Tuesday 20 February 2018

خيارات استراتيجيات حاسبة


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


البحث، وتحليل وتنفيذ استراتيجيات الخيارات على الإخلاص.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية استخدام العديد من الأدوات البحثية المتاحة على الإخلاص لمساعدتك على توليد والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام تذاكر التداول الخيار على الإخلاص لتنفيذ الصفقات واحدة ومتعددة الساق الخاص بك.


الأهداف.


عند إكمال هذه الدورة، سوف:


البحث عن فرص تجارية جديدة باستخدام عمليات المسح والتقارير في قسم أفكار التداول في أوبتيون ريزارتش تقييم احتمال نجاح الأفكار التجارية المحتملة وكذلك مواقف الخيارات الحالية الاستفادة من تذاكر التداول بديهية لإدخال أوامر خيارات متعددة أو متعددة الساقين مع المدمج في الخيارات، في منطق مصممة لتبسيط عملية دخول التجارة الخاصة بك.


مع اتساع نطاق بيانات السوق والأدوات والتحليلات المتاحة، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. استخدم هذا العرض التوضيحي العام للتعرف على الموارد المتوفرة في صفحات بحث الخيارات.


يمكنك استخدام الفلاتر وميزات التخصيص لسلسلة الخيارات للمساعدة في العثور على الخيار الذي يناسب استراتيجيتك.


العثور على فرص تجارية جديدة باستخدام الماسح الضوئي السوق. البحث عن ارتفاع حجم الخيار، والتقلبات غير عادية، وغيرها من عمليات المسح بنيت مسبقا. يمكنك إنشاء المسح الضوئي المخصصة الخاصة بك كذلك. النتائج من الماسح الضوئي السوق يمكن أن يكون نقطة انطلاق لمزيد من التحليل قبل شحذ في التجارة الخاصة بك محددة.


دعونا نستخدم أداة إستراتيجية الأفكار للعثور على الاستراتيجية المحددة التي تناسب احتياجاتك. وبدلا من ذلك، إذا كنت تعرف استراتيجية الخيار بالفعل ولكنك لا تعرف السعر الأساسي أو سعر الإضراب أو انتهاء الصلاحية، فسيعلمك هذا الدرس كيفية تصفية الفرص التجارية التي يحتمل أن تكون مربحة بسرعة للاستراتيجية المحددة.


انظر كيف يمكن ل S & P تقارير على الإخلاص توفر لك مع البيانات في الوقت الحقيقي على أفكار التداول الخيار محددة.


نحن الآن ندخل في تفاصيل المخاطر والمكافآت المحتملة من الصفقات خيار معين. يسمح لك مقيم الإستراتيجية باختيار الإستراتيجية المفردة أو متعددة الأوجه، ثم تنتهي صلاحية الصفقات بعد ذلك، بناء على ظروف السوق التي تتوقع حدوثها من الآن وحتى انتهاء الصلاحية.


تحديد أسعار الإضراب الصحيحة ونهاية الصلاحية أمر بالغ الأهمية لنجاحها في سوق الخيارات. مع حاسبة الاحتمالات، يمكنك تحليل احتمال التداول الأساسي في أو بين أهداف السعر الخاص بك عن طريق تاريخ محدد على أساس التقلبات التاريخية.


كطريقة أخيرة للتحقق من صحة فكرة التداول الخاصة بك، استخدم حاسبة الربح والخسارة لنمذجة تأثير ظروف السوق المختلفة سيكون على الاستراتيجية الخاصة بك. نرى بسرعة كيف التغييرات على السعر الأساسي، والأرباح، والفوائد والتقلبات تؤثر على ربحية الاستراتيجية الخاصة بك.


الآن دعونا نتعلم كيفية تنفيذ التجارة الخاصة بك باستخدام تذكرة التداول الخيار على الإخلاص. أدخل الأساسية وبناء بسرعة التجارة الخاصة بك عن طريق تحديد انتهاء وسعر الإضراب. يمكنك إدخال الصفقات الفردية أو متعددة الساق وتحليل الربح المحتملة، وفقدان نقطة التعادل ضمن تذكرة التجارة.


دورات أخرى مثل هذا.


تفاصيل الدورة.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


محاكي الموضع.


استخدم بيانات العينة في محاكي الموضع لعرض تأثيرات العديد من الاستراتيجيات في ظل ظروف السوق المحاكاة. ضبط التقلبات وتواريخ انتهاء الصلاحية وعوامل أخرى لعرض النتائج في الوقت الحقيقي.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة على الخيارات.


النقاط الرئيسية.


تصور أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى للخسارة وأسعار التعادل على استراتيجية الخيار.


احسب احتمال أن يصل السهم إلى مستوى معين بحلول تاريخ معين.


فهم الوظائف الأساسية للتجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


التجارة & أمب؛ الاحتمالات حاسبة هي أداة الرسومية التي تعرض مستويات الربح والخسارة النظرية للخيار أو استراتيجيات الأسهم. فهو يساعدك على تحديد احتمال وصول استراتيجية مستويات معينة من الأسعار في موعد محدد، وذلك باستخدام منحنى التوزيع العادي.


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


أين أجد ذلك؟


التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات هو متاح في تذكرة التجارة الكل في واحد على ستريتسمارت Edge®، كما هو مبين أعلاه.


كيف يعمل؟


للبدء، ستحتاج إلى تحديد التجارة & أمب؛ علامة التبويب حاسبة احتمال (هو مبين في المربع الأحمر أدناه). بعد ذلك، ستحتاج إلى التحقق من الإعدادات الافتراضية للربح والخسارة (P & أمب؛ L):


تاريخ الدخول (الخط البرتقالي) نقطة منتصف الطريق (الخط الأزرق) انتهاء (الخط الأرجواني)


يمكنك تغيير هذه الإعدادات الافتراضية عن طريق تحديد تاريخ محدد لأي من الأسطر الثلاثة.


يمكنك أيضا عرض الاحتمال العددي للوصول إلى هدف محدد، فوق وتحت السعر الحالي، قبل انتهاء الصلاحية. لإجراء ذلك، حرك أشرطة شريط التمرير الرأسي بالماوس أو أدخل الأسعار للأهداف السفلية والعليا (كما هو موضح في المربعات الصفراء أدناه).


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


يمكن تغيير جميع مدخلات تسعير الخيارات. هذا يسمح لك لعرض مستويات الأسعار والاحتمالات التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك. على سبيل المثال، يمكنك تعديل التقلبات الضمنية الافتراضية وعائد توزيعات الأرباح وإعدادات معدل الفائدة لمعرفة كيف قد يؤثر ذلك على النتائج، عدديا وبيانيا.


مثال على استخدام التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.


دعونا نفترض أنك تفكر في شراء 1 عب 7/20/2018 205 استدعاء بسعر 5.65، عندما يكون سعر عب هو 203.91 $ (كما هو موضح في الصورة أعلاه). تماما مثل شاشة ستريتسمارت إيدج للتجارة و سيمبول هاب، تتم العمليات الحسابية التالية (كما هو مبين في المربع الوردي أعلاه) تلقائيا:


الحد الأقصى للمكاسب = غير محدود الحد الأقصى للخسارة = القسط المدفوع (5.65 × 100) = 565 $ برياكيفن (على افتراض عقده حتى انتهاء الصلاحية) = سعر الإضراب + خيار الخيار (205 + 5.65) = 210.65 دولار أمريكي.


إن الحد الأقصى من المكاسب للمكالمات الطويلة غير محدود نظريا بغض النظر عن علاوة الخيار المدفوعة، ولكن الحد الأقصى للخسارة والتعادل سيتغير بالنسبة إلى السعر الذي تدفعه للخيار. يتم حساب هذه القيم تلقائيا للعديد من استراتيجيات الخيارات الأخرى أيضا، على الرغم من أن الصيغ مختلفة.


عند تحديد التجارة & أمب؛ علامة التبويب حاسبة الاحتمالات، ويتم الحسابات الإضافية التالية تلقائيا وعرضها بيانيا (كما هو موضح في مربعات الخضراء أعلاه):


احتمال انتهاء صلاحية الخيار أسفل شريط التمرير السفلي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين شريط التمرير السفلي إلى 195، وهذا يساوي واحد ناقص دلتا تقريبي من مكالمة استدعاء 195 أو (1 - .6850 = .315 أو 31.5٪). احتمال انتهاء صلاحية الخيار فوق شريط التمرير العلوي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين شريط التمرير العلوي إلى 205، فإن هذا يساوي دلتا التقريبي للمكالمة 205 (.4579) أو 45.79٪. منذ 205 هو الدعوة كنت تفكر للشراء، وهذا هو أيضا نفس احتمال انتهاء صلاحية الخيار في المال. احتمال انتهاء صلاحية الخيار بين شريط التمرير العلوي والسفلي. على افتراض أن الإعدادين أعلاه، وهذا يساوي واحد ناقص مجموع الحسابات السابقة أو (1 - (.3150 + .4579) = .2271 أو 22.71٪).


ستتغير حسابات الاحتمالات هذه إذا قمت بتغيير الهدفين السفلي والأعلى إما بتحريك أشرطة التمرير باستخدام الماوس، أو عن طريق كتابة قيم محددة للهدف السفلي والهدف العلوي.


وتقدر حسابات الربح والخسارة (المبينة في المربع الأزرق أعلاه) لتاريخ الدخول (الخط البرتقالي) ونقطة منتصف الطريق (الخط الأزرق) والانتهاء (الخط الأرجواني) بافتراض أن سعر المخزون الأساسي لم يتغير من مستواه الحالي. في هذا المثال، المكالمات 205 هي من أصل المال في البداية حتى إشعار كيف تزيد الخسارة مع مرور الوقت ينتهي نحو انتهاء الصلاحية؛ ويرجع ذلك إلى تآكل قيمة الوقت.


لتحديث المدخلات التسعير، انقر على زر "تحديث" في الجزء السفلي من الأداة.


إذا كنت ترغب في التنبؤ باحتمالات المخزون الأساسي تصل إلى سعر مختلف على مختلف التواريخ المعروضة، ضع المؤشر في أي مكان على الرسم البياني واضغط باستمرار على زر الماوس الأيسر. كما هو موضح في الدائرة الوردية أدناه، سيعرض هذا احتمال أن يصل الخيار إلى هذا السعر في أي وقت من الآن وحتى انتهاء الصلاحية ("لمس")، فضلا عن احتمال أن يصل الخيار إلى مستوى سعر معين عند انتهاء الصلاحية (" انتهت صلاحية العرض ").


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة إجراء الحسابات التالية، والتي يجد العديد من التجار الخيار مفيدة:


احتمال انتهاء صلاحية الخيار أسفل شريط التمرير العلوي. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين شريط التمرير العلوي إلى 205، فإنه يساوي واحد ناقص احتمال انتهاء صلاحية الخيار فوق شريط التمرير العلوي (أو 1 - .4579 = .5421 أو 54.21٪). هذا هو نفس احتمال من الخيار تنتهي لا قيمة له. احتمال كسب الربح عند انتهاء الصلاحية، إذا قمت بشراء خيار الاتصال 205 في 5.65. إذا قمت بتعيين شريط التمرير العلوي إلى مستوى التعادل من 210.65، وهذا يساوي دلتا التقريبي للدعوة نظري 210.65 استدعاء (.3058) أو 30.58٪ (كما هو موضح في الدوائر الحمراء أدناه). لاحظ أنه في حين أن الخيار كان 1.09 نقطة فقط من المال عند شراء، يجب أن يزيد السهم بمقدار 6.74 نقطة للخيار لتكون مربحة قبل انتهاء الصلاحية. ويقدر هذا الحساب الاحتمال التقريبي لذلك. احتمال فقدان المال عند انتهاء الصلاحية، إذا قمت بشراء خيار المكالمة 205 في 5.65. بمجرد تعيين شريط التمرير العلوي إلى 210.65، وهذا يساوي واحد ناقص احتمال كسب الربح عند انتهاء الصلاحية أو (1 - .3058 = .6942 أو 69.42٪). ستلاحظ أنه كما في الأمثلة السابقة، وهذا يساوي أساسا مجموع حسابات الاحتمالين الآخرين (كما هو موضح في الدوائر الزرقاء أدناه) أو 33.31٪ + 36.12٪ = 69.43٪.


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


كما هو مبين أدناه، إذا كنت ترغب في تكبير منحنى التوزيع، يمكنك اختيار تاريخ أقرب لحساب "احتمال" (كما هو مبين في المربع الأحمر أدناه). وهذا مفيد لأنه يفصل بين الأرباح المرئية وخطوط الخسارة لمختلف التواريخ. سيؤدي ذلك أيضا إلى أن تكون حسابات الاحتمالات (كما هو موضح في المربع الوردي أدناه) موجهة إلى التاريخ الجديد الذي حددته، بدلا من تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار (الإعداد الافتراضي).


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


كما هو مبين أدناه، يمكنك حتى إيقاف أي من شاشات العرض البصرية المختلفة (منحنى التوزيع العادي في هذا المثال) ببساطة عن طريق النقر على المربع الملون بجوار التاريخ.


المصدر: ستريتسمارت الحافة. 1.


تذكر.


في حين تفترض حسابات الأرباح والخسائر أن مراكز الخيارات ستحتفظ بها حتى انتهاء صلاحيتها، فيمكنك عادة إغلاق مراكز الخيارات الطويلة أو القصيرة قبل انتهاء الصلاحية عن طريق شراءها أو بيعها في السوق. وتستند جميع حسابات االحتماالت إلى افتراض قيم تقلب ضمنية مستقرة. وقد تؤثر التغيرات في التقلبات الضمنية تأثيرا كبيرا على التوقعات. وكثيرا ما تستخدم دلتا كتنبؤ فوري للاحتمال التقريبي لعقد خيار ينتهي في المال. فقط نأخذ في الاعتبار أن دلتا تحسب بشكل مستمر، لذلك سوف تزيد أو تنخفض عموما مع تغير سعر السهم الأساسي. التوقعات والتنبؤات الناتجة عن التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات افتراضية في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مؤشرا على نتائج الاستثمار الفعلية. ولا ينبغي أن تستند قرارات التداول والاستثمار فقط إلى القيم أو الحسابات الناتجة عن التجارة، حاسبة الاحتمالات.


التالي.


في استعراض الوظائف الأساسية للتجارة & أمبير؛ احتمال حاسبة، كنت قد لاحظت كيف يمكن أن يكون أداة قوية في تحليل الصفقات قبل وضعها. في مقالتي المقبلة، سوف أذهب إلى مزيد من العمق وتغطي وظائف إضافية في تحليل استراتيجيات الخيارات المحددة.


1. جميع رموز الأسهم والخيارات وبيانات السوق المبينة أعلاه هي لأغراض التوضيح فقط وليست توصية أو عرض للبيع أو التماس عرض لشراء أي أمن.


الخطوات التالية.


• عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز تعلم خدمات التداول.


• ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول شواب ترادينغ سيرفيسز.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


توفر حاسبة التجارة واحتمالات الحسابات التي هي افتراضية في الطبيعة ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية أو ضمان النتائج المستقبلية. لا تأخذ الحسابات في الاعتبار عمولات أو تكاليف أخرى، ولا تأخذ في الاعتبار المواقف الأخرى في حسابك (حساباتك) التي يجري فحص سيناريو تجاري محدد لها. بدلا من ذلك، تستند هذه القيم فقط على العقد الفردي أو زوج من العقود في هذه التجارة محددة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحسابات تتضمن عوائد توزيعات أرباح سنوية ولا تأخذ في الاعتبار تواريخ توزيعات الأرباح السابقة، والتنازل المبكر، والمخاطر الأخرى المرتبطة بتداول الخيارات. إذا انتهت صلاحية الخيار قبل التاريخ المقدر، يتم التعامل معه كما لو أنه ينتهي في التاريخ المقدر. ولا ينبغي اتخاذ القرارات الاستثمارية استنادا فقط إلى القيم التي تولدها التجارة، حاسبة الاحتمالات.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.


ولا تدرج في هذه المناقشة العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات، ولكنها يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. سيؤدي استخدام طرق الحماية إلى زيادة أساس التكلفة في الأوراق المالية الأساسية.


تشارلز شواب & أمب؛ ("شواب") (عضو سيبك) و أوبتيونسكسبريس، Inc. ("أوبتيونسكسريس") (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


ولا تأخذ المعلومات المقدمة في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو وضعك المالي (بما في ذلك الضرائب)، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


حاسبات إكسيل.


خيارات وتقلب الآلات الحاسبة.


الخيار استراتيجية حاسبة العائد.


حساب العوائد عند انتهاء الصلاحية ل 54 استراتيجيات الخيارات المختلفة. الربح أو الخسارة للسعر الأساسي المحدد. نقاط التعادل. نسبة المخاطر والمكافأة. رسوم بيانية. [المزيد من & # 8230؛]


محاكي استراتيجية الخيار.


محاكاة السيناريوهات وماذا - إفس لأي مزيج من ما يصل إلى 5 أرجل. ليس فقط عند انتهاء الصلاحية، ولكن في أي وقت، بما في ذلك اللحظي. الإغريق الكلي، P / L، نقاط التعادل. [المزيد من & # 8230؛]


بلاك سكولز حاسبة.


حساب أسعار الخيارات واليونانيين باستخدام نموذج بلاك سكولز ميرتون. محاكاة آثار المعلمات الفردية على أسعار الخيارات واليونانيين. [المزيد من & # 8230؛]


ضمنية تقلب حاسبة.


حساب التقلبات الضمنية من أسعار الخيارات بنقرة واحدة. الآثار النموذجية للتذبذب يتغير على أسعار الخيارات واليونانيين. [المزيد من & # 8230؛]


حاسبة التقلب التاريخية.


احسب التقلب التاريخي من الأسعار التاريخية. يدعم ثلاث طرق حساب تقلب التاريخية، بما في ذلك محورها وغير محورها هف. [المزيد من & # 8230؛]


التحليل الفني الآلات الحاسبة.


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) آلة حاسبة.


احسب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) ومتوسط ​​النطاق من الأسعار السابقة. يدعم 12 نوعا مختلفا، بما في ذلك أتر الأصلي كما قدمها J. ويلس وايلدر الابن في عام 1978. [المزيد & # 8230؛]


مؤشر القوة النسبية (رسي) حاسبة.


حساب مؤشر القوة النسبية (رسي) من الأسعار التاريخية. يدعم 3 إصدارات مشتركة: مؤشر القوة النسبية الأصلي وايلدر & # 8217؛ s، مؤشر القوة النسبية المتوسط ​​المتحرك البسيط، ومؤشر القوة النسبية المتوسط ​​المتحرك أسي. [المزيد من & # 8230؛]


الآلات الحاسبة الإحصائية.


الوصفي حاسبة الاحصائيات.


حساب إحصاءات موجزة وتحليل التوزيعات. متوسط، متوسط، التباين، الانحراف المعياري، الانحراف، التفرطح، النسب المئوية، عشرات القياسية، الرسم البياني التردد. مقارنة مجموعة البيانات إلى التوزيع الطبيعي. [المزيد من & # 8230؛]


أسئلة مكررة.


هل هي دفعة لمرة واحدة أم شهرية / متكررة؟


دفعة لمرة واحدة، لك إلى الأبد.


هل يعمل في إصدار إكسيل الخاص بي؟


جميع الآلات الحاسبة يعمل في جميع إصدارات إكسيل من إكسيل 97 إلى إكسيل 2018. وقد وضعت معظم في إكسيل 2018 واختبارها في إصدارات أخرى. بالنسبة إلى الإصدارات القديمة، قد تحتاج إلى استخدام إصدار مختلف من الآلة الحاسبة، والذي يتم تضمينه دائما.


هل يعمل في برنامج أوبينوفيس / ليبروفيس / أرقام أبل / برنامج جداول البيانات الأخرى؟


قد تعمل الآلات الحاسبة في بعض، ولكن للأسف لا يمكننا ضمان ذلك، ولا يمكننا تقديم الدعم لبرامج أخرى بخلاف ميكروسوفت إكسيل. عموما تحتاج البرنامج الخاص بك لدعم صيغ إكسيل و (مع معظم الآلات الحاسبة) وحدات الماكرو.


هل هناك ضمان إستعادة الأموال؟


نعم فعلا. إذا لم تكن سعيدة مع آلة حاسبة لأي سبب من الأسباب، فقط أرسل بريد إلكتروني في غضون أيام من تاريخ الشراء 30 وسوف نقوم برد لك، لا الأسئلة المطروحة.


يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو باي بال. تتم معالجة جميع المدفوعات عن طريق باي بال، والتي توفر الأمن على مستوى عالمي وحماية المشتري. لا تحتاج إلى حساب بايبال للتحقق عند الدفع باستخدام البطاقة.


لدي أسئلة أخرى / بحاجة إلى مزيد من المعلومات.


من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.

No comments:

Post a Comment