السعر بين واحد مما سبق، كلما ارتفع مؤشر أتر، وأعلى التقلبات في السوق. هذا يمكن أن يكون مفيدا لمعرفة متى ضبط توقف التداول الخاص بك على سبيل المثال.


البولنجر باند.


فرق البولنجر هي مؤشر تقلب آخر يستخدم سما أو إما ويغلف به خطان انحراف معياريان. هذا يخلق ممر ديناميكي للسعر لترتد. في أعقاب فكرة السيد بولينجر، والأسعار مرتفعة عندما بالقرب من خط الانحراف العلوي وانخفاض عند خط الانحراف الأدنى، مما يدل على التحول.


مؤشرات الحجم.


قياس حجم السوق الكلي لسوق الفوركس الفوري مستحيل بالمعدل والعمق المطلوب من قبل المتداولين، على عكس الأسهم أو السلع أو حتى عقود الفوركس الآجلة. والمشكلة هي أن الفوركس بقعة يتم تداولها من دون وصفة طبية، مما يعني أنه لا يوجد موقع المقاصة واحدة لإعادة حساب وحدات التخزين. يتم اشتقاق حجم المتاحة في النظام الأساسي الخاص بك من تيار البيانات الخاصة بك وسيط الخاصة. هذه الأرقام لا تبدأ حتى عن بعد للإبلاغ عن إجمالي حجم في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، هناك التجار التي تنطوي على مؤشرات حجم في تداول العملات الأجنبية، وبعضهم قد تكون ناجحة حتى في ذلك. في هذه المقالة، ومع ذلك، سوف نقدم فقط واحد هو الأكثر شهرة.


الحجم المتوازن (أوب)


يستخدم أوبك لقياس الزيادات أو النقصان في حجم الصك المتداول بالنسبة لسعره. هذا يتبع فكرة أن حجم يسبق السعر، ويمكن استخدامها لتأكيد التحركات السعر.


من الناحية الميكانيكية، يتم تعيين إجمالي حجم اليومي رقم إيجابي إذا زاد بالمقارنة مع اليوم السابق. وبالمثل، يتم تعيين قيمة سلبية إذا انخفض إجمالي حجم منذ اليوم السابق. عندما تذهب الأسعار بقوة في اتجاه واحد، لذلك ينبغي أوب. إن الاختلاف بين السعر و أوب سيشير إلى ضعف في تحرك السوق.


مما لا شك فيه، هناك العديد من المؤشرات الفنية التي ستكون ذات فائدة، ولكن على البحث عنها سوف نرى حتما أوجه التشابه بينهما ومؤشرات الفوركس الفنية الموضحة في هذه المقالة. هذا أمر جيد، لأنه يعني أنك تفكر ليس فقط في التنفيذ الميكانيكي لإشارات التداول التي تولدها، ولكن أيضا فهم المنطق الذي يستخدمونه وكيف ينطبق على السوق.


اقرأ المزيد عن مؤشرات الفوركس باتباع هذا الرابط.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment