Tuesday 6 February 2018

مفوريكس الترتيب


وسطاء الفوركس الترتيب 2018.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس، قررنا أن نصنف وسطاء فقط مع ارتفاع معدلات التداول اليومية. لتظهر في الترتيب لدينا وسيط يجب أن يكون متوسط ​​الحجم اليومي فوق مليار دولار. في نهاية عملية التقييم، يتم تعيين كل وسيط تصنيف. القائمة الكاملة للوسطاء في المرتبة من الأفضل إلى الأسوأ هو متاح في الجزء السفلي من هذه المقالة.


تقييمات وسيط الفوركس.


نظام تصنيفنا يقسم الوسطاء إلى ثلاثة مستويات رئيسية: A و B و C. كما كنت قد تخمين على الأرجح، فإن أفضل وسطاء الفوركس لديهم & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف وايل أسوأ سيكون لها & كوت؛ C & كوت ؛. وتنقسم كل فئة أيضا إلى ثلاث فئات فرعية، لذلك هناك ما مجموعه تسع تصنيفات ممكنة: A +، A، A-، B +، B، B-، C +، C و C-. وفيما يلي وصف مفصل لما تمثله كل فئة:


وكقاعدة عامة، صنف الوسطاء & كوت؛ A - & كوت؛ أو أعلى تقدم حسابات إن / ستب ولا تعمل كصناع سوق للحسابات القياسية والقسطية التي تقدمها (قد لا تزال تعمل كصانع سوق لحسابات صغيرة أو صغيرة). ولهذا السبب ينصح دائما باختيار وسيط مصنف على الأقل & كوت؛ A - & كوت ؛.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن الوسطاء قيموا & كوت؛ C + & كوت؛ أو أقل ليست آمنة جدا ويجب تجنبها. هناك الكثير من وسطاء الفوركس أفضل للاختيار من بينها حتى لا يكون هناك سبب للعمل مع وسيط سيئة التصنيف.


يقع معظم الوسطاء السائدون في & كوت؛ B & كوت؛ ، وهناك عدة أسباب لذلك. هم عادة صناع السوق لأن معظم عملائها هم التجار عارضة القادمة من الإعلانات العامة. فهي لا تحتاج إلى تقديم أفضل شروط التداول لأنها تتعامل في الغالب مع عملاء أقل تطورا الذين يستقرون أقل، لأنهم لا يعرفون عن أفضل الخيارات المتاحة. وجود متوسط ​​شروط التداول يعطي الوسيط أفضل هوامش الربح. هذا هو السبب في أن ساكسو بنك، أحد أكبر وسطاء الفوركس في العالم حسب متوسط ​​الحجم اليومي، يتم تصنيفه فقط & كوت؛ B + & كوت ؛.


الشكل 1: مكتب ساكسو بنك الرئيسي في كوبنهاغن، الدانمرك.


من الصعب جدا على الوسيط الدخول إلى صفحة & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف لأن معاييرنا هي صعبة جدا. السماسرة التي تجعلها في هذه الفئة هي تلك التي يستخدمها كبار التجار، وهي الوحيدة التي يوصى بها لأولئك الذين يرغبون في تداول حسابات الفوركس الكبيرة. وهي معروفة جيدا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ولكنها أقل وضوحا في وضع عدم الاتصال.


الآن بعد أن شرحنا ما يعني لدينا تصنيفات، فقد حان الوقت لتظهر لك تصنيفات الفوركس وسيط.


وسطاء الفوركس الترتيب في عام 2018.


وفيما يلي ترتيبنا من وسطاء الفوركس، من الأفضل إلى الأسوأ. نحن فقط سماسرة متوسط ​​حجمها اليومي لا يقل عن مليار دولار في ترتيبنا. ويعتبر الوسطاء ذوي الأحجام المنخفضة غير آمنين لأنهم قد يتعذر عليهم التعامل مع التجار الذين لديهم حسابات كبيرة، ولهذا السبب لا يتم تضمينهم في تصنيفنا القائم على التصنيف.


شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)


إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت)


بيبرستون (بيبرستون غروب ليميتد)


فكس برو (فكسرو للخدمات المالية المحدودة)


سويسكوت (سويسكوت غروب هولدينغ سا)


فكس المباشر (ديريكت فكس ترادينغ بي تي واي المحدودة)


إتورو (إتورو أوروبا المحدودة)


24 الخيار (ريتشفيلد كابيتال المحدودة)


أيرون فكس (أيرون إف إكس جلوبال ليمتد)


الفوركس (غين كابيتال هولدينغز إنك)


فكسم (فوركس كابيتال ماركيتس ليك)


الأسواق (سافيكاب للاستثمار المحدودة)


فكس أوبين (فكسوبين ماركيتس ليميتد)


تنويه: لدينا تصنيفات الفوركس وسيط هي نتيجة لبحوثنا المستقلة. نحن لا ينتمي مع أي من الشركات المذكورة أعلاه. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لتقييم تصنيف ذات الصلة إلى كل وسيط الفوركس نحلل، يجب أن يكون مفهوما أن الترتيب هو مجرد رأينا ولا تقدم أي ضمان فيما يتعلق الشركات المذكورة. نحن نحاول الحفاظ على ترتيب تحديث كل ربع سنة وفقا للتغييرات نلاحظ عندما نقوم بتحديث تحليل صناعة النقد الاجنبى لدينا.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وبيتكوين وسطاء 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس المناسب من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


* فوركس وسيط التقييم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط فوركس 2018.


سيزار 8 جانوري، 2018.


تيودور 12 نوفمبر، 2017.


لوك 4 نوفمبر، 2017.


إشفي 11 جانوري، 2018.


روز 30 ديسمبر، 2017.


كيفينراي 25 سبتمبر، 2017.


بولترادر ​​4 أبريل، 2017.


فكسينتر 4 مارس، 2017.


Ernest. P. 1 يناير 2017.


تويتر 22 ديسمبر، 2017.


ضيف 11 ديسمبر، 2017.


ضيف 6 نوفمبر، 2017.


ديكنز 20 أبريل، 2017.


بوناكمورينسيل 26 أكتوبر، 2018.


patriefck4925 10 أكتوبر، 2018.


لوسي 12 مارس، 2017.


جيب 30 يونيو، 2018.


أليكس 5 أوغست، 2018.


سام 24 أبريل، 2017.


Vikky2017 21 فبراير، 2017.


M. هيرمان 6 يناير، 2017.


أليسونغ 20 مارس 2017.


derek_one 31 ديسمبر، 2018.


ستيف 1 يوليو، 2018.


ماكدونالد 28 مارس، 2017.


أنات 17 أغسطس، 2018.


nisha. maihutra 30 سبتمبر، 2018.


تحويل العملات الفوركس واحد إلى آخر وحساب أسعار الصرف الأجنبي باستخدام محول العملات المجانية وآلة حاسبة.


معايير تقييم الفوركس من الإنصاف والمصداقية. نظرا لسنوات من العمل المشترك والتعاون مع التجار المهنية المعمول بها، والتصنيفات الفوركس هو من قبل الحق المعروف باسم واحد من السمعة العالمية الأكثر سمعة وموثوقية الفوركس و [رسقوو]؛ تقييم. تعمل فوريكس-راتينغس بشكل مستمر على المنهجية المطبقة في اختيار وتقييم وتصنيف وسطاء الفوركس مع إيلاء الاهتمام الواجب لطبيعة ديناميكية للغاية لتطوير سوق الفوركس. تسمية وترتيب كبار وسطاء الفوركس تستند إلى النهج التحليلي لمجموعة البيانات التي تضم مختلف المعلمات من الوسطاء & [رسقوو]؛ الأنشطة التجارية. أحد العناصر الرئيسية للتقييم الموضوعي هو ردود الفعل من تجار الفوركس فيما يتعلق بتفاعلهم مع موقعنا. النظام التفاعلي هو جزء لا يتجزأ من منصة على الانترنت المتطورة باستمرار.


منهجية تقييم الفوركس. ويستند نظام تقييم تقييم الفوركس إلى نتائج زوار الموقع & رسكو؛ التصويت: يمكن أن تؤخذ النتائج لأي فترة من الفائدة (يوم / شهر / سنة). يتم تصنيف المشاركين في القائمة وفقا للعدد الفعلي للأصوات الإيجابية والسلبية المعبر عنها كنسبة مئوية. ومن الجدير بالملاحظة أنه في اليوم الأول من كل شهر يتم إعادة تعيين جميع أرقام التصويت ويبدأ التصويت من جديد لتوفير حقوق متساوية لجميع المشاركين في التقييم في سعيهم إلى القمة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


تصنيف الفوركس، التصنيف والنتيجة للأسبوع 8/2017.


يظهر أعلى 10 من قائمة التصنيف والتصنيف للأسبوع القادم العملات الأقوى التالية ممثلة بشكل جيد لفترة طويلة: أود (3X) مع الين الياباني (3X) متبوعا ب كاد (2X). العملات الأضعف هي الجنيه الإسترليني (5X) يليه اليورو (3X) و تشف (2X).


قد يكون هناك مزيج جميل للأسبوع القادم على سبيل المثال:


بعض الأزواج في القائمة تتوافق مع التجارة على المدى الطويل على أساس التحليل الفني (تا) من الرسم البياني اليومي والأسبوعي. في الأسبوع القادم، يبدو أن هذه العملات هي: ور / كاد، غبب / أود، ور / أود، غبب / كاد، غبب / نزد، أود / تشف و كاد / تشف. لمزيد من التفاصيل قراءة كل من مقالاتي حيث يتم توفير المخططات والجداول ذات الصلة.


تحليل على أساس الرسوم البيانية تا لجميع أزواج العملات الرئيسية. حظا موفقا للجميع. لا نصيحة، مجرد معلومات. كل أسبوع يتم ترتيب قائمة تصنيف الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع. سيتم تحليل جميع الأطر الزمنية ذات الصلة وسيتم تعيين قيمة أتر و بيب.


لتحليل أفضل الأزواج للتجارة يبحثون عن منظور على المدى الطويل في الأسابيع ال 13 الماضية يمكن استخدام تصنيف العملات في الدعم.


تم تحديث هذا في 12 فبراير 2017، ويرد هنا لأغراض مرجعية:


قوي: أوسد، نزد، كاد. النطاق المفضل هو من 6 إلى 8.


محايدة: تشف، أود. النطاق المفضل هو من 4 إلى 5.


ضعيف: جبي، ور، غبب. النطاق المفضل هو من 1 إلى 3.


مع استراتيجية فكتاترادر ​​لا يتم تداول هذه الأزواج لأن هذه ستكون الصفقات في الرسم البياني 4 ساعات أو في إطار زمني أقل. ومع ذلك فإنها قد توفر فرصا جيدة للتاجر على المدى القصير.


تحليل نقاط العملة هو أحد المعايير المستخدمة لقائمة التصنيف والتصنيف التي يتم نشرها أيضا في هذه المقالة. نقاط العملة هي تحليلي على العملات الرئيسية 8 على أساس الرسوم البيانية التحليل الفني باستخدام مؤشر ماسد و إشيموكو على 4 إطارات الوقت: الشهرية والأسبوعية واليومية و 4 ساعات. نتيجة التحليل الفني هي لقطة الشاشة أدناه.


عند مقارنة 13 أسبوعا تصنيف العملة مع درجة العملة الأخيرة، على النحو المنصوص عليه في الصورة أعلاه، يمكننا تحديد الانحرافات. في مقالة & كوت؛ قوة فوركس ومقارنتها & كوت؛ يتم تحليل هذا بمزيد من التفصيل. تبدو العملات ذات الانحراف العالي أقل إثارة للاهتمام للتجارة لأنها أقل قابلية للتنبؤ. مثال جيد في الوقت الحالي هو / على سبيل المثال. أود و جبي. وما لم تظهر فرصة واضحة قائمة على المدى الأطول يبدو أنه من الأفضل تجنبها.


إلى جانب هذه المقالة أنا أيضا استخدام الفوركس & كوت؛ القوة والمقارنة & كوت؛ والتي تتوفر أيضا مرة واحدة في الأسبوع على بلدي بلوق. في تلك المقالة ننظر بمزيد من التفصيل في الموضع النسبي للعملات والأزواج. ونحن سوف ننظر في مزيد من التفاصيل في أزواج مثيرة للاهتمام من منظور على المدى الطويل للتداول في الرسم البياني اليومي والأسبوعي. سنستخدم المعلومات الواردة في هذه المقالة، & كوت؛ التصنيف والتصنيف والنتيجة & كوت ؛، ونحللها بمزيد من التفصيل.


المواد هي رأيي الشخصي، وليس التوصيات، تداول العملات الأجنبية هي محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. المضمون هو لأغراض تعليمية فقط ويهدف فقط للاستخدام من قبل & # 8216؛ من ذوي الخبرة & # 8217؛ التجار في سوق الفوركس حيث أن المقصود من المحتويات أن يكون مفهوما من قبل المستخدمين المحترفين الذين يدركون تماما المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية. المحتوى هو لغرض "تداول الفوركس" فقط. ولا ينبغي تفسير أي شيء على أنه توصية لشراء أية أدوات مالية. الخيار والمخاطر هو دائما لك. شكرا لكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


2017 الفوركس.


2017 تصنيف وسيط الفوركس.


في المجموع، تم جمع 5،239 نقطة بيانات لتقييم ومعدل عشرين وسطاء الفوركس. لتحديد الفائز بشكل عام، قمنا بترجيح كل فئة على النحو التالي:


(٪ 18) خدمات التداول (٪ 15) خدمات الهاتف المتحرك (٪ 12) خدمات التداول (٪ 12)


انقر على أي اسم فئة لتصفية النتائج حسب هذه الفئة.


اليوم، يشرفني أن نشر افتتاح فوركسروكرز فوركس وسيط مراجعة لعام 2017.


لقد كان ملهما بشكل لا يصدق لقيادة البحوث لهذا العمل، لأن التكنولوجيا المالية (فينتيش) لا تزال تتطور بسرعة، فإنه ليس من السهل على البقاء على علم تام عن جميع المنتجات المتاحة من جميع وسطاء الفوركس. ومع ذلك، هذا هو المعيار الذي نهدف باستمرار للحفاظ على الفوركسروكرز.


جوهر بيان مهمتنا هو "تمكين التجار"، ونحن تحقيق ذلك من خلال توفير المعلومات التي تحتاجها لتحديد وسيط الفوركس. هذه هي القوة الدافعة وراء ما يلهمني كل يوم.


لقد كنت على جانبي الطيف التجاري: كالتاجر (الاستثمار) وكذلك العمل في وساطة الفوركس عبر الإنترنت (كممثل مرخص). لقد تحدثت مع الآلاف من التجار على مدى ما يقرب من 20 عاما في هذه الصناعة وفهم التحديات الناشئة تواجه المشاركين في السوق.


على مدى الأشهر السبعة الماضية، قضيت مئات الساعات جمع أكثر من 5000 نقطة البيانات عبر 20 وسطاء الفوركس الدولي. وكان الهدف بسيطا: إجراء اختبارات صارمة وتحليل لوضع منظور واضح للصناعة الوساطة الفوركس. لقد كانت رحلة الثاقبة ومجزية أنا مسرور أن أشاطركم.


بعد نهج البحث التحقيق الذي استخدمه موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز، لكل وسيط، فحصت 255 المتغيرات عبر سبع فئات رئيسية: العمولات والرسوم والمنصات والأدوات، تجارة المحمول، والبحوث، وخدمة العملاء، والتعليم، وعروض الاستثمارات. وقد مكننا هذا التحليل من تقييم وترتيب كل وسيط وجعل النتائج سهلة بالنسبة لك لاستعراض ومقارنة بسرعة.


للعثور على وسيط الفوركس الذي يتطابق مع احتياجاتك، ابدأ بقائمة فئة "الأفضل في الفئة" أدناه، والتي تقدم نظرة عامة وتصنيف الوسطاء الموصى بهم استنادا إلى الجوانب التي تهمك أكثر من غيرها. ثم، قراءة استعراض كامل طول ومقارنة الميزات جنبا إلى جنب باستخدام أداة المقارنة لوضع اللمسات الأخيرة اختيار وسيط الخاص بك.


قد المعلومات الصحيحة تمكين نجاح تداول النقد الاجنبى الخاص بك في عام 2017 وما بعده.


الأفضل في الصف.


وتسلط جوائزنا "الأفضل في فئتها" الضوء على أفضل خمسة وسطاء فوركس لثماني فئات. يتم عرض كل فائز للفئة أسفل تصنيف القسم المعني. انقر على اسم فئة لعرض جميع الفائزين الخمسة وقراءة تعليقات إضافية.


جوائز الصناعة.


كل عام وسطاء الفوركس تبرز للذهاب "فوق" في المناطق التي تهم العملاء. للتعرف على وسطاء الفوركس، نقوم بتوزيع جوائز الصناعة. وهنا الفائزين 2017.

No comments:

Post a Comment