Wednesday 28 March 2018

مثالية الفوركس العقيق ميلون


بني ميلون لإطلاق خدمة فكس برايم للوساطة المالية.


23 يناير 2018.


أعلنت شركة "بني ميلون" عن خططها لمعالجة سوق العملات الأجنبية التي تزداد تعقيدا ومحدودية رأس المال من خلال إطلاق خدمة وساطة رئيسية لعملائها من المؤسسات.


وستضيف هذه المبادرة وسيطا جديدا من العملات الأجنبية في السوق، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى مصدر جديد كبير لسعر العملات الأجنبية، مع المساعدة في تبسيط النفقات التشغيلية وتخفيضها، بما في ذلك التكاليف القانونية والتكاليف، فضلا عن توليد رؤوس أموال كبيرة ومكاسب في المقاصة.


سوف يكون العملاء قادرين على التعامل مع مجموعة واسعة من المنتجات فكس في حين تتمتع أيضا الوصول إلى خدمات ما قبل وبعد التجارة وضمانات بنك التمويل الوطني الرائدة في السوق والتمويل وقدرات السيولة.


ويأتي تقديم الخدمة الجديدة في وقت يواجه فيه بعض العملاء تحديات في الحصول على السيولة أو يواجهون زيادة في تكاليف التمويل في سوق مقيدة.


& كوت؛ نحن نطلق خدمة وساطة رئيسية تقليدية مع تطور. ومن خلال الاستفادة من قيادة "بني ميلون" في إدارة الضمانات والتمويل والسيولة، سيستفيد العملاء من خدمة فكس متكاملة وكاملة، & كوت؛ وقال جاسون فيتالي، الرئيس التنفيذي للعمليات، النقد الأجنبي & أمب؛ رئيس خدمات تنفيذ العميل في أسواق بني ميلون.


& كوت؛ فوائد الخدمة الجديدة من شركة بني ميلون من مزيج من الطرف المقابل بدرجة عالية مع قدرة البنك الاحتياطي الرائدة في السوق. فهو يفتح إمكانية الوصول إلى مصادر جديدة متعددة للسيولة للعملاء الجدد والحاليين. فكسف هو أداة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى موازنة التحديات من نظام الهامش غير واضحة مع الحاجة إلى تنفيذ أفضل نيابة عن عملائها، & كوت؛ وفقا لما قاله مايكل كوبر، رئيس بنك فكسف في بي بي ميلون في لندن.


سعر صرف العملات.


ويتيح لك وجود "بني ميلون" العالمي وقدراته في مجال النقد الأجنبي التعامل مع مجموعة متنوعة من العملات في الأسواق المتقدمة والناشئة والحدودية.


سعر صرف العملات.


تم تصميم تقنيتنا لتقديم أدوات الإنتاجية، والمساعدة في تخفيف المخاطر التشغيلية وتوفير الوصول إلى السيولة المحلية.


هل تريد معرفة المزيد عن أسواق بني ميلون؟


التعامل المباشر من خلال مكتب العملات الأجنبية ومنصات التجارة الإلكترونية.


التنفيذ الآلي عبر برامج فكس الحراسة وخيارات التسعير البديلة فكس.


بقعة وإلى الأمام.


المقايضة وغير القابلة للتسليم إلى الأمام (ندف)


إدارة مخاطر العملة المقدمة من خلال تطبيق قنوات التنفيذ التي يمكن الوصول إليها عالميا، وتحليل التدفق والتعليقات اليومية والأسبوعية.


تسعة مراكز المبيعات والمتاجرة في جميع أنحاء العالم.


24/5 ساعة الوصول إلى المهنيين التجاريين.


شبكة إيداع عالمية للوصول إلى السيولة المحلية.


تعليقات الثاقبة وفي الوقت المناسب الأسواق.


الوصول إلى iFlow® (منتج تدفق رؤوس الأموال متعدد الأصول)


برامج إكسهانج فكس.


إدارة العملة.


فكس المبيعات والتجارة.


فكس بايمنتس سم.


تعليق الأسواق.


تفكيرنا.


المنظر الجوي.


الرؤية الجوية يسلم التصور المالي المدرك، موثوق بها وموجزة، وتبادل وجهات نظر فريدة شحذ من قبل المعلقين لدينا و [رسقوو]؛ عقود من الخبرة في أسواق العملات الأجنبية، والدخل الثابت وأسواق الأسهم.


إدارة العملات مع بني ميلون.


وتساعد استراتيجيات تحوط العملات على تمويل الأموال لتخفيف مخاطر تقلبات أسعار العملات. وأصبح المستثمرون في الصندوق على وعي متزايد بهذه المخاطر ويطرحون المزيد من الأسئلة حول برنامج تحوط العملات. بالإضافة إلی ذلك، یمکن أن یکون للتنفیذ والتوقیت والقدرات حول برنامج تحویلات العملات أثر کبیر علی التکالیف الضمنیة للمستثمر النھائي.


بني ميلون توسع إديال فوريكس سيرفيس لدعم العملاء عالميا وكذلك في أمريكا الشمالية.


26 مارس 2018 من كتمفيل.


أعلنت شركة "بني ميلون" اليوم عن التوسع العالمي لشركة "إيديال فوريكس" (إديال فوريكس)، تطبيقها على شبكة الإنترنت للمدفوعات عبر الحدود التي تشمل معاملات الصرف الأجنبي (فكس). إديال الفوركس هو الآن متاح أيضا للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.


إديال الفوركس يجمع بين قدرات معالجة الدفع الإلكترونية من بني ميلون خدمات الخزانة مع قدرات تداول العملات الأجنبية من بني ميلون الأسواق العالمية لتقديم حل متكامل للعملاء جعل المدفوعات عبر الحدود. وتشمل الميزات القدرة على إدارة الجوانب المتعلقة فكس من المدفوعات التجارية ومعالجة استلام على الخط. البدء على شبكة الإنترنت والإذن بالمدفوعات عبر الحدود؛ تحويل العملات على أساس أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي دعم أكثر من 70 العملات. وصيانة تعليمات الدفع المستخدمة للمدفوعات المخصصة أو المتكررة. يمكن للعملاء إجراء الدفعات عن طريق حوالة مصرفية أو مسودات، يتم البدء بها إما عن طريق واجهة ويب إديال فوريكس أو تحميل الملف. كما يوفر إديال فوريكس مجموعة واسعة من الخدمات الإعلامية والإبلاغ، بما في ذلك إعلام المستفيد البريد الإلكتروني.


بني ميلون توسع إديال فوريكس سيرفيس لدعم العملاء على الصعيد العالمي.


التوسع في توفر خدمات المدفوعات عبر الحدود فكس عبر الحدود عملاء خدمات الخزانة من بني ميلون.


نيويورك، 26 مارس 2018 - أعلنت شركة بني ميلون اليوم عن التوسع العالمي في الفوركس إديال، تطبيقها على شبكة الإنترنت للمدفوعات عبر الحدود التي تنطوي على معاملات الصرف الأجنبي. وهناك حل سهل الاستخدام وثبت يركز سابقا على المدفوعات الناشئة في الأمريكتين، إديال الفوركس هو متاح الآن للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.


إديال الفوركس يجمع بين قدرات معالجة الدفع الإلكترونية من بني ميلون خدمات الخزانة مع قدرات تداول العملات الأجنبية من بني ميلون الأسواق العالمية لتقديم حل متكامل للعملاء جعل المدفوعات عبر الحدود. وتشمل الميزات القدرة على إدارة الجوانب المتعلقة فكس من المدفوعات التجارية ومعالجة استلام على الخط. البدء على شبكة الإنترنت والترخيص للمدفوعات عبر الحدود؛ تحويل العملات على أساس أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي دعم أكثر من 70 العملات. وصيانة تعليمات الدفع المستخدمة للمدفوعات المخصصة أو المتكررة. يمكن للعملاء إجراء الدفعات عن طريق حوالة مصرفية أو مسودات، يتم البدء بها إما عن طريق واجهة ويب بديهية إديال فوريكس أو تحميل الملف. كما يوفر إديال فوريكس مجموعة واسعة من الخدمات الإعلامية والإبلاغ، بما في ذلك إعلام المستفيد البريد الإلكتروني.


وقال سوزان سكيريت، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس العالمي: "يعد التوسع المتوفر لعملاء الفوركس إديال لعملائنا في جميع أنحاء العالم مثالا آخر على الطريقة التي نتعاون بها عبر أعمال شركة بني ميلون لتعزيز تقديم خدمات الخزينة لعملائنا على الصعيد العالمي" من استراتيجية الأعمال & أمب؛ حلول السوق لبني ميلون خدمات الخزانة. "تحويلات العملات الأجنبية هي مفتاح معالجة المدفوعات العالمية، وهذا التوسع في توافر الفوركس إديال هو جزء من جهد استراتيجي أكبر للاستفادة من نقاط القوة بيني ميلون في المدفوعات والأسواق العالمية لصالح عملائنا".


وقال فرانك بوساتيري، رئيس قسم مبيعات العملات الأجنبية لأسواق "بي إن ميلون العالمية": "لقد كانت الشراكة والتعاون دائما سمة مميزة لتقديم خدمات تداول العملات الأجنبية لعملائنا في خدمات الخزينة". "هذا التوسع في إديال الفوركس يمتد نطاق الخدمة الجغرافية، ويوضح أيضا التزام بني ميلون لتقديم سلس خدمة تحسينات الفوركس."


وبفضل مواقعها في ست قارات وشبكة تضم أكثر من 2000 مؤسسة مالية مراسلة، تقدم مجموعة خدمات الخزينة من شركة بني ميلون أداء عالي الجودة في المدفوعات العالمية والخدمات التجارية وإدارة النقد وأسواق رأس المال والعملات الأجنبية والمشتقات. فهو يساعد العملاء على تحسين التدفق النقدي وإدارة السيولة وجعل المدفوعات أكثر كفاءة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 100 دولة. معالجة أكثر من 1.5 تريليون دولار في المعاملات المدفوعات على أساس يومي، والشركة هي مشارك أعلى خمسة في كل من رقاقة وأسواق تحويل الأموال بشكل عام، وهي رائدة معترف بها في تقديم حلول خدمة الخزانة البيضاء التسمية للبنوك وغيرها عملاء المؤسسات الكبيرة.


وتشمل الأسواق العالمية ميلون ميلون العملات الأجنبية والعملات المشتقة من بنك نيويورك ميلون جنبا إلى جنب مع الأعمال الأوراق المالية من بني ميلون كابيتال ماركيتس، ليك، سيك تاجر وسيط مسجل (1). وتوفر هذه الشركات الثلاث منتجات للمستثمرين من الشركات والمؤسسات والشركات ذات القيمة العالية للوصول إلى السيولة وتنفيذ متطلبات الاستثمار والتحوط وإدارة المخاطر. مع مبيعات النقد الأجنبي ومكاتب التداول في نيويورك وبوسطن وبيتسبرغ ولندن وبروكسل وهونغ كونغ وطوكيو وتايبيه وسيول وشنغهاي، وبني ميلون الأسواق العالمية لديها إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 دولة، ويعترف بها من قبل منشورات الصناعة باعتبارها الشركة الرائدة عالميا في مجال أبحاث العملات الأجنبية وتكنولوجيا الفوركس. تقدم مشتقات شركة بني ميلون منتجات تحوطية في أسواق أسعار الفائدة والعملة وأسواق األسهم، وتقوم شركة بني ميلون كابيتال ماركتس بتغطية ومعامالت البورصة واألسواق غير املجابهة في مجموعة واسعة من سندات الدين واألسهم.


بني ميلون هي الرائدة في مجال توفير الخدمات المالية للمؤسسات والشركات والأفراد ذوي القيمة العالية، وتقديم إدارة الاستثمار وإدارة الاستثمارات الاستثمارية من خلال فريق يركز على العملاء في جميع أنحاء العالم. ولديها 25.8 تريليون دولار في الأصول الخاضعة للحفظ والإدارة و 1.26 تريليون دولار في الأصول الخاضعة للإدارة، و 11.8 تريليون دولار من الديون المستحقة، ومدفوعات عالمية تبلغ في المتوسط ​​1.5 تريليون دولار في اليوم. بني ميلون هي العلامة التجارية للشركات من بنك نيويورك ميلون كوربوريشن (نيس: بك). معلومات إضافية متاحة على بنملون أو متابعتنا على تويتر @ بنيميلون.


1. بني ميلون كابيتال ماركتس، ليك هي شركة تابعة غير مباشرة مملوكة بالكامل لبنك نيويورك ميلون كوربوراتيون وعضو في فينرا و سيبك.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


بني ميلون يدخل فكس برايم الوساطة الفضاء مع الاكتتاب المؤسسي الجديد.


وتستفيد الخدمة الجديدة لشركة "بني ميلون" من الجمع بين الطرف المقابل والقدرة الاستثمارية للبنك.


وقد ساهمت شركة "بني ميلون" في توفير أفضل المنتجات التي تعزز مجموعة السيولة الحالية والضمانات وقدرات التمويل وتفتح المجال أمام الشركات المؤسسية.


ويهدف منتج فكس بني ميلون إلى شريحة العملاء التي تشمل البنوك وصناديق التحوط وغيرها من المؤسسات من جانب الشراء، والتي تواجه تحديات الوصول إلى المجتمع مطابقة سعر صرف العملات الأجنبية من خلال نموذج وساطة رئيس الوزراء.


وأدت الزيادة في التنظيم المصرفي، التي تنص على زيادة الحد الأدنى من مستويات رأس المال وزيادة مصروفات الإبلاغ، إلى ترك الكثير من المصارف حيز الوساطة الرئيسي.


ومن المتوقع أن تلبي الخدمة الجديدة العملاء الذين ليس لديهم وسيط رئيسي في الفوركس أو يحتاجون إلى خطوط ائتمان إضافية للوصول إلى خدمات السيولة أو التنفيذ. سوف خروج اللاعبين القديمة في مجال الوساطة الرئيسي تسمح العروض الجديدة، مثل المنتج القادم بني ميلون و # 8217، لكسب الزبائن بسرعة وملء الفراغ.


فكسف هو واحد فقط من عدد من الخدمات الجديدة التي تقدمها شركة بني ميلون ماركيتس والتي من شأنها أن تمكن عملاءها من الوصول بكفاءة أكبر إلى أسواق العملات العالمية، كما يقول مايكل كوبر، رئيس بنك فكسف في بنك ميلون في لندن.


واستمر قائلا: & # 8220؛ بني ميلون & # 8217؛ s الخدمة الجديدة فوائد من مزيج من درجة عالية من الطرف المقابل مع قدرة البنك الاحتياطي الرائدة في السوق. فهو يفتح إمكانية الوصول إلى مصادر جديدة متعددة للسيولة للعملاء الجدد والحاليين. فكسف هو أداة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى موازنة التحديات من نظام الهامش غير واضحة مع الحاجة إلى تنفيذ أفضل نيابة عن عملائها. & # 8221؛


جيسون فيتالي، مدير العمليات الخارجية للصرف الأجنبي & أمب؛ رئيس خدمات تنفيذ العملاء في أسواق بني ميلون، وأضاف: & # 8221؛ نحن & # 8217؛ إطلاق خدمة السمسرة التقليدية التقليدية مع تطور. ومن خلال الاستفادة من قيادة "بني ميلون" في إدارة الضمانات والتمويل والسيولة، سيستفيد العملاء من خدمة فكس متكاملة وكاملة. & # 8221؛


أخبار ذات صلة.


ليتسبيد ترادينغ فورجس تعامل مع الجير الوساطة لدمج الشركات.


أيس فرق مع بلوكستريم لإطلاق جديدة تغذية البيانات التشفير.


بني ميلون شركاء مع هازلتري لنشر إدارة النقد الحل.

No comments:

Post a Comment