Tuesday 6 February 2018

تداول الخيارات محفوفة بالمخاطر


لماذا تعتبر خيارات المكالمات والخيارات محفوفة بالمخاطر؟
كما هو الحال مع معظم السيارات الاستثمارية، والمخاطر إلى حد ما أمر لا مفر منه. عقود الخيار هي ذات خطورة كبيرة بسبب طبيعتها المعقدة، ولكن معرفة كيفية عمل الخيارات يمكن أن تقلل من المخاطر إلى حد ما. هناك نوعان من عقود الخيارات، وخيارات الاتصال ووضع الخيارات، ولكل منها نفس الدرجة من المخاطر. اعتمادا على "الجانب" من العقد المستثمر، يمكن أن تتراوح المخاطر من مبلغ مسبق الدفع الصغيرة إلى خسائر غير محدودة. وهكذا، معرفة كيف يعمل كل يساعد على تحديد خطر موقف الخيار. من أجل زيادة المخاطر، نلقي نظرة على كيفية تعرض كل مستثمر.
خيار طويل الاتصال.
يقوم المستثمر (أ) بشراء المكالمة على الأسهم، مما يعطيه الحق في شرائه بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ويخاطر فقط بفقد القسط الذي دفعه إذا لم يمارس الخيار.
مكالمة مغطاة.
المستثمر ب، الذي كتب دعوة مغطاة للمستثمر ألف، ويواجه خطر من "استدعى" من منصبه الطويل في الأسهم، من المحتمل أن تفقد على المكاسب الصاعدة.
مغطى.
المستثمر A مشتريات وضع على الأسهم لديه حاليا موقف طويل في. من المحتمل أن يفقد القسط الذي دفعه لشراء وضع إذا انتهت صلاحية الخيار. كما يمكن أن يخسر على المكاسب الصاعدة إذا كان يمارس ويبيع الأسهم.
النقدية المضمونة.
يخاطر المستثمر ب الذي قام بتأمين محفظة نقدية للمستثمر أ، بفقدان أقساط التأمين التي تم تحصيلها إذا كان المستثمر A يمارس ويخاطر بالودائع النقدية الكاملة إذا كان السهم "موجها إليه".
لنفترض أن المستثمر ب بدلا من ذلك بيع المستثمر عارية وضعت. ثم، قد تضطر لشراء السهم، إذا تم تعيينه، بسعر أعلى بكثير من القيمة السوقية.
دعوة عارية.
لنفترض أن المستثمر B باع المستثمر خيارا للدعوة بدون وضع طويل قائم. هذا هو الموقف الأكثر خطورة للمستثمر B لأنه إذا تم تعيينه، وقال انه يجب شراء الأسهم بسعر السوق لجعل التسليم على المكالمة. منذ سعر السوق، نظريا، هو لانهائي في الاتجاه التصاعدي، مخاطر المستثمر B غير محدود.

هل من المخاطرة الاستثمار في الخيارات؟
في عالم الاستثمار، وهناك الكثير من الأوراق المالية التي يمكنك استثمار أموالك: الأسهم والسندات والسلع والصناديق المشتركة، والعقود الآجلة، والخيارات، وأكثر من ذلك. معظم المستثمرين العصا مع صناديق الاستثمار المشترك. بالطبع، هناك رسوم، ولكنه يأخذ كل المخاوف الإدارة بعيدا. وسوف يستثمر الكثيرون في الأسهم والسندات لمحاولة تحقيق مكاسب أكبر. وسوف يستثمر البعض في الخيارات. تداول الخيارات يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لزيادة قيمتها الصافية إذا كنت تفعل ذلك الحق.
ما هي الخيارات؟
الخيارات هي العقود التي تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الضمان. في جوهرها، يمكنك شراء خيار لشراء (أو بيع) الأمن.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تريد شراء 100000 سهم من أسهم شيز مقابل 5 دولارات للسهم الواحد. ولكن إما لم يكن لديك المال في الوقت الراهن لشراء ذلك بكثير، أو كنت عصبيا أن السعر قد تنخفض. لذلك يمكنك شراء خيار لشراء في 5 $ للسهم الواحد 5000 $. الآن يمكنك شراء شيز الأسهم قانونا لمدة 5 $ للسهم الواحد، بغض النظر عن سعر السهم لا؛ يستمر العقد حوالي شهر.
لنفترض بعد بضعة أيام، شركة شيز الإفراج عن أفضل من الأرباح المتوقعة ويقولون انهم اخترع آلة من شأنها أن تحل الجوع في العالم. بين عشية وضحاها الأسهم يطلق النار من 5 $ للسهم الواحد إلى 50 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وأنك تنفق 500،000 $ لشراء بقيمة 5،000،000 $ من الأسهم. يمكنك تدويرها وبيعها لربح 4،495،000 $ (5 ملايين - 500،000 $ - 5،000 $).
الآن دعونا نفترض يحدث العكس. شركة شيز تعلن الإفلاس ويذهب تحت. ينخفض ​​السهم من 5 دولارات للسهم الواحد إلى $ 0. يمكنك أن تدع الخيار الخاص بك تنتهي لا قيمة لها، وأنت فقط من 5000 $.
هذا هو الجزء السهل. الجزء المربك هو أن هناك خيارات أكثر من مجرد خيار الشراء. يمكنك أن تأخذ أربع وظائف عند خيارات التداول. تستطيع:
شراء مكالمة - وكان هذا مثالنا أعلاه، يمكنك شراء خيار لشراء بسعر محدد.
بيع مكالمة - هذا هو عندما يكون لديك بالفعل الأسهم، وكنت تبيع الخيار لشراء لشخص آخر.
شراء وضع - وهذا هو إذا كنت تملك، أو لا تملك، الأسهم، ويمكنك شراء خيار للبيع بسعر محدد.
بيع وضع - وهذا هو عندما كنت تملك الأسهم، وكنت تبيع الخيار لبيع لشخص آخر.
مشوش؟ لا بأس، هناك الكثير الذي يذهب إلى ذلك. إذا قمت بشراء مكالمة، أو كنت تشتري وضع، أقصى خسارة الخاص بك هو قسط الذي دفعته، وكنت دون أي التزام لشراء أو بيع. إذا قمت ببيع مكالمة أو بيع وضع، ثم أقصى كسب الخاص بك هو قسط، ويجب أن تبيع إذا كان المشتري يمارس خيارهم.
هل تداول الخيارات معرض للخطر؟
الآن بعد أن نعرف ما هو تداول الخيارات، دعونا نلقي نظرة على المخاطر الكامنة وراء ذلك. بيد أن المسألة هي أن جميع الخيارات لا تحمل نفس المخاطر. إذا كنت الكاتب (البائع) لديك مخاطر مختلفة من إذا كنت صاحب (المشتري).
حاملو المكالمات - إذا قمت بشراء مكالمة، فإنك تشتري الحق في شراء السهم بسعر محدد. امكانيات الصعود غير محدود، وإمكانية الهبوط هي القسط الذي أنفقته. كنت ترغب في السعر لترتفع كثيرا بحيث يمكنك شرائه بسعر أقل.
وضع أصحاب - إذا كنت تشتري وضع، كنت شراء الحق في بيع الأسهم بسعر محدد. إن احتمال الارتفاع هو الفرق بين أسعار الأسهم (لنفترض أنك تشتري الحق في البيع بسعر 5 دولارات للسهم الواحد وتنخفض إلى 3 دولارات للسهم الواحد). احتمال الهبوط هو قسط التي قضيت. كنت تريد السعر للذهاب إلى أسفل الكثير حتى تتمكن من بيعه بسعر أعلى.
كتاب المكالمات - إذا كنت تبيع مكالمة، فإنك تبيع الحق في الشراء لشخص آخر. والإمكانية الصاعدة هي علاوة الخيار؛ وإمكانية الهبوط غير محدود. كنت تريد أن يبقى السعر حول نفسه (أو حتى قطرة قليلا) حتى أن كل من يشتري مكالمتك لا يمارس الخيار ويجبرك على بيع.
وضع الكتاب - إذا كنت تبيع وضع، كنت تبيع الحق في بيع لشخص آخر. امكانيات الاتجاه الصاعد هي العلاوة للخيار، امكانيات الهبوط هو المبلغ الذي يستحقه السهم. كنت ترغب في سعر للبقاء فوق سعر الإضراب حتى أن المشتري لا يجبر لك لبيع بسعر أعلى من الأسهم يستحق.
لتبسيط أبعد من ذلك، إذا كنت تشتري خيارا، إمكانات الجانب السلبي الخاص بك هو قسط التي قضيت على الخيار. إذا كنت تبيع مكالمة هناك احتمال الهبوط غير محدود. إذا كنت تبيع وضع، وإمكانية الهبوط يقتصر على قيمة السهم.
الخط السفلي.
لذا، هل تداول الخيارات محفوف بالمخاطر؟ إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك قبل الشراء، فإنه ليس من المخاطرة من تداول القضايا الفردية من الأسهم والسندات. في الواقع، إذا فعلت الطريق الصحيح، فإنه يمكن أن يكون أكثر ربحا من التداول القضايا الفردية.
ولكن كل ذلك يأتي إلى ما إذا كنت قد فعلت البحث الخاص بك. إذا أشار البحث إلى زيادة الأسهم في السعر قريبا (نأمل قبل انتهاء الخيار)، ثم يمكنك شراء مكالمة. إذا يشير البحث إلى انخفاض المخزون في السعر، يمكنك شراء وضع. إذا أشار البحث إلى خيار البقاء على حاله، يمكنك بيع مكالمة أو وضع.

تداول الخيارات المخاطرة
اعتمادا على الوسيط الخاص بك، قد لاحظت مدى صعوبة الحصول على الموافقة على خيارات التداول. لماذا هذا هو الحال؟ لماذا هناك المزيد من العقبات على القفز من خلال قبل أن تتمكن من البدء في شراء وبيع الخيارات مثل الموالية؟
ببساطة، الخيارات هي أكثر خطورة من الأسهم والسندات، ولكن فقط إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه.
هنا في خيارات برو، نحن نبذل قصارى جهدنا لإصلاح ذلك.
وهنا هي الأسباب الرئيسية لماذا تعتبر الخيارات فقط للمستثمرين مع المعدة الحديد:
لديك احتمال كبير لفقدان رأس المال الخاص بك بداية كاملة عندما خيارات التداول.
هذا هو السبب الأول، وربما الأكثر وضوحا. إذا كنت تشتري خيارا، بغض النظر عما إذا كان مكالمة أو وضع، لديك فرصة لائقة جدا الخيار سوف تنتهي في نهاية المطاف من المال وتكون لا قيمة لها تماما. في المقام الأول، وذلك لأن تسوس ثيتا يعمل ضدك.
بطبيعة الحال، إذا كنت على الجانب الآخر من تلك التجارة، وكنت قصيرة مكالمة أو وضع، ثم لديك غير محدود نظريا (وإن لم يكن حقا في الممارسة العملية) خسارة في الاتجاه الصعودي لمكالمة قصيرة، وفقدان كبير إلى الجانب السلبي لوضع قصيرة.
وباختصار، فإن الخسائر المحتملة الكبيرة هي السبب الرئيسي للخيارات التي تعتبر محفوفة بالمخاطر.
خيارات استخدام الكثير من الرافعة المالية.
سواء كنت طويلة أو خيارات قصيرة، كنت تستخدم بطبيعتها الرافعة المالية. إلا إذا كنت تفعل المكالمات المشمولة أو يضع، وزيادة النفوذ يمكن أن يؤدي إلى عوائد كبيرة، ولسوء الحظ، والخسائر.
هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية المستثمرين المؤسسيين لا تستخدم بالضرورة خيارات للتعبير عن آرائهم السوق. عادة، لديهم ما يكفي من رأس المال (المليارات ومئات الملايين) لاتخاذ موقف صريح في الكامنة. فإنها لا تحتاج حقا إلى نفوذ الخيارات. ويتمثل أحد الاستثناءات في ذلك في أن المستثمرين المؤسسيين سيستخدمون خيارات لمختلف استراتيجيات التداول والاستثمار التي يوفرونها والتي لا يمكن العثور عليها في أماكن أخرى.
مع كل هذا قال، عندما يتم تداول الخيارات حجم بشكل صحيح، ويتم رصد المخاطر بشكل كاف، خيارات فتح عالم جديد كامل من الربح المحتملة. جميع الاستثمارات لديها درجة معينة من المخاطر، والخيارات ليست استثناء. لكل ثروة التي قدمت خيارات التداول، فقدت آخر. ومع ذلك، فإن الخيارات تختلف عن أي وسيلة استثمارية أخرى فقط بسبب الاستراتيجيات التي تقدمها، لذلك لا تخيف من "خطر" الخيارات.
الوظائف ذات الصلة:
يتيح تداول العقود الآجلة للتجار الوصول إلى مؤشرات الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع على مستوى العالم. هناك سيولة وافرة ومع.
من أي وقت مضى منذ انتعاش من الأزمة المالية في عام 2008، وبيع من خارج المال وضعت خيارات أصبحت استراتيجية شعبية بين.
وكان بيع خيارات الدعوة دائما استراتيجية تداول الخيارات الشعبية بين التجار المؤهلين بسبب عدم وجود الجانب السلبي.
استراتيجية خيار المكالمة الطويلة هي استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة مع ربح غير محدود نظري وفقدان محدود. شراء.

الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الخيارات.
قد تتساءل - لماذا يرغب المستثمر في الانخراط في خيارات معقدة، عندما يمكن أن مجرد الخروج وشراء أو بيع الأسهم الأساسية؟ هناك عدد من الأسباب مثل:
یمکن للمستثمر أن یستفید من التغیرات في سعر السھم في السوق دون أن یتعین علیھ بالفعل طرح المال لشراء حقوق الملکیة. قسط لشراء خيار هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. عندما يشتري المستثمر خيارات بدلا من حقوق الملكية، والمستثمر يقف لكسب المزيد لكل دولار المستثمر - الخيارات لديها "النفوذ". وباستثناء حالة بيع المكالمات أو المكشوفات المكشوفة، تكون المخاطر محدودة. في خيارات الشراء، تقتصر المخاطر على القسط المدفوع للخيار - بغض النظر عن مدى تحرك سعر السهم الفعلي سلبا فيما يتعلق بسعر الإضراب.
وبالنظر إلى هذه الفوائد، لماذا لا يريد الجميع فقط الاستثمار مع الخيارات؟ الخيارات لها خصائص قد تجعلها أقل جاذبية لبعض المستثمرين.
الخيارات هي استثمارات حساسة للوقت. عقد الخيارات هو لفترة قصيرة - عادة بضعة أشهر. ويجوز لمشتري أحد الخيارات أن يخسر استثماره بكامله حتى ولو كان هناك تنبؤ صحيح بشأن اتجاه وحجم تغير سعر معين إذا لم يحدث التغير في الأسعار في الفترة الزمنية ذات الصلة (أي قبل انتهاء صلاحية الخيار). بعض المستثمرين أكثر راحة مع استثمار على المدى الطويل توليد الدخل المستمر - "شراء وعقد" استراتيجية الاستثمار. والخيارات أقل وضوحا من بعض الاستثمارات الأخرى. الأسهم تقدم شهادات، كما تفعل البنوك شهادات الإيداع، ولكن الخيار هو "دفتر دخول" الاستثمار فقط دون شهادة ورقية الملكية.
الخيارات ليست صحيحة لكل مستثمر وهي مجرد حق للآخرين. يمكن أن تكون الخيارات محفوفة بالمخاطر ولكن يمكن أيضا أن توفر فرصا كبيرة لتحقيق الربح لأولئك الذين يستخدمون بشكل صحيح هذه الأداة المالية مرنة جدا وقوية.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مخاطر تداول الخيارات.
يتميز تداول الخيارات بكونه قادر على تحقيق عوائد عالية وأرباح رائعة، ولكنه يحمل أيضا مخاطر أعلى من المخاطر العادية، مما يجعل العديد من التجار والمستثمرين حذرين من استخدام الخيارات على الإطلاق. أعتقد أن هناك مخاوف من المخاطرة، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالمخاطر - بل يتعلق بالمكافآت التي يمكنك الحصول عليها من اتخاذ هذا الخطر.
تداول الخيارات لديه الكثير من الإمكانيات، ويمكن أن يحقق عوائد أعلى من أنواع أخرى من التداول. ولكن، فإنه يحمل أيضا مع مستويات أعلى من المخاطر، في المتوسط، من الأنواع الأخرى.
هنا، سوف أعطيك لمحة عامة عن تداول الخيارات، بما في ذلك شرح المخاطر التي تلعبها عند تداول الخيارات وما إذا كانت هذه المخاطر مبررة أم لا من خلال العائد الذي يمكن أن تكسبه.
ملخص موجز لتجارة الخيارات.
أولا، على الرغم من ذلك، سنشرح بالضبط ما ينطوي عليه تداول الخيارات. هناك عدة أنواع من الخيارات هناك، ولكل منها صورة مخاطر مختلفة.
عندما يرى الناس لأول مرة مصطلح "تداول الخيارات"، فإن معظم التفكير في خيارات الأسهم، كما هو الحال في خيار لشراء الأسهم في تاريخ معين بسعر معين. خيارات الأسهم ليست فقط للموظفين كجزء من حزمة التعويض؛ كما أنها تتداول بشكل كبير ويمكن أن تعطي المستثمرين خيار لكسب المال دون الاستفادة من جميع رؤوس أموالهم وشراء الأسهم مباشرة.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء عقد الخيار، على سبيل المثال، أبل، كنت شراء الحق في شراء الأسهم أبل في وقت لاحق. أنت تدفع شيئا يسمى قسط لهذا الحق - ولكن لم يكن لديك لممارسة الحق في الواقع.
لنفترض أنك تشتري خيار اتصال، والذي يمنحك الحق في شراء أبل بسعر إضراب قدره 500 دولار للسهم الواحد بحلول نهاية الشهر. في أي وقت خلال الشهر المقبل، يمكنك ممارسة حقك. لنفترض أنك تدفع 3000 دولار كعلاوة. معظم عقود الخيارات هي لكثير من 100 سهم. لذلك، كنت تبحث في شراء 100 سهم من أبل في 500 $ في نهاية الشهر.
ماذا يحدث إذا كان سعر سهم أبل أعلى من 500 دولار؟ لنفترض أنه 550 دولار. يمكنك تحقيق ربح قدره 50 دولارا مضروبا في 100 سهم، ناقص قسطك، أو 2000 دولار.
إذا كان سعر سهم أبل أقل من 500 دولار، فإنك ببساطة ستترك الخيار الخاص بك تنتهي وفقط تفقد قسط الخاص بك من 3000 $.
هذا هو سيناريو عقود الخيارات القياسية. يمكنك أيضا شراء الخيارات الثنائية التي تدفع لك إذا كانت قيمة مادة العرض أعلى (أو أقل) سعر مخالفة معين عند انتهاء عقد الخيارات. انهم يطلقون على الخيارات الثنائية لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: الانتهاء من المال والحصول على 70-90٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك، أو تفقد كل شيء.
دراسة المخاطر.
على السطح، يبدو أن خيارات الأسهم القياسية ليست محفوفة بالمخاطر كما شراء الأسهم نفسها. في الواقع، مع عقد قياسي، فانيلا، سوف تفقد فقط قسطك (لأنه ليس لديك أي التزام لشراء الأسهم بالفعل.)
وبطبيعة الحال، فإنه من السهل على الخيارات لتنتهي وتصبح لا قيمة لها. كل ما يجب أن يحدث هو أن الأصول المعنية لن ترتفع أبدا فوق سعر الإضراب خلال فترة العقد. أو، إذا كنت تبيع الخيارات، السهم ارتفاع فوق سعر الإضراب يعني أنك تخسر المال.
مع الخيارات الثنائية، والخطر هو أكثر عمقا. لديك فرصة حقيقية جدا لفقدان الاستثمار بأكمله. لنفترض أنك تشتري خيارا ثنائي لأسهم شركة أبل بسعر إضراب قدره 500 دولار، وانتهاء في 1 يناير 2018. إنك تنفق 5000 دولار على هذا الخيار، وشراء خيار اتصال - بمعنى أنك تعتقد أن السعر سيكون أعلى من 500 دولار عند وينتهي عقد.
إذا كان سعر أبل هو، على سبيل المثال، 499 $ في 1 كانون الثاني / يناير، وكنت قد تفقد كامل $ 5،000 - وكنت تقف فقط للحصول على 70-90٪ من 5000 $ إذا كنت صحيحة. في حين أن هذا هو مبلغ ضخم من الأرباح للتجارة واحدة، كنت لا تزال تخاطر كل شيء للفوز أقل من كل شيء.
إمكانية خسارة رأس المال الاستثماري 100٪ هي واحدة شاقة لبعض التجار، وهذا هو السبب في العديد من البقاء بعيدا عن الخيارات الثنائية. ولكن، يمكن للخيارات الثنائية توليد نوع من عوائد لمرة واحدة بطريقة سريعة نسبيا لا مثيل لها من قبل أي خدمة تجارية أخرى تقريبا.
هي الخيارات بالنسبة لك؟
من السهل القول بأن تداول الخيارات محفوف بالمخاطر عندما تنظر فقط إلى المخاطر. لديك أيضا للنظر في العودة، وكذلك كم يمكنك الاستفادة من رأس المال الخاص بك لإنتاج العائد.
تقييم ملف المخاطر الخاص بك. إذا كنت تشعر بالراحة وضع كل ما تبذلونه من المال حتى للاستيلاء على الفوز كبيرة، واحد طلقة واحدة، ثم الخيارات الثنائية يمكن أن يكون لك. إذا كنت تفضل الاستفادة من رأس المال الخاص بك دون مخاطر عالية من الخيارات الثنائية السماء، قد تكون الخيارات القياسية بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment