Thursday 22 March 2018

استراتيجيات الخيارات لتوزيعات الأرباح


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dbf8d6ac7ef8ae6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

استراتيجيات الخيارات لتوزيعات الأرباح
3 يجب أن تعرف استراتيجيات الخيارات للمستثمرين أرباح.
قد. 4، 2009 8:49 ص.
1 المقدمة.
بالنسبة لإيرادات توزيعات الأرباح المستثمرين غير المألوفين بالخيارات، فيما يلي بعض الأفكار البسيطة التي يجب عليك أخذها في الاعتبار للحصول على عوائد أعلى مع مخاطر إضافية قليلة أو معدومة.
ويهدف هذا المقال فقط لإدخال بعض استراتيجيات خيارات بسيطة والمحافظة على حد سواء تقليل المخاطر وزيادة الدخل. ويمكن للمستثمرين من الأرباح، الذين غالبا ما يكونون غير مألوفين بالخيارات، أن يقرروا ما إذا كان الأمر يستحق المزيد من التحقيق. سوف يحتاج القراء إلى القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات، وتنزعج مقالات المتابعة.
A. الخيارات لا تحتاج إلى أن تكون مخاطرة أو معقدة.
معظم المستثمرين أرباح الأسهم تميل إلى أن تكون نادرة المخاطر ويفضلون بساطة شراء وعقد مخزون الجودة مع عوائد موثوقة. وبالنسبة لمعظم المستثمرين في أرباح الأسهم، فإن كلمة "الخيارات" ذاتها تنطوي على مخاطر عالية وتعقيد شديد.
في الواقع، هناك خيارات الخيارات التي هي بسيطة، ويمكن أن تزيد العائد السنوي الخاص بك مع القليل أو لا خطر إضافي. مستوى المخاطر والتعقيد يختلف تماما مع كيفية استخدام الخيارات. انها مثل مقارنة سباق السيارات لقيادة المحافظين. كلاهما يمكن أن يسمى القيادة، ولكن مستويات المخاطر والمهارة التي يطلبها النشاطين تختلف بشكل كبير. وينطبق الشيء نفسه على تداول الخيارات.
مرة أخرى، تستخدم بشكل صحيح، وخيارات الأسهم يمكن أن تقلل في الواقع المخاطر وزيادة دخلك.
B. لماذا يجب على المستثمرين أن يأخذوا بعين الاعتبار الخيارات.
كيف تريد أن تجعل إضافية 5٪ -10٪ أو أكثر من العائد السنوي على الأسهم التي تملكها بالفعل، وتخطط لعقد؟ من الممكن عن طريق بيع خيارات المكالمة المغطاة، والتي هي مجرد حقوق لشراء الأسهم الخاصة بك.
هل هناك مخزون كنت ترغب في شراء إذا انخفضت إلى سعر أقل معين؟ بدلا من مجرد وضع أمر شراء بهذا السعر، يمكنك بيع خيار وضع، وهو عقد لشراء أسهم شخص ما إذا كانت تغرق إلى سعر معين. يحصل المشتري الخيار خيار التأمين ضد انخفاض السعر دون هذا السعر. يمكنك الحصول على الأسهم كنت قد اشترى على أي حال - في خصم آخر يساوي خيار بيع سعر البيع.
بالنسبة للتأمين العام للمحفظة مقابل تراجع السوق، يمكنك شراء خيارات وضع على مؤشر رئيسي أو بديل للمؤشر.
جيم - المفاهيم الأساسية.
وهنا المفردات الأساسية من الخيارات الأسهم.
الخيار هو اختصار لعقد الخيارات، وهو اتفاق رسمي يوفر الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء أو بيع عدد ثابت من 100 سهم من أسهم معينة في أو بتاريخ محدد يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية في محددة السعر يسمى سعر الإضراب. لاحظ أن الخيارات عادة ما تتداول في وحدات من 100 سهم تسمى العقود. وبالتالي بدلا من بيع الخيارات على 300 سهم، وكنت تبيع ثلاثة عقود. حتى إذا كنت التجارة عبر الإنترنت، كنت أدخل "3" لا 300 في كمية أو كمية الحقل عند وضع أمر بيع الخاص بك، وإلا سوف تكون بيع الخيارات على 30،000 سهم. سوف منصة التداول الخاصة بك تنبيهك إذا محفظتك ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية ذلك، ولكن إذا كان الأمر كذلك، هل يمكن أن تجعل خطأ باهظ الثمن.
2. نوعان أساسيان من الخيارات:
خيار الاتصال هو حق الشراء. تصور دعوة شخص أكثر لتعطيك الأسهم التي باعوا لك الحق في شراء بسعر إضراب معين وبحلول تاريخ انتهاء معين.
هناك نوعان من خيارات الاتصال. والمكالمات المغطاة هي حقوق شراء الأسهم التي يملكها البائع بالفعل، لذلك فهو "مغطى" ضد خطر الحاجة إلى شراء أسهم ارتفعت فجأة في السعر من أجل الوفاء بالتزامه تجاه المشتري لخيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية .
في، بيع المكالمات العارية يعني بيع المكالمات على الأسهم التي لا يملكها البائع حاليا، والذي قد يجبر على الإجبار على شراء الأسهم التي ارتفعت بشكل غير متوقع من أجل الوفاء بالتزامه، تماما مثل أي بائع قصيرة. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية أكثر خطورة ويجب على المبتدئين تجنب ذلك.
خيار البيع هو حق البيع. تصور وضع الأسهم في يد المشتري.
3 - يتكون سعر الخيار من جزأين:
القيمة الجوهرية: هي ببساطة القيمة الحقيقية للخيار إذا مارست في لحظة معينة. إذا كان السهم يباع بسعر 10 دولار للسهم، فإن خيار شراء السهم مقابل 5 دولارات للسهم الواحد (أي خيار المكالمة بسعر 5 دولارات للسهم) يستحق حوالي 5 دولارات / سهم أو 500 دولار أمريكي / عقد، حيث يمكن للمالك ممارسة الخيار حفظ هذا المبلغ.
فقط الخيارات التي هي في المال لديها قيمة جوهرية.
أي أن خيار الاتصال (الحق في الشراء أو الاتصال به) له قيمة جوهرية فقط إلى الحد الذي يكون فيه سعر الإضراب أدنى من سعر السوق، لأنه يعطي المالك الحق في شراء السهم دون القيمة السوقية.
خيار البيع (الحق في البيع أو وضعه في وضع الخيار خيار البائع) له قيمة جوهرية إلى حد أن سعر الإضراب هو فوق سعر السهم، لأنه يسمح للمالك ببيع السهم فوق القيمة السوقية.
قيمة الوقت: قيمة الوقت المتبقي لممارسة الخيار. الخيار هو حق لفترة محددة. لمزيد من الوقت المتبقي على الخيار للسعر يذهب في صالح المالك، والمزيد من قيمة الوقت وارتفاع سعر الخيار.
4. بشكل عام، خيارات البيع، لا تشتري خيارات:
وبالتالي يعمل الوقت لصالح الباعة الخيار، وضد المشترين الخيار. يجب أن يكون المشتري الخيار ليس فقط حول اتجاه السوق (من الصعب بما فيه الكفاية)، ولكن توقيت كذلك، لأن الخيار يصبح لا قيمة لها بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. وبالتالي فإن الجزء قيمة الوقت من الخيار هو دائما إسقاط.
إلا إذا كنت شراء يضع (حقوق البيع) والتأمين، وشراء الخيار هو استراتيجية أكثر خطورة مناسبة لأولئك الذين لديهم المزيد من المهارات التجارية و / أو تحمل المخاطر من المستثمر نموذجي الدخل الموجهة.
وبشكل عام، يلتزم مستثمرو الدخل المحافظون بخيارات البيع، باستثناء مؤشر الشراء الذي يضعه التأمين على الحافظة.
بيع المكالمات المشمولة لتعزيز العائد على الأسهم التي تملكها.
بيع يضع من أجل شراء الأسهم التي سوف تشتري بسعر الإضراب على أي حال من أجل الحصول عليها لأقل من ذلك، وبالتالي تعزيز الغلة والحد من مخاطر الخسارة مع انخفاض تكلفة التكلفة.
سنقدم أدناه عرضا موجزا أو مراجعة لبعض استراتيجيات الخيارات الأساسية لتعزيز الغلة، والحد من المخاطر، أو كليهما.
2. بيع المكالمات المغطاة.
هل تعلم أنه من الممكن جدا لكسب المزيد من العائد السنوي 5٪ -10٪ (أو أكثر) على الأسهم التي تملكها بالفعل؟ يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق بيع خيار المكالمة (خيار لشراء منك) على تلك الأسهم بسعر أعلى قليلا من السعر الحالي. نظرا لأنك تملك الأسهم بالفعل، يطلق على خيار الاتصال هذا مكالمة مغطاة. وبعبارة أخرى، كنت مغطاة ضد خطر الحاجة لشراء الأسهم بسعر فوق سعر الإضراب الخاص بك.
أ. المزايا.
إذا كنت تخطط لعقد الأسهم، لا توجد مخاطر إضافية، لأنك قد تحملت بالفعل مخاطر ملكية الأسهم.
هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، وكلاهما أفضل من مجرد عقد الأسهم الخاصة بك.
· إذا، في تاريخ انتهاء خيار المكالمة، سعر السهم يرتفع فوق السعر الذي حددته، سعر الإضراب، يحصل على الأسهم الخاصة بك يسمى، أو تباع بسعر الإضراب. لقد فقدت شيئا ما عدا المكاسب المحتملة فوق سعر الإضراب. مرة أخرى، إذا كنت تخطط لعقد الأسهم، فإنك لم تكن قد حصلت على أي حال.
· إذا كان السهم أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي خيار المكالمة المغطاة. يمكنك الاحتفاظ الأسهم وسعر البيع أو قسط.
في كلتا الحالتين، يمكنك الحصول على نقود إضافية من بيع خيار المكالمة المغطاة.
من الواضح أننا نرغب في بيع المكالمات المغطاة بسعر الإضراب فوق أساس التكلفة، لذلك لا نزال نتحقق الربح إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب ويسمى الأسهم. من الناحية المثالية نود أن نبيع بسعر الإضراب أعلاه حيث نعتقد أن السعر سيرتفع بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، حتى نتمكن من الحفاظ على كل من قسط والأسهم.
أجزاء صعبة.
التوقيت: الجزء الصعب هو في التوقيت. وكلما زادت الخيارات عن المال، أي كلما زاد سعر الإضراب عن سعر السوق، كلما انخفض سعر وسعر الخيار، نظرا لأن المشتري لديه خطر أكبر من انتهاء صلاحية الخيار.
حتى مغطاة البائعين الدعوة محاولة مثالية لبيع المكالمات في قمم السوق. وقليل منها جيد في توقيت السوق.
الزيادات في أسعار الخيار: على عكس الأسهم، لا يتم بيع الخيارات في زيادات قرش، بدلا من الزيادات ما بين 2،50 $ و 5،00 $ أو أكثر، اعتمادا على مدى ارتفاع سعر السهم. وبالتالي لا يمكنك دائما الخيارات التجارية بأسعار سوف تغطي أساس التكلفة الخاصة بك وتعطيك عائد لائق.
جيم - العيوب.
عند بيع المكالمات المغطاة، فإنك تخاطر بفقدان بعض الارتفاع غير المتوقع في سعر السهم على الأقل. إذا كان سعر الإضراب الخاص بك أقل من أساس التكلفة في المخزون بالإضافة إلى النقد من بيع الخيار، فإنك تخاطر بفقدان إما من بيع السهم في حيرة أو إعادة شراء المكالمة لأكثر من بيعها.
3. بيع خيارات وضع على الأسهم تريد أن تملك.
هل هناك مخزون كنت ترغب في شراء بمجرد أن ينخفض ​​إلى سعر أقل معين؟ كيف تريد فرصة لشراء بسعر منخفض، مع خصم إضافي؟ هل يمكن أن تفعل ذلك عن طريق بيع خيار وضع (خيار لبيع لك) على هذا السهم في ذلك السعر الإضراب المطلوب.
أ. المزايا.
هناك نوعان من النتائج المحتملة، وكلاهما أفضل من مجرد وضع في أمر شراء بسعر معين.
إذا كان سعر السهم، عند تاريخ انتهاء خيار الشراء، عند سعر الإضراب المحدد أو أقل منه، فإنك تدفع ثمن السهم بالسعر الذي تريده، مع خصم إضافي على شكل القسط الذي دفعته مقدما عندما كنت قد بيعت الخيار. إذا كان في تاريخ انتهاء الخيار وضع الأسهم فوق سعر الإضراب، المشتري لا تبيع لك. كنت قد دفعت لتوفير التأمين للمشتري من خيار وضع ضد انخفاض سعر أقل من سعر الإضراب.
مرة أخرى، في كلتا الحالتين، يمكنك الحفاظ على قسط من بيع الخيار.
أجزاء صعبة.
من الواضح أننا نريد أن نبيع سعر الإضراب عند أو بالقرب من الدعم القوي، في ما نعتبره مستويات الصفقة. من الناحية المثالية نود أن نبيع بسعر الإضراب أدناه حيث نعتقد أن السعر من المرجح أن تنخفض بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، حتى نتمكن من الحفاظ على كل من قسط والأسهم.
كما هو الحال مع بيع المكالمات المشمولة، والجزء صعبة في التوقيت. وكلما زادت الخيارات عن المال، أي كلما كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق، كلما انخفض سعر البيع وخياره، لأن المشتري يتحمل مخاطر أكبر من انتهاء صلاحية الخيار.
لذلك وضع الباعة في محاولة مثالية لبيع في قيعان السوق. وقليل منها جيد في توقيت السوق.
الزيادات في أسعار الخيار: على عكس الأسهم، لا يتم بيع الخيارات في زيادات قرش، بدلا من الزيادات ما بين 2،50 $ و 5،00 $ أو أكثر، اعتمادا على مدى ارتفاع سعر السهم. وبالتالي لا يمكنك دائما بيع خيارات وضع في أسعار الإضراب التي هي منخفضة بما فيه الكفاية تريد شراء الأسهم، والحصول على قسط جيد على بيع وضع.
جيم - العيوب.
عندما تبيع محملة، فإنك تخاطر "بالقبض على السقوط الساقط"، أي أن تكون ملزما بشراء أسهم بعد هبوط سعرها، وتنتهي بفقدان إما من شراء أسهم أعلى بكثير من قيمتها السوقية أو شراءها مرة أخرى الخيار لأكثر من كنت باعت.
4. شراء خيارات وضع على مؤشرات الأسهم أو بدائل لها للتأمين الحافظة الشاملة.
حتى مقدمة لهذه الاستراتيجية تتطلب مقالتها الخاصة، لأن هذه الاستراتيجية يمكن أن تصبح معقدة. في الوقت الحالي، تعرف أنك تريد أن تأخذ جزء معين من عائد توزيعات الأرباح الخاصة بك واستخدامها لشراء خيارات وضع على مؤشر أو بديل واحد. على سبيل المثال، إذا كنت تملك محفظة عامة، يضع مؤشر S & أمب؛ P 500 أو سبيس ستعمل. إن تلك الطاقة الثقيلة ستسعى إلى تكريس جزء من أرباحها للشراء على شيء تتبع الطاقة. والفكرة هي الحصول على بعض التأمين دون التبديد العائدات الخاصة بك. المزيد عن هذا في وقت لاحق.
5. الخيارات غير متوفرة دائما.
قد لا تكون قادرا على تداول الخيارات على الأسهم المتداولة و / أو الأجنبية قليلا، خاصة إذا كنت التجارة فقط في التبادلات الأمريكية. ولحسن الحظ فإن العديد من توصياتنا لديها خيارات، بما في ذلك معظم البلدان الأجنبية الأكثر سيولة.
(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: بب)، وشركة نوك المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: سيو) و إنيد سبا (نيس: E) و توتال فينا إلف (نيس: توت) و فيوليا إنفيروننتال سا (أت) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إب)، وشركة إنتيربريس برودوكتس بارتنرز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إبد)، وشركة فيريزون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ف) وشركة ويندستريم كورب (نسداق: وين) (نيس: إيتب) و كيندر مورغان إنيرجي بارتنرز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كمب) و ماجلان ميدستريم بارتنرز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: مب) و نوستر إنيرجي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ، وشركاء تيبكو للشركاء في البنية التحتية للطاقة (نيس: تيغ)، و أليانس ريسورس بارتنرز (ناسداك: أرلب)، وشركاء الموارد الطبيعية (نيس: نرب)، وشركاء بن فيرجينيا للموارد (نيس: بر)، و تيرا نيتروجين كومباني، لب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: تنه)، وشركة ستونيمور بارتنرز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ستون) وشركة دومينيون ريسورسز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: D) وشركة ديوك إنيرجي كورب (نيس: دوك)
6. مصادر لمزيد من الدراسة.
إذا كانت الاستراتيجيات المذكورة أعلاه مثيرة للاهتمام، ستحتاج إلى القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية. إليك بعض المصادر المجانية للبدء.
A. الموارد على الانترنت مجانا.
أي بحث على الإنترنت باستخدام مجموعات مختلفة من حيث.
"خيارات الأسهم" و (مقدمة أو دليل أو مبتدئ) "خيارات" و "الاستثمار" خيارات الخيارات "والأسهم.
سوف توفر لك مع العديد من مكتوبة بشكل جيد، مقدمات أكثر تفصيلا للموضوع. وهناك عدد قليل من المواقع لتصفح للحصول على مقدمات لخيارات والمصطلحات ويمكن الاطلاع هنا، هنا وأخيرا، هنا، (لطلب الكتب المذكورة أدناه ومواد أخرى لتنفيذ استراتيجياته).
هناك العديد. وفيما يلي بعض الاقتراحات التي من شأنها أن تكون بداية ممتازة لتوزيع أرباح عالية وغيرها من الذين يستثمرون في الأسهم لإيرادات توزيعات الأرباح.
أر مي ذي ماني: كوفيرد كالس & أمب؛ ناكيد يضع للدخل النقدي الشهري من قبل رون غرونك، كيلر النشر، 2004: (النظام عن طريق رونغرينك أو غيرها من البائعين على الانترنت). أنا فعلا قراءة نسخة سابقة تسمى المكالمات المغطاة وعارية يضع، وهذا هو نسخة محدثة.
هذا الكتاب هو واحد من أكثر رحمة واضحة، خالية من المصطلحات وموجزة مقدمة لاستراتيجيات خيارات بسيطة للدخل، ولكن في الوقت نفسه يوفر تفسيرات مفصلة إلى حد ما عن كيفية تنفيذ الاستراتيجيات التي نوقشت. كتب كقصة المتقاعد الذي شمل مع أستاذه كلية المالية القديمة في مجتمع التقاعد فلوريدا، ويوضح المؤلف تقنياته من خلال الحوارات بين الرجلين. القصة تبطئ تدفق المعلومات قليلا، ولكن الكثير سوف تجد الكتاب أسهل بكثير لقراءة من كتاب نموذجي حول هذا الموضوع.
وضع خيارات من قبل جيفري M. كوهين، ماكجرو هيل، 2003. أفضل كتاب لقد وجدت على كيفية استخدام يضع لكل من الحد من الدخل والمخاطر. بعض التقلبات الجديدة على استخدام يضع، جديرة بالاهتمام جدا على وجه التحديد للمستثمرين المحافظين الدخل المخيفين. أفكار عظيمة، واضحة وأوضح بشكل جيد.
الإفصاح: لدي مناصب في معظم الاستثمارات المذكورة أعلاه.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

داخل خطة التداول "غير المخاطرة" التي قد تكون فقدت بوفا التاجر 20 مليون $ يوم الجمعة.
ومن المثير للاهتمام، أن التجارة التي بوفا على ما يبدو فقدت الكثير من المال يوم الجمعة هو في الواقع مصممة للاستفادة من المستثمرين الأفراد، وليس صناع السوق الكبيرة. لذلك، يبدو أن الخطة قد أثارت عكسيا.
وتتمثل الاستراتيجية في الحصول على دفعات الأرباح من الأسهم مع عدم وجود مخاطر اتجاهية في التجارة. الطريقة التي يقوم بها صانعو السوق عن طريق فتح صفقات كبيرة وقصيرة في وقت واحد مع بعضهم البعض عن طريق خيارات الاتصال، وتشويه السوق في هذه العملية.
ومع ذلك، فإن ربحية التجارة يتوقف في نهاية المطاف على أصغر المستثمرين الأفراد ننسى لممارسة خياراتها في الوقت المناسب. هذا ما يعول عليه صانعو السوق الكبار.
وفيما يلي تمريرة من كيفية تنفيذ التجارة. هنا هو الإعداد:
الآن، نلقي نظرة على ما يحدث عندما اثنين من صناع السوق توظيف استراتيجية خيارات توزيع أرباح توضع صفقاتهم مع بعضها البعض.
أساسا، تاجر ألف يفتح موقف دعوة طويلة مع التاجر B، وهذا يعني المتداول B قصيرة أن ندعو. في نفس الوقت، تاجر B يفتح موقف دعوة طويلة مع التاجر ألف في نفس الأسهم بالضبط من نفس الحجم بالضبط.
وبسبب الطريقة التي يتم بها تحديد الخيارات في أوك، فإن الحرفين لا يتقابلان ضد بعضهما البعض، ويجد المتداولان أنفسهم في مواقف متطابقة:
الشيء الرئيسي الذي يلاحظ في الرسم البياني أعلاه هو حجم الصفقات. قبل وضع الصفقات من قبل صناع السوق، كان مجموع "الفائدة المفتوحة" †"أو مبلغ عقود خيار المكالمة المفتوحة вЂ" في هذا السهم بالذات 10000.
الآن، عند إضافة الحرفين من قبل صانعي السوق بلغ مجموعها 500،000 يدعو قطعة إلى تجمع الفائدة المفتوحة، فإن الفائدة المفتوحة الجديدة على الأسهم هو الآن 1،010،000 †"أو 101 مرة أكبر من ذي قبل.
هذا هو التشويه الضخم الذي يتم إنشاؤه في سوق الخيارات لتنفيذ التجارة †"ما يلي هو كيف يجعل صناع السوق الكبيرة المال.
ولكي يتمكن صانعو السوق من الحصول على مدفوعات توزيعات الأرباح من حيازة الأسهم، فإنهم يعتمدون على فرادى المستثمرين من تجمع المصالح المفتوحة الأصلي لنسيان ممارسة خياراتهم.
يفترض هذا السيناريو أن 10 في المئة من الرجال قليلا ننسى لممارسة مكالماتهم. في هذه الحالة، 90 في المئة من أصحاب المراكز القصيرة الأصلية †"قبل أن يضع صانعو السوق صفقاتهم الكبيرة" على الخط لدفع أرباح الأسهم لمن يحتفظون بالمخزون:
وفي الوقت نفسه، بعد ممارسة خيارات المكالمة، يقوم صناع السوق بتسليم الأسهم الفعلية للأسهم التي تقوم عليها عقود الخيارات، في حين لا يزالون يحتفظون بمراكزهم القصيرة. وهم الآن يمتلكون الأسهم وينتظرون دفعات الأرباح التي يتلقونها كأصحاب الأسهم.
هذا الجزء التالي هو المكان الذي يحدث فيه العمل. ويتعين على الأشخاص الذين يشغلون مراكز المكالمة القصيرة في الأسهم أن يدفعوا توزيعات الأرباح إلى من يحتفظون بالأسهم الفعلية للسهم.
تذكر أن صانعي السوق يحتفظون في هذه المرحلة بمكانة متساوية في الأسهم الفعلية للمخزون (التي يحصلون عليها من أرباح الأسهم) وخيارات المكالمة القصيرة على نفس الأسهم (مما يعني أنهم يجب أن يدفعوا توزيعات الأرباح لأصحاب الأسهم) .
الخدعة هي أنه نظرا لأن الجميع ليسوا (مثل المستثمر الفردي العادي) يمارسون خيارات المكالمة وبالتالي يأخذون الأسهم (مما يعني أنهم يفوتون دفع الأرباح).
وبالتالي، فإن 99،9٪ فقط من مراكز المكالمة القصيرة ستكون مطلوبة لدفع أرباح الأسهم "، مما يعني أن صانعي السوق يحققون أرباحا على توزيعات الأرباح المستلمة على 100 بالمائة من الأسهم التي يحتفظون بها حاليا ولا يتعين عليهم سوى دفع أرباح على 99.9 في المائة من وظائف المكالمة القصيرة:
100 في المئة أقل 99.9 في المئة قد لا يبدو وكأنه الكثير من انتشار لتجار كبيرة لالتقاط، ولكن لأنها تضخمت بشكل مصطنع حجم تجمع الفائدة المفتوحة إلى حد كبير في الخطوة الأولى، فإنها يمكن أن تجعل جزءا كبيرا من التغيير على التجارة.
هنا هو ما يقف صناع السوق لكسب مرة واحدة يتم الانتهاء من التجارة:
وغني عن القول، فإن إيس ليس سعيدة حول هذه الاستراتيجية التجارية وجعلت فعليا غير مربحة في التبادل الخاص بها عن طريق فرض رسوم على صانعي السوق. وعلى النقيض من ذلك، فإن بعض التبادلات الأخرى التي تستخدم فيها الاستراتيجية لديها "قبولات رسوم" تسمح لهذه الصفقات أن تكون مربحة (الحفاظ على العملاء كبيرة سعيدة هو عمل جيد للتبادل).
إذا كان لا يزال غير واضح، وهنا هو تفسير أيس لكيفية الحصول على ثمل المستثمر الفردي من قبل هذه الاستراتيجية التداول:
إن المشارکین في السوق الذین کانوا في الأصل یشغلون مناصب مکالمات قصیرة محرومون لأن فرصھم أقل بکثیر إذا کانت استراتیجیة توزیع الأرباح تحدث. في كثير من الأحيان، هؤلاء المشاركين في السوق هم ببساطة مستثمرين في قطاع التجزئة أو المؤسسات الذين يشغلون موقع شراء وكتابة ويريدون دفع الأرباح.
نفترض المستثمر الفردي ألف طويل 1،000 سهم من الأسهم شيز وقصيرة 10 في المال 40 $ المكالمات في الأسهم شيز. في مجمع الفائدة المفتوح الأصلي البالغ 10000 عقد، كان المستثمر الفردي ألف لديه فرصة بنسبة 10٪ للبقاء غير المعين وجمع مدفوعات توزيعات الأرباح لمراكزه الطويلة في الأسهم إذا فشل المستثمرون غير ذوي الصلة في ممارسة 1000 مكالمة (1000 مكالمة غير محددة خيارات من مجموع تجمع فوائد مفتوح من 10،000 عقد).
ولكن نظرا لأن صناع السوق ألف وباء شاركا في استراتيجية توزيع الأرباح، فقد تضخم تجمع الفوائد المفتوحة بمقدار 000 000 1 عقد. الآن، المستثمر الفردي ألف لديه فقط فرصة 0.1٪ من البقاء غير المعين. وهذا يعني أنه من المرجح جدا أنه سيتم تعيينه في جميع مراكزه القصيرة، سيتعين عليه تسليم مخزونه الطويل، ولن يكون قادرا على تحصيل أرباح الأسهم. وبدلا من ذلك، سيحصل صانعو السوق ألف وباء على مدفوعات الأرباح التي كان يمكن للمستثمر الفردي ألف جمعها.
ما حدث خطأ يوم الجمعة، ثم؟ لا يزال غير واضح. ما هو معروف هو أن جزءا كبيرا من خيارات المكالمة طويلة على سبي †"إتف يجري اللعنة في تلك التجارة بالذات" تركت غير مفهومة. لذلك يبدو وكأنه شخص ما في مكان ما على طول الخط نسيت للتأكد من أنها اتبعت من خلال العملية المذكورة أعلاه.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
داخل خطة التداول "غير المخاطرة" التي قد تكون فقدت بوفا التاجر 20 مليون $ يوم الجمعة.
موصى به لك.
فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

كيفية استخدام استراتيجية التقاط الأرباح.
تعتمد إستراتيجية توزيع األرباح على تقنية استثمارية تركز على االستحواذ بسرعة على األرباح التي تصدرها الشركة دون أن تنوي االحتفاظ باالستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن.
يوضح الجدول الزمني لتوزيع الأرباح أدناه التواريخ الأربعة التي يجب على المستثمرين فهمها ورصدها من أجل التنفيذ الفعال لاستراتيجية توزيع الأرباح. (فهم تواريخ عملية توزيع الأرباح يمكن أن يكون صعبا، ونحن نزيل الالتباس لمعرفة المزيد، اقرأ تشريح الإعلانات، وتوزيعات الأرباح السابقة وتاريخ السجلات).
تاريخ اإلعالن - يعلن مجلس اإلدارة عن دفع األرباح.
التاريخ السابق (أو تاريخ الاستبعاد السابق) - يبدأ التداول في التداول بدون توزيعات الأرباح.
تاريخ التسجيل - المساهمين الحاليين كما في السجل سوف تتلقى توزيعات الأرباح.
تاريخ الدفع - تصدر الشركة مدفوعات أرباح.
نظرة عامة على التقاط الأرباح.
على النقيض من غيرها من استراتيجيات توزيع أرباح الأسهم الأكثر شيوعا التي تركز على عقد أسهم مستقرة أرباح الأسهم لتوليد تدفق دخل ثابت، يتم تنفيذ توزيعات الأرباح عادة مع أفق زمني قصير حيث يمكن الاحتفاظ في بعض الأحيان الأسهم الأساسية لمدة يوم واحد فقط.
تتضمن الإستراتیجیة الأساسیة لتحویل الأرباح شراء أسھم من الأسھم قبل التاریخ السابق متبوعة بیع لاحق للسھم. قبل التاريخ السابق، يعكس سعر السهم دفعات الأرباح المتوقعة. ونظرا لأن المستثمرين الذين يشترون الأسهم في التاريخ السابق لم يعدوا يحصلون على الأرباح، فإن سعر السهم يجب أن ينخفض ​​نظريا بمقدار مبلغ الأرباح. في الممارسة العملية هذا لا يحدث دائما. اعتمادا على حركة السعر، يتم بيع الأسهم بعد ذلك مباشرة في التاريخ السابق أو عندما يعود السعر إلى قيمته الأصلية.
واحدة من المزايا الرئيسية لنهج توزيع الأرباح إلى التداول هو أن هناك العديد من الشركات التي تدفع أرباح على أساس يومي. وبالتالي، فإن عقد كبير في سهم واحد يمكن أن تنتقل بانتظام إلى مراكز جديدة، والتقاط أرباح في كل مرحلة على طول الطريق. وباستثمار رأسمالي أولي كبير، يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من العوائد الصغيرة والكبيرة حيث أن عوائد التنفيذ الناجح تتفاقم في كثير من الأحيان. وقد قلت ذلك، غالبا ما يكون من الأفضل التركيز على منتصف الغلة (
3٪) شركات رأس المال الكبير من أجل تقليل المخاطر المرتبطة الشركات الصغيرة في حين لا يزال تحقيق دفع تعويضات جديرة بالملاحظة. وثمة عامل جذب آخر مهم هو عدم وجود تحليل أساسي مطلوب لتنفيذ الاستراتيجية البسيطة نسبيا.
أمثلة التقاط الأرباح.
ويمكن تداول حصة افتراضية عند 20 دولارا قبل التاريخ السابق، ويحق للمساهمين الحصول على أرباح ربع سنوية قادمة بقيمة 0.25 دولار أمريكي. في التاريخ السابق، يجب أن ينخفض ​​سعر السهم إلى 19.75 $ ولكن هؤلاء المستثمرين فقط شراء الأسهم الآن لم يعد يحق لهم توزيع الأرباح. في الأساس، يمكن للمستثمر شراء الأسهم لمدة 20 $، عقد لمدة يوم واحد وبيعه في تاريخ سابق ل 19،75 $ ولا تزال تتلقى الدفع في تاريخ الدفع. وتنبع القدرة على توليد عوائد سريعة للوصول من الظاهرة التي يفشل فيها السهم في الانخفاض إلى 19.75 دولار كما ستقترح النظرية، وحتى عندما يحدث الانخفاض المتوقع فعليا، فإن الأسهم تستعيد قيمتها بعد ذلك بوقت قصير.
في 27 أبريل 2018 كانت أسهم كوكا كولا (نيس: كو) تتداول عند 66.52 $. في اليوم التالي، في 28 أبريل، أعلن مجلس الإدارة أرباحا ربع سنوية منتظمة قدرها 47 سنتا، وارتفع السهم 41 سنتا إلى 66.93 دولار. على الرغم من أن النظرية تشير إلى أن قفزة السعر سوف تصل إلى كامل المبلغ من أرباح الأسهم، والتقلبات في السوق العامة تلعب دورا هاما في تأثير سعر السهم. بعد ستة أسابيع، يوم الجمعة 10 يونيو، كانت كوكا كولا تتداول عند 64.94 - سيكون هذا هو اليوم الذي سيقوم فيه مستحوذ توزيعات الأرباح بشراء أسهم كو.
وفي يوم الاثنين الموافق 13 يونيو، تم الإعلان عن توزيعات الأرباح وارتفع سعر السهم إلى 65.12 - وهذا سيكون نقطة خروج مثالية للتاجر الذي لن يكون مؤهلا فقط لتلقي الأرباح، بل سيحقق أيضا مكاسب رأسمالية. ولسوء الحظ، فإن هذا النوع من السيناريو غير متسق في أسواق الأسهم، ولكنه يكمن في الفرضية العامة للاستراتيجية. (استكشف الحجج الخاصة بسياسة توزيع أرباح الشركات وضدها، وتعلم كيف تحدد الشركات المبلغ الذي يجب دفعه، راجع كيف ولماذا تدفع الشركات أرباحا؟)
توزيع النقص في الأرباح.
يتم فرض ضريبة على األرباح المؤهلة إما بنسبة 0٪ أو 15٪ تبعا للحالة الضريبية للمستثمر. إن توزيعات األرباح التي يتم جمعها باستراتيجية قصيرة األجل لتوزيع األرباح تفشل في استيفاء شروط االحتفاظ الالزمة للحصول على العالج الضريبي المواتي وبالتالي يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية للمستثمر. وفقا لمصلحة الضرائب، من أجل أن تكون مؤهلة لمعدل الضريبة 0/15٪، "يجب أن يكون لديك الأسهم لأكثر من 60 يوما خلال فترة 121 يوما التي تبدأ قبل 60 يوما من تاريخ توزيع الأرباح السابقة". تلعب الضرائب دورا رئيسيا في الحد من الفائدة الصافية المحتملة لاستراتيجية توزيع الأرباح. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المستثمر يمكن تجنب الضرائب على أرباح الأسهم إذا تم تنفيذ استراتيجية الاستيلاء في حساب التداول حساب الاستجابة العاجلة. (معرفة كيف أن التشريعات التي سنت في عام 2003 تفيد كل من المستثمرين والشركات، وعندما يكون من المقرر أن تنتهي. انظر أسعار الضريبة على الأرباح: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته.)
وتؤدي تكاليف المعاملات إلى خفض مجموع العائدات المحققة. وخلافا لما ذكر أعلاه، فإن سعر السهم سينخفض ​​في التاريخ السابق ولكن ليس بكامل قيمة أرباح الأسهم - إذا كانت الأرباح المعلنة 50 سنتا، فإن سعر السهم قد يتراجع بمقدار 40 سنتا. وباستثناء الضرائب من المعادلة، يتم تحقيق 10 سنتات فقط للسهم الواحد. عندما تكاليف المعاملات لشراء وبيع الأوراق المالية تصل إلى 25 $ في كلا الاتجاهين، يجب شراء كمية كبيرة من الأسهم ببساطة لتغطية رسوم الوساطة. وللاستفادة من الإمكانات الكاملة للاستراتيجية، يلزم اتخاذ مواقف كبيرة.
وکما تم التطرق إلیھ في المناقشة أعلاه، فإن المکاسب المحتملة من إستراتیجیة تحصیل أرباح نقدیة صغیرة عادة ما تکون صغیرة في حین أن الخسائر المحتملة یمکن أن تکون کبیرة إذا حدثت حرکة سلبیة في السوق خلال فترة الحیازة. إن انخفاض قيمة الأسهم في التاريخ السابق الذي يتجاوز مبلغ أرباح الأسهم قد يجبر المستثمر على الاحتفاظ بالمركز لفترة طويلة من الزمن، مع إدخال مخاطر منهجية ومحددة للشركة في الاستراتيجية. ويمكن لتحركات السوق السلبية أن تزيل بسرعة أي مكاسب محتملة من هذا النهج. هذه المخاطر موجودة مع جميع استراتيجيات التداول / الاستثمار. ولتقليل هذه المخاطر إلى أدنى حد ممكن، ينبغي أن تركز الاستراتيجية على حيازات قصيرة الأجل من الشركات الكبيرة.
وتوفر استراتيجيات توزيع الأرباح نهجا استثماريا بديلا للمستثمرين الباحثين عن الدخل. ويدعي مؤيدو فرضية السوق الفعالة أن استراتيجية تحصيل الأرباح ليست فعالة. وذلك لأن أسعار الأسهم سوف ترتفع بمقدار الأرباح الموزعة تحسبا لتاريخ الإعلان، لأن تقلبات السوق والضرائب وتكاليف المعاملات تخفف من فرصة العثور على أرباح خالية من المخاطر. ومن ناحية أخرى، فإن هذه التقنية غالبا ما تستخدم بشكل فعال من قبل كبار مديري المحافظات كوسيلة لتحقيق أرباح سريعة. الاختبار النهائي لنجاح أو فشل هذه الاستراتيجية هو ما إذا كانت ستعمل لك أم لا. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر حفر في نموذج خصم التوزيعات.)

التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة.
وقد حاول الكثير من الناس شراء الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة فقط لجمع أرباح الأسهم فقط لتجد أن انخفاض سعر السهم بمقدار ما لا يقل عن مبلغ الأرباح بعد تاريخ توزيع الأرباح السابقة، مما يؤدي إلى إبطال الأرباح الفعلية من الأرباح نفسها.
ومع ذلك، هناك طريقة للذهاب إلى جمع الأرباح باستخدام الخيارات. في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح، يمكنك أن تفعل الكتابة المغطاة من خلال شراء الأسهم دفع الأرباح في حين كتابة في وقت واحد عددا معاويا من خيارات المكالمة عميقة في المال على ذلك. وينبغي أن يكون سعر إضراب المكالمة بالإضافة إلى الأقساط المستلمة متساويا أو أكبر من سعر السهم الحالي.
في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، على افتراض عدم وجود احالة، سيكون لديك المؤهلين لتوزيعات الأرباح. في حين أن سعر السهم الأساسي سوف يكون انخفاض بمقدار توزيعات الأرباح، وخيارات المكالمة المكتوبة أيضا تسجيل نفس الانخفاض منذ عميق في المال خيارات لها دلتا ما يقرب من 1. يمكنك ثم بيع الأسهم الأساسية، وشراء مرة أخرى مكالمات قصيرة في أي خسارة والانتظار لجمع الأرباح.
والخطر في استخدام هذه الاستراتيجية هو وجود مهمة مبكرة تجري قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. إذا تم تعيينه، فلن تكون قادرا على التأهل للحصول على الأرباح. وبالتالي، يجب عليك التأكد من أن الأقساط المستلمة عند بيع خيارات المكالمة تأخذ في الاعتبار جميع تكاليف المعاملات التي سوف تشارك في حالة حدوث مثل هذا التنازل.
في نوفمبر، أعلنت شركة شيز أنها تدفع أرباح نقدية من 1.50 $ في 1 ديسمبر. قبل يوم واحد من تاريخ توزيعات الأرباح السابقة، يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار في حين أن سعر المكالمة ديك 40 بسعر 10.20 $. تاجر الخيارات يقرر أن يلعب لأرباح الأسهم من خلال شراء 100 سهم من الأسهم شيز ل 5000 $ وكتابة في وقت واحد ديك 40 دعوة مغطاة ل 1020 $.
في تاريخ الأرباح السابقة، ينخفض ​​سعر سهم شيز بمقدار 1.50 دولار أمريكي إلى 48.50 دولار أمريكي. وبالمثل، انخفض سعر المكالمة ديك 40 الخيار المكتوب أيضا بنفس المبلغ إلى 8.70 $.
كما أنه قد تأهل بالفعل لدفع أرباح الأسهم، وتاجر الخيارات يقرر الخروج من الموقف عن طريق بيع الأسهم طويلة وشراء خيارات الاتصال مرة أخرى. بيع السهم مقابل 4850 $ يؤدي إلى خسارة 150 $ على موقف الأسهم طويلة في حين شراء مرة أخرى الدعوة ل 870 $ أسفرت عن مكاسب قدرها 150 $ على موقف الخيار القصير.
كما ترون، فإن الربح والخسارة في كلا الموقفين يلغي بعضهما البعض. جميع الأرباح التي يمكن تحقيقها من هذه الإستراتيجية تأتي من أرباح الأسهم - أي 150 $.
المزيد من المقالات.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment