Sunday 18 March 2018

أوزفوريكس سيدني الاتصال


نبذة عن شركة أوزفوريكس المحدودة.


نبذة عن الشركة.


تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد، التي تتداول بصفتها أوفس، مدفوعات دولية وخدمات صرف العملات الأجنبية للشركات والأفراد. ويقدم خدمات تحويل الأموال. منتجات الفوركس التي تتضمن الصفقات الفورية، العقود الآجلة، أوامر الحد، وخيارات الفوركس. وبطاقات السفر. تأسست الشركة في عام 1998 ومقرها في سيدني، أستراليا. تعمل أوزفوريكس المحدودة كشركة تابعة لمجموعة أوزفوريكس المحدودة.


60 مارغريت ستريت.


سيدني، نسو 2000.


المديرون الرئيسيون ل أوزفوريكس ليميتد.


لا يوجد لدى أوزفوريكس ليميتد أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال ب أوزفوريكس ليميتد، يرجى زيارة أوفس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


جهات الاتصال.


علاقات المستثمرين والاتصالات وسائل الإعلام المالية.


وينبغي توجيه المعلومات المتعلقة بالأداء التشغيلي والأداء المالي لشركة أوفكس إلى:


لوكيد باغ 1800.


سيدني، نسو 1225.


إدارة أسهمك.


لينك ماركيت سيرفيسز ليميتد يحافظ على سجل حصة أوفكس.


يمكن الاتصال بخدمات لينك ماركيت على النحو التالي:


680 جورج ستريت،


سيدني نسو 2000.


سيدني ساوث نسو 1235.


أوسترليان هاتف: 1300 554 474.


الهاتف الدولي: +61 1300 554 474.


فاكسميلي: 02 9287 0303.


التقارير البحثية.


ويغطي المحللون التاليون أوفس:


ميريل لينش (أستراليا)


شاو وشركاه.


يتبع أوفس المجموعة المحدودة من قبل المحللين المذكورة أعلاه. يرجى ملاحظة أن أي آراء أو تقديرات أو توقعات فيما يتعلق بأداء مجموعة أوفكس غروب ليميتد التي قام بها هؤلاء المحللين هم وحدهم ولا تمثل آراء أو توقعات أو توقعات أوفس غروب ليميتد أو إدارتها. لا يشير أوفس غروب ليميتد من خلال مرجعها أعلاه أو التوزيع إلى موافقتها على هذه المعلومات أو الاستنتاجات أو التوصيات أو الموافقة عليها.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


أوفس (سابقا أوزفوريكس) التحويلات المالية الدولية.


حصري: أوفكس (أوزفوريكس) التحويلات المالية الدولية.


مجموعة كبيرة من العملات التحويلات عبر الإنترنت والهاتف الدفعات العادية المتاحة.


منتجات ذات صله.


إرسال أموالك في الخارج مع أوفس وستحصل على سعر تنافسي ورسوم منخفضة.


عرض حصري:


أوفكس تقدم أسعار الصرف الحصرية ل finder. au العملاء †"مما يعني المتلقي الخاص بك يمكن أن تتلقى المزيد في البنك. وسیتم تطبیق ھامش مخفض بنسبة 0.4٪ علی سعر صرف المستخدمین. سيتم فرض هامش ربح أعلى على سعر الصرف. وهامش أقل يعني أنك سوف تكون قادرة على إرسال المزيد من المال إلى المستلم الخاص بك لأقل. وهناك أيضا $ 0 رسوم نقل عبر الإنترنت لجميع عملاء finder. au. يتم تطبيق أسعار خاصة وسيتم عرضها عندما يتم عرض أسعار المعاملات في يوم النقل الخاص بك. لتلقي هذه الصفقة، انقر على الزر الأخضر "اذهب إلى الموقع"، أو يمكنك أيضا الاتصال على أوفس على 1300 300 424 واقتبس "مكتشف" للاستفادة من هذه المعدلات.


أوفس هي واحدة من الخدمات الرائدة من جميع الأشياء المتعلقة صرف العملات الأجنبية. انها محطة واحدة حيث يمكنك تحويل الأموال إلى حسابات دولية، والحصول على بطاقة السفر التي تسمح لك لقضاء بأمان وبتكلفة زهيدة في حين في الخارج أو إذا كنت تقوم بتشغيل الأعمال التجارية، والحد من مبلغ من المال لديك لقضاء نحو رسوم التحويل وهوامش.


كما أنها توفر أخبار العملات والأدوات حتى تتمكن من البقاء دائما على علم.


عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال إلى بلد أجنبي عليك أن تعرف أمرين: ما هو سعر الصرف وما الرسوم التي سوف تدفع. أوفس قد غطت عندما يتعلق الأمر، لأنها تهدف إلى تقويض البنوك في كل من القيمة والخدمة.


لا توجد رسوم نقل عبر الإنترنت متاحة فقط لعملاء الباحث بأسعار صرف مخفضة متاحة لعملاء فيندر وقت الاستجابة السريع.


غير متاح للتحويلات أقل من 250 دولار رسوم نقل الهاتف 15 دولارا.


أوفكس أسعار صرف العملات الأجنبية.


تأسست أوفكس لتوفير أسعار أفضل لأولئك الذين شعروا أنهم لم يحصلوا على صفقة عادلة من البنوك. أنها تفعل ذلك من خلال الجمع بين كمية هائلة من الصفقات العملاء أنها عملية واستخدام هذا العدد الكبير للحصول على أسعار الجملة في السوق بين البنوك.


وهذا يعني أساسا أنه بدلا من التفاوض على أساس الصفقة الفردية الخاصة بك أنها سوف مجموعة لك مع الآخرين واستخدام القوة مجتمعة للحصول على معدل أفضل. هذا هو جنبا إلى جنب مع هامش أصغر وهو ما يصل الى 0.4٪ للعملاء مكتشف †"مقارنة مع متوسط ​​سعر البنك من 4٪. هذا الهامش المخصوم على سعر الصرف هو حصري للمستخدمين المكتشفين فقط.


يتم تحديث الأسعار كل 30 ثانية على موقعه على الانترنت لذلك سيكون لديك دائما فكرة واضحة عن ما قيمة أموالك. هذا هو على النقيض من البنوك، والتي عادة ما تحديث أسعارها مرة واحدة في اليوم ولكن ترك الباب مفتوحا لتغييرات مفاجئة في معدل.


كم يكلف تحويل الأموال؟


سعر الصرف الجيد هو نصف القصة فقط عندما يتعلق الأمر بالتحويلات المالية الدولية "هناك أيضا الرسوم المرتبطة بالنقل نفسه. أوفس تتقاضى رسومها بالعملة التي تقوم ببيعها وسوف تتنازل عن الرسوم بالكامل إذا قمت بنقل مبلغ معين.


انظر أدناه لمعرفة ما هي هذه الرسوم وعتبات خالية من الرسوم.


الحد الأدنى لمبلغ التحويل والبلدان المتاحة.


أوفس يسمح لك لتحويل الأموال إلى أكثر من 50 العملات، بما في ذلك العملات المذكورة أعلاه وغيرها الكثير مثل البيزو المكسيكي، باخت التايلاندية، يوان صيني والروبية الهندية.


هناك عدد قليل من القيود على خدمة أوفس. ولن يقوموا بتحويل النقود، ولا يسمحون بدفع مبالغ نقدية في حساباتهم ولا يقبلون الشيكات أو الدفعات ببطاقات الائتمان.


كما لا يمكنك إرسال الأموال إلى البلدان التالية:


أفغانستان بيلاروسيا بورما جمهورية الكونغو الديمقراطية جمهورية الكونغو كوت ديفوار.


كوبا إيران العراق كوريا الشمالية لبنان ليبيريا.


ليبيا رواندا سيراليون الصومال السودان سوريا زيمبابوي.


عملية التسجيل والنقل.


قبل أن تتمكن من تحويل أموالك في الخارج تحتاج إلى تسجيل للحصول على حساب مع أوفس. التسجيل مجاني وينطوي على إكمال ثلاث خطوات. وسوف تشمل هذه إدخال لك في التفاصيل الشخصية الخاصة بك بما في ذلك تفاصيل الاتصال والعنوان والمهنة والتفاصيل المحيطة تحويل الأموال المقترحة.


بعد الانتهاء من ذلك، ستحصل على رسالة بريد إلكتروني ومكالمة هاتفية للتحقق من هويتك، وإذا نجحت في ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك.


في هذه المرحلة سوف تحصل على سعر الاقتباس لنقل الخاص بك ومن هنا كل ما عليك القيام به هو إضافة تفاصيل حساب الاستقبال. سوف أوفكس الاتصال بك لتأكيد الصفقة ويمكنك بعد ذلك تتبع حالة النقل.


التحويلات يمكن أن تصل إلى حساب الوجهة في اليوم بعد إرسال أموالك إلى أوفس، ولكن يجب أن تسمح تصل إلى يومين على رأس هذا اعتمادا على حيث انها تسير.


وبصرف النظر عن الحصول على صفقة أفضل على التحويلات الخاصة بك من حيث كل من الرسوم والرسوم، أوفس لديه عدد من الفوائد التي لن تحصل بالضرورة في البنك أو في أي مكان آخر لهذه المسألة.


خدمة 24 ساعة. يمكنك الاتصال بأحد أعضاء فريق التعامل مع أوفس كلما كنت بحاجة إلى مساعدة مع شيء يتعلق بنقلك.


جهة اتصال شخصية. كما ذكر أعلاه، يمكنك الاتصال بأحد أعضاء أوفس عندما تريد التحدث إلى شخص ما. ليس كل خدمة يمكن أن تتباهى من وجود هذه الدرجة من الاتصال الشخصي في خدمة النقل الخاصة بهم.


انهم ينظمون. يتم تنظيم أوفس من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) وقادرة على نقل بأمان أموالك باستخدام سياسات إدارة المخاطر العالمية بنك ماكواري. ولديها نموذج أعمال منخفض المخاطر وتدابير أمنية على شبكة الإنترنت متطورة بما في ذلك شهادات الحد الأدنى لطبقة المقابس الآمنة (سكل) 2048 بت للتشفير الواقي للنقل.


ما هي المنتجات والخدمات الأخرى التي يقدمها أوفس؟


أوفكس لديها مجموعة من المنتجات والخدمات للمسافرين والشركات وأولئك الذين يرغبون في إبقاء عن كثب على التطورات بالعملات الأجنبية. وهنا أكثر قليلا عن كل.


بطاقة السفر أوزفوريكس - بطاقة السفر أوزفوريكس يتيح لك الفرصة لتحميل العملات المختارة على ذلك ومن ثم قضاء دون الحاجة إلى دفع رسوم المعاملات الأجنبية. كما أنه يبقيك المال آمنة منفصلة عن الحسابات المصرفية الخاصة بك في الوطن.


يمكنك تحميل ما يصل إلى تسع عملات على بطاقة واحدة ويمكن استخدام الإنترنت لتحميل المزيد من المال على ذلك أو مبادلة بين العملات أينما كنت في العالم.


تحويلات الأعمال - يعمل أوفس أيضا مع الشركات لمنحهم وسيلة لدفع البائعين أو الموردين الموجودين في الخارج والحصول على المال. العمل مع أوفس يعني أنك سوف تحصل على تاجر العملات الأجنبية المخصصة الخاصة بك وخدمة على مدار 24 ساعة.


أدوات الفوركس - هناك العديد من الأدوات المجانية المتاحة على موقع أوفس. يمكنك تحويل العملات ومقارنة العملات وقراءة الأخبار وأحدث التقارير حول أسواق العملات المحددة، وتوليد الرسوم البيانية وعرض البيانات الخام وأكثر من ذلك.


أوامر الحد - وهذا يسمح لك أن تدع أوفس شراء وبيع عملة واحدة، لآخر بمعدل أفضل من المعدل الحالي. سوف أوفكس مراقبة سعر الصرف بالنسبة لك وعندما يتم الكشف عن معدل اخترتها، وسوف يحدث النقل.


عقود الصرف الآجلة - تسمح لك هذه الميزة بتقليل المخاطر التي ينطوي عليها تأمين سعر الصرف حتى إذا كانت أموالك تحتاج إلى التحويل في تاريخ لاحق.


إيجابيات وسلبيات تحويل الأموال الدولي مع أوفس.


أسعار صرف أفضل من تلك التي تقدمها البنوك رسوم أقل من تلك التي تفرضها البنوك وغيرها من الخدمات (مجانا عند نقلها على عتبات معينة) مجموعة من أدوات الفوركس المجانية المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة على مدار 24 ساعة الخدمة.


لا يسمح بتحويلات أقل من 250 دولار أمريكي لا يقبلون بطاقات الائتمان أو الشيكات أو النقود كطرق الدفع.


أسئلة وأجوبة حول التحويلات المالية الدولية مع أوفس.


كيف يمكنني دفع الأموال إلى أوفس؟


يمكنك تحويل الأموال بأي عملة رئيسية إلى أوفس من خلال التحويل الإلكتروني (إفت). يمكنك أيضا بباي، على الرغم من تذكر أنك لا يمكن استخدام النقدية أو الشيكات.


كم من الوقت بعد حجز معدل أحتاج إلى تحويل الأموال؟


يجب تحويل الأموال إلى أوفس في غضون 24 ساعة.


هل أحتاج إلى إرسال أموال قبل أن أقفل بمعدل؟


لا، يمكنك تأمين صفقة سعر وتقديم تفاصيل حسابك ثم إرسال العملة التي تبيعها.


قليلا عن تاريخ أوفكس.


بدأت شركة أوفكس في عام 1998 وهي الآن شركة سريعة النمو، حيث تجد قائمة على أسك في عام 2018.


وقد مكنوا العملاء من تحويل 9.1 مليار دولار في 2018 ولديهم مليوني زائر يأتون إلى موقعهم الإلكتروني كل شهر.


انهم توسيع متناولهم العالمي أيضا، والتي مكاتب في سيدني ولندن وتورنتو وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ وأوكلاند.


عروض تحويل الأموال الدولية.


تورفكس التحويلات المالية الدولية.


تورفكس ضمان للتغلب على أي سعر منافس للصفقة. تطبق الشروط.


إرسال الأموال في الخارج في 45 العملات. بعد التسجيل، سيتم تعيين مدير حساب يمكنه تقديم الدعم والتوجيه.


حصري: أوفكس (أوزفوريكس) التحويلات المالية الدولية.


العرض الحصري: أسعار صرف مخفضة لمعاملاتك الأولى والجارية. $ 0 رسوم التحويل.


وينطبق سعر صرف أعلى على العملاء غير المكتشفين. إرسال الأموال في 45 العملات.


حصري: ووردفيرست التحويلات المالية الدولية.


العرض الحصري: $ 0 رسوم التحويل وأسعار الصرف المخصومة لأول صفقة تجارية.


وينطبق سعر صرف أعلى على العملاء غير المكتشفين. إرسال الأموال في أكثر من 130 العملات.


فك التحويلات المالية الدولية.


فك إكسهانج يمكن أن يوفر لك المال مع أفضل سعر الصرف ضمان. تطبق الشروط.


لا رسوم نقل عند نقل أكثر من ВЈ10،000 أو ما يعادلها. إرسال الأموال في 43 العملات.


اسأل خبير.


52 الردود.


مرحبا يا صديقي من استراليا لم تستخدم خدمتكم نقل المال عن طريق البنك بلدي في ماليزيا ما يقرب من 7 أيام. من أفترض أن تحقق من عملية نقل المقاصة في حساباتي. لأنني تحقق من بلدي مايبانك هو أي صندوق تطهيرها. وقال صديقي الصندوق في حساباتي. يرجى تقديم المشورة لي ما أفترض القيام به ومع من للتحقق من المال التخليص.


شكرا لسؤالك.


مع أوفس، التحويلات يمكن أن تصل إلى حساب الوجهة تصل إلى يومين اعتمادا على المكان الذي يتم إرسال الأموال.


إذا كان المال غير متوفر بعد في حسابك بعد 7 أيام، فمن الأفضل الاتصال أوفس مباشرة. أنها توفر خدمة على مدار 24 ساعة حتى تتمكن من الاتصال بهم في أي وقت على +61 2 8667 8090 (إذا كنت تتصل من خارج أستراليا).


فيما يتعلق بالعرض الخاص & # 8220؛ وهناك أيضا $ 0 رسوم نقل عبر الإنترنت لجميع عملاء finder. au. & # 8221 ؛، هل هذا هو واحد قبالة أو الجارية الخاصة؟ كيف تعرف شركة أوفس تطبيق هذا العرض على عملاء فيندر؟ شكر.


شكرا لسؤالك.


فقط المستخدمين الذين يستخدمون الرابط finder. au هي قادرة على الاستفادة من عرض رسوم 0 $.


إذا لم يتم تطبيق العرض الذي تبلغ قيمته $ 0، فيرجى إخبارنا بذلك وسنقوم بتمرير تفاصيلك إلى أوفس.


وأود أن أرسل حوالي 10،000 دولار أمريكي لحساب بلدي إتريد في الولايات المتحدة الأمريكية. عليه أن يذهب من حسابي ناب (حساب أود) إلى ويلز فارجو البنك، الموجهة إلى إتراد المقاصة ليك ليتم إيداعها في بلدي إتراد الوساطة الحساب. هل هذا شيء يمكنك القيام به؟ أو هل يجب أن تكون جميع عمليات النقل من حساب مصرفي إلى حساب مصرفي؟ وإنني أتطلع إلى الإجابة. شكرا، كيت.


شكرا لكم على سؤالكم.


يرجى ملاحظة أن كنت قد وصلنا من خلال finder. au نحن موقع المقارنة المالية الاسترالية وخدمة المعلومات العامة، وليس في الواقع أوفس.


إذا كنت ترغب في إرسال الأموال باستخدام أوفس، يرجى التسجيل على أوفس عن طريق النقر على & # 8216؛ انتقل إلى الموقع & # 8217؛ زر أعلاه. يمكنك أيضا العثور على مزيد من المعلومات حول عملية النقل من خلال قراءة الموضوع & # 8220؛ عملية التسجيل والنقل & # 8221؛ المبين أعلاه.


في هذه الأثناء، وبصرف النظر عن أوفس، لديك أيضا خيار لإرسال الأموال عن طريق التحويل المصرفي & # 8211؛ وهذا هو من حسابك ناب إلى ويلز فارجو البنك عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من ناب. يمكنك إكمال العملية عند زيارة والتحقق من ناب صفحة تحويل الأموال الدولية.


نأمل أن هذا ساعد.


مرحبا، نحن الأعمال الاسترالية التي ترغب في جعل المدفوعات لموردينا والمقاولين في نيوزيلندا. يمكنك تأكيد ما إذا كان المال المرسلة عبر أوفس يذهب مباشرة إلى حساب مصرفي الموردين لدينا أو هل هناك مراسل في الوسط الذي يتقاضى رسوم إضافية للتعامل مع الصفقة بين أنفسنا والمورد لدينا؟ نحن سعداء لدفع رسوم نقل من وجهة نظرنا ولكن يجب التأكد من أن الأموال التي نرسلها إلى المورد لدينا يتم دفعها بالكامل في حسابهم أقل من أي رسوم البنك الخاص قد تهمة للتعامل مع تحويل العملات الأجنبية. اسمحوا لي أن أعرف عندما يمكنك. شكر.


شكرا لسؤالك.


الأموال التي يتم إرسالها عبر أوفس تذهب مباشرة إلى الحساب المصرفي الذي حددته، لذلك لا توجد رسوم إضافية للتعامل مع المعاملة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


أنا أخطط لتحويل الأموال حول USD5000 إلى بنك في تركيا. يتم إيداع الأموال المحولة بعملة الدولار الأمريكي في الطرف المستلم حيث أن حساب البنك في تركيا هو حساب بالدولار الأمريكي.


وأتساءل أنه سيكون هناك رسوم مصرفية على حساب الاستلام في تركيا بالإضافة إلى تكلفة التحويل هنا (إن وجدت)، وإذا كان الأمر كذلك، ما سيكون تقريبا. التكلفة الإجمالية في أود؟


شكرا لسؤالك.


للأسف، نحن غير قادرين على إخبارك بما هي رسوم الاستلام، فسيعتمد ذلك على العودة التركية والأحكام والشروط. I & # 8217؛ d أن تحصل على اتصال معهم مباشرة.


من حيث الإرسال، لا توجد رسوم التي تفرضها أوفس لإرسال الأموال في الخارج.


أتمنى أن يساعدك هذا.


& # 8220؛ أوفكس تقدم أسعار الصرف الحصرية ل finder. au العملاء & # 8221؛


أحاول العثور على هذه الأسعار الحصرية & # 8221؛ ولكن يبدو أن هناك فرقا ما إذا كنت أذهب مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك أو من خلال مكتشف. وأود أن أحول مبلغ 100 100 دولار أسترالي إلى نيوزيلندا. يقول مكتشف سوف أحصل على NZD111،536 ولكن موقعك يقدم معدل العملاء فقط NZD111،210. هل يمكن أن تخبرني عن كيفية المطالبة بهذا معدل أعلى من فضلك.


شكرا لجلب هذا انتباهنا، يبدو أنه قضية فنية.


يجب على جميع عملاء المكتشفين الحصول على الأسعار الحصرية ويجب أن تعكس حساباتكم هذا.


يرجى الاتصال أوفس مباشرة كما سيتم تصحيحه من خلالهم.


لماذا يمكن & # 8217؛ ر استخدام بولي أي أكثر من ذلك؟


مرحبا كيث، شكرا لك السؤال.


وفقا ل أوفس & # 8217؛ ق التعليمات الصفحة، وتشمل طرق الدفع مقبولة بباي، إفت، بولي والخصم المباشر. يرجى الحصول على اتصال مع أوفس مباشرة لاستكشاف لماذا بولي isn†™ ر تعمل لحسابك المحدد.


أتمنى أن يساعدك هذا.


أنا & # 8217؛ م تخطط لتحويل الأموال من هنا إلى المملكة المتحدة. أتساءل هل سيكون هناك رسوم مصرفية على حساب الاستلام في المملكة المتحدة؟ هل تعتبر المعاملة معاملة دولية مصنوعة من أستراليا أو تتم المعاملة من قبل شركة أوكس نظيرتها في المملكة المتحدة، وبالتالي فإن المعاملة هي معاملة تتم محليا.


شكرا لسؤالك.


تحويل المملكة المتحدة محلي، أي: أوفس دفع جنيه استرليني من باركليز لندن إلى البنك المستفيد من المملكة المتحدة، لذلك يجب أن يكون هناك أي رسوم نقل.


ستدفع أود إلى حساب أوفس (أود) الخاص بك في سيدني وبمجرد أن الأموال واضحة، أوفس دفع الجنيه الاسترليني إلى حساب رشح (المملكة المتحدة)، من حسابنا في لندن (غبب).


يجب ألا تكون رسوم المستلمين، ولكن من الأفضل التحقق من ذلك مع المصرف المتلقي.


أتمنى أن يساعدك هذا.


لقد قمت بعملية نقل لأول مرة وأبلغت بأنني سوف يتم الاتصال بي قريبا لوضع اللمسات الأخيرة على الدفع. أنا بحاجة إلى نقل هذا في أقرب وقت ممكن لذلك كان يتساءل هل يمكن أن تعطي إشارة إلى متى سيكون هذا عادة؟ على سبيل المثال. في غضون ساعة، يوم العمل التالي الخ.


شكرا لسؤالك.


أوفكس عادة عمليات النقل خلال 1 يوم عمل.


آمل أن يساعد هذا.


هل يمكننا تحويل مبلغ كبير من المال من كرواتيا إلى أستراليا؟ الانتقال بشكل دائم إلى أستراليا.


شكرا لسؤالك.


لسوء الحظ لا يمكن أن تأخذ كونا كونا، ولكن يمكننا أن نأخذ كرونا أو Euro†™ ق. بدلا من ذلك، قد ترغب في التحدث إلى أحد خبراء الفوركس حول حالتك.


أتمنى أن يساعدك هذا.


ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.


من نحن وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2018 finder. au.


ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟


شكرا لك على ملاحظاتك.


هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.


معلومات هامة حول هذا الموقع.


finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.


finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.


يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافآت من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة أو اشتريت أو استعلم عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.


تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.


عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.


ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا، وأن نقدم خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.


قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.


تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.


يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.


لدينا تفاصيل الاتصال.


العنوان الأسترالي.


سيدني عنوان المكتب.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


العنوان البريدي.


لوكيد باغ 1800.


سيدني نسو 2000.


أرقام الهاتف والفاكس.


شخصي 1300 300 424 (مكالمة محلية)


+61 2 8667 8090 (إنترناشونال)


+61 2 8667 8091 (إنترناشونال)


أرقام الهاتف الدولية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


شخصي 1-888-288-7354 (مكالمة مجانية)


الأعمال التجارية 1-888-966-6888 (مكالمة مجانية)


شخصي 1-800-680-0750 (مكالمة مجانية)


الأعمال التجارية 1-855-680-0745 (مكالمة مجانية)


نيوزيلاندا.


شخصي 0800 161 868 (مكالمة مجانية)


الأعمال 0800 161 898 (مكالمة مجانية)


المملكة المتحدة.


شخصي +44 207 614 4194.


بوسينيس +44 207 614 4195.


شخصي +852 2777 7147.


بوسينيس +852 3008 5723.


هل لديك سؤال حول أوفس؟


استكشاف لدينا مكتبة واسعة من الأسئلة الشائعة التي لديها إجابات على كل شيء أوفكس، من إجراء نقل لإحالة صديق.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


OZFXAU2S سويفت / رمز بيك - أوزفوريكس ليميتد بانك - سيدني - أستراليا (أو)


رمز سويفت المعروف أيضا باسم رمز بيك هو معرف البنك فريدة من نوعها تستخدم للتحقق من المعاملات المالية مثل البنك حوالة مصرفية.


يوفر البنك رمز سويفت معلومات عن البنك والفرع حيث ينبغي نقل الأموال. سوف تكون قادرة على التحقق من المعلومات حول رمز سويفت توفر لك المعلومات المناسبة اللازمة لجعل أو تلقي المدفوعات. بعض البنوك والفروع المرتبطة بها تستفيد من قائمة العناوين التي توفر لك وسائل لمطابقة رموز سريعة مع عنوان مكتب المؤسسة المالية.


يوفر هذا الدليل رمز سريع فريدة من نوعها الشركات والأفراد مع وسيلة سهلة لتجنب التحويل المصرفي وأخطاء تحويل الأموال.


رمز سويفت الهيكل العام.


يتكون رمز سويفت / بيك من 8 أو 11 حرفا موزعة على النحو التالي:


4 حروف: رمز المؤسسة أو رمز البنك. 2 حروف: إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد 2 حروف أو أرقام: رمز الموقع إذا كان الحرف الثاني هو "0"، فإنه عادة ما يكون اختبار بيك بدلا من بيك المستخدم على الشبكة الحية. إذا كان الحرف الثاني هو "1"، فإنه يشير إلى مشارك سلبي في شبكة سويفت إذا كان الحرف الثاني هو "2"، فإنه يشير عادة إلى بيك العكسي الفواتير، حيث يدفع المستلم للرسالة بدلا من المعتاد أكثر حيث يدفع المرسل ثمن الرسالة. 3 أحرف أو أرقام: رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي)


وعندما يعطى رمز مكون من 8 أرقام، قد يفترض أنه يشير إلى المكتب الرئيسي.


وتعالج معايير سويفت، وهي فرع من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين المصارف (سويفت)، تسجيل هذه الرموز. لأن سويفت أدخلت أصلا ما تم توحيده في وقت لاحق كرموز معرف الأعمال (بيكس)، فإنها لا تزال غالبا ما تسمى عناوين سويفت أو رموز.

No comments:

Post a Comment