Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم عند ممارسة الرياضة


هل يجب علي ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟


العمال الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على خيارات الأسهم تواجه بعض القضايا الضريبية المعقدة. الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها هنا.


بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، ومنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.


ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.


أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.


وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


مثال بسيط.


ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.


مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.


مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.


حيث الأمور أكثر تعقيدا.


يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.


هذا هو المكان الحاسبة أدناه يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.


ملاحظة المحرر: يتم توفير اللغة التالية من قبل كالككسمل، الذي بني الآلة الحاسبة أدناه.


* حاسبة هي لأغراض التقدير فقط، وليس التخطيط المالي أو المشورة. كما هو الحال مع أي أداة، فإنه فقط دقيقة مثل الافتراضات التي يقوم بها والبيانات التي لديها، ولا ينبغي الاعتماد عليها كبديل عن مستشار مالي أو مهني الضرائب.


كن حذرا جدا.


وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.


تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص أقل تعقيدا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن استراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟


بواسطة فريزر شيرمان.


خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء وبيع الأسهم بسعر محدد سلفا. يمكنك التعاقد لشراء خيارات الأسهم أو قد تتلقى خيارات على أسهم الشركة كجزء من تعويض الموظف الخاص بك. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك عند استخدامه لجعل تداول الأسهم للمبلغ المتفق عليه.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب أو سعر التمرين هو الرقم الذي يتيح لك الخيار التداول به. بمجرد أن تأخذ خيارا، ويضمن سعر الإضراب حتى تنتهي صلاحية الخيار. خيارات الاتصال تسمح لك لشراء بسعر الإضراب. وضع خيارات تتيح لك بيع. إذا كنت تأخذ عقد الخيارات، فإن سعر العقد يستند إلى سعر الإضراب. على سبيل المثال، يكلف خيار المكالمة بسعر 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بتكلفة أكثر من خيار يبلغ سعره 75 دولارا أمريكيا.


أبسط طريقة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك هو لدفع نقدا. لنفترض أن لديك خيار لشراء 500 سهم في 20 $ وبيع الأسهم في 60 $: أنت تدفع 10،000 $ والحصول على أسهم بقيمة 30،000 $. إذا لم يكن لديك ما يكفي من النقود لتغطية رسوم السمسرة والضرائب أيضا، قد تكون قادرة على التجارة شركتك $ 10،000 قيمة الأسهم التي تملكها بالفعل. بديل آخر هو الاقتراض من الوسيط الخاص بك لشراء الأسهم، ثم تسديد له مع بعض من أسهم جديدة.


أحد مخاطر ممارسة خياراتك هو أن توقيتك قد يكون متوقفا. بعد أسبوع من ممارسة خيار الاتصال، قد يتضاعف السهم في السعر؛ إذا كنت قد انتظرت ممارسة، وكنت قد كسبت المزيد من المال. الخطر الأكبر هو أن السهم يفعل عكس ما تتوقعه. إذا كنت تأخذ خيار شراء $ 20 ل 1،000 سهم ولكن تعطل السهم إلى 5 $ قبل ممارسة ذلك، كنت إضاعة المال الخاص بك شراء الخيار. انها أقل من خسارة، ومع ذلك، من إذا كنت قد اشتريت الأسهم.


الاعتبارات.


خياراتك لا قيمة لها إذا كنت لا تمارس لهم قبل أن تنتهي. إذا كان السهم يحتفظ صعودا، والانتظار حتى الحق قبل انتهاء صلاحية الخيار يمنحك معظم الانفجار لباك الخاص بك. إذا كنت ترى إشارات الخطر حول الأسهم، وممارسة الخيارات الخاصة بك بسرعة أكثر أمانا. وخلال فترة التسعينيات من فقاعة التكنولوجيا، مارس بعض موظفي وادي السيليكون خيارات الأسهم في وقت مبكر، ثم باعوا الأسهم التي اشتروها. عندما انهارت فقاعة التكنولوجيا، كان لديهم النقدية بدلا من كومة من الخيارات التي لا قيمة لها فجأة.


المراجع.


عن المؤلف.


خريج كلية أوبيرلين، بدأ فريزر شيرمان الكتابة في عام 1981. ومنذ ذلك الحين انه بحث وكتب قصص الصحف والمجلات على حكومة المدينة، قضايا المحاكم، والأعمال التجارية والعقارات والمالية، واستخدامات التكنولوجيات الجديدة وتاريخ السينما. عمل شيرمان لأكثر من عقد من الزمان كمراسل صحفي، وقد نشرت مقالات المجلة في & # 34؛ نيوزويك، & # 34؛ & # 34؛ الهواء & أمبير؛ الفضاء، & # 34؛ & # 34؛ & # الرحال 34؛ و & # 34؛ الأولاد & # 39؛ . الحياة & # 34؛ شيرمان هو أيضا مؤلف ثلاثة كتب مرجعية للفيلم، مع رابع حاليا.


مقالات ذات صلة.


ما يحدث لخيار الأسهم إذا انتهت صلاحيتها وأنت.


كيفية تداول خيارات الأسهم الاستثمارية.


خيارات الأسهم القابلة للتداول.


استراتيجيات الخيار المحافظ.


المواد شعبية.


خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.


هل يمكنني تحوط خيار اتصال مع خيار وضع؟


قواعد شراء خيارات الأسهم.


ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟


خيارات الأسهم الموظف: ممارسة المبكرة أو المبكرة.


وكوسيلة للحد من المخاطر وتقييد المكاسب، يجب النظر بعناية في وقت مبكر أو سابق لأوانه لممارسة خيارات الأسهم الموظف (إوس)، حيث أن هناك ضربة محتملة ضريبية كبيرة وتكلفة فرصة كبيرة في شكل القيمة الزمنية المصادرة. في هذا القسم، نناقش عملية التمرين المبكر وشرح األهداف والمخاطر المالية.


عندما يتم منح إسو، لديها قيمة افتراضية - لأنه خيار في المال - هو قيمة الوقت النقي. هذه القيمة الزمنية تتحلل بمعدل يعرف باسم ثيتا (ذات صلة: استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات)، وهي وظيفة الجذر التربيعي من الوقت المتبقي.


افترض أنك تمتلك منظمات إيسو التي تبلغ قيمتها 35،000 دولار أمريكي على سبيل المنحة، كما تمت مناقشته في الأقسام السابقة. كنت تعتقد في الآفاق طويلة الأجل لشركتك وخطة لعقد إوس الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 3 تكوين القيمة - القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت - لخيارات إيتم و أتم و أوتم.


حتى إذا كنت تبدأ في الحصول على قيمة جوهرية مع ارتفاع سعر السهم الأساسي، وسوف تكون سفك قيمة الوقت على طول الطريق (وإن لم يكن بالتناسب). على سبيل المثال، بالنسبة ل إسو في المال مع سعر ممارسة 50 $ وسعر السهم من 75 $، وسوف يكون هناك قيمة أقل وقت وقيمة أكثر جوهرية، لمزيد من القيمة الإجمالية (أعلى الحانات في الشكل 3). (ذات صلة: أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات)


خيارات خارج المال (مجموعة القضبان السفلي) تظهر فقط قيمة الوقت النقي من 17500 $، في حين أن الخيارات في المال لديها قيمة الوقت من 35،000 $. وبعيدا عن الأموال التي يختارها الخيار، فإن قيمة الوقت الأقل له، لأن احتمالات أن يصبح مربحا ضئيلة بشكل متزايد. كما يحصل الخيار أكثر في المال واكتساب قيمة أكثر جوهرية، وهذا يشكل نسبة أكبر من قيمة الخيار الإجمالي. في الواقع لعمق في المال الخيار، وقيمة الوقت هو عنصر غير هام من قيمته، مقارنة مع قيمة الجوهرية. عندما تصبح القيمة الجوهرية قيمة معرضة للخطر، فإن العديد من حاملي الخيارات يبحثون عن تأمين هذا الكسب أو جزء منه، ولكن عند القيام بذلك، فإنهم لا يتخلىون عن قيمة الوقت فحسب بل يتكبدون أيضا فاتورة ضريبية ضخمة.


الخصوم الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية.


لا يمكننا التأكيد على هذه النقطة بما فيه الكفاية - أكبر سلبيات من ممارسة قبل الأوان هي الحدث الضريبي الكبير الذي يدفع، وفقدان قيمة الوقت. يتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على انتشار إسو أو مكاسب القيمة الجوهرية، بمعدلات تصل إلى 40٪. ما هو أكثر من ذلك، هو كل ذلك واجب في نفس السنة الضريبية ودفعت على ممارسة الرياضة، مع ضربة أخرى محتملة ضرب في بيع أو التصرف في الأسهم المكتسبة. حتى إذا كان لديك خسائر في رأس المال في مكان آخر من محفظتك، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ سنويا من هذه الخسائر مقابل مكاسب التعويض الخاص بك لتعويض الالتزامات الضريبية.


بعد أن كنت قد حصلت على الأسهم التي من المفترض أن يكون موضع تقدير في القيمة، كنت تواجه خيار تصفية الأسهم أو الاحتفاظ بها. إذا كنت تبيع على الفور بعد ممارسة الرياضة، وكنت قد أغلقت في تعويضات "المكاسب" (الفرق بين سعر ممارسة وسعر سوق الأوراق المالية).


ولكن إذا كنت تحمل الأسهم، ومن ثم بيع في وقت لاحق بعد أن يقدر، قد المزيد من الضرائب لدفع. تذكر أن سعر السهم في اليوم الذي مارست فيه موظفي خدمة العملاء هو الآن "سعر الأساس". إذا كنت تبيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، فسيتعين عليك دفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل. للحصول على أقل، على المدى الطويل المكاسب الرأسمالية معدل، سيكون لديك لعقد الأسهم لأكثر من عام. وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبتين - التعويض وأرباح رأس المال.


مثال.


قد يجد العديد من أصحاب إسو أنفسهم أيضا في موقف مؤسف من التمسك بالأسهم التي عكس المكاسب الأولية بعد التمرين، كما يوضح المثال التالي. لنفترض أن لديك منظمات إوس التي تمنحك الحق في شراء 1،000 سهم بسعر 50 دولارا، ويتم تداول السهم عند 75 دولارا مع خمس سنوات أخرى حتى انتهاء الصلاحية. كما كنت قلقا بشأن توقعات السوق أو توقعات الشركة، يمكنك ممارسة إوس الخاصة بك لقفل في انتشار 25 $.


أنت الآن تقرر بيع نصف حيازاتك (من 1،000 سهم) والحفاظ على النصف الآخر لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل. وهنا كيف يكدس الرياضيات حتى -


يمارس في 75 $ وضريبة التعويض المدفوعة على كامل انتشار 25 $ × 1،000 سهم @ 40٪ = 10،000 $. تم بيع 500 سهم بسعر 75 دولار مقابل ربح 12،500 دولار. أرباحك بعد الضريبة عند هذه النقطة = 12،500 $ - 10،000 $ = 2،500 $ أنت الآن تحتجز 500 سهم بسعر أساس 75 $، مع 12،500 $ في الأرباح غير المحققة (ولكن بالفعل دفع الضرائب). لنفترض أن السهم يتراجع الآن إلى 50 دولارا قبل نهاية العام. لديك 500 سهم قد فقدت الآن 25 $ للسهم الواحد أو 12،500 $، لأنك حصلت على الأسهم من خلال ممارسة الرياضة (والضرائب المدفوعة بالفعل في 75 $). إذا قمت الآن ببيع هذه الأسهم 500 بسعر 50 دولار، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ من هذه الخسائر في نفس السنة الضريبية، مع الباقي ليتم تطبيقها في السنوات المقبلة بنفس الحد. لتلخيص: دفعت 10،000 $ في ضريبة التعويضات في ممارسة تم تأمينه في 2500 $ في المكاسب بعد الضرائب على 500 سهم كسر حتى على 500 سهم، ولكن لديها خسائر 12500 $ التي يمكنك شطبها سنويا بمقدار 3000 $.


لاحظ أن هذا لا يحسب قيمة الوقت المفقودة من التمرين المبكر، والتي يمكن أن تكون كبيرة جدا مع ترك خمس سنوات لانتهاء الصلاحية. بعد بيع المقتنيات الخاصة بك، أنت أيضا لم يعد لديك القدرة على كسب من التحرك التصاعدي في الأسهم.


ومع ذلك، في حين أنه من النادر جدا ممارسة الخيارات المدرجة في وقت مبكر، والطبيعة غير القابلة للتداول وغيرها من القيود من منظمات المجتمع المدني قد تجعل ممارستها في وقت مبكر اللازمة في الحالات التالية -


الحاجة إلى التدفق النقدي: في كثير من الأحيان، فإن الحاجة إلى التدفق النقدي الفوري قد تعوض تكلفة الفرصة البديلة لقيمة الوقت المفقودة وتبرير الأثر الضريبي. تنويع املحفظة: كما ذكرنا سابقا، فاإن املركز املركزي بسكل مفرط يف اأسهم السركة سوف يستلزم املمارسة املبكرة والتسفية من اأجل حتقيق تنويع املحفظة. توقعات األسهم أو األسواق: بدال من أن تبدد جميع المكاسب وتتحول إلى خسائر بسبب توقعات متدهورة لسوق األسهم أو األسهم بشكل عام، قد يكون من األفضل تأمين المكاسب من خالل التمرين المبكر. تسليم إستراتيجية التحوط: كتابة المكاسب للحصول على دخل قسط قد تتطلب تسليم المخزون (نوقشت في القسم التالي).


تجنب ممارسة سابقة لأوانها على خيارات الأسهم الموظف.


القاعدة الأولى لإدارة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك هو تجنب التدريبات المبكرة. لماذا ا؟ لأنه يفقد "قسط الوقت" المتبقي مرة أخرى إلى صاحب العمل الخاص بك ويتحمل ضريبة الدخل التعويض المبكر لك، والموظف.


عند منح خيارات أسهم الموظفين، فإن القيمة بأكملها تتكون من "علاوة الوقت" لأنه لا توجد عموما قيمة جوهرية في تاريخ المنح حيث أن سعر التمرين هو عموما سعر السوق في يوم المنحة.


هذا قسط الوقت هو قيمة حقيقية وليس وهم. إن قسط الوقت هو ما يتطلبه مجلس معايير المحاسبة المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) من جميع الشركات أن تقدر في تاريخ المنحة ونفقاتها مقابل أرباحها على مدى فترة استحقاق الخيار. الحد الأقصى للوقت التعاقدي لانتهاء الصلاحية هو 10 سنوات ولكن يستخدم المقيمون ما يسمى الوقت المتوقع لانتهاء الصلاحية كإفتراض المدخلات إلى نماذج التسعير النظرية مثل نموذج بلاك سكولز.


عندما يتلقى صاحب المنحة منحة خيارات أسهم الموظفين، يحصل على قيمة ويتحمل صاحب العمل مسؤولية تعاقدية لأداء فيما يتعلق بعقد المنحة. يجب أن تكون قيمة مسؤولية الشركة مساوية لقيمة المنفعة للموظف. ويعتقد بعض النقاد أن التكلفة التي يتحملها صاحب العمل أكبر من المنفعة الحقيقية والمتصورة للموظف / الجهة الممنوحة. قد يكون هذا هو الحال عندما يساء فهمها من قبل الموظف / الجهة الممنوحة. ولكن في معظم الحالات، فإن القيم التي تتحملها الشركات هي في الواقع أقل من قيمتها، مع القيمة إلى المستفيدين على علم أكبر من تكاليف المسؤولية المفترضة للشركة. (لمزيد من التبصر، وقراءة لدينا الموظف الأسهم الخيار التعليمي.)


إذا تحرك السهم صعودا و هو في المال، ثم هناك الآن قيمة جوهرية. ولكن، لا يزال هناك أيضا قسط الوقت؛ فإنه لا تختفي فقط. في كثير من الأحيان قسط الوقت أكبر من القيمة الجوهرية، وخاصة مع الأسهم شديدة التقلب، حتى إذا كان هناك قيمة جوهرية كبيرة.


عندما يمارس الممنوح منظمات المجتمع المدني قبل يوم انتهاء الصلاحية، يعاقب عليه بطريقتين. أولا، أنه يخسر كل قسط الوقت المتبقي، الذي يذهب أساسا إلى الشركة. ثم يتلقى فقط القيمة الجوهرية مطروحا منها التعويض، والضريبة التي تشمل الضرائب الاتحادية والفيدرالية والضمان الاجتماعي. قد تكون هذه الضريبة الإجمالية أكثر من 50٪ في أماكن مثل كاليفورنيا، حيث يتم منح العديد من منح الخيارات. (هذه الخطط يمكن أن تكون مربحة للموظفين - إذا كانوا يعرفون كيفية تجنب الضرائب غير الضرورية، تحقق من الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.)


ويوضح الرسم البياني أعلاه كيفية تقسيم الأموال على الممارسة المبكرة لخيارات أسهم الموظفين.


نفترض للحظة أن سعر التمرين هو 20، يتم تداول الأسهم في 40، وهناك 4.5 سنوات من العمر المتوقع لانتهاء الصلاحية. افترض أيضا أن التقلب هو 0.60 ومعدل الفائدة هو 3٪ مع الشركة لا تدفع أي أرباح. وستكون علاوة الوقت 460 6 دولارا. (لو كان التقلب المفترض أقل، فإن المبلغ الذي تم مصادرته سيكون أقل). وستتم مصادرة مبلغ 460 6 دولارا إلى الشركة في شكل خصوم مخفضة للممنوح.


[حسابات الخيارات يمكن أن تكون معقدة، ولكن الأدوات موجودة لأتمتة الحسابات. تتيح لك أداة نتائج الخيارات، التي يتم تضمينها كجزء من دورة خيارات أوبستيتوبيديا أكاديمي فور بيجينرز، إدخال تفاصيل محددة حول خيارات التداول وتوضيح الفوائد والمخاطر المحتملة لتجارتك. انها أداة عظيمة لمساعدتك على التعلم، وكذلك عند بدء التداول في السوق. ]


المستشارين خيارات أو مديري الثروة في كثير من الأحيان الدعوة إلى التخلي عن قسط الوقت ودفع الضرائب عن طريق تمارين سابقة لأوانها من أجل استخدام المال لتنويع (كما لو محفظة متنوعة هو نوع من رصاصة سحرية). وهم يدعون أساسا إلى إعادة جزء كبير من التعويضات إلى صاحب العمل ودفع ضريبة مبكرة للحصول على امتياز التنويع في بعض صناديق الاستثمار المشتركة المحملة بالرسوم والعمولات، مما يؤدي إلى ضعف أداء المؤشرات. يدعي البعض أن السبب المستشارين المشورة والشركات تؤيد فكرة جعل التدريبات في وقت مبكر هو لأنه مفيد للغاية للشركة في شكل ائتمانات الضرائب في وقت مبكر وخفض الخصوم. قد يكون هذا بالتأكيد السبب في أن التدريبات المبكرة هي الطريقة السائدة التي يستخدمها الموظفون لإدارة خياراتهم.


ومن الغموض بالنسبة لي لماذا لا يوجد التقاضي من الموظفين والمديرين التنفيذيين الذين يتلقون هذه الممارسة المبكرة وتنويع المشورة؛ كان الموظف قد قام بتدريبات سابقة لأوانها قبل الركود في عام 2008، وتنوع محفظته واشترى صناديق الاستثمار المشترك، وقال انه سيكون له الآن قيمة أقل من 35٪ من القيمة النظرية للخيارات عندما مارس.


الابتعاد عن التمارين المبكرة وتحوط مواقفك من خلال بيع المكالمات وشراء يضع. سوف ينتهي بك الأمر مع الكثير من المال إذا كنت تفعل. (تعلم مختلف المعاملات المحاسبية والتقييم من منظمات المجتمع المدني، واكتشاف أفضل الطرق لدمج هذه التقنيات في تحليل الأسهم الخاصة بك في المحاسبة وتقييم خيارات الأسهم الموظف.)

No comments:

Post a Comment