Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم حجم غير عادي


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


خيارات.


مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في أول الشمسية.


على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، مايك خو قال فيرست سولار، Inc. (نسداق: فسلر) رأى أربعة أضعاف متوسط ​​حجم خيارات المكالمات اليومية الخميس. وأضاف أن تجار الخيارات كانوا يشترون مكالمات 75 يناير في الاسم. وقد تم تداول نحو 4 آلاف عقد خلال الجلسة ودفعوا مبلغا قدره $.


نجران براذرز شاهد خيارات غير عادية النشاط في كيندر مورغان، يو بي إس، وبنك أوف أمريكا.


على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت ؛، تحدث جون وبيت نجريان عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة كيندر مورغان إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: كمي) و يونيتيد بارسيل سيرفيس، Inc. (نيس: أوبس) و بانك أوف أميركا كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: باك). وقال جون نجاريان انه يتبع خيارات التجار واشترى.


أرباح البنك الكبير هي حول الزاوية مع جيم و وفك حتى أولا.


بدأ موسم الأرباح جارية مع الجولة الأولى من البنوك الكبيرة التي قدمت تقاريرها في نهاية هذا الأسبوع. كل من جبمورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم) أند ويلس فارجو & أمب؛ (نيس: وفك) النتائج قبل افتتاح السوق يوم الجمعة، يناير 12. الأشهر الثلاثة الأخيرة كانت جيدة جدا ل.


جون نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في الفنادق المضيفة والاتحاد الاتحاد الهادئ.


على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت ؛، قال جون نجريان أنه لاحظ نشاطا غير عادي في خيارات المكالمة في هوست هوتلز أند ريسورتس إنك (نيس: هست) لليوم الثاني على التوالي. وقد تم شراء حوالى 5 الاف عقد من مكالمات 20 فبراير فى النصف الاول من جلسة التداول. نجاريان.


دان ناثان & أمب؛ أمب؛ أمب؛ أمب؛ أمريكا خيارات التجارة.


على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، اقترح دان ناثان تداول الخيارات الصعودية في بنك أوف أميركا كورب (نيس: باك). وستقوم الشركة بالإبلاغ عن الأرباح في 17 يناير وسوق الخيارات ينطوي على تحرك بنسبة 2٪ في أي من الاتجاهين. ناثان يعتقد أن السهم سوف يتحرك أعلى وانه.


بيت نجاريان يرى خيارات غير عادية النشاط في جلعاد و خكر & أمب؛ شركة


على نبك & كوت؛ التقرير السريع للنصف المالي & كوت؛، تحدث بيت نجريان عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة جلعاد للعلوم (نسداق: جيلد) و خكر & أمب؛ Co. L.P. (نيس: خكر). وأشار إلى شراء 10000 عقد من مكالمات 90 مايو في جلعاد في النصف الأول من التداول.


دان ناثان يرى خيارات غير عادية النشاط في شبي.


على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، دان ناثان تحدث عن نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في سبدر S & أمب؛ P التكنولوجيا الحيوية (إتف) (نيس: شبي). وقال ان حجم الخيارات وضعت في اسم مرتين من متوسط ​​الحجم اليومي. وعندما كان السهم يتداول عند 86 دولارا، باع تاجر لإغلاق 3000 عقد.


نجران الإخوان رؤية خيارات غير عادية النشاط في تكسترون وأبل.


تحدث جون نجريان عن نبك & كوت؛ تقرير المال السريع في منتصف الليل & كوت؛ حول نشاط الخيارات الصاعدة في شركة تكسترون (نيس: تكست). وكان التجار الخيارات شراء خيارات الاتصال في اسم الجمعة وقرر جون نجريان للقفز في التجارة. وسيحمل المنصب لمدة شهر. بيت.


مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في سكوتس ميراكل-غرو Co.


على نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت ؛، وقال مايك خو أن حجم الخيارات في سكوتس ميراكل-غرو كو (نيس: سمغ) كان 10 أضعاف متوسط ​​حجم الخيارات اليومية، في حين أن حجم خيارات وضع وصلت 40 أضعاف المعدل اليومي وضع خيارات حجم. وقد حدث معظم النشاط في كانون الثاني / يناير.


آلان نوكمان & كوت؛


ألان كنكمان من خيار بولس-إي يشارك مع مشاهدي بلومبرغ الأسواق خياراته الصعودية على المدى الطويل التجارة في صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي، لب (نيس: أونغ). انه يريد شراء يناير كانون الثاني عام 2020، $ 5 دعوة ضربة مقابل 1.75 $. وتصل قيمة الصفقة إلى 6.75 دولار أو نحو 19 في المئة فوق المستوى الحالي.


نجران براذرز شاهد خيارات غير عادية النشاط في سبي، دودوبونت، وبنك أوف أميركا.


على نبك & كوت؛ التقرير السريع لنصف الوقت & كوت؛، تحدث جون نجريان عن حجم خيارات كبير في سبدر S & P P500 إتف تروست (نيس: سبي) و دودوبونت إنك (نيس: دودب). وقال إن التجار باعوا لإغلاق 270 يناير المكالمات في سبدر S & P 500 إتف الثقة مع ربح واشترى لفتح.


مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في إنتل.


تحدث مايك خو عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ (ناسداك: إنتك)، التي تداولت أكثر من خمسة أضعاف متوسط ​​حجم الخيارات اليومية، وأكثر من سبعة أضعاف متوسط ​​حجم خيارات الخيارات اليومية. وتم تداول اكثر من 250 الف متجر.


نجران الإخوة انظر غير عادي خيارات النشاط في شل و تكساس إنسترومنتس.


تحدث بيت نجريان عن نبك & كوت؛ تقرير المال السريع في منتصف الليل & كوت؛ حول ارتفاع خيارات المكالمة في الطاقة سيليكت سيكتور سبدر (إتف) (رمزها في بورصة نيويورك: شل). اشترى المتداولون خيارات حوالي 28،000 عقد من المكالمات 75 مارس ل 1.50 $ في النصف الأول من جلسة التداول. وكسر التجارة حتى في $.


مايك خو يرى خيارات غير عادية النشاط في أبل.


تحدث مايك خو عن نبك & كوت؛ خيارات العمل & كوت؛ حول نشاط خيارات عالية بشكل غير عادي في شركة أبل (نسداق: آبل). وقال إن عدد المكالمات التي تم إجراؤها أكثر من يوم واحد إلى يوم واحد، وكان الكثير من هذا النشاط في 12 يناير المكالمات انتهاء. وخلال الجلسة، لاحظ خو شراء 2.


كيفين كيلي 'ق خيارات التجارة عب.


اقترح كيفن كيلي، شريك الإدارة المعياري، على أسواق بلومبرج خيارات تداول صعودية في شركة إنترناشيونال بيزنس ماشينس كورب (نيس: عب). وهو يريد شراء كانون الثاني / يناير 2020، 150 دولارا ضربة استدعاء ل 18 $. وتصل قيمة الصفقة إلى 168 دولارا في نهاية كانون الثاني / يناير 2020. ويعتقد كيلي أن عب.


أحجام خيارات غير عادية.


(نسبة إلى متوسط ​​90 يوما)


يعرض قائمة الأسهم التي خياراتها تظهر طفرات كبيرة الحجم.


غالبا ما يبحث المستثمرون عن فرص التداول في الأسهم التي تشهد أحجام تداول يومية عالية جدا. ويعبر عن هذه المسامير حجم كنسبة حجم النسبية: أخذ حجم اليوم مقسوما على متوسط ​​حجم الأسهم 90 يوما.


فرز الجداول بالنقر على عناوين أعمدة محددة. على سبيل المثال، انقر على عمود الحجم النسبي لترتيب الرموز من الأدنى إلى الأعلى (انقر مرة أخرى للأعلى إلى الأدنى)، وتقييم العلاقات المحتملة مع التواريخ المهمة مثل الأرباح أو الأحداث أو التغييرات الأساسية في الأسعار. ابحث عن أسهم محددة حسب الكلمة الرئيسية أو الرمز في مربع البحث. انقر على الرموز في عمود الرموز لعرض مزيد من المعلومات حول المخزون المحدد.


سجل مجانا.


انتظر، قبل أن تغادر.


تسجيل مجانا.


سوف تحصل على حرية الوصول إلى.


& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.


الحصول على السعر المتوقع يتحرك في الأرباح.


عرض لوقت محدود:


المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:


بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)


سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.


غير عادية خيارات الأسهم النشاط.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


الخيارات مع تسليط الضوء على نشاط غير عادي يضع ويدعو إلى الأسهم التي لديها نسبة كبيرة إلى فتح نسبة الفائدة. حجم الأسهم الأساسية يعطي مؤشرا على قوة الاتجاه الحالي للسوق، في حين أن الفائدة المفتوحة لوضع أو المكالمة تخبرك بعدد عقود الخيارات التي هي حاليا & كوت؛ فتح & كوت؛ (لم تتم تصفيتها بعد). عندما يكون هناك نسبة عالية من الفائدة المفتوحة من وحدة التخزين إلى الخيار، قد يكون هذا مؤشرا على أن الخيارات أكثر & كوت؛ السائل & كوت؛ وأنها قد تكون أسهل لدخول أو الخروج من التجارة.


يمكنك إدخال تاريخ في أعلى الصفحة لمزيد من تصفية البيانات. يمكن إنهاء الخيارات التي تنتهي قبل التاريخ المحدد.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


الخيارات الأكثر نشاطا.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض صفحة الخيارات الأكثر نشاطا الرموز ذات حجم خيارات عالية. نحن تقسيم الصفحة إلى ثلاث علامات تبويب - الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات - لإظهار حجم الخيارات الإجمالية عن طريق الرمز، والنسبة المئوية للحجم تتكون من كل من المكالمات ويضع.


يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين تلقي تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة ورموز الفهرس الموجودة على صفحات خيارات الأكثر نشاطا. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment