Tuesday 20 February 2018

مخططات تداول الخيارات المالية


مارثا ستوكز: خيارات التداول باستخدام ستوكشارتس.


النهج الحديث والمبسط إلى الخيارات.


بالنسبة للعديد من تجار التجزئة، قد تبدو خيارات التداول مخيفة. ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم التجار يستخدمون استراتيجيات ومؤشرات ونظريات الخيارات القديمة التي عفا عليها الزمن.


في السنوات الأخيرة، شهدت أسواق الخيارات زيادة في النشاط، ونموا كبيرا حيث بدأت حمامات الظلام باستخدام خيارات بدلا من صناديق التحوط. لتجار التجزئة هذا هو الخبر العظيم. وهذا يعني أن خيارات التداول هي أكثر سيولة، وخفض فروق الأسعار والحد من المخاطر.


ومنذ ذلك الحين الجانب المهني للسوق خلق نماذج تسعير جديدة. وقد أدى ذلك إلى نتيجة غير متوقعة بالنسبة لمعظم عقود الخيارات. قيمة الخيار الآن يتبع عن كثب سعر السهم، والقضاء على الفروق إشكالية التي كانت موجودة مع نماذج التسعير نمط القديمة.


عمل جانبي شكلت الذي كان منصة نموذجية خلال الفترة من مارس إلى مايو 2018. نمط ضغط شكلت على النطاق السفلي من المنصة وتتبع الفجوة هفت التاجر عالية التردد.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحلال الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تكتسي أهمية بالنسبة للتداول في الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


خيارات.


اتفاقيات تسمية الرموز.


إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يناير 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY15JANFUT. نحن لا نقدم عقود مستمرة حتى الآن. يمكنك العثور على الرموز المتعلقة فقط بالبيانات التعاقدية.


تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب والنوع (حرفان) & # 8211؛ بالضبط في هذا التسلسل. انظر الأمثلة أدناه.


رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):


مثال 1: NIFTY15FEB8500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر فبراير (فب)، بسعر الإضراب 8500 والنوع هو الاتصال الأوروبي.


مثال 2: BANKNIFTY15JAN17500PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لضربة سعر 17500 ونوع هو وضع الأوروبي.


مثال 3: إنفيني 15JAN2000CE يعني خيار الأسهم للرمز إنفي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 2000 ونوع الاتصال الأوروبي.


مثال 4: GMRINFRA15JAN17.5PE يعني خيار الأسهم رمز غمرينفرا، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 17.50 ونوع وضع الأوروبي.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


خيارات.


إذا كان المستثمر يريد شراء الأسهم، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو بيع خيارات وضع. ما هي خيارات وضع؟ خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الضمانة الأساسية بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (تسمى الوقت إلى انتهاء الصلاحية). هذا هو عكس أ.


إذا كنت تفكر ماذا يمكنك أن تستثمر مع كل تلك جان غين تسلا إذا كنت غاب عن قطار جنرال موتورز، كما يجتمع تسلا المحتملة كسب 50٪ +. المخاطر: & غ؛ 20٪ بعد التجميع. تحليل الموجة: الصعود لوت 1 2 3 و 4 الانتهاء، والوقت للموجة 5 قبل إجراء التصحيح. الأساسية: الهبوطي، المبالغة في تقدير توقع المبالغة في أن يغسل مع أبك.


مع التحرك القوي إلى الاتجاه الصعودي، أراهن أننا بدأنا مزاد جديد بين 78 و 71 المستويات. حتى مع تقلب ضمني رتبة من 37، بعت سترانغل في 30 ديلتاس للحصول على الائتمان 1.36 $. طالما أن السعر يبقى بين 78.35 $ و 71.65 $، ونحن سوف كسب المال. التجارة: قصيرة 73 يضع قصيرة 77 المكالمات الائتمان 1.36 $ لكل عقد 58٪.


هذا هو اللعب الاتجاهي، بابا يبدو أكثر من تمديد وأعتقد أننا سوف تحصل على العودة إلى 20 إما أو حتى أقل في وقت ما بين الشهر المقبل. لذلك باعت انتشار العمودي دعوة ل 2.25 $ إي. هذا هو اللعب اتجاهي و هو في الأساس احتمال 58٪ لكسب المال. لدينا ماكس الخسارة هو 275 دولارا لكل عقد و ماكس الفوز 225 دولارا. سوف ننظر لإغلاقه في وقت مبكر. ال .


اليورو كان على المسيل للدموع ومن المقرر تصحيح. ومع ذلك أعتقد أنه سيكون ببطء وتدريجيا بدء مجموعة جديدة، مما يتيح لنا الوقت لتحقيق الربح من انكماش التقلبات. مع 50 يوما للذهاب أنا بيع خنق من DEC17 اليورو رمز المستقبل / 6EZ7. أنا أعطيني بعض مساحة أكبر إلى الجانب السلبي يميل الخنق قليلا إلى أسفل.


لذلك رأيت بعد آخر $ 1000 دولار نظام للبيع. هذا المسوق في الواقع كان نظام لائق ... ولكن ترك الكثير من مفتاح ... وأنا يعني معلومات هامة خارج. من المرجح أن تحصل على الناس لدفع ثمن مختاراته الأسبوعية. *** أنا تعبت من هؤلاء المسوقين تناقص نظام ... شحن قسط ... وأخذ المال من الناس الذين بعد أخذ الدورة لا حتى يدركون كم.


كق يكون أوتبيرفوميد الجاسوس ومع إيفر من 42 نحن الحصول على شيء على الأقل لأخذ المخاطر ضد هذا الثور الهائج السوق. أيضا لدينا الاختلاف وبالفعل أكثر من 2 التحرك الانحراف المعياري في الأيام ال 20 الماضية لمساعدتنا على جعل القضية للذهاب قصيرة. التجارة 42 يوما إلى انتهاء الصلاحية قصيرة 165 المكالمات ل $ 1.22 الائتمان احتمال الربح 72٪ بس: I.


الاتجاه على المدى الطويل. من الصعب معرفة كيف سيؤثر التخفيض في ضرائب الشركات وغيرها من العوامل الأساسية على هذا الاتجاه.


السنة الجديدة، ويستمر السوق في الارتفاع مع أي رحمة. مع تمديد أكثر من 20 إما، في نهاية المطاف سيكون لها لجعل التصحيح، لذلك أنا أحاول أن دبوس خطوة لأسفل لتحقيق أقصى قدر من الأرباح في أقرب منطقة حجم عالية. التقلب الضمني لا يزال منخفضا جدا مع فيكس في.


9 و إيفر من 14، ولكن علينا أن نحافظ على التداول. سوف كسب المال طالما نبقى.


إن معدل التذبذب الضمني للسنة الدولية للعوائد هو 65 و مع انخفاض بنسبة 6٪ في آخر 20 يوما، أتوقع أن نبدأ تصحيح قريبا حول منطقة القيمة. لذلك قررت أن بيع سترانغل لجمع بعض قسط. مع 37 يوما لانتهاء الصلاحية لقد باعت 80/76 الخنق ل 0.95 الائتمان. وهذا سيعطيني احتمال 58٪ لكسب المال، ولكن إذا أغلق.


تصحيح صغير حتى نهاية الشهر. اندلاع من اتجاه الانحدار. يمكن أن نرى صعودا من خلال فيبروراري قبل التصحيح المحتمل في Q2. أنا أحب الحديد كوندور في 272-275 سترايك مع 30 يوما وخيارات الخنق في 277 نهاية ضربة Q1 من 41 إلى 60 يوما خارج. دائما د الخاص بك. هذه ليست المشورة المهنية.


يرجى قراءة مربع، وقراءة التعليقات، وإدارة المخاطر الخاصة بك. أوصي بعد خيارات إير (بيع قبل إير لتجنب المخاطر)، أو قفزة لهذه التجارة. كن على علم، وهذا ليس مكسبا مضمونا، ولكن تقدير جيد كيف يمكن أن يؤدي السهم إلى أبعد من ذلك.


أثار طويلا على لطيفة تبحث وك الطلب. التحركات الهبوطية على من و 3 M تجعلني مترددة بعض الشيء ولكن على مدى الشهرين الماضيين ومنطقة الطلب وك مع اختلال كبير عقد، يستحق تسديدة هنا في رأيي!


أنا أراهن على السوق سوف تكون تتراوح ويمكننا الحصول على الفوز السريع بحلول الأسبوع المقبل. التجارة هي مثل كوندور الحديد، ولكن مع 2X المكالمات مقابل يضع يستفيد من الانحراف ويعطينا مساحة أكبر إلى الجانب السلبي. لدينا الشيف كسر بعيدا عن التحرك المتوقع في 5969.20 و 5648.1. وهذا يعطينا فرصة كبيرة لكسب المال حوالي 80٪ من.


وكان قطاع المرافق العامة ضعيفا. مع إيف الرتبة 67.5 وهبوطا حوالي 10٪ منذ ديسمبر ونحن الحصول على ما لا يقل عن بعض قسط للبيع. أنا لا أريد أن أخاطر خطوة إلى الأعلى، لذلك أنا باعت سحلية كبيرة (سترادل في 51 واشترى مكالمة 52) للقضاء على خطر في الاتجاه الصعودي. هذا هو احتمال ارتفاع التجارة فوق 70٪ ونحن كسب المال طالما أنه.


مع زيادة صغيرة في فيكس اليوم و فب لا يزال حوالي 50 رتبة الرابع أضفت هذه الصفقة إلى بلدي فب المواقف لبدء ببطء في الصفقات تنتهي في أكتوبر. الصفقة: تاريخ انتهاء الصلاحية - 20 أكتوبر 2017 طويل 150 وضع قصير 155 وضع قصيرة 185 اتصل طويل 190 اتصل السعر: $ 1.10 الخسارة القصوى: $ 390 احتمال الربح 67٪


بعد الأرباح الأخيرة كوستكو كان التحرك بنسبة 14٪ إلى أسفل. إذا أخذنا بعين الاعتبار العام الماضي، لدينا كفبوك في حوالي 150 $ السعر، وعلى المدى الأقصر فوك هو حوالي 167 $ (2017). وهذا يعني أن تلك الأسعار هي تلك التي تداولت أكثر وأعتبرت عادلة للسهم. مع رتبة إيف في 67 يمكننا بيع بعض قسط، وذلك بالنظر إلى التحرك لأسفل I.


مع ارتفاع في التقلب ومعرفة أن الأسبوع المقبل قد يكون بطيئا واحد فعلت مسرحية قصيرة على التقلب. تم البيع لمدة 8 أيام حتى انتهاء الصلاحية 14 اتصل ب فس مقابل $ 0.68 لكل عقد. هذه تجارة عارية وهي تجارة عالية الاحتمال، ولكن يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا إذا انفجرت التقلبات. إذا حدث ذلك سيكون لدينا للدفاع عنها، ولكن على الأرجح بحلول نهاية.


خيارات الأسهم الرسم البياني.


الاثنين 15 يناير 2018 10:19:25 بيإم.


ما هو & # 8220؛ مخطط خيارات الأسهم لأسهم المشتقات & # 8221 ؛؟


ويظهر الرسم البياني لسلسلة الخيارات الجديدة للأسهم المذكورة أعلاه بيانات الفائدة المفتوحة لخيارات الأسهم التي يتم تداولها في نس إنديا. إجمالي الفائدة المفتوحة ل بوتس والمكالمات مرئية لكل سعر إضراب لهذا المخزون المحدد.


كيفية استخدام هذه المخططات؟


ويمكن استخدام الرسوم البيانية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة استنادا إلى بيانات الفائدة المفتوحة. بشكل عام، يعتبر سعر الإضراب مع أعلى أوي من المكالمات مقاومة. وبالمثل، فإن سعر الإضراب مع أعلى فائدة مفتوحة يضع يضع مستوى مقاومة لهذا المخزون.


إذا كان سهم معين لديه سقف السوق من تريليون 1 إنر و أوي ليست سوى عشرة آلاف ثم بيانات الفائدة المفتوحة لا ينبغي أن تستخدم لتحديد مستويات لهذا المخزون معين.


أيضا، إذا كان السهم في اتجاه صاعد حاد أو الزخم قوي جدا، التاجر لا ينبغي أن تعتمد على الدعم والمقاومة من هذه المخططات. الدعم الرئيسي والمقاومات الحصول على كسر خلال قوية صعودا أو هبوطا التحركات.


هل هذه المخططات يمكن الاعتماد عليها في تحديد مستويات الدعم والمقاومة؟


ولا ينبغي الاعتماد على المخططات بالنسبة للأسهم التي تكون فيها الفائدة المفتوحة منخفضة جدا. وكلما ارتفعت الفائدة المفتوحة لمخزون معين، كان ذلك أفضل.


أحب أن أعرف في الأسهم التي ندعو حجم أعلى بكثير مثل 1.5 أو 2 أو 3 مرات الفائدة المفتوحة.


يمكنك مساعدة الرجاء.


الرسوم البيانية لا أوباداتد & # 8230؛ البيانات القديمة المعروضة .. تغيير أوي & # 8230؛ لذا يرجى أوباديت.


قد تحتاج إلى الاتصال بالدعم في care@niftytrader. in.


سيدي خيارات الرسوم البيانية الخاصة بك جيدة جدا.


أنا بحاجة إلى الرسوم البيانية لحظية الخيار الحي للأسهم أنيق، كيف يمكنني الاشتراك إذا كان لديك أي خدمات مدفوعة الأجر.


فتح المخططات إنت لم يتم تحديثها ... البيانات المعروضة المعروضة ..


متى يمكن تصحيحها أو إعادة تشغيلها ..


أي خدمة مدفوعة ل أوبداتيون الحية من الرسوم البيانية الخيار .. وكيف يمكنني الاشتراك؟


فتح المخططات إنت لم يتم تحديثها ... البيانات المعروضة المعروضة ..


متى يمكن تصحيحها أو إعادة تشغيلها ..


يجب مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ثم تحديث الصفحة.


أحسنت، فإنه ديفيدفيكولت جدا للحصول على مثل هذا الموقع الذي يناقش معظم جوانب التداول الخيار. ير نسبة الرسم البياني لايف من نيفتي هو مفيد جدا، لذلك لدي طلب الرجاء مساعدتي لإزالة بلدي إكسيتمنت ل هناك أي فرصة للحصول على نسبة ير الرسم البياني لايف ستوكس & # 8230؛


ير لن تكون مفيدة جدا لأن أحجام الخيار منخفضة و ير سيكون من السهل التلاعب بها. وهذا هو السبب في عدم تقديمه على الموقع.


شكرا براديب سيدي ردكم الرقيقة.


يقول نيكونج باتل.


مرحبا براديب سيدي الرجاء يمكن أن تعرض نفس الرسم البياني ل بانكيفتي و نيفتي الخيار العيش، أعني.

No comments:

Post a Comment