Saturday 17 February 2018

البنك القياسي النقد الاجنبى حساب تجريبي تسجيل الدخول


الخيارات الثنائية.
البنك القياسي حساب النقد الاجنبى.
افتح حساب | فوريكس، كندا.
تريوماركيتس الفوز منصة MT4 تقدم لك لاستكشاف.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس - الرصيد.
فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. قد يتم تحويل الحساب المصغر إلى حساب قياسي.
قياسي حصة التداول عبر الإنترنت - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.
فتح حساب الفوركس في ثوان وبدء التداول اليوم.
فوركس ترادينغ فنب | Pixelpusher.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك. ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل الاختبار.
بنك دي ثنائي الحساب التجريبي - الكتب التداول حسابي.
ما هو حساب الفوركس التجريبي. والتجارة من الكثير من جميع الأحجام من الصغيرة إلى القياسية وتشمل منصات أخرى تجارة الفوركس ساكسو بنك، فكسم، دويتشه بنك الفوركس.
الفوركس & أمب؛ حساب تجريبي كفد | حساب تجريبي مجاني | OANDA.
حساب الفوركس في شم هو حساب التداول الذي ستحتفظ به والتي سوف تعمل بالمثل لحسابك المصرفي، ولكن مع اختلاف أنه صدر في المقام الأول لغرض التداول بالعملات. يمكن فتح حسابات الفوركس في شم بتنسيقات ميكرو أو ستاندارد أو شم زيرو كما هو موضح بالجدول أعلاه.
ممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا مع حساب تجريبي - فكسم.
كفد & أمب؛ فوريكس ديمو حساب التداول. حرية الوصول إلى حسابك التجريبي الفوركس أو كفد حساب التداول واستراتيجيات التداول اختبار لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي.
سويسكوت مراجعة 2017، تقييمات المستخدم، مكافأة، تجريبي & أمب؛ أكثر من.
هل تبحث عن فتح حساب تداول الفوركس؟ ويمكن تحقيق ذلك من خلال اللعب مع الحسابات التجريبي فوركس مختلفة من خلال عملية يصبح البيروقراطية القياسية.
كيفية تداول الفوركس مجانا - مايا على المال.
تداول الفوركس فنب ليس هناك رسوم شهرية ويمكنك كسب الفائدة على حسابك العالمي. ويهدف البنك إلى جميع مزايا البنك القياسي.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس - بابيبيبس.
حساب تجريبي. إذا كنت جديدا على أسهم التداول، فمن المستحسن أن تفتح حساب تجريبي تداول قياسي عبر الإنترنت. مع حساب تجريبي يمكنك ممارسة أسهم التداول وهذا سيعطيك يمكن أن يشعر من النظام، فضلا عن الاستعداد لاتخاذ على مخاطر التداول مع المال الخاص بك.
تجريبي - بنك ستاندرد.
فتح حساب مع فوريكس كندا. الحساب القياسي. الفرق الرئيسي هو أنه لا يوجد رأس مال في خطر عند التداول في حساب فوريكس التجريبي.
فكسم مراجعة 2017، تقييمات المستخدم، مكافأة، تجريبي & أمب؛ أكثر من.
MT4 حساب ستب قياسي. الحساب الإسلامي؛ فتح حساب الفوركس التجريبي. فتح حساب تجريبي + المزيد من الخيارات. 65 أزواج العملات،
إيك الأسواق - الموقع الرسمي.
أنواع مختلفة من حسابات تداول العملات الأجنبية كنت شائعة للمستثمرين الجدد لفتح حساب الفوركس القياسية .. الحسابات التجريبية وغيرها من المنصات ل.
حسابات الفوركس - اختر من بين 3 أنواع حساب تداول الفوركس.
تداول الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات مع حساب تداول تجريبي مجاني بقيمة MT4.
Plus500 | تداول العملات الأجنبية | تجارة العملات | تداول العملات الأجنبية.
نظرة عامة. في حين أن جميع المتداولين يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس: حسابات المتداولين العاديين والنشطين: توفر حسابات المتداول العادي والنشط أدوات 18 كفد.
حساب تجريبي فوركس - البنوك الكندية.
شم حساب تجريبي تسجيل الدخول، قياسي أو شم صفر الأشكال كما هو مبين وبالمثل للبنك الذي تتعامل معه، بمجرد تسجيل حساب تداول النقد الاجنبى مع شم ل.
ميتاترادر ​​4 (MT4): تداول الفوركس الأكثر شعبية.
مجانا $ 50،000 حساب تجريبي. اختبار استراتيجياتك مع غسي في ظل ظروف السوق الحقيقية. لا مخاطر. لا التزامات. ابدأ التداول اليوم!
أنواع حسابات الفوركس - أكثر وضوحا البصيرة. الاستثمار أكثر ذكاء.
حساب تداول العملات الأجنبية المصغر ينطوي على استخدام الكثير التداول الذي هو واحد عشر حجم تجريبي من الكثير القياسي من التجريبي، وحدات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الفوركس المتاحة للتاجر الفوركس التجزئة. يتم تقديم الحسابات التجريبية من قبل الفوركس سوق الفوركس حيث العملات من جميع أنحاء العالم هي البنوك.
&نسخ؛ بنك ستاندرد فوركس حساب تجريبي الخيار الثنائي | بنك ستاندرد البنك حساب تجريبي أفضل الخيارات الثنائية.

فتح حساب ديمو (الفوركس والعقود مقابل الفروقات)
منصة التداول ديمو هو تكرار كامل ل سوفكس لايف - سوق الفوركس السويسري (نفس الوظائف ونفس تغذية البيانات). يتم تنفيذ الطلبات المقدمة من خلال حساب التداول ديمو بطريقة وهمية على أساس سوفكس - سويس السوق الفوركس بيانات السوق الحقيقي. الملامح الرئيسية للخدمات التجارية:
أمن الأموال فروقات سعرية قوية، بدءا من 0.1 يورو / دولار أمريكي (إن-سيويل) السيولة النقدية (100 - 200 ميو) على التنفيذ الفوري التنفيذ الفوري لا يوجد سعر والتلاعب في التنفيذ أسعار وأسعار متساوية لجميع العملاء.
لفتح حساب تجريبي لمدة 14 يوما، يرجى اتباع الإرشادات أدناه.

فكس - افتح حساب تجريبي.
تداول الفوركس مع بنك سويسري.
جرب حساب تجريبي مجاني الآن!
يكتشف. ممارسة. التجارة.
من مكتبك أو أثناء التنقل، لدينا منصة مناسبة لك.
الاستفادة من:
✓ أكثر من 130 آلة فكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
✓ ما يصل إلى 100،000 دولار من المال الظاهري.
✓ لا مخاطر، أي التزامات.
هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟
قراءة على منصات التداول لدينا.
افتح حساب تجريبي مجاني.
يتم نقل سويسكوت بانتظام والتشاور من قبل وسائل الإعلام المالية العالمية.
أنت هنا.
© سويسكوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي لحساب فوريكس
خويزي للتجارة هي فرع من خويزي للخدمات المالية (بتي) المحدودة، رسا مقرها ومقدم الخدمات المالية المأذون به (فسب رقم 44816). تقدم خويزي للتجارة ثروة من الخبرة ومنصة ميتاتريدر 4 من أحدث طراز، وتوفر الحل المثالي لجميع متطلبات التداول الخاصة بك. لدينا منصة تسمح لك لتداول أزواج العملات والسلع والمؤشرات - كل ذلك في راندز. يبقى أموالك في حساب مصرفي قياسي منفصل في جنوب أفريقيا، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى أموالك إذا كنت في حاجة إليها. لدينا أيضا مجموعة من استراتيجيات المرآة حيث يمكنك أن تعكس الصفقات التجار المهنية. يتم إرسال البيانات إليك يوميا حتى يكون لديك صورة ما يصل إلى لحظة من حسابك.
ابدء.
انقر على العرض التوضيحي المفتوح أو فتح حساب حساب وملء استمارة الطلب تحميل تفويض البنك، توقيع وإرسال هذا جنبا إلى جنب مع وثائق فيكا الخاص بك إلى info@khwezifs. co. za سيتم إرسال بريد إلكتروني لك تأكيد طلبك، مع تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك والتفاصيل المصرفية لدينا للحصول على الودائع الخاصة بك. تحميل النظام الأساسي إذا كنت جديدا على ميتاترادر ​​4، يمكنك اتباع الرابط إلى صفحة التدريب ميتاترادر ​​4.
ماهي المزايا.
خويزي التجارة يعطي التجار على الانترنت كل ما يحتاجونه للتجارة الأسواق المالية العالمية.
تنظيم محليا (فسب رقم الترخيص 44816) مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية: أزواج العملات والسلع والمؤشرات وأكثر! منصة ميتاتريدر 4: متوافقة مع نظامي التشغيل أندرويد و يوس منصات التداول للمتداولين المستقلين والمرآبات الآلية الآلية الوصول إلى مئات المؤشرات والمساعدات التجارية صناديق راند المستندة إلى حساب منفصل في بنك ستاندارد أوف سوث أفريكا يتم إرسال بيانات التداول إلى بريدك الوارد يوميا.
معلومات.
P: +27 (0) 21 300 3117.
P: +27 (0) 10 312 5194.
P: +27 (0) 21 300 3117.
F: +27 (0) 86 402 6266.
خويزي للخدمات المالية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 & ميدوت؛ خويزي للتجارة هي فرع من خويزي للخدمات المالية، وهو مزود الخدمات المالية المعتمد (رخصة فسب رقم 44816)

تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي لحساب فوريكس
وحدة تداول العملات الأجنبية على الإنترنت هي خدمة في الوقت الحقيقي، والتعامل عبر الإنترنت، وإدارة والاستفسارات للشركات التي تتعامل في النقد الأجنبي. كما يسمح النظام بالوصول إلى معدلات الإشارة والأوامر.
وحدة تداول العملات الأجنبية تسمح بما يلي:
الصفقات الفورية - التي بدأت من أجل القيمة في نفس اليوم أو في اليوم التالي أو في غضون يومين من الوقت إلى الأمام، مع خيار ثابتة، اختيارية بالكامل أو ملحقات غطاء اختياري اختياري والتنازل، فضلا عن التسليم المبكر والطبيعي على أوامر العقود الآجلة القائمة - بما في ذلك وقف الخسائر والربح يأخذ وأوامر الدعوة الاستعلام أسعار الصرف الإرشادية على الصفقات والتسليم وأوامر مع الخيارات التالية: غير مستقرة، تاريخية، واحدة والصفقات اليوم علامة على التسلسل الهرمي عقد السوق.
الميزات والفوائد:
سهولة التصفح وظائف ويندوز سهولة وكفاءة الوصول إلى معلومات المعاملات تحسين السيطرة على أنشطة الصرف الأجنبي كفاءة صفقة التسوية سرية المعلومات صفقة الصرف الأجنبي بيئة التداول آمنة القدرة على وضع قيود الحد لكل عامل.
كيفية الوصول إلى تداول العملات الأجنبية.
التحدث إلى مستشار الأعمال التجارية عبر الإنترنت الخاص بك حول الوصول إلى تداول العملات الأجنبية (دفع العملات الأجنبية).
يرجى ملاحظة أنه نظرا للمخاطر المرتبطة التعامل مع العملات الأجنبية، هناك حاجة إلى بعض الموافقات الائتمان قبل أن يتم تفعيل الوحدة النمطية في ملفك الشخصي.
انقر هنا للوصول إلى التداول التجريبي فكس.
مرخص للخدمات المالية المرخصة من حيث قانون الخدمات المالية والاستشارية المالية ومزود ائتمان مسجل (NCRCP15)

No comments:

Post a Comment