Thursday 22 March 2018

مؤشرات تداول الخيارات


المؤشرات الفنية.


وكما يوحي الاسم، تستخدم المؤشرات الفنية للإشارة إلى الاتجاهات ونقاط التحول المحتملة في أسعار الأسهم. هذه هي الأدوات المستخدمة من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ دورات، والتنبؤ عندما هو أفضل وقت لشراء أو بيع الأسهم أو الخيار.


يتم احتساب المؤشرات الفنية بناء على نمط سعر السهم أو مشتق معين. وتستخدم البيانات مثل سعر الافتتاح، سعر الإغلاق، الارتفاعات، القيعان، وكذلك حجم، لإنشاء العديد من المؤشرات الفنية هناك. المؤشرات تأخذ عموما بيانات سعر السهم من الفترات القليلة الماضية (على سبيل المثال ال 30 يوما الماضية). وهي تستخدم تلك البيانات لإنشاء اتجاه أو رسم بياني للإشارة إلى ما حدث للسهم، ونأمل أن نتوقع ما قد يحدث في المستقبل.


هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: المؤشرات الرائدة ومؤشرات التذبذب. مؤشرات التأخر هي المؤشرات التي تتبع نمط سعر السهم، وبالتالي اسم & كوت؛ لاجينغ & كوت؛ المؤشرات. وبما أنها تستند إلى بيانات سابقة، فإنها جيدة في إظهار ما إذا كان الاتجاه يتطور، أو ما إذا كان المخزون في نطاق التداول (أي التداول جانبيا). على سبيل المثال، يمكن للمؤشرات المتخلفة أن تظهر أن السهم قد شهد تراجعا قويا جدا، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض.


من ناحية أخرى، مؤشرات التأخير ليست جيدة عند التنبؤ بالتجمعات المستقبلية أو التراجعات. يمكن أن تظهر ما الاتجاهات التي تطورت حتى النقطة الحالية، ولكن ليست قادرة على التنبؤ حركة الأيام القليلة المقبلة. ومن أمثلة مؤشرات التغیر مؤشرات متغیرة مثل مؤشر المتوسط ​​المتحرك ومؤشر ماسد ومؤشر أدكس الذي نغطیھ في ھذا الدلیل.


ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات الرائدة، كما يوحي الاسم، هي أفضل في التنبؤ بالتضاربات المحتملة المحتملة في الأسعار وتحطمها. معظم المؤشرات الرائدة هي مؤشرات الزخم، وقياس زخم حركة سعر السهم.


تخيل كرة القدم نحن رمي في الهواء. الحس السليم يشير إلى أن كرة القدم لا يمكن أن تستمر إلى أعلى إلى الأبد. ونحن قد لا نعرف كيف عالية سوف تذهب، ولكننا نعلم أنه بمجرد أن تبدأ سرعة التصاعدي في التباطؤ، وسوف تتوقف قريبا صعودا والبدء في السقوط مرة أخرى. وهذا هو أساس مؤشرات الزخم.


المؤشرات الرائدة جيدة في إخبارنا بما إذا كان سعر السهم قد ارتفع إلى أعلى أو أدنى بكثير، وما إذا كان هناك تباطؤ في حركة السعر. إذا ارتفع سعر السهم مرتفعا جدا، نقول أن السهم الآن في ذروة الشراء. إذا كان السعر قد ذهب بعيدا جدا، ونحن نقول أنه هو ذروة البيع. في كلتا الحالتين، ستظهر المؤشرات الرئيسية أن السهم لن يبقى ذروة شراء أو ذروة البيع لفترة طويلة. الانسحاب وشيك. ومن الأمثلة على المؤشرات الرائدة مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مؤشرات الزخم الأخرى.


كل من المؤشرات الرائدة والمتخلفة لها نفس القدر من الأهمية. نحن بحاجة إلى معرفة كل من الاتجاهات التي تتطور فضلا عن التباطؤ المحتمل وتراجع الأسعار. في الواقع، ينصح المستثمرون بعدم اتخاذ قراراتهم على مؤشر واحد فقط. بعد كل شيء، لا يوجد مؤشر على ما يرام. كل المؤشرات يمكن أن تنتج إشارات كاذبة من وقت لآخر. لذلك، يوصى بأن يأخذ المستثمرون مؤشرين أو ثلاثة مؤشرات يكونون مرتاحين لها، ويضعون قراراتهم عليها (أي يشترونها فقط عندما تخبرك جميع المؤشرات الثلاثة بالشراء).


هناك مئات المؤشرات المستخدمة في الوقت الراهن. في الواقع، فإن أي معلم سوق الأسهم رفيعة المستوى على الأرجح قد وضعت مؤشره الخاص للتنبؤ بالسوق. ومع ذلك، في هذا الدليل سوف تغطي فقط 5 مؤشرات، والتي تقوم على بيانات مختلفة وتخدم وظائف مختلفة. في القيام بذلك نأمل أن يعرض لك أنواع مختلفة من المؤشرات هناك، وتمكنك من اختيار أي نوع من مؤشر كنت أكثر راحة مع.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


استخدام المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية يمكن استخدامها لمساعدتك في الدخول والخروج من الصفقات.


أنها تساعدك في التنبؤ بالمستقبل مع قدر معقول من الدقة، وهي مفيدة جدا في تعظيم الأرباح التجارية وتقليل الخسائر.


المؤشرات الفنية هي تكملة جيدة لاستخدامك للتحليل الفني.


كما تعلمنا في واحدة من الوحدات السابقة، التحليل الفني هو الاسم الرسمي لتحليل المخزونات الأسهم.


الفرضية الأساسية هي أن ننظر إلى سلوك الأسعار الماضية في محاولة لتحديد أين تتجه الأسعار في المستقبل.


النظر في ذلك مثل التنبؤ بالطقس. وهو لا يضمن ما هو "الذهاب" أن يحدث، لكنه مجرد إرشادك في التحضير لما هو "المرجح" أن يحدث.


التظاهر بأن حركة السعر على الرسم البياني هو الطقس الفعلي. وستكون المؤشرات الفنية هي سواتل الطقس التي تساعدك في التنبؤ بالطقس.


يمكن للقمر الصناعي (مؤشر فني) أن يحذرك من أن العاصفة قادمة (الأسعار تسقط) بحيث يمكنك الاستعداد لذلك وفقا (حماية الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة).


ما هي المؤشرات الفنية؟


المؤشرات الفنية هي تمثيل رياضي لأنماط السوق وسلوكه؛ أو في شروط زوجتي، "انها كل تلك خطوط متعرجة الذهاب في جميع أنحاء المكان".


يتم تشكيل المؤشرات عن طريق توصيل المعلومات مثل السعر والحجم في صيغة رياضية. تنتج الصيغة نقطة بيانات. يتم جمع العديد من نقاط البيانات على مدى فترة من الزمن وعادة ما تكون متصلة بواسطة خط رفيع.


تشير الأسهم الزرقاء على الرسم البياني أدناه إلى المؤشرات الفنية الثلاثة. كما تنظرون إلى الرسم البياني نرى ما إذا كان يمكنك الإشارة إلى المناطق 4 مفاتيح التي ناقشناها في الوحدة 4:


ويمكن العثور على المؤشرات الفنية أعلى أو أسفل الرسم البياني، ويتم رسم مؤشرات أخرى فوق الأسعار. وتساعد المؤشرات على التنبؤ بأية أسعار مستقبلية وما إذا كان المخزون في حالة ذروة شراء أو ذروة البيع.


الإفراط في الشراء: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء، ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا ويكون عرضة للانخفاض.


الإفراط في البيع: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من البيع ويعتبر سعر السهم منخفضا جدا ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار.


يستخدم التجار أساسا المؤشرات الفنية لشيئين:


لتوليد إشارات البيع والشراء لتأكيد حركة السعر.


هناك نوعان رئيسيان من المؤشرات: الرائدة والمتأخرة.


المؤشرات الرائدة.


وهناك مؤشر رئيسي يسبق حركة الأسعار، وغالبا ما يستخدم لتوليد إشارات البيع والشراء. ويمثل معظمها نوعا من الزخم السعري على مدى فترة زمنية معينة.


وتتأثر المؤشرات الرئيسية بشكل أكبر بالتغيرات الأخيرة في الأسعار وتميل إلى توليد المزيد من الإشارات وتتيح المزيد من الفرص للتجارة أكثر من المؤشرات المتخلفة.


وبما أن المؤشرات تنتج المزيد من إشارات البيع والشراء، فإنها تنتج أيضا إشارات أكثر كاذبة.


بعض المؤشرات الرئيسية الأكثر شيوعا هي:


عندما تقود المؤشرات بشكل صحيح، فإنها تسمح لك بالدخول في التجارة في وقت مبكر وكسب المزيد من المال، ولكن عندما يكونون على خطأ كنت تميل إلى فقدان المال لأنك داخل وخارج الصفقات في كثير من الأحيان.


ما تعتقد أنه سيحدث لا يحدث فعلا. وهذا هو المكان الذي تتدخل فيه المؤشرات المتخلفة.


مؤشرات التأخر.


مؤشر التأخر هو أداة تأكيد لأنه يتبع حركة السعر. يحدث "بعد الحقيقة".


حتى بعد أن تتجه الأسعار لبعض الوقت، فإن المؤشر المتخلف سيصدر إشارة بأن الاتجاه آخذ في التغير. إنه يصلب وهو تأكيد نهائي على أن هذا الاتجاه آخذ في التغير.


وهناك مؤشران من المؤشرات المتخلفة الأكثر شيوعا هما:


الكأس المقدسة للمؤشرات الفنية.


لا يهمني ما المؤشر الفني الذي تستخدمه، السعر والحجم سوف يفوز دائما في اليوم.


فكر في ذلك، المؤشرات الفنية ليست سوى الصيغ الرياضية مع البيانات موصول بها. ما هو المصدر الرئيسي للبيانات الموصولة بها؟


هذا صحيح، السعر والحجم.


الصيغ يمكن التلاعب بها، ولكن يتم إنشاء السعر الفعلي وحجم من قبل أشخاص حقيقيين شراء وبيع الأسهم.


في نهاية اليوم، المشترين والبائعين هي ما السيطرة ونقل السوق.


مؤشر بلدي الفني يمكن أن تخبرني أن غدا الأسهم آخذ في الارتفاع، ولكن إذا الباعة غدا حكم اليوم والسهم ينخفض ​​ثم أساسا أفعالهم جعلت مؤشر بلدي عديمة الفائدة.


استخدام المؤشرات كمكمل للتداول الخاص بك، ومساعدتك في رؤية حركة السعر بشكل أكثر وضوحا. لا تعاملهم كما لو كانوا القانون!


افكار اخيرة.


في بعض الأحيان ليس من الواضح ما يجري من قبل مجرد النظر إلى الرسم البياني وهذا هو المكان الذي يأتي مؤشر تقني في اللعب.


على سبيل المثال، قد تبدو المساحة المسطحة على الرسم البياني أدناه غير مهمة، ولكن عندما أنظر إلى ويليامز٪ R أستطيع أن أرى أن هناك شراء كبير (ذروة شراء) في هذا المجال:


تذكر تعريف ذروة الشراء أعلاه: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا وعرضة للانخفاض.


وماذا تعلمون، والأسعار لم تقع بالفعل الحق بعد إشارة ذروة الشراء.


كنت معلقة حتى على ذروة البيع وذروة الشراء عندما علمت لأول مرة كيفية التجارة. لحياتي لم أتمكن من معرفة كيف أن الكثير من الشراء يمكن أن يسبب الأسهم في الانخفاض في السعر.


انها حتى بديهية جدا.


وسوف يستغرق بعض الوقت، ولكن كلما تعلم المزيد عن سوق الأسهم أكثر سيكون منطقي.


كل مؤشر له غرضه الفريد. مؤشرات تجميع أن يكمل كل منهما الآخر يمكن أن تخلق مزيج الفوز قوية.


مزيج واحد بسيط أن أستخدم بشكل متكرر هو الجمع بين مؤشر رئيسي مع مؤشر متخلف.


لا تريد مؤشرين على الرسم البياني الذي هو في الأساس نفسه. على سبيل المثال، ليس لديك مؤشران يقيسان الحجم.


في كثير من الأحيان واجهت التجار التي سيكون لها ما يصل الى 12 مؤشرات على الرسم البياني. في رأيي هذا مجرد الخلط بين الناس أكثر. هذا هو اعتقادي وبالتأكيد ليس إيمان الجميع، ولكن أكثر ليس أفضل. نظيفة وبسيطة يفوز في اليوم بالنسبة لي.


والمزيد من المؤشرات أضع على الرسم البياني، والمزيد من عيني تبدأ في تدور وأحصل بالدوار من قبل جميع خطوط متعرجة تسير الذهاب في جميع أنحاء المكان. الى جانب ذلك، فإنه يأخذ انتباهكم بعيدا عن ما يهم حقا Ђ|price وحجم.


مراجعة الدرس.


المؤشرات الفنية مثل التنبؤ بالطقس. فهي لا تضمن ما هو "الذهاب" ليحدث، ولكن مجرد توجيه لكم في التحضير لما هو "المرجح" أن يحدث.


هناك نوعان من المؤشرات:


الرائدة (ستوشاستيكش، ويليامز٪ R، مؤشر القوة النسبية، الخ): يسبق عموما حركة السعر، وغالبا ما تستخدم لتوليد إشارات البيع والشراء. أكثر تأثرا بتغيرات الأسعار الأخيرة التذبذب (ماسد، المتوسطات المتحركة، الخ): هو أداة تأكيد لأنه يتبع حركة السعر. يحدث "بعد الحقيقة".


الإفراط في الشراء: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من الشراء، ويعتبر سعر السهم مرتفعا جدا ويكون عرضة للانخفاض.


الإفراط في البيع: حالة فنية تحدث عندما يكون هناك الكثير من البيع ويعتبر سعر السهم منخفضا جدا ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأسعار.


مؤشرات تجميع أن يكمل كل منهما الآخر يمكن أن تخلق مزيج الفوز قوية.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


دليل المبتدئين & # 8217؛ s التداول باستخدام التحليل الفني.


10 أكتوبر 2018.


على مدى العامين الماضيين، لقد كتبت الكثير من المحتوى الجيد حقا ونصائح للتداول باستخدام التحليل الفني، وأنا أحسب أنه حان الوقت لوضع معا أفضل من هذه المعلومات في مكان واحد. بهذه الطريقة، أي شخص يبدأ التداول يمكن أن يكون دليل المبتدئين بسيطة لمتابعة. هدفي هو مساعدتك على تعلم أساسيات مؤشرات التحليل الفني الرئيسية.


لذلك هو بعد أكثر من 3 ساعات من سحب كل ذلك معا. مجموعة من أرقى أدلة، والدروس، وأشرطة الفيديو، والمقالات. وامتثالها معا في الترتيب الذي ينبغي قراءتها.


انقر على عناوين المقالات الكاملة. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك عبر التعليقات!


لماذا التحليل الفني هو متفوقة.


التحليل الفني هو واحد من الطرق المتفوقة التي يمكن للمستثمرين والتجار اتخاذ قرارات أفضل عند تداول الأسهم والخيارات. بالنسبة للعديد من التجار الخيار، التحليل الفني يعطي إشارات أكثر وضوحا الدخول والخروج لكسب المال في الأسواق. وفي حين أن بعض المستثمرين يرفضون التحليل الفني على أنه غير حاسمة وتعسفية، فإن الحقيقة تبقى أن التحليل الفني (عند استخدامه بشكل صحيح) يحتوي على الكثير من الأدلة التجريبية لدعمه كأداة تجارية موثوقة.


أي تاجر جيد يحتاج إلى فهم كيفية الاستفادة الكاملة من التحليل الفني. عند القيام به بشكل صحيح، والتحليل الفني إلى جانب تحليل حجم، ويمكن تحسين حافة الخاص بك في كل التجارة. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أن هذه التحليلات تعمل عندما لا يكون هناك حدث أساسي مثل دعوى قضائية، والاندماج أو اكتساب الحديث.


الدعم والمقاومة.


واحدة من أصعب المفاهيم لبدء التجار وبعض المهنيين على حد سواء هو فهم مستويات الدعم والمقاومة بسيطة. الدعم والمقاومة في التحليل الفني ينطوي على حركة سعر الأمن حيث يتوقف ثم ينعكس عند مستويات سعرية محددة غالبا ما تكون محددة سلفا.


وعادة ما تشير هذه المستويات السعر من قبل لمسات سعر متعددة دون انفراجة في المستوى. هل سمعت عن المعركة بين الثيران والدببة؟ أو معركة مستمرة بين الطلب (المشترين) والتوريد (الباعة)؟


نادرا ما يتحرك هذا السعر فوق المقاومة أو دون الدعم. ونحن نفهم أن هذا يمكن أن يكون مربكا. على هذا النحو، قررنا تقديم هذا التفسير بسيط جدا من مستويات الدعم والمقاومة لمساعدتك على "الحصول على سنام."


المتوسطات المتحركة.


وتساعد هذه المفاهيم في تحديد الاتجاهات والانتكاسات، وقياس قوة زخم الأصول، وتحديد المجالات التي يمكن فيها للأصول أن تجد الدعم أو المقاومة. هنا، سوف أشير إلى فترات مختلفة عندما يمكنك رصد الزخم وكيف المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعد عند وضع وقف الخسارة. وسوف أتناول أيضا القيود والقدرات الرئيسية للمتوسطات المتحركة التي تحتاج إلى النظر فيها إذا كان التخطيط لاستخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك.


المتوسطات المتحركة تحظى بشعبية كبيرة بين بداية التجار والمستثمرين. فهي بسيطة لاستخدام وإعطاء مؤشرات سهلة جدا لشراء / بيع الأسهم. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الأكثر تداولا عموما مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. لا تتنبأ المتوسطات المتحركة بالاتجاهات السعرية، بل تحدد الاتجاه الحالي بفارق زمني. المتوسطات المتحركة متأخرة لأنها تستند إلى الأسعار السابقة - وهذا هو السبب الرئيسي في أنها ليست مؤشر تداول كبير على المدى القصير.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


البولنجر باند.


تم تطويره من قبل جون بولينجر، وهو تاجر تقني مشهور، وهو مخطط بولينجر باند في اثنين من الانحرافات المعيارية من المتوسط ​​المتحرك. بل هو تقنية التحليل الفني شعبية جدا. ويعتقد كثيرون أن أقرب سعر يتحرك إلى الفرقة العليا، والمزيد من السوق هو ذروة الشراء. جون بولينجر وضع 22 قواعد التي يجب اتباعها عند استخدام العصابات في استراتيجية التداول.


بولينجر هي واحدة من الدراسات الفنية الأكثر شعبية المستخدمة اليوم. فهي بسيطة وتعطي إشارات واضحة جدا وهذا هو السبب الكثير من التجار استخدامها على أساس يومي. غير أن علاقتها بالتقلب وأسعارها قد تكشف عن بعض الاكتشافات المروعة. أو على الأقل تعطيك أكثر قليلا فهم كيف أنها تعمل حقا في السوق تتحرك بسرعة اليوم.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


هذا مؤشر فني يهدف إلى رسم نقاط القوة والضعف الحالية والسابقة في الأسهم. وهو يقوم على أسعار الإغلاق في فترة تداول حديثة. وقد تم تطويره من قبل ويليس وايلدر، المحلل الفني الشهير، ويساعد على مقارنة حجم الخسائر والمكاسب الأخيرة على مدى فترة محددة.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم أو مذبذب الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار في الأمن. تقليديا سوف تتحرك بين 0 و 100. عادة ما يعتبر أن السهم في حالة ذروة شراء عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70 و ذروة البيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس - مراوح، أركس، سلسلة زمنية.


هذه هي الإشارات الشعبية التي تم تطويرها من قبل ليوناردو فيبوناتشي، رجل إيطالي اكتشف أن نسب معينة موجودة في جميع أنحاء الطبيعة. وتصف هذه النسب النسب الموجودة في الذرات والنجوم والكواكب. فيبوناتشي ريتراسيمنتس - المشجعين، أركس، سلسلة الوقت - هي أدوات التحليل الفني ممتازة المستخدمة من قبل التجار. أنها ليست مثالية ولكنها مفيدة لأي شخص يريد أن يعرف أساسيات.


عندما تتجه اتجاهات السعر نحو الانخفاض أو التصاعدي لفترة طويلة، تميل الأسعار إلى الخضوع لعملية تصحيح. ثم يتحرك في اتجاه مختلف قبل العودة إلى الاتجاه السابق. تعمل إشارات فيبوناتشي كمستويات من الدعم والمقاومة مع اتجاه الأسعار. ويمكنها أن تساعد في التنبؤ عند أي نقطة من المرجح أن تعقب الأسعار خلال الاتجاه (صعودا أو هبوطا).


دراسات الشريط.


دراسات الشريط ومتوسطات متحركة متعددة أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين التجار الاتجاه. الفكرة الأساسية وراء المؤشر الفني هي أنك تستخدم تقريبا 12-16 متوسطات متحركة مختلفة على نفس المخطط الدقيق (بدلا من استخدام 1 فقط أو 2 على الرسم البياني الخاص بك).


المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)


التداول ويبساو يمكن حقا وضع المثبط على محفظتك، لذلك دعونا نلقي خطوة إلى الوراء الآن والقيام سريعة الدرس مصغرة على التحليل الفني و ماسد الاختلاف. بعد النظر في الرسوم البيانية لل 5 أيام الماضية يجلس على معظمها كل النقدية تتجه إلى انتهاء الصلاحية، لقد لاحظت أن التقنية تومض بعض علامات التحذير الهامة. أساسا، أنا أرى مجموعة كاملة من الاختلاف.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


ممتازة كما هو الحال دائما! متمنيا لكم موسم عطلة سعيدة كيرك! في صحتك!


مفيدة جدا بالنسبة لنا مبتدئين. يساعدني على فهم الأغراض العامة لهذه الرسوم البيانية والمؤشرات. شكرا لوضعه معا. في حين يبدو التحليل الفني متفوقا، وأنا غريبة لمعرفة ما إذا كان لديك مصادر المفضلة لتحليل السوق الأساسية، نظرا لضخامة الأحداث العالمية الأخيرة والأزمة الاقتصادية؟


ملخص لا يصدق. وقد وضعت علامة هذا للرجوع إليها في المستقبل، جريج.


هذا هو وظيفة كبيرة. أحب خيارات التداول والأسهم. لقد تم تداول كروس 10 سما لمدة 30 يوما إما. شكرا لهذا الموقع. مقالات كبيرة!


يا بوب، الذي دليل كنت تحاول الحصول على أو فيديو تعليمي؟ وبما أن بعض المناطق محمية بموجب العضوية يمكننا أن نقدم وظيفة بحث كبيرة للأسف.


لقد نقرت على رابط أسفل & # 8220؛ الأسبوع 2 & # 8221؛ من & # 8220؛ فاست-تراك-8-ويك-أوبتيونس-هاكينغ-Guide. pdf & # 8221؛ التي جلبتني إلى مقالتك بعنوان & # 8220؛ المبتدئ & # 8217؛ s إلى التداول باستخدام التحليل الفني & # 8221 ؛. في الجزء السفلي من صفحة الويب هذه، هناك ملخص موجز عن ماسد. عنوان الملخص يسمى & # 8220؛ متوسط ​​الانتقال التقارب / الاختلاف (ماسد) & # 8221؛ كان وصلة، لذلك أنا النقر عليه للوصول إلى المقال الكامل كما اقترح على تلك الصفحة. هذا هو عندما انتهى بي الأمر على الاشتراك أو تسجيل الدخول في الصفحة. منذ كنت قد سجلت بالفعل، لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية الوصول إلى تلك المادة. أحاول الوصول إلى تلك المادة على ماسد من الرابط الذي نقرت عليه.


آه نعم أنا أرى الآن. تلك المشاركة التي تم ربطها كانت وظيفة أقدم بكثير بكثير قمنا بإزالتها بحيث يقوم الموقع فقط بإرسالك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية. ومع ذلك قمنا بإضافة ميزة بحث جديدة باردة داخل الصفحة الرئيسية للعضو حيث يمكنك البحث ماسد لجميع المواد ذات الصلة.


لم أر حتى أن نافذة البحث في الصفحة الرئيسية للعضوية حتى ذكرتها للتو. هذا حقا رائع. شكرًا لك مرة أخرى.


بعد اقتراحكم أحسبت وسيلة لإضافة واشترى بعض البرامج المساعد للقيام خدعة!


كيفية استخدام مؤشرات مؤشر ستوكاستيك في الأسهم وخيارات التداول.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


المؤشرات العشوائية هي أداة تحليل تقني رائعة، ولكن ما هي بالضبط وكيف يمكنك استخدامها في الأسهم والخيارات التجارية؟


تم تطوير مؤشرات ستوكاستيك من قبل جورج لين في 1950 و # 8217، وهي مؤشر الزخم الذي يظهر موقع سعر الإغلاق بالنسبة إلى مجموعة عالية منخفضة مؤخرا. مؤشر ستوكاستيك مفيد في تحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. ومع ذلك، فإن الاستخدام الأساسي الذي أنشأه لين هذا المؤشر هو اكتشاف الاختلافات الصعودية والهبوطية. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم، كما سنرى قريبا، والزخم غالبا ما يتحول قبل السعر، ويمكن اكتشاف هذه الحالات يمكن أن يكون وسيلة رائعة لدخول الأسهم والخيارات الصفقات.


لقد فزت & # 8217؛ ر في تفاصيل الحسابات وراء مؤشر ستوكاستيك مذبذب، ولكن إذا كنت & # 8217؛ المهتمة، هناك بعض المعلومات العظيمة على المخازن.


استخدام المواد البلاستيكية في الأسهم والخيارات التداول.


من حيث مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع، يتراوح المؤشر من 0 إلى 100 مع الإعدادات القياسية لذروة الشراء في مجموعة 80 وبيع ذروة البيع في 20. هناك شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن قراءة ذروة البيع ليست بالضرورة صعودية وقراءة ذروة الشراء ليست بالضرورة الهبوطي. سوف ترى في كثير من الأحيان في اتجاه صعودي قوي قراءة ذروة الشراء لفترة طويلة من الزمن مع استمرار السهم في الارتفاع. ويمكن أن يقال الشيء نفسه خلال الترند الهبوطي القوي حيث يمكن للأمان أن يصل إلى قراءة ذروة البيع ويظل في ذروة البيع لبعض الوقت. وعلى وجه الخصوص في الاتجاهات الهبوطية، قد ترى الأسهم الجزء الأكبر من انخفاضاتها بعد بلوغ مستويات التشبع في البيع (انظر أدناه). ولذلك فمن المهم مراعاة الاتجاه العام عند استخدام المؤشرات العشوائية. إذا كان السوق في اتجاه صاعد قوي، يجب عليك تجاهل قراءات ذروة الشراء المتكررة ونتطلع لشراء على القراءة في بعض الأحيان البيع في البيع. وبالمثل، ابحث عن قراءات التشبع الشرائي في بعض الأحيان في اتجاه هبوطي قوي وتجاهل قراءات التشبع في البيع المتكررة.


يمكنك أن ترى في الصورة أدناه أن سبي قد ضرب أولا قراءة ذروة البيع في أواخر مايو بعد أن انخفض من 144 إلى 137. ثم شرعت إتف في الانخفاض بنسبة 13٪ إلى 119. هذا يوضح بوضوح مخاطر استخدام مؤشرات مؤشر ستوكاستيك كما كنت الوسيلة الوحيدة لتحديد نقاط دخول التجارة.


يظهر هذا الرسم البياني سبي في اتجاه واضح. كل من 50 يوم و 200 يوم المتوسطات الأسية جبل آخذة في الارتفاع وفي أغسطس 2009، 50 عبرت فوق 200. يمكنك أن ترى بسهولة فوائد الحصول على فترة طويلة على القراءة ستوكاستيك ذروة البيع عندما يكون السوق في اتجاه صعودي واضح. وتزامن أول نقطتين يتضح مع الاختبارات الناجحة ل 50 دا إما، والتي من شأنها أن تكون بمثابة تأكيد لإشارة شراء. تظهر الدائرة الثالثة اختبار ناجح ل 200 د. الفترة من آذار / مارس إلى نيسان / أبريل 2018 تبين أيضا لماذا تدفع لتجاهل قراءات ذروة الشراء في اتجاه صاعد.


تشعب.


وهناك طريقة أخرى مفيدة جدا لاستخدام المؤشرات العشوائية في التعرف على الاختلافات الصعودية والهبوطية. هذا شيء يمكنني استخدامه في كثير من الأحيان في بلدي التداول. الفرضية هي أنه عندما لا يتم تأكيد ارتفاع جديد أو منخفض في الأمن من مؤشر ستوكاستيك، فإنه يشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل. على سبيل المثال، يحدث اختلاف صعودي عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر يجعل أعلى هبوطا. وهذا يدل على أن الزخم السلبي آخذ في التباطؤ، على الرغم من استمرار الأسعار في تحقيق مستويات جديدة من الانخفاض، وقد يكون اتجاه الاتجاه وشيكا. تحدث اختلافات هبوطية عندما تكون الأسعار مرتفعة، ولكن مؤشر ستوكاستيك يجعل ارتفاع لور.


يظهر الرسم البياني أدناه مثالا على الاختلاف الصاعد. سبي يجعل منخفضة في كل من السعر ومؤشر مؤشر ستوكاستيك، ثم يجعل إيكوال منخفضة في السعر، ولكن واضح أعلى هاير في المؤشر. هذا سيكون نقطة شراء جيدة مع وقف الخسارة الخاصة بك وضعت فقط أقل من السعر المنخفض. بعد هذا الاختلاف الصاعد، ذهب سبي للتجمع 0.75٪ في غضون دقائق. ستلاحظ أنه يمكنك تحديد الاختلاف في أي إطار زمني، وهذا المثال هو مخطط دقيقتين.


في هذا المثال، نرى ما هو شكل أقوى من التباين العشوائي، حيث تجعل الأسعار منخفضة منخفضة (بدلا من منخفضة على قدم المساواة)، ومؤشر يجعل انخفاض أعلى. وكانت هذه إشارة شراء قوية وذهب سبي إلى الارتفاع 17٪ قبل أن يكون هناك أي نوع من التراجع ذي مغزى.


الاختلاف الهبوطي المبين أدناه سهل لرؤية، مع جعل سبي أعلى مستوياته في حين أن المؤشر يحقق ارتفاعات منخفضة. وهذا يدل على أن الزخم هو المماطلة ومؤكد بما فيه الكفاية، انخفض سبي بنسبة 5٪ بعد فترة وجيزة.


استنتاج.


مؤشر ستوكاستيك هو واحد من أدوات التخطيط المفضلة لدي واحدة عموما لدي على جميع المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي أبحث عنه. ويقال أن هذا المؤشر هو أكثر فائدة في الأسواق ملزمة النطاق، ومع ذلك، وأعتقد أنه يمكن أن تستخدم أيضا لتأثير جيد في الأسواق تتجه من خلال البحث عن الاختلافات أو استخدام قراءات ذروة الشراء وذروة البيع للتجارة مع هذا الاتجاه.


هل تستخدم مؤشرات مؤشر ستوكاستيك على الرسوم البيانية؟ هل يمكنك أن ترى أي أمثلة حالية للتباعد؟


القراءة الموصى بها على مؤشرات ستوكاستيك.


كتاب كيركباتريك & # 8217؛ s هو على الارجح الكتاب الأكثر شمولا وموثوقية على التحليل الفني، حتى تتمكن من & # 8217؛ ر خاطئة مع ذلك. كتابه هو واحد أوصى به جمعية الفنيين السوق كدليل الدراسة لشعبية متزايدة تشارترد سوق فني (مت) تسمية. بالإضافة إلى الجانب التحليلي الفني للأشياء، والكتب أيضا تفاصيل المفاهيم التجارية الأخرى ذات الصلة مثل نظم الاستثمار وخطط إدارة المحافظ.


هنا هو الاستعراض من الأمازون:


ومن جون بولينجر، خالق بولينجر باندز:


ميرفي & # 8217؛ ق الكتاب هو شامل دليل للتحليل الفني كما سوف تجد. وهو محلل تقني سابق في نبك ومدير ميريل لينش & # 8217؛ قسم التحليل الفني الآجلة. هنا & # 8217؛ ق ما الأمازون أن أقول عن كتابه:


برينغ & # 8217؛ ق الكتاب أيضا يأتي للغاية ريكومدد بواسطة متا. وهنا بعض إينليم الحرجة لكتابه:


إدوارد & # 8217؛ s و ماجي & # 8217؛ ق الكتاب هو يجب أن يكون لأي تاجر جاد. كتبت أصلا في 140 & # 8217؛ ق، فمن ذات الصلة اليوم كما كان عليه الحين. هنا & # 8217؛ ق ما الأمازون أن أقول:


ستوكاستيك الاختلافات الفيديو.


في هذا الفيديو أتوسع في المفاهيم التي نوقشت أعلاه، ولا سيما الاختلاف المتعلق بالمؤشر العشوائي.


هذا الفيديو من دايترادروكستار يذهب أكثر من نوع مختلف من الاختلاف التي لم أتطرق أعلاه. وهذه الطريقة هي التي يؤدي فيها المؤشر إلى ارتفاع جديد (أو منخفض)، ولكن الأسعار تفشل في تحقيق ارتفاع جديد (أو منخفض). أنا لا أميل إلى التجارة هذا الأسلوب من التباين العشوائي وأنا أفضل الطريقة المذكورة أعلاه. ومع ذلك، اعتقدت قد يكون من المفيد أن تشمل هذا بعض الناس قد يفضلون هذه الطريقة. بفضل دايترادروكستار لوضع جيد جدا معا الفيديو.


يعجب ب؟ أنشرها!


5 تعليقات.


أفضل أرتيكلبين هذا مع المادة ألان فارلي على ستوشاستيك نشرت ل إسيغنالارنينغ دوت كوم لإتقان الاستراتيجيات. استخدام ستوشاستيك 50،3 على الرسم البياني اليومي لمعرفة هيكل السوق عندما يبدأ السفر فوق 50 مستويات صاعدة وأقل من 50 الهبوطي عموما. لإدخال استخدام ستوشاستيكش 14 ، 3 على الرسم البياني اليومي عندما يتطور الاختلاف الصعودي في منطقة ذروة البيع كما تأكيد 5 إما يذهب فوق 21 إما.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment