Thursday 15 February 2018

T3b نظام التداول


فيس بوك.


T3B النظام.


يمكنك الحصول على الخاص بك مجانا 7 أيام E - بالطبع للقبض على السوق أعلى وأسفل مع دقة هنا. دورة E العظمى https://is. gd/ فريكورس.


T3B نظام обновил (-а) фото обложки.


T3B النظام.


انظر إلى هذا الرسم البياني لمعدل الخصم في البنك المركزي الأمريكي خلال الكساد الكبير (1929-1939). هذا سيعطينا فكرة حيث سعر الفائدة & أمب؛ سيكون داو ...


T3B سيستيم добавил (-а) 2 новых фото - с ديريك تان.


مرحبا جميع أعضاء الأسرة سينغابير T3B، ديريك هو مجرد العودة من جولته ألمانيا لفهم الوضع الاقتصادي هناك في أوروبا! بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم ...


T3B النظام.


T3B سينغابور ماس غاثيرينغ: إكونوميك وينتر 2018 & أمب؛ وراء.


انضم إلينا & أمب؛ معرفة المزيد عن التوقعات الاقتصادية العالمية & أمب؛ ما يمكننا القيام به للاستفادة منه.


المتحدث الرئيسي 1: سوف كين لي تقاسم على التوقعات الاقتصادية العالمية: الازدهار، الكآبة أو الموت؟


المتحدث الرئيسي 2: سوف يتحدث ديريك تان عن أزمة الديون السيادية (سك) & أمب؛ ما يعنيه لنا.


سنقوم أيضا بإطلاق T3B G2، ​​خصيصا لتداول الأسهم في ظروف السوق الحالية.


منتديات هوز.


t3b نظام التداول.


ماذا تعلم من الندوة ؟؟


لقد فعلت باكتستينغ واسعة على هذا النظام، وحتى فعل أطروحة.


ولكن، بعد التغيير والتبديل، فإنه يمكن أن تعمل بشكل جيد.


سوف تأخذ الصفقات خاسرة صغيرة 70٪ من الوقت.


وهذا هو دون إعادة استثمار الأرباح.


الشكل العام لمنحنى الأسهم كان صعودا مع منحدرات قليلة جدا. وفي الفترة من عام 1991 إلى عام 1992، عادت الأرباح تقريبا إلى الصفر. وخلال الفترة من 1994 إلى 1999، كان منحنى الأسهم ثابتا وجانبيا. وهذا يعني أن النظام لم يتخذ مواقف ضئيلة نظرا لأن الشروط كانت غير مؤاتية أو غير مؤكدة. وكما يتضح من الرسم البياني المنحدر الصاعد القوي، فإن النظام قد تألق حقا منذ عام 1999 فصاعدا، مما أدى إلى عوائد إيجابية. في عام 2004 والسنوات فصاعدا، تسارعت الأرباح مما أدى إلى ارتفاع منحنى الأسهم صعودا.


الشكل العام لمنحنى الأسهم كان صعودا مع منحدرات قليلة جدا. وفي الفترة من عام 1991 إلى عام 1992، عادت الأرباح تقريبا إلى الصفر. وخلال الفترة من 1994 إلى 1999، كان منحنى الأسهم ثابتا وجانبيا. وهذا يعني أن النظام لم يتخذ مواقف ضئيلة نظرا لأن الشروط كانت غير مؤاتية أو غير مؤكدة. وكما يتضح من الرسم البياني المنحدر الصاعد القوي، فإن النظام قد تألق حقا منذ عام 1999 فصاعدا، مما أدى إلى عوائد إيجابية. في عام 2004 والسنوات فصاعدا، تسارعت الأرباح مما أدى إلى ارتفاع منحنى الأسهم صعودا.


انها مثل 4 سنوات منذ أنا طاردت بلدي تحليل البرمجيات الأسهم.


أنا مهتم أيضا في كيفية عمل النظام القديم!


وهنا خوارزمية وثيقة.


ولكن على الأقل فإنه يدق ستي ومنع الخسائر.


ببساطة المطالبة دقة 80٪، وجعل يو أعتقد يمكن كسب المال.


وأنا أعلم لأنني فعلت بحثي، وربما فعلت ذلك على نطاق أوسع مما لديهم.


لها حمولة من بولشيت أقول U!


روابط إعلانية.


الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.


تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،


T3B دورة الأسهم.


بواسطة T3B أنظمة الهند الجندي. المحدودة


مومباي، ثين، بيون، بارديز، بنغالور، فادناغار، نافي مومباي، جورجاون.


T3B التاجر، وهو نظام الملكية التي تتبع حركة السعر من الأسهم والمشتقات قبل أن تفكك أو أسفل، وبالتالي الاستفادة من كل من طويلة وقصيرة بيع المواقف.


نظام T3BTrader هو نظام تجاري آمن واستثنائي لبناء الثروات، واختبارها بدقة مع مرور الوقت، والتي سوف تستمد باستمرار الأرباح من أسواق الأسهم، سواء كان ذلك صعودي، الهبوطي أو السوق المسطح.


سواء كنت من التجار من ذوي الخبرة / المستثمر أو واحد الذي هو جديد تماما مع أي خبرة استكشاف الفرص في أسواق الأسهم مثل بس سينسكس، أنيق الخ سوف تجد نظام T3B كأداة قوية لكسب المال بشكل منهجي.


بعض من السمات البارزة والفوائد للنظام T3B هي:


قوية لكنها بسيطة لفهم.


لا حاجة إلى أن يكون الخبير. النظام يرشدك طوال الوقت.


يجعلك التاجر الذكية التالية المال الذكية.


يولد عوائد رائعة.


وقد ثبت مع مرور الوقت.


يجعل المال خلال الثور، الدب والأسواق المسطحة.


يقلل من الخسائر ويعظم الأرباح.


لا تحتاج لك لمراقبة السوق باستمرار.


T3B هو نظام التوقعية. لم يكن لديك للنظر في تقلبات أسعار الأسهم اليومية. يمكنك إدارة الصفقات الخاصة بك فقط في المساء توقع حركة السعر في اليوم التالي.


دورة T3B الأسهم هي دورة مكثفة 2 أيام (دورة المسار السريع) مصممة للخبراء والمبتدئين على حد سواء. ويغطي كل جانب من جوانب التداول الحق من الأساسيات إلى استراتيجيات تداول الأسهم المتقدمة. الدورة 2 أيام T3B الأسهم يفتح أبوابك لرحلة مستنيرة ومتعلمة في سوق الأسهم إعطاء فهم أفضل لل بس سينسكس، أنيق الخ ويقدم نظرة ثاقبة الأخطاء التي يتعهد معظم التجار / المستثمرين أثناء التداول أو الاستثمار في أسواق الأسهم . مفاهيم الاستثمار الهامة للغاية مثل & لسو؛ احتمال الفوز و [رسقوو]؛ و & لسو؛ المخاطر: نسبة مكافأة و [رسقوو]؛ لا تفسر فحسب بل تؤكد أيضا. يوفر بالطبع ميزة التي تشتد الحاجة إليها في هذا السوق الفوضى من خلال الوعظ لدينا طريقة اختبار الوقت والتقنية التي على مر السنين تصبح سمة مميزة من T3B. وتشمل دورة T3B الأسهم موضوعات مختلفة مثل علم النفس من التداول، وإدارة الأموال، وتحليل المخاطر وإدارة المخاطر، وتقنيات القراءة الرسم البياني لدينا العالم الشهير S1، S2 و S3 الاستراتيجيات. خبرائنا يعلمك كيفية التجارة مع أقصى احتمال في صالحك. كما يعلمك كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك وتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.


كما تم تصميم الدورة من قبل السيد كين لي، المتداول مليونير، فإنه يوفر نظرة ثاقبة أنماط التداول من التجار الناجحين وكيف أنها تختلف عن 95٪ من الناس الذين يتبعون عقلية القطيع في سوق الأوراق المالية. بالطبع يساعدك في تطوير الصفات تليها التجار الناجحين والأسرار وراء نجاح التداول في سوق الأوراق المالية.


بالطبع يساعدك في تطوير مهارات التاجر، ويوضح أيضا لماذا التداول هو خيار أفضل بكثير من الاستثمار في اليوم واليوم و رسكو؛ ق اليوم والوقت. كما يلقي الضوء على المخاطر التي ينطوي عليها التداول اللحظي، ولماذا يجب على المرء تجنب التداول خلال اليوم واختيار التداول في نهاية اليوم بدلا من ذلك.


وتركز الدورة T3B الأسهم على كيفية التخلص من العادات القديمة التي تضر التداول الخاص بك وكيفية اعتماد أسلوب التداول الجديد الذي سوف تناسب المخاطر الخاصة بك. ويركز على كيفية أن تكون جامدة بشأن اتباع القواعد بعد في نفس الوقت تكون مرنة في نهج التداول الخاص بك.


نظام T3B يدافع عن حتمية النظام وأن البرنامج هو مجرد أداة وليس نظام في حد ذاته. سوف تتعلم كيفية التعرف على نظام من البرنامج وهذا التحليل الرسم البياني ليس حول المؤشرات الفنية التالية ولكن الفن الذي يحتاج إلى أن يتقن حتى قبل أن تتمكن من بدء التداول.


وأخيرا، فإن دورة الأسهم T3B اقول لكم كيفية اعتماد أسلوب حياة التداول بسيطة وخالية تماما الإجهاد الذي لا يمكن تصوره لتجار الأسهم العادية والمستثمرين، وبالتالي نرحب بكم في عالم جديد كليا من تجارة الأسهم التي نسميها & لسو؛ T3B الطريق و [رسقوو] ،.


وتغطي الدورة الموضوعات التالية.


يميز علم النفس الفائزين من الخاسرين. سواء كان الرياضيين، رجال الأعمال والمهنيين، أو حتى تجار الأسهم، في نهاية المطاف تلك مع أقوى فوز علم النفس. علم النفس من التداول هو نفس أهمية تقنية التداول / الاستراتيجية نفسها. وبغض النظر عن مدى حسن أسلوبك أو قدرتك، فإن تقلبات الأسواق تقللها إلى قطع في أيام أحيانا حتى دقائق. التجار الذين لا يستطيعون السيطرة على مشاعرهم أثناء التداول / الاستثمار سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى فقدان المال.


إن التجار الماليين هم الكثير من الصبر لأن هدفهم هو كسب المال في كل ركن من هذه الخطوة، وعندما تصبح الأسواق غير مواتية للتداول، فإنها غالبا ما تصبح غير متوقعة وتبحث فورا لتبديل التروس أو تبديل الأسواق. فهي تميل إلى الحصول على طريقة مضطربة بسهولة جدا، وأنها ليست على استعداد للانضمام إلى التطورات الحالية. بعض التجار الذين أعرف من غالبا ما تقفز من تداول الأسهم إلى السلع إلى الفوركس وهلم جرا وهكذا دواليك. عندما يشهدون إطارا سيئا للغاية من الوقت في سوق معينة، فإنها غالبا ما تتحول في محاولتهم لتجنب الشيطان. ولكن قريبا بما فيه الكفاية يدركون أنهم واجهوا ابن عم الشيطان و رسكو؛ s، واحد القادم هو ليس أفضل من سابقتها. خلال الأوقات السيئة، أسواق السلع والأسواق الفوركس يمكن أن تكون شديدة على الاستثمار الخاص بك كما أسواق الأسهم وليس هناك أسواق مالية في العالم والتي يمكن وصفها بأنها منخفضة المخاطر. التداول كنشاط مرتفع المخاطر ومستويات المخاطر لا تعتمد على السوق ولكن على قدرات إدارة المخاطر الخاصة بك.


هذا هو بالضبط السبب في أننا نجد الملايين من الرافعات في التداول وعدد قليل جدا من الماجستير. نادرا ما يتطلع المتداولون إلى إتقان فن أو أسلوب تجاري واحد وقليل جدا من التمسك بالسوق لفهم تعقيدات هذا السوق أو النمط المعين. تماما مثل المستثمرين يسعون إلى الكشف عن أن أحد الأسهم التي سوف تدفع الاستثمار سكاي واردز، التجار باستمرار في السعي إلى أن واحد & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ النظام الذي سيحل مآزقهم إلى الأبد. وهم يرغبون في كشف أسرار السوق وفك تحركات السوق؛ فإنها في كل وقت على اطلاع على أن نظام واحد أو البرامج التي من شأنها أن تكون جيدة بما فيه الكفاية لإغراق الأسواق في كثير من الأحيان وليس وتخريب انزعاجهم مرة واحدة وإلى الأبد.


هناك الكثير من التجار المتشددين يتحركون مع الحدس الذي يوم واحد أنها سوف تتعثر على عصا سحرية التي سوف تتحول ثروات التداول حولها. يذهبون حول إنفاق المال على كل أداة التداول الأخرى التي تتوفر، حيث أنهم يترددون في تقديم نفس المال إلى الأسواق والرسوم الدراسية. انهم يريدون أن يكون على حق معظم الوقت نادرا ما يدركون أن الاحتمالات هي دائما مكدسة في الأسواق و [رسقوو]؛ صالح وليس من الصعب فقط ولكن من المستحيل للتغلب على السوق في لعبتها الخاصة. صحيح، قد تكون هناك أحداث متقطعة عندما يذهب تقريبا كل شيء لصالحك، ولكن بعد ذلك إذا كنت على استعداد لإلقاء اللوم على الأسواق للتراجع الخاص بك ثم لماذا لا ينبغي أن تكون ممتنا للأسواق لكونها نوع. لماذا التغيير في التصور الذي كنت قادرا على الفوز أو التغلب على السوق؟


عندما يشتري المستثمرون الأسهم، ما يفعلونه أساسا هو أنهم أصبحوا مساهمين في الشركة. والفكرة هي لشراء نسبة صغيرة جدا من الشركة و رسكو؛ ق حصة مع الهدف من أن تصبح جزءا من قصة النمو. لذلك، عندما يستثمر المستثمرون في الشركات مع نظرة شاملة على توقعات النمو المستقبلية للشركة، فإنها تصبح جزءا من الشركة. وبطريقة ما، يصبحون أصحاب مصلحة. لهذا، فإنها تحتاج إلى تحقيق شامل في الشركة الشخصي، والأعمال التجارية، وإدارة، والآفاق المستقبلية، والأصول والخصوم وهلم جرا وهكذا دواليك. هذا النوع من الاستثمار هو الأنسب للمؤسسات كما لديهم الموارد والقوى العاملة للقيام بذلك بالنسبة لهم. ولكن ليس من الممكن عن بعد للأفراد مثلك وأنا. ونتیجة لذلك، یحاول العدید من المستثمرین علی المدى الطویل محاکاة المؤسسات من خلال محاولة التصرف مثلھا. ما لا يفهمون هو أن المؤسسات تجلس على النقد. جحافل النقدية التي ليست هي الحال مع الأفراد. يمكن للمؤسسات أن تفقد رأس مالها بالكامل في شركة معينة بسبب طبيعتها المتنوعة للغاية، والتي يمكن أن تفسر مرة أخرى للمستثمرين الأفراد.


كما يوفر الاستثمار للمستثمرين التجزئة الراحة في التمسك بالخسائر دون حجز الخسائر الافتراضية مما يعطي عاملا جيدا أنها لم تفقد فعلا لأنها لم حجز بعد الخسائر.


والحقيقة هي أن المستثمرين في الواقع التجارة المخاطر. عندما يشتري المتداولون الأسهم، فإنهم يشترون كمية معينة من المخاطرة. إن فكرة التداول بذكاء وبالتالي الربحية هي إبقاء المخاطر على مستوى مقبول ومستدام على المدى الطويل. ولكن المشكلة ليست كثيرا من تحديد مستوى المخاطر؛ والمشكلة هي التمسك المخاطر التي كنت قد توقعت في وقت جعل التجارة. لأنه إذا كنت لا تبيع في الوقت الذي وصل رأس المال الخاص بك إلى مستوى الحد الأدنى، فإنك تخضع رأس المال الخاص بك لمخاطر أكثر مما كان متوقعا.


السبب معظم التجار ليست قادرة على بيع في خفض الخسارة بسبب ما يدعو علماء النفس & لسو؛ خطر النفور و [رسقوو]؛ وهو الميل إلى تجنب الخسارة عندما ترى ذلك قادم. يحاول الناس وتجنب الخسائر، والقيام بذلك أنها تأتي مع جميع الأعذار الممكنة لا للخروج. هم إما نقل توقفهم أو تجاهل بصراحة إشارة عندما يتعلق الأمر، معتبرا أنه هو تراجع مؤقت في السوق، فإن السوق ترتد مرة أخرى، يقفز الأسهم مرة أخرى بعد أن أبيع والله يعرف فقط كيف العديد من الأسباب التي يعتقد المرء من لعدم بيع. هذا & لوت؛ فقدان النفور & [رسقوو]؛ هو السبب رقم 1 لماذا التجار ليست قادرة على خفض خسائرهم والخروج وبدلا من ذلك عقد على مواقفهم على أمل أفضل ولكن أبدا توقع أي وقت مضى أسوأ. كما نحن في T3B أقول دائما & لدكو؛ قتل الخسائر الخاصة بك قبل الخسائر الخاصة بك يقتلك. & رديقو؛


في T3B كنت تعرف بالضبط كم للاستثمار في كل سهم، عندما لحماية رأس المال ومتى للخروج من أجل الربح. كل هذا، حتى قبل أن تذهب فعلا وشراء الأسهم. ويطلق على هذا المفهوم & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ وهي واحدة من أهم العوامل للاستثمار / تداول الأسهم.


فهم جوهر T3B:


سعر العمل يسود العليا في حركة الأسهم. يجب على المستثمر أن يقدر لغة العمل السعر من أجل الربح في كل من الصفقات طويلة وقصيرة الأجل. التغيرات في الأسعار هي نتيجة العرض والطلب اليومي في أكبر سوق للمزادات في العالم. تحركات الأسعار تعتمد على الأعمال البشرية وردود الفعل وتفاعل الجشع والخوف.


وتسجل الرسوم البيانية أداء السعر الفعلي للأسهم. التجار الذين فك بشكل صحيح تحركات الأسعار على الرسوم البيانية لديها ميزة هائلة على أولئك الذين لا. يرصد ثروات من قبل أولئك الذين لديهم نظام لفك تحركات الأسعار.


ويستند نظام T3B لاختيار الأسهم الفائزة على كيفية عمل السوق في الواقع، وليس على أي شخص.


مبادئ نظام T3B.


يتم تحقيق الأرباح الكبيرة في الركض بين التراكم والتوزيع. لذلك، يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق الانتظار حتى الأسهم تعلن بوضوح اتجاهها من خلال الحصول على قبل أن يبدأ.


لتتبع الأسهم اختراق، صعودا أو هبوطا والتقاط التحركات الكبيرة.


ويتوقع نظامنا. خلاف ذلك، والمعروفة باسم النظام التوقعي.


نحن نعرف بالضبط ما يمكن توقعه ونتوقع، بما في ذلك أسعار الدخول والخروج. ونحن نتوقع أيضا المخاطر والمكافأة.


العكس من توقعي هو رد الفعل. أولئك الذين يتبعون & لسو؛ عقلية القطيع و [رسقوو]؛ والرد على الأسعار عاطفيا، مما أدى إلى قرارات غير عقلانية. نحن لا نتفاعل ولكن استباق.


قلة من الناس ينجحون في التجارة الأساسية. وهو صارم جدا بالنسبة إلى الناس العاديين. في كثير من الأحيان، يتم وضع أساسيات في الأسعار. سعر العمل يسود العليا للتجار الذكية. في الواقع، السعر هو المؤشر المطلق.


والثور؛ التداول مع هذا الاتجاه هو أكثر حكمة من التداول ضد هذا الاتجاه.


والثور؛ نحن تتبع الاتجاه والتقاط التحركات الكبيرة.


والثور؛ الأسهم & لدكو؛ الاتجاه & رديقو؛ صعودا أو هبوطا حوالي 30٪ من الوقت. نحن نحدد الأسهم عندما تتجه إما صعودا أو هبوطا.


يتكون T3B من & لدكو؛ S1 & نداش؛ شراء & رديقو ؛، & لدكو؛ S2 & نداش؛ بيع قصير & رديقو؛ وأمبير. & لدكو؛ S3 & نداش؛ انتعاش & ردقوو]؛ استراتيجيات تهدف إلى توفير مخزون ممتاز للمستثمرين في جميع ظروف السوق. المسلحة مع معايير بسيطة ولكنها قوية & [رسقوو]؛ ق تدرس في دورة لمدة يومين، وهذه الاستراتيجيات ضمان أن المستثمر هو خارج السوق قبل أي انهيار السوق. استراتيجية S2 تمكنك من تحقيق أقصى قدر من الأرباح في تحطم الأسواق من خلال بيع قصيرة باستمرار لأسفل تتجه.


هذه الاستراتيجيات هي استراتيجيات الملكية T3B و التي وضعتها T3B مؤسس وندش]؛ كين لي التي يتم تدريسها فقط في دورة T3B.


عملية الاختبار الخلفي مهمة جدا لطالب T3B الجديد لفهم والتحكم في نظامه التجاري لأنه ينطوي على إعادة بناء، مع مساعدة من الرسوم البيانية، وإشارات الدخول والخروج التي كان يمكن أن تحدث في الماضي باستخدام قواعد T3B. خلال الدورة غالبا ما يأتي الطلاب عبر المشاعر التي تعوق قراراتهم التجارية. كما تساعد النتائج الطلاب على اكتساب الثقة في النظام وتسليط الضوء على فعالية النظام.


باستخدام الاختبار الخلفي حتى بعد الدورة، يمكن للطلاب تحسين على علم النفس التداول ومهارات إدارة الأموال واكتساب الثقة في التجارة في السوق الفعلية.


تماما كما قبل أي موسم الأعياد أو وظيفة الأسرة نحن تنظيف منزلنا والمكاتب والتخلص من الأشياء غير المرغوب فيها أو المهملة، فمن المهم أيضا للمستثمر لمرارا وتكرارا نلقي نظرة على له / لها محفظة من الأوراق المالية والتخطيط ل التخلص من الأصول المتعثرة. في واقع الأمر تظهر الأبحاث أن المستثمرين غالبا ما تحصل على عاطفيا تعلق على الأسهم حتى لو لم تكن قد جعلت أي أموال من المخزون فقط بسبب حقيقة أنها قد تمسك بها لفترة طويلة جدا.


الناس في كثير من الأحيان لا تبيع الأسهم خوفا من أن الأسهم سوف ترتفع بمجرد تفريغها من محفظتهم. ولكن في سيناريو اليوم حيث أصبح العالم كله الآن سوق كبيرة واحدة حيث يتم الحصول على محو الشركات آا مثل ومضة من الضوء، فقد أصبح كل من المهم للمستثمرين لتنظيف بانتظام تنظيف محافظهم.


باستخدام T3B واستراتيجياته يمكن للمستثمر أن يحلل عن كثب مدى أداء الأسهم في محفظة له / لها وما يمكن أن / انها يمكن أن نتوقع منه في المستقبل. وقد استفاد العديد من الطلاب من هذه الدورة، وشكلوا بشكل فعال محافظهم لتحقيق أرباح ممتازة.


T3B سيستمز إنديا بت. Ltd. المحدودة


ما هو نظام T3B؟


T3B نظام التاجر هو حلم التجار تتحقق. انها نظام تداول الأسهم آمنة واستثنائية التي تنتج نتائج هائلة. وقد تم اختبار نظام T3B بدقة مع مرور الوقت، والتي سوف تستمد باستمرار الأرباح من أسواق الأسهم، سواء كان ذلك صعودي، الهبوطي أو السوق المسطحة. سواء كنت من التجار من ذوي الخبرة / المستثمر أو واحد الذي هو جديد تماما مع أي خبرة، وسوف تجد نظام T3B كأداة قوية لكسب المال لأنك سوف تتداول دائما مع الصعاب على الجانب الخاص بك. على عكس البرامج التقنية معقدة ومربكة، نظام T3B هو "نظام" كاملة، وهذا يعني أنك سوف تذهب من خلال التدريب في علم النفس، وإدارة الأموال والاستراتيجيات والتدريب البرمجيات والدعم المستمر على الانترنت وغير متصل. بسبب هذه المزايا أنك لن تشعر المفقودة أو وحدها في سوق الأسهم الفوضوية.


ملف الشركة.


T3B الهند هي التابعة الهندية لنظام T3B مقرها سنغافورة. تأسست من قبل كين لي، المليونير عصامي، ونظام T3B أو تتبع الاتجاه اختراق النظام هو نهج اختبار الزمن لكسب المال في سوق الأسهم بغض النظر عن مزاج السوق.


من قبل كوهينور كلية إدارة الأعمال (خاندالا الحرم الجامعي) السبائك (الذهب / الفضة)


من خلال تعلم العملات الأجنبية وسبائك (الذهب / الفضة) (سهم السوق) التحليل الفني.


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل]


الإجراءات وفريق التفاصيل.


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل]


دعوة معلومات.


التاريخ و الوقت.


مينارا أوا بانغسار.


(5) جالان بنغزار أوتاما 1.


كوالالمبور، ولايات فيدرالية كوالالمبور 59000.


وصف.


لماذا حضور سوق الأسهم التداول باستخدام نظام T3B ندوة؟


هل تعاني من معضلة مالية مثل كل ماليزي.


تكلفة المعيشة أوب! --- في حين، مستوى المعيشة أسفل!


الدولار الأمريكي أوب! --- بينما، رينجت أسفل!


سعر العقار أوب! - في حين الرواتب ستاغنانت!


التضخم! ------- في حين أن القوة الشرائية أسفل!


هل هناك حل؟


الحصول على المال الخاص بك العمل بالنسبة لك. بدلا من تغيير ساعات مقابل المال.


ولكن من دون التعليم المالي الصحيح، فإنه يمكن أن يكون كارثة جدا!


لهذا السبب أنشأنا هذه الفئة المجانية لمساعدتك في الحصول على أساس الاستثمار الخاص بك في المرة الأولى، ووضع خطة مالية مناسبة للنمو وحماية ثروتك.


جدول الأعمال: (للأسبوع 1 و 2 و 4 من الشهر) - تداول الأسهم فقط.


6:30 مساء - 7:00 مساء: التسجيل.


7:00 مساء - 8:30 مساء: T3B الفصل 1-4 المنهج (اعتمادا على الأسبوع)، توقعات السوق والاستثمار الحديث.


8:30 مساء - 9:00 مساء: Q & أمب؛ a وما هو حالة الأسهم والسعر الآن؟


8:00 م - 9:00 م: برنامج تداول الخيارات الأمريكية. [كونتينونوس من معاينة المعاينة.]


حول المتحدث:


السيد نغ كين يوين، الذي يعمل حاليا في شركة عقارات مدرجة في ماليزيا. منذ عام 2018، وقال انه كان يستخدم نظام T3B لإدارة صندوقه الخاص على أساس دوام جزئي. انه أساسا التجارة هونج كونج وماليزيا السوق خلال وقت فراغه ومنذ ذلك الحين كان جيدا المدى باستخدام t3b نظام التداول الاتجاه، سواء كان السوق صعودا أو هبوطا.


الحصول على تذاكر الخاص بك الآن. - هذه الفئة لديها قدرة محدودة من 30 فقط.


وقد ظهرت المتحدثين T3B والدورات على وسائل الإعلام والأحداث بانتظام، لفترة محدودة، ونحن نعطي هذه الفئة مجانا للجمهور لاكتشاف صلصة سرية لدينا.


1. ما هي خيارات النقل الخاصة بي للوصول إلى الحدث؟


مينارا أوا بانغسار.


سويت A-20-1، ليفيل 20، مينارا أوا بنغزار No.5، جالان بنغزار أوتاما 1، كوالا لومبور 59000، مالايسيا.


محطة بانغسار (خط بوترا)


2. ما الذي يجب أن أحضره؟


انت فقط. بشكل جاد!


3. ما هي مدة هذا الحدث؟


ساعاتين. من الساعة 7 مساء حتى 9 مساء.


4. كيف يمكنني الاتصال المنظم؟


يرجى الرسائل القصيرة أو واتاب مسغ: + 6012-3990245.


5. وات سياسة استرداد؟


لا يوجد أي رد على التذاكر التي تم شراؤها، ولكن يمكنك نقلها إلى شخص آخر عن طريق الكتابة لنا قبل الحدث.


6. كيفية التسجيل؟


يرجى إرسال رسالة نصية أو واتساب: 012-3990245.


مينارا أوا بانغسار.


(5) جالان بنغزار أوتاما 1.


كوالالمبور، ولايات فيدرالية كوالالمبور 59000.


الخريطة والاتجاهات.


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل] في مينارا أوا بانغسار.


5 جالان بنغزار أوتاما 1، كوالالمبور، ولايات فيدرالية كوالالمبور 59000، ماليزيا.


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل]


الأحداث التي قد تعجبك:


حفظ هذا الحدث.


تم حفظ الحدث.


التنقل في الموقع.


استخدام إيفنتبريت.


خطة الأحداث.


البحث عن الأحداث.


اتصل بنا.


اتصل بالمنظم.


سيتم عرض بريدك الإلكتروني فقط من قبل منظم الحدث.


الوضع الاجتماعي.


الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل]


الإجراءات وفريق التفاصيل.


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل]


دعوة معلومات.


التاريخ و الوقت.


مينارا أوا بانغسار.


(5) جالان بنغزار أوتاما 1.


كوالالمبور، ولايات فيدرالية كوالالمبور 59000.


وصف.


لماذا حضور سوق الأسهم التداول باستخدام نظام T3B ندوة؟


هل تعاني من معضلة مالية مثل كل ماليزي.


تكلفة المعيشة أوب! --- في حين، مستوى المعيشة أسفل!


الدولار الأمريكي أوب! --- بينما، رينجت أسفل!


سعر العقار أوب! - في حين الرواتب ستاغنانت!


التضخم! ------- في حين أن القوة الشرائية أسفل!


هل هناك حل؟


الحصول على المال الخاص بك العمل بالنسبة لك. بدلا من تغيير ساعات مقابل المال.


ولكن من دون التعليم المالي الصحيح، فإنه يمكن أن يكون كارثة جدا!


لهذا السبب أنشأنا هذه الفئة المجانية لمساعدتك في الحصول على أساس الاستثمار الخاص بك في المرة الأولى، ووضع خطة مالية مناسبة للنمو وحماية ثروتك.


جدول الأعمال: (للأسبوع 1 و 2 و 4 من الشهر) - تداول الأسهم فقط.


6:30 مساء - 7:00 مساء: التسجيل.


7:00 مساء - 8:30 مساء: T3B الفصل 1-4 المنهج (اعتمادا على الأسبوع)، توقعات السوق والاستثمار الحديث.


8:30 مساء - 9:00 مساء: Q & أمب؛ a وما هو حالة الأسهم والسعر الآن؟


8:00 م - 9:00 م: برنامج تداول الخيارات الأمريكية. [كونتينونوس من معاينة المعاينة.]


حول المتحدث:


السيد نغ كين يوين، الذي يعمل حاليا في شركة عقارات مدرجة في ماليزيا. منذ عام 2018، وقال انه كان يستخدم نظام T3B لإدارة صندوقه الخاص على أساس دوام جزئي. انه أساسا التجارة هونج كونج وماليزيا السوق خلال وقت فراغه ومنذ ذلك الحين كان جيدا المدى باستخدام t3b نظام التداول الاتجاه، سواء كان السوق صعودا أو هبوطا.


الحصول على تذاكر الخاص بك الآن. - هذه الفئة لديها قدرة محدودة من 30 فقط.


وقد ظهرت المتحدثين T3B والدورات على وسائل الإعلام والأحداث بانتظام، لفترة محدودة، ونحن نعطي هذه الفئة مجانا للجمهور لاكتشاف صلصة سرية لدينا.


1. ما هي خيارات النقل الخاصة بي للوصول إلى الحدث؟


مينارا أوا بانغسار.


سويت A-20-1، ليفيل 20، مينارا أوا بنغزار No.5، جالان بنغزار أوتاما 1، كوالا لومبور 59000، مالايسيا.


محطة بانغسار (خط بوترا)


2. ما الذي يجب أن أحضره؟


انت فقط. بشكل جاد!


3. ما هي مدة هذا الحدث؟


ساعاتين. من الساعة 7 مساء حتى 9 مساء.


4. كيف يمكنني الاتصال المنظم؟


يرجى الرسائل القصيرة أو واتاب مسغ: + 6012-3990245.


5. وات سياسة استرداد؟


لا يوجد أي رد على التذاكر التي تم شراؤها، ولكن يمكنك نقلها إلى شخص آخر عن طريق الكتابة لنا قبل الحدث.


6. كيفية التسجيل؟


يرجى إرسال رسالة نصية أو واتساب: 012-3990245.


مينارا أوا بانغسار.


(5) جالان بنغزار أوتاما 1.


كوالالمبور، ولايات فيدرالية كوالالمبور 59000.


الخريطة والاتجاهات.


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل] في مينارا أوا بانغسار.


5 جالان بنغزار أوتاما 1، كوالالمبور، ولايات فيدرالية كوالالمبور 59000، ماليزيا.


دليل المبتدئين: تجارة ماليزيا / سوق الأسهم العالمية باستخدام نظام T3B [كل]


الأحداث التي قد تعجبك:


حفظ هذا الحدث.


تم حفظ الحدث.


التنقل في الموقع.


استخدام إيفنتبريت.


خطة الأحداث.


البحث عن الأحداث.


اتصل بنا.


اتصل بالمنظم.


سيتم عرض بريدك الإلكتروني فقط من قبل منظم الحدث.


الوضع الاجتماعي.


الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟

No comments:

Post a Comment