Thursday 8 February 2018

رسي 50 الاستراتيجية


رسي إستراتيجية التداول مع 20 سما للتداول سوينغ.


مشاركة D D منذ 3 أيام.


واستقرت محطة التداول بلومبرج انها المستخدمين وكان مؤشر التداول الأكثر استخداما مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس للقوة النسبية للسوق (بالمقارنة مع تاريخه)، هو مذبذب الزخم وغالبا ما يستخدم كمؤشر فني ذروة شراء وذروة البيع.


لشرح ذروة البيع وذروة الشراء:


إذا كان الزخم في حركة السعر يتزايد نحو الاتجاه الصعودي، فإن تمديد فوق يؤدي مذبذب في منطقة ذروة الشراء، عموما مستوى 70. عند هذه النقطة، من الناحية النظرية، فإن التجار رؤية التمديد في السعر والبدء في تفريغ المواقف الطويلة. عند هذه النقطة أيضا، سوف التجار الاتجاه مكافحة ننظر إلى اختصار السوق. إذا كان الزخم السعري في الاتجاه الهبوطي، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 30 وعند هذه النقطة، نظريا، سوف يرى المتداولون سوقا ذروة البيع وسيبحث البائعون عن تحقيق الأرباح. سوف التجار الآخرين مع أساليب أخرى وأفكار حول السعر تبدو لشراء في السوق.


تم إنشاء مؤشر القوة النسبية من قبل ويليس وايلدر وقد تم تصميم العديد من استراتيجيات التداول حول هذا المؤشر. من تداول ذروة البيع ومستويات التشبع الشرائي لتحديد الاتجاه عبر مستوى 50، مؤشر القوة النسبية الزخم يشكل العمود الفقري للعديد من أنواع مختلفة من الاستراتيجيات.


بالنسبة لاستراتیجیة التداول الخاصة بنا، سنستخدم مؤشر القوة النسبیة مع المتوسط ​​المتحرك البسیط لفترة 20 (سما) وھو أمر کبیر کاستراتیجیة تداول سوينغ لفوركس والأسواق الأخرى. إذا تداول الفوركس، يمكن استخدام هذه الاستراتيجية التجارية على أي زوج من العملات التي يتم تداولها بنشاط. عموما، ما زلت مع التخصصات وإضافة في عدد قليل من الآخرين مثل ورجبي و غبشف.


نحن بحاجة إلى سوق تتجه.


وستعتمد إستراتيجية التداول هذه على السوق التي تتجه. هناك استراتيجيات التداول للأسواق غير تتجه ولكن لهذا، نريد أن مزلاج على الخطوة التي تؤدي إلى تجارة سوينغ المحتملة الكبيرة.


يمكننا استخدام الهيكل لتحديد الاتجاه ولكن لتحديد الاتجاه السريع والقذر، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك بطريقتين:


إذا كانت حركة السعر تقطع ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، فإننا سوف نعتبر أن سوقا محددا. إذا كانت هناك فجوات بين المتوسط ​​المتحرك والسعر، والسعر هو في الغالب على جانب واحد من المتوسط، وسوف نعتبر أن تتجه.


لاحظ أنه بعد أن تعرفت بشكل موضوعي على السوق الذي يتراوح، يمكنك في كثير من الأحيان علامة من مستويات الدعم والمقاومة من المدى. عندما يكسر السعر من هذا النطاق مع القوة والاقتناع، قد تبدأ في البحث عن العمل السعر تتجه.


يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان الشمعدانات الزخم كسر إما من مستوى الدعم أو المقاومة التي سوف تخرج قبالة لكم، وذلك باستخدام حركة السعر، أن يتم الانتهاء من مجموعة.


يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يسلط الضوء على الاتجاهات والتوحيد.


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني أنه عندما تقطع الأسعار ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، كنت تبحث في السوق في التوحيد. هذا ليس شيئا سيئا إذا كنت تبحث عن كسر فرص التداول مع نظام التداول الخاص بك.


فجوة بين المتوسط ​​المتحرك، في حالتنا 20 سما، ونحن نبحث في السوق الذي يشير نحو سوق تتجه وما هو بحاجة إلى أن نرى لاستراتيجية التداول هذه.


يمكنك استخدام تدابير التحليل الفني الأخرى لتحديد سوق تتجه أو تتراوح ولكن السعر الذي لا يجعل نمط السعر تتجه، وتدعم عموما.


السوق الرائجة ولكن الترند أو الترند الهابط.


و 20 سما مع رسي سوينغ استراتيجية التداول في سوق تتجه لديها القدرة على إضافة مئات النقاط إلى العد الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص على الأطر الزمنية أعلى، أربع ساعات وما فوق، حيث أن الأطر الزمنية الصغيرة يمكن أن تغير اتجاه اتجاه الاتجاه في كثير من الأحيان.


لقد فضلت دائما الرسوم البيانية اليومية لمراكز التداول المتأرجحة:


هناك ضوضاء عشوائية أقل في الأطر الزمنية العليا الأحداث الأحداث التي تسبب تحركات كبيرة على الأطر الزمنية الصغيرة في كثير من الأحيان لا تجعل دنت على الإطار الزمني أكبر يمكن أن تعقد التجار لفترة أطول وليس الحصول على طرقت من التجارة في وقت مبكر جدا موقف التحجيم هو المهم كما توقف عادة أكبر.


كمتداول فوركس، كنت تبحث في بعض من أفضل الأسواق تتجه المتاحة. وهذه استراتيجية عظيمة للاستفادة الكاملة من هذه الحقيقة.


هل هذه الطريقة مناسبة للتداول اليومي؟


إذا كان لديك الوقت للجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحددت جلسة تداول تتجه، قد ترغب في اختبار نظام التداول رسي لمعرفة ما إذا كان يناسبك كالتداول اليوم. أجد التداول اليوم ليكون J. O.B.، أكثر عرضة لحركات الأسعار العشوائية، وتكاليف التداول يمكن أن تضيف ما يصل.


كيف يمكننا تحديد اتجاه اتجاهنا؟


سوف نستخدم تقرير بسيط جدا لاتجاه الاتجاه، وهذا سوف يأتي عن طريق العلاقة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك. لاحظ أنني أفضل أيضا أن نرى ميلا في المتوسط ​​المتحرك.


عندما يكون السعر فوق 20 سما السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون السعر أقل من 20 سما السوق في اتجاه هبوطي.


إعدادات مؤشر رسي.


يجب ضبط إعدادات مؤشر القوة النسبية على مؤشر القوة النسبية 5 أيام، ونحن سنستخدم مستوى "50" لهذه الإستراتيجية. معيار نظرة فترة الظهر هو 14 وباستخدام 5 أيام، ونحن سوف تكون قادرة على الاستفادة من زيادة الزخم عاجلا.


والغرض من مؤشر القوة النسبية في استراتيجية التداول هذه هو تأكيد قوة الاتجاه:


عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب لتكون تبحث عن قصيرة عندما قيعان مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 ويبدأ في الرأس ، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وقد يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة لفترة طويلة.


نلاحظ أننا لن نستخدم الاختلاف الصعودي، الاختلاف الهبوطي أو مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. ونحن نذهب للحفاظ على هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة.


بيع قواعد الإشارة لاستراتيجية التداول رسي.


الرسم البياني أدناه سوف يمشي من خلال الخطوات الخمس التالية. سنقوم باستخدام 20 سما كما منطقتنا منطقة التداول:


يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لتتجمع مرة أخرى لتلمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم الصعودي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان.


هدف الربح الخاص بك: من الناحية المثالية، كنت ترغب في رؤية الربح 3R.


وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس.


أيضا النظر في استراتيجية إدارة التجارة من التوسع جنبا إلى جنب مع وقف زائدة.


رسي نظام التداول مع 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


شراء قواعد الإشارة.


مثل العديد من استراتيجيات التداول القوية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لاتخاذ صفقات طويلة وقصيرة. هنا كيفية إعداد وإدارة فرصة شراء عندما تظهر إشارة شراء شراء:


يجب أن يكون السعر فوق 20 سما - مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر للرجوع لأسفل للمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. إشارة الشراء نشطة. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).


مزايا هذا مؤشر رسي التجاري.


بسيطة للتعلم وتنفيذ عندما يحصل السوق على تشغيل تتجه جيدة، هل يمكن أن يكون واحد التجارة تجعل العام بأكمله توقف محددة بشكل جيد ولا يعطي عذر لتجاهل هذا النظام الحيوي مكافأة لنسبة المخاطر، على الرغم من أن مضمونة أبدا، يمكن أن يكون لا يصدق تماما إذا كان استخدام نهج وقف زائدة.


العيوب.


إذا لم تكن صارمة مع تعريفك للاتجاه، هل يمكن أن تجد نفسك التداول في السوق الذي لا يوجد لديه زخم تتجه يجب أن تعرف الفرق بين حركة ذروتها السعر وحركة السعر الطبيعي يجب أن تبقي مراقبة على قوة أي تراجع. نحن لا نريد أن نرى زخما في حركة بيف خلال التراجع المتوسط ​​المتحرك يتخلف لذلك فإن الاتجاه قد يكون جيدا في طريقها قبل 20 سما المصيد تصل إلى السعر.


هاو تو إمبروف يور تريد إنتري تيشنيك.


هنا هو واحد وسيلة فعالة حقا لتحسين أسلوب دخول التجارة الخاصة بك.


شراء باستخدام أنماط شمعدان انعكاس والعمل السعر التي تشكل عندما يلمس السعر خط 20 سما. ابحث عن الشموع العكسية مثل:


هارامي إنغولفينغ نمط الغيمة الداكنة غطاء مساء ستار دوجي اطلاق النار نجم / المطرقة.


تذكر أن جميع المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة تحتاج إلى أن يحدث السعر أولا قبل أن يحسب. معرفة كيفية تداول حركة السعر عند 20 سما عندما يصعد مؤشر القوة النسبية مع صفقة يمكن أن تحصل على الصفقات في وقت سابق.


هنا هو آخر مؤشر رسي التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة.


إستراتيجية بسيطة بناء على رسي 8 & أمب؛ المتوسط ​​المتحرك 14.


المؤشرات التي نحتاج إليها:


موفينغ أفيراج 14 على الرسم البياني.


رسي 8 & أمب؛ نضع خطا على 50.


عندما يكون السوق تحت المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 السوق هبوطي.


عندما يكون السوق فوق المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 السوق صعودي.


في كل مرة السوق تمر 50 مستوى & أمب؛ حيث ندخل على اتجاه مؤشر القوة النسبية الطريقة إذا حتى نشتري & أمب؛ إذا كنا نبيع & أمب؛ ندخل كل مرة يمر فيها السوق بالمتوسط ​​المتحرك & أمب؛ شكل 3 على الأقل الشموع في اتجاه واحد.


نحن وضع وقف الخسارة:


على المتوسط ​​المتحرك حيث كان الأقرب إلى دخولنا حيث سنفتح تجارتنا.


نحن نضع الربح:


إذا كنا نتداول 1h الرسم البياني تب سيكون 30 نقطة أو 50 نقطة.


إذا كنا نتداول الرسم البياني اليومي تب سيكون 90 نقطة أو 200 نقطة.


Dao لا تتردد في جعل هذه الاستراتيجية بسيطة أفضل :) والهدف من تقاسمها هو فقط لمساعدة التجار الجدد ليكون على الطريق الصحيح لخلق هناك استراتيجية خاصة تقوم على وجود شخصية خاصة بها. حتى من هذه الاستراتيجية الأساسية بسيطة يمكن للتاجر الانضباط كسب المال الجيد.


أبدا إي يمكن أن تحل محل الدماغ البشري في الإبداع & أمبير؛ واتخاذ القرارات. خسارة إي الأكثر في الفوركس لا ننسى ذلك.


أتمنى لكم يوما مربحا :)


كم. مامونور راشد.


كما أنا جديد في الفوركس، نأمل أن يساعدني على تعلم شيء. شكرا سيدي مع الأمل في رؤية شيء أفضل منك المقبل.


لول، داو هناك العديد من إي على أساس هذه الاستراتيجية، كنت لا معنى له. توني هو الصحيح تماما. إي لن تحل أبدا محل الدماغ البشري.


أهمية رسي 50 ليفيل لتأكيد إعدادات التجارة.


هذه هي مقالنا الثالث عن مؤشر القوة النسبية. لقد تحدثنا بالفعل عن دعم القوة النسبية / المقاومة الاختراق والاختلاف / التقارب. أن يكون لديك معرفة كاملة عن مؤشر القوة النسبية، وأنا أوصي لك لقراءة جميع المقالات بعناية:


هناك ثلاثة خطوط أفقية ترسم على مؤشر مؤشر القوة النسبية: 30، 50، و 70.


تعمل هذه الخطوط كمؤشر القوة النسبية ومؤشر المقاومة.


يتراوح مؤشر القوة النسبية من أقل من 30 إلى أكثر من 70. عندما يكون أقل من 30، والسوق هو ذروة البيع. عندما يكون فوق 70، السوق هو ذروة الشراء. سوف أتحدث عن مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء والإفراط في بيع الأراضي في مقال منفصل. في هذه المقالة، سوف أتحدث عن مستوى 50 الذي يجلس بين 30 و 70 المستويات.


رسي 50 مستوى يمكن استخدامها كأداة قوية لتأكيد أنواع مختلفة من الاجهزة التجارية من أي نظام التداول. سواء كنت تستخدم أنماط الشمعدان، دعم / مقاومة الاختراق، أو أي نظام التداول الأخرى، يمكنك استشارة رسي 50 مستوى لتأكيد إعدادات التجارة الخاصة بك. اسمحوا لي أن تظهر لك بعض الأمثلة.


ملاحظة: الإعداد الافتراضي ل رسي هو 14، ولكن إعداد مؤشر القوة النسبية الذي نستخدمه هو 9.


تظهر لقطة الشاشة التالية ترند صعودي قوي ينعكس بعد تشكيل نمط قوي قوي للهبوط الهبوطي (المنطقة الصفراء).


ينتهي الشمعدان رقم 2 ويجتاح جسد الشمعدان رقم 1 وشمعدته السابقة. بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون على أساس أنماط الشموع، وهذا هو إعداد التجارة قوية جدا أن تذهب قصيرة. ومع ذلك، أولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من التأكيد، ويمكن بسهولة استخدام مؤشر القوة النسبية (9). عندما يغلق الشمعدان # 2 الذي هو الشمعدان الرئيسي في هذا النمط الهابط القوي الهابط ويفتح الشمعدان التالي، مؤشر القوة النسبية هو في الواقع أقل من مستوى 50 بالفعل. وهذا تأكيد هام يشير إلى أن الاتجاه الصعودي قد استنفد وأن الدببة أخذت السيطرة:


بالإضافة إلى ذلك، هناك بالفعل اثنين من تأكيدات مؤشر القوة النسبية الأخرى لهذا النمط الهابط القوي الهبوط:


1. مؤشر القوة النسبية الاختلاف:


2. عندما كان الاتجاه الصعودي قويا وارتفع السعر بقوة، فقد كسر مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70 وكان يتحرك فوق هذا المستوى في منطقة ذروة الشراء (المنطقة الحمراء). ولكن عندما كان نمط الانحدار الهبوطي القوي الذي شكله الشمعدان رقم 2، فإن مؤشر القوة النسبية قد كسر بالفعل دون مستوى 70 وكان يتحرك تقريبا بين مستويات 70 و 50. في حالة تشكيل نمط الانحدار الهبوطي، قام مؤشر القوة النسبية باختبار مستوى 70، لكنه لم يستطع كسره، وانخفض عند تشكيل الشموع رقم 2 ثم رقم 3. كل هذه ردود الفعل مؤشر القوة النسبية يعني أن الاتجاه الصعودي استنفدت والدببة قد اتخذت السيطرة، حتى أن نمط الانحدار الهبوطي التي شكلتها الشموع رقم 1 و 2 كان موثوقا بما يكفي للذهاب قصيرة:


هذه هي الطريقة التي يعطي مؤشر القوة النسبية تأكيدا قويا لنمط شمعدان. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر ذكي جدا وذكية، ويعطي الكثير من المعلومات المفيدة عن الأسواق. قارن المثال أعلاه مع العديد من أنماط الشمعدان الضعيفة الأخرى التي لم يتم تأكيدها من قبل مؤشر القوة النسبية. على سبيل المثال، قبل نمط الانحدار الهبوطي أعلاه، لدينا الكثير من الشموع الهابطة (لديهم جسم أسود) تشكلت التي يمكن اعتبارها أنماط انعكاس هبوطي، ولكن أيا منها غير مؤكد من قبل مؤشر القوة النسبية كما هو موضح أعلاه.


الآن، اسمحوا & # 8217؛ ق أنك إما غاب عن نمط التجوال الهبوطي أعلاه أن تذهب قصيرة، أو كنت دون & # 8217؛ ر التجارة على أساس أنماط الشمعدان، وعلى سبيل المثال كنت التجارة على أساس التحليل الفني ودعم / المقاومة الاختراق. أو يمكنك التفكير في أنماط الشموع، ولكنك تدخل فقط عندما يتم تأكيدها ويليها حدث التحليل الفني مثل دعم أو مقاومة الاختراق.


في هذه الحالة، فإنك لن تذهب قصيرة بعد نمط الانهيار الهبوطي أعلاه، وكنت تفعل ذلك & # 8211؛ على سبيل المثال & # 8211؛ بعد اختراق الدعم. ولكن السؤال هو هل يمكن أن يدعم هذا الاختراق أيضا من قبل مؤشر القوة النسبية؟


تظهر لقطة الشاشة أدناه خط دعم صغير تم تشكيله على الرسم البياني قبل نمط الاستحواذ الهبوطي أعلاه. تم كسر خط الدعم هذا بواسطة الشمعدان رقم 4. قد تتساءل ما إذا كان خط الدعم خط دعم صالح وموثوق به، وكان اختراقها صالحة وموثوق بها بما يكفي للذهاب قصيرة أم لا. مؤشر القوة النسبية ثم الشمعدان رقم 5 و 6 يمكن الإجابة على هذا السؤال.


تظهر لقطة الشاشة أدناه أنه عندما أغلق الشمعدان رقم 4 تحت خط الدعم، كان مؤشر القوة النسبية بالفعل أقل من مستوى 50. أيضا، عندما حاول الشموعان رقم 5 و 6 إعادة اختبار خط الدعم المكسور، كان مؤشر القوة النسبية يتحرك دون مستوى 50 وكان يتراجع. حتى عندما حاول السعر إعادة اختبار خط الدعم المكسور و بولينجر ميدل باند مرة أخرى بعد عدة أيام (شمعدان رقم 7)، كان مؤشر القوة النسبية لا يزال دون مستوى 50. لذلك تم تأكيد اختراق الدعم من قبل مؤشر القوة النسبية، وشبه الاختراق موثوقة وصحيحة، وخصوصا عندما الشموع رقم 5 و 6 6 بدقة وبدقة إعادة اختبار خط الدعم المكسور:


أنا ذاهب لتظهر لك إعداد التجارة طويلة الآن.


كما ترون أدناه، حدث اختراق للمقاومة على 2018.08.03 على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي:


دعونا نقترب من رؤية كيف تم كسر المقاومة وإعادة اختبارها، وكيف أكد مؤشر القوة النسبية اختراق المقاومة والحركة الصاعدة التي أخذت السعر يصل إلى 830 نقطة. اتبع أرقام الشموع على الرسم البياني أدناه.


كما ترون، أغلق الشمعدان رقم 1 فوق خط المقاومة. بالنسبة لي، كان هذا الاتجاه الهبوطي قويا جدا بحيث يمكن عكسه بسهولة. لذلك لن أثق في اختراق المقاومة إذا أردت التجارة استنادا إلى التحليل الفني ومقاومة الاختراق. أحتاج إلى مزيد من التأكيد. وأكد مؤشر القوة النسبية أن اختراق المقاومة كان صحيحا، لأنه انتقل من منطقة ذروة البيع (المنطقة الحمراء) إلى منطقة المستوى 50 وعندما أغلق الشمعدان رقم 1، فإن مؤشر القوة النسبية قد كسر بالفعل فوق مستوى 50.


فقط لأن الترند الهابط كان قويا جدا، تم إعادة اختبار المقاومة المكسورة بقوة من قبل عدة شموع، قبل أن يرتفع السعر على محمل الجد. انظر إلى الشموع رقم 2 و 3 و الطريقة التي أعادوا اختبار المقاومة المكسورة، وكيف عملت المقاومة المكسورة كدعم قوي و لم تسمح لأي من هذه الشموع أن تنخفض وتغلق تحتها. وأخيرا، أغلق الشمعدان رقم 4 باعتباره شمعة صعودية فوق المقاومة المكسورة، مما يشير إلى أن السعر على الأرجح أراد أن يرتفع. الشمعدانات # 5 ثم # 6 أكد بقوة أن الثيران قد اتخذت السيطرة. ارتفع السعر ل 700 نقطة بعد أن شكلت الشمعدان # 6.


في حين كان السعر يعيد اختبار المقاومة المكسورة، قام مؤشر القوة النسبية أيضا بإعادة اختبار مستوى 50، وعندما أغلق الشمعدان رقم 5، ارتفع مؤشر القوة النسبية ولم يلمس مستوى 50 بعد الآن، مما يعني أن الوقت قد حان لكي يرتفع السعر بقوة.


هذه هي الطريقة التي يساعدنا مؤشر القوة النسبية 50 على تأكيد عملياتنا التجارية. حاول رسي (9) مع نظام التداول الخاص بك ومعرفة ما اذا كان يمكن التأكد من الاجهزة التجارية أم لا.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


اضطررت إلى توظيف الكثير من الانضباط الذاتي لمسح مخططاتي للعديد من المؤشرات ومؤشرات التذبذب بعد أن علمتنا أن الشموع العصي جنبا إلى جنب مع بولينجيرباندز هي المؤشرات الرئيسية الوحيدة و ماسد هو أفضل وسيلة لتأكيد الإعداد التجاري.


الآن هذا أرتيس.


فمن مربكة، واحدة من هذه الأيام سوف يكون لدي الكثير من الفوضى على المخططات بلدي مرة أخرى وقضاء ساعات تحليل من ذلك.


هل هذا جزء من خطة التداول تات كنت تدرس؟


كتبت بعض المقالات عن مؤشر القوة النسبية لأنها المادة الأخيرة التي أعتقد أنها تعمل. لقد أكدت هنا أنني لا تستخدمه شخصيا، ولا أملك حتى ماسد على مخططاتي. ومع ذلك فكرت ربما بعض التجار ترغب في الحصول على تأكيد إضافي لأنماط شمعدان أنها تحديد موقع. بحيث يمكنهم إما استخدام ماسد أو رسي. إذا كنت مرتاحا مع الشمعدانات و بب، فإنك لا تحتاج إلى أي شيء آخر.


أنا قلق فقط أن يتم إنشاء الانطباع أنه إذا كان مؤشر واحد لا يؤكد إعداد التجارة ثم كنت تبحث عن واحد من شأنها أن. هذا هو قليلا مثل لعب آلات الفاكهة في الكازينو & # 8230؛ مؤشر القوة النسبية و ماسد لا تؤكد دائما بعضها البعض أو نفس الإعداد التجاري. أنا لا اسقاط مقالاتك، كنت لا تزال أفضل مدرب المتاحة على شبكة الاتصالات العالمية، وأنت & # 8217؛ إعادة مجانا!


مرحبا كريس، مقال جميل، شكرا لك.


أحاول أن التجارة فقط مع بب والشموع مثلك.


أود أن أسألك، كم عدد الصفقات التي قمت بها في شهر أغسطس؟


ما زلت تنتظر إعداد قوي مثل صياد، ولكن أنا لا أراهم،


ربما أنا بحاجة إلى مزيد من المريض 🙂


لقد اتخذت 5 موقف في واحدة من حسابي و 4 مع الآخر. عدد مناصب ليست مثيرة للإعجاب، ولكن النتيجة كبيرة. أنا تستخدم لهذا النمط التجاري وأنا لا يمكن تغييره. غبب / كاد و أود / جبي كانت آخر المواقف التي أخذتها.


هيلو المسيح، اسمك هو على قدم المساواة تقريبا ل (يسوع المسيح) من أجاب اسمه. أنت أفضل إيفر كوتش أنا إيفر هف في الحياة. الثابتة والمتنقلة واحدة أكثر مساعدة. محاولة لإضافة أي إعداد التجارة يو لوكيت في الوقت المناسب. إمانويل من نيجيريا.


مرحبا إيمانويل، شكرا لك.


وسوف أبذل قصارى جهدي لنشر الاجهزة أنا تحديد موقع. أنا أفكر في وجود برنامج إشارة منظمة ولقد بدأت بالفعل التشاور مع أصدقائي.


هذا هو فكرة جيدة جدا. أنا أفكر أيضا في جعل صفحة الفيسبوك (كما اقترحتم في وظيفة أخرى) ونشر كل ما عندي من التحليل اليومي وتشجيع الآخرين على القيام بذلك.


مع المجموعة، فإن فرص العثور على الإعداد الجيد تكون كبيرة حتى ومضاعفة مكافأة.


لقد أظهرت طريقة بديلة لتأكيد الإعداد التجاري من خلال تحليل مستوى رسي 50، بخلاف شمعة التأكيد. هذا عظيم. في المقالة المذكورة أعلاه في 17 أغسطس، 2018، في المثال الأول الذي ذكرته أعلاه، استنادا إلى ذلك يمكن لأي شخص يفترض أنه إذا لم يكن مستوى رسي 50 قد تفكك مستوى 50، ثم عصا شمعة رقم 3 (شمعة تأكيد ) لديه أقصى احتمال للذهاب لإعادة الاختبار دون تأكيد انحراف الهبوطي؟ إذا كان الأمر كذلك فإنه سيكون وسيلة أخرى سهلة لضبط التجارة طويلة مع عصا شمعة # 3 (تأكيد شمعة) بينما كان تشكيل.


مع اطيب امنياتي.


شكرا كريس & # 8230؛. إنها & # 8217؛ وظيفة أكثر أهمية & # 8230؛ ..


كريس شكرا جزيلا لك على المادة الأكثر أهمية. ومن المؤكد أنها تساعدني على استراتيجية التداول بلدي. كنت تبحث بشغف عن معلمه مثلك. قد يبارك لكم.


شكرا لك على تعليقك، ويسعدنا أن يكون لك هنا. أهلا بك! 🙂


وتعليقا على مؤشر القوة النسبية settings.14 مقارنة مع 9.RI هو مؤشر متخلفة، كما هي الأخرى. ال 9 يختار وتيرة العمل قليلا. السعر يجري الرئيسي جنبا إلى جنب مع تحليل الأب و BBands. RSI ألقي نظرة أخيرا كصغيرة المساعد.


مقالة رهيبة على مؤشر القوة النسبية.


لماذا تطبق رسي 9 في التحليل منذ أنا باستخدام 14 مع عدم وجود نتائج جيدة.


ليس هناك سبب خاص. يعمل بشكل أفضل من الإعدادات الأخرى.


20 سما مع مؤشر رسي لتداول العملات الأجنبية.


و 20 سما مع رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي أيضا بسيطة جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن للمتداولين الفوركس المبتدئين تجد من السهل جدا للاستخدام.


زوج العملات: أي.


المؤشرات: مؤشر القوة النسبية (تعيين إعدادات الفترة إلى 5) & أمب؛ 20 سما.


ما هو الغرض من 20 سما؟


20 سما لتحديد وما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا وهنا كيف:


إذا كان السعر فوق 20 سما، والسوق في اتجاه صاعد. إذا كان السعر أقل من 20 سما، والسوق في اتجاه هبوطي.


ما هو الغرض من مؤشر القوة النسبية؟


والغرض منه هو تأكيد قوة هذا الاتجاه.


تحتاج أيضا إلى تعيين مستوى 50 رسي على الرسم البياني الخاص بك عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب للبحث عن بيع إشارة إلى التجارة. عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية دون مستوى 50 ويبدأ في الارتفاع، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وربما يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة للشراء.


قواعد التداول في 20 سما مع مؤشر القوة النسبية الفوركس إستراتيجية التداول.


راجع الرسم البياني أدناه لقواعد التداول:


يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى للمس خط 20SMA. مرة واحدة تم لمس خط 20SMA، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 فترة قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم التصاعدي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة شراء، وهذا يمكن حقيبة لك مئات النقاط بسهولة في سوق تتجه لطيفة).


يجب أن يكون السعر فوق 20 سما، مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر إلى التراجع لأسفل لمس خط 20SMA. مرة واحدة تم لمس خط 20SMA، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 فترة قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).


20SMA مع مؤشر القوة النسبية الفوركس إستراتيجية التداول.


كما هو الحال مع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على أساس المتوسطات المتحركة، هذه الاستراتيجية أداء ضعيف حقا في الأسواق المسطحة أو المدى. في بعض الأحيان قد لا يتراجع السعر أو يسحب للمس خط 20 سما حتى وقت لاحق جدا، وبحلول ذلك الوقت قد حركة السعر قد استنفدت بالفعل والسوق قد تتطلع إلى عكس الاتجاه. مؤشرات المؤشرات المتحركة هي مؤشرات متخلفة - أنت في انتظار أن يعود السعر إلى 20 سما عندما يكون السعر قد اتخذ بالفعل خطوة كبيرة.


مزايا 20 سما مع مؤشر القوة النسبية الفوركس إستراتيجية التداول.


وهذا هو استراتيجية التداول الاتجاه وفي سوق تتجه جيدة، وسوف تعمل بشكل جيد حقا والتي لديها القدرة على جعل لكم الكثير من النقاط المربحة. فإن استخدام أنماط الشموع انعكاس انعكاس من شأنه أن يعزز كثيرا من إشارات الدخول لذلك يجب أن تتعلم كيف يمكنك دمجها في هذه الاستراتيجية التداول.


يرجى مشاركة هذا النظام مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار أدناه.


مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى!


مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية التداول & # 8211؛ 5 أنظمة.


حفر في مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء!


مؤشر القوة النسبية هو عشيقة قاسية!


انها إغراء & # 8217؛ ق لنا في مع وعود من السهل المال والنجاح التداول،


فقط لاستنزاف رصيد حساب التداول الخاص بك في المدى الضربات ستوبلوس الرهيبة، حتى يعتقد مؤشر قال بوي!


مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها.


قد تبدو ودية ودود في البداية، إلا أن بايت يدك قبالة فقط عندما كنت أكثر راحة!


مؤشر القوة النسبية هو عادة الذهاب إلى مذبذب للتاجر المبتدئ عند اتخاذ قرار لدخول تلك التجارة الأولى.


وهناك سبب بسيط وجيه لذلك؛


مؤشر القوة النسبية بسيط القراءة والفهم.


وأنه "يبرز" للحصول على نتائج عظيمة عندما أعطى البصرية اختبارا مرة أخرى!


(هيا، أعترف بها، لقد فعلنا كل ذلك! نحن نلقي نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية بحثا عن هذا التحيز تأكيد الحلو عندما نحن مجرد حكة لجعل التجارة.)


يكاد يكون من المستحيل مقاومة دعوة صفارة الإنذار من إشارة التداول من مؤشر المفضلة لدينا.


ولكن الاقتراب من التداول بطريقة سلبية مثل هذا أمر خطير وسوف يؤدي إلى تدمير حسابك في نهاية المطاف!


في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية تجنب بعض المزالق الرئيسية التي تحاصر معظم المتداولين المبتدئين عندما يتعلق الأمر مؤشر القوة النسبية.


أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأمور الهامة:


أنا ذاهب لكسر مؤشر القوة النسبية حتى تفهم من الرأس إلى أخمص قدميه. وسوف أشرح أعلى 5 استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية التي نسمع الكثير عن، ما يعنيه وكيفية التجارة استخدامها. وسوف أعيد اختبار كل من تلك الاستراتيجيات ضد اليورو مقابل الفرنك السويسري على مدى 16 شهرا، ونرى كيف أنجزت في الواقع، وذلك باستخدام عينة حساب ابتداء من 1000 دولار، واستراتيجية ستوبلوس معقولة.


بعد قراءة هذا المقال سوف تعرف مؤشر القوة النسبية داخل الداخل،


سوف تكون على علم أفضل على مخاطر استخدام كل من استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول،


في المرة القادمة يدعو صفارة الإنذار، وسوف تفكر مرتين حول وضع تلك التجارة!


النسبية حساب مؤشر القوة.


هذه هي التفاصيل النادرة عن كيفية بناء مؤشر القوة النسبية.


في الواقع سوف برامج الرسم البياني الخاص بك القيام بهذا الحساب بالنسبة لك، وهذا ما هي التكنولوجيا ل!


1: اختيار عدد قاعدة من الفترات التي أساس الدراسة.


2: مقارنة اليوم سعر الإغلاق مع الأمس.


3: إضافة جميع الحركات الصاعدة في نقاط بين أسعار الإغلاق.


4: إضافة جميع الحركات الهبوطية بين أسعار الإغلاق.


5: حساب إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) لتحركات الأسعار صعودا وهبوطا.


6: حساب القوة النسبية،


رس = إما التحركات السعر التصاعدي / إما الانخفاض لأسعار التحرك.


7: احسب مؤشر القوة النسبية (رسي):


تعريف مؤشر القوة النسبية، ماذا يعني كل ذلك للتداول؟


مؤشر القوة النسبية قد حصلت بالتأكيد على واحد فوق مذبذب المنافسة في حقيقة أنه قد ثابتة نقاط متطرفة في 0 و 100.


وبدلا من التقلبات النسبية النسبية لنقول الزخم أو معدل التذبذب.


وبهذا المعنى، فإنها تعطي المتداول قاعدة للعمل من خلال الحكم على فترة واحدة من إجراءات السوق إلى أخرى.


مؤشر القوة النسبية هو أيضا أكثر سلاسة من أنه الإخوة الكبار، لأنه يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، فإنه يميل إلى أن يكون أقل ثابتا وأكثر اتساقا.


وبصفة عامة يفسر مؤشر القوة النسبية على النحو التالي؛


إذا كان المؤشر أقل من 30، ثم تعتبر حركة السعر ضعيفة وربما بيع ذروة البيع.


إذا كان القراءة فوق 70، فإن الأصل بعد اتجاه صعودي قوي ويمكن أن يكون ذروة الشراء.


لأن مؤشر القوة النسبية يستخدم كأداة للإشارة إلى التطرف في حركة السعر، ثم الإغراء هو استخدامه لوضع الصفقات مناقضة،


شراء عندما يعبر المؤشر 30 إلى الاتجاه الصعودي يعني أنك تعول على اتجاه الاتجاه ومن ثم الاستفادة منها. وينطبق الشيء نفسه على البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 ويستخدم هذا علامة على أن السوق ينعكس من اتجاه صاعد قوي.


الحياة ليست أبدا بسيطة على الرغم من، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من النهج التبسيط هو مدمر لك رصيد الحساب.


يميل التجار الجدد إلى الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية عند محاولة الخوض في التحليل للمرة الأولى.


فمن السهل أن أبروتش وسهلة الفهم، فقد الثابتة ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع وأنها تميل إلى أن تكون صحيحة على مدى فترات أطول،


أستطيع أن أرى لماذا هو جذابة جدا لنا جميعا،


ومع ذلك، يمكنك تجاهل تجاهل الفشل في مؤشر القوة النسبية في اتجاه قوي!


فإنه يمكن البقاء في 90 لمدة أيام على نهاية،


والرقص فوق خط التشبع الشرائي مثل ذلك هو على سرعة في الهذيان لندن في عام 1992!


هذا ليس جيدا للتاجر المبتدئ الذي ضغط على زر بيع دون وضع توقف!


بعضنا (مثل نفسي) يمكن أن تتعلم فقط على الطريق الصعب!


في ما يلي بعض الدروس السريعة:


انتظر التشكل قبل النظر في التجارة،


يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى على مستويات متطرفة لفترات طويلة في اتجاه قوي.


لا تقفز الحق في عندما ترى القراءة من 90، تسمح أولا خط القوة النسبية لتراجع أسفل خط التشبع في الشراء على الأقل إعطاء مستوى ستوبلوس للمتاجرة.


شاهد سنترلين لتأكيد الاتجاه.


إذا وصل خط القوة النسبية إلى أقصى الحدود ثم عاد إلى الخط المركزي فهو مؤشر أفضل على نقطة تحول في الاتجاه. الانتظار لهذا يحدث يمكن قطع تلك الصفقات الاندفاع مقرف!


ومن الشائع للتجار الفني لمشاهدة خط الوسط لإظهار التحولات في الاتجاه،


إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يعتبر صعودا صعوديا، وإذا كان دون 50، ثم الاتجاه الهبوطي الهبوطي هو في اللعب.


بسيطة اختبار مؤشر القوة النسبية استراتيجية:


خلال العام الماضي من التداول في اليورو / فرنك سويسري كان هناك:


من وجهة النظر التقليدية، وهذا يعني أن المتداول حصل على 5 إشارات بيع و 3 إشارات شراء.


دعونا نرى كيف أن عملت بها بالنسبة له!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 300 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


فهذا يكسب 300 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة.


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 400 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 250 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 220 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


هذا هو كسب 220 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 130 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى انخفاض 100 نقطة.


في حين اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


في المجموع حقق التاجر 220 نقطة في حساب التداول الخاص بهم أكثر من 8 صفقات.


وقد تم ذلك مع 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات.


كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية.


من أجل الحصول على قيمة حقيقية من مؤشر القوة النسبية والاستفادة من فوائدها،


تحتاج إلى الاقتراب منه بحذر وتفسيره أعمق قليلا.


وفيما يلي بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لقطع الكثير من الإشارات الكاذبة.


تقلبات الفشل.


وكما ذكرت أعلاه،


المشكلة التي يواجهها كل المتداول الذي يستخدم مؤشر القوة النسبية هو أن السوق قد يستمر بشكل جيد في اتجاهه على الرغم من حقيقة أنه ضرب قراءة متطرفة،


بل قد يذهب إلى ترك هذا المستوى السعر وراء في المسافة اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.


لهذا السبب جاء هناك مفهوم تأرجح الفشل، من أجل تفسير المؤشر بشكل أفضل.


هناك كلا من التأرجح الهبوطي والصاعد.


A & # 8216؛ سوينغ فليش سوينغ & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي عند 70 ثم يأتي مرة أخرى إلى أسفل أسفل علامة 70 مرة أخرى.


في هذه الحالة، سيتم إدخال موضع قصير فقط بعد خفض مؤشر القوة النسبية من خلال خط 70 من الأعلى.


& # 8216؛ تأرجح الفشل الصاعد & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع عند 30 ثم يرتفع مرة أخرى ويرتفع فوق خط 30 مرة أخرى.


يستخدم التاجر هذا الارتفاع فوق خط 30 كمحفز للذهاب طويلا.


تشعب:


ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى ما بعد، إلا أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتجه نحو الارتفاع.


وهذا قد يعني أن السعر يقترب من القاع وربما يحول قريبا.


الاختلاف السلبي يحدث بطريقة عكسية، والثمن يقود أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية قد توقف، وبدأ يتحول إلى أسفل.


عندما يحدث هذا فمن المرجح أن السعر سوف تتوقف ارتفاع بعد فترة وجيزة. ثم اتبع مؤشر القوة النسبية أقل.


تأكيد الاتجاه:


يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية مفيدا كأداة لتأكيد الاتجاه.


في بيئة صعودية قوية صعودية، نادرا ما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى أقل من 40، وسوف يلتزم دائما بمجموعة 50 - 80.


والنتيجة الطبيعية صحيحة بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


في هذه الحالة سوف يكون النطاق تحت الخط المركزي والارتفاع إلى الطرف السفلي من المؤشر.


مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع:


الإعدادات القياسية لقراءة ذروة الشراء هي 70 وذروة البيع هو 30.


وهذا يمكن تغييرها من قبل المستخدم لتتناسب مع أسلوبهم الخاص.


أنا أبحث عموما عن مؤشر القوة النسبية لتسجيل عدة قراءات متطرفة على التوالي قبل وضع أي وزن كبير على الإشارات.


معبر خط الوسط:


عندما يعبر مؤشر القوة النسبية الخط المركزي فإنه إشارة أقوى إلى حدوث تغير في الاتجاه من قراءة بسيطة فوق أو فوق خطوط 70-30.


عندما يعبر المؤشر الخط المركزي إلى الاتجاه الصعودي، فهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز متوسط ​​الخسائر خلال الفترة.


والعكس صحيح بالنسبة لعكس الهبوط.


عندما يحدث الصليب المركزي، يمكن أن يكون الوقت المناسب للتفكير في دخول التجارة على تراجع جديد في السعر.


كسر مؤشر القوة النسبية:


خط رسي نفسه يمكن تفسيره بواسطة تحليل خط الاتجاه.


انها خدعة بسيطة ولكنها أداة تحليل مفيدة.


على سبيل المثال في سوق تتجه صعودا،


ارسم خطا يربط الانخفاضات في خط القوة النسبية، إذا كان مؤشر القوة النسبية يكسر خط الاتجاه هذا إلى الجانب السلبي فهو مؤشر مبكر للتغيير الوشيك.


كسر كسر مؤشر القوة النسبية غالبا ما يسبق كسر خط الاتجاه السعري على الرسم البياني للسعر.


استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية.


استراتيجيات رسي المركبة:


وتتمثل الاستراتيجية المركبة عند استخدام مؤشرين معا.


فمن المستحسن دائما لتحقيق التوازن بين إشارة مؤشر واحد ضد آخر، وهذا سوف يساعد على قطع الكثير من إشارات كاذبة.


هناك عدد قليل من المؤشرات التي تزوج جيدا مع مؤشر القوة النسبية واستخدامها معا يمكن أن تثبت إشارات التداول أفضل.


وينبغي دائما استخدام جميع استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه مع استراتيجية إدارة المخاطر جنبا إلى جنب.


مؤشر القوة النسبية، يجتاح استراتيجية الشمعدان:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع عصا شمعة تجتاح.


هذه الاستراتيجية سوف تولد أقل بكثير الصفقات حتى تتمكن من تحمل تمديد موقف وقف الخسارة.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي تدعمها شمعة صعود أو هبوطية هبوط.


إغلاق الموقف على كسر الصلبة من خط رسي المعاكس.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 550 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


هذا كسب بقيمة 550 نقطة في حسابك!


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 175 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


أن إجمالي الأرباح من 725 نقطة في حسابك في اثنين من الصفقات!


أن أداء قوي من قبل أي معيار.


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر مع ماسد.


أولا، أدخل السوق كلما كان مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي يدعمها خط إشارة ماسد.


ثم أغلق الموضع إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر خط إشارة الصليب لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى كسب 400 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


ولم ينتج عن هذا المؤشر المختلط أي صفقات أخرى في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.


رسي + ما الصليب:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن نضع صفقة عندما يعطي مؤشر القوة النسبية إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع، مدعومة بكسر المتوسطات المتحركة.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


على الرغم من أن هذا النظام التجاري جاء قريب، فإنه لم يولد أي إشارات على مدى 16 شهرا الفترة الزمنية!


وأعتقد أننا نستطيع أن نعتبر ذلك نظاما تجاريا مفيدا.


رسي بولينجر باند:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع الضغط بولينجر الفرقة.


أولا ننتظر لضغط بولينجر الفرقة أن يحدث على الرسم البياني اليومي، يجب أن يأتي الضغط إلى داخل 150 نقطة أو نحو ذلك.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي ذروة الشراء ذروة الشراء أو ذروة البيع.


والتي تدعمها علامة من العصابات في نفس الاتجاه.


تحدث إشارة صعودية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي أدنى من 30 ثم يرتفع فوق 30 مرة أخرى.


ثم تلمس شمعة يومية شريط بولينجر العلوي.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


مرة أخرى هذا النظام التجاري لم يعطي أي إشارة خلال الفترة الزمنية. يمكننا الاعتماد على هذا النظام أيضا!


لذلك هناك لديك ذلك!


وفيما يلي نتائج اختبارات الظهر أعلاه من أنظمة التداول 5؛


استراتيجية رسي بسيطة = في المجموع هذا النظام جعل 220 نقطة كسب أكثر من 8 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية الشمعدان = في المجموع هذا النظام جعل 725 نقطة كسب أكثر من 2 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 0 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية ماسد = في المجموع هذا النظام كسب 400 نقطة على 1 الصفقات، 1 الفوز التجارة و 0 فقدان الصفقات. رسي، ما كروس ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة، رسي، بولينجر باند ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة،


ومن السهل أن نرى أن أفضل نظام في هذا الاختبار الخلفي هو استراتيجية شمعة مؤشر القوة النسبية. أنها لم تعطي العديد من الإشارات التجارية ولكن، عندما فعلت، كانت إشارات رائعة.


والتفكير في ذلك؛


متوسط ​​صندوق التحوط يجعل حوالي 20٪ سنويا، مع خطر حقيقي جدا من فقدان الكثير كله! وماذا يعود متوسط ​​حساب الادخار؟


حققت الاستراتیجیة الفائزة أعلاه حوالي 100٪ (اعتمادا علی مبلغ $ / بيب / أو حجم الکمیة) علی رأس المال الأولي الخاص بك، في حین أن المخاطرة بحوالي 10 & # 8211؛ 15٪ على كل من الحرفين.


هذا هو بعض الطعام الجيد للفكر!


دليل مجاني.


الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.


تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


المؤلف: E. Glynn.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment